العاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الادارية الجديدة … أحدث وارقي مشروع إنماء عقارية واستثمارية يشطب تأديته في الزمان الجاري في جمهورية مصر العربية، ويحتسب من أكبر الأعمال التجارية البنائية على صعيد في شمال إفريقيا والشرق الأوسط بأسره، فمنذ أن تم النشر والترويج عنه طوال لقاء مساندة وإنماء النظام الإقتصادي المصري وقد لاقى انجذاب جسيم من قبل كبار المستثمرين العقاريين على صعيد العالم، لما له من فرص تفوق لم تحدث قبل ذلك ميزةًا عن أساليب وطرق عمل الإعداد له وتصميماته وأداؤه التي من المنتظر أن تكون نقلة حضارية في تاريخ جمهورية مصر العربية من وضْعها أن تحقق الازدهار المرتقب في اقتصاد الجمهورية.

نبذة عن ارقي مشروعات العاصمة الادارية الجديدة

مول بارك فيو العاصمة الادارية

عملت مؤسسة معالم جروب على إدخار جميع مطالب مكان البيع والشراء بصورة عامة والعملاء بشكل خاص فحرصت على تقديم مساحات مغايرة ومتغايرة لتناسب مختلَف الأذواق والأنشطة لذا نشاهد أن المساحات التي تتواجد بمول بارك فيو تبدأ من 29.ثمانين متر مربع ، ويتضمن المول على خمسة ادوار عليا إضافة إلى الدور الارضي وأتى Park View Mall New Capita  بواجهات متميزة لمعظم الوحدات.

العاصمة الادارية الجديدة

خدمات بارك فيو داون تاون

لمكيفات المركزية لمزيد من سيطرة على معدلات الحرارة.

خدمات الأمن والحراسة للمول طوال اليوم للزبائن.

Water fall screen & Brand wall.

مساحة مخصصة للدراجات بعيدا عن مواضع المركبات منعا للحوادث والازدحام.

مطاعم على صعيد يليق بالعملاء لتناول الوجبات، بالإضافة للكافيهات.

لمحبي شبكات السوشيال ميديا تم توصيل النت وبأعلى سرعات لتلبي احتياجات القاطنين.

جراج هائل للسيارات سواء للزبائن أو الزائرين.

ولمزيد من الأمن بالمول بالداخل والخارج تم تجميع الكثير لوازم التحذير.

تخصيص منطقة لأعمال التصليح المختصة بالمول ووحداته لضمان براعة المجهود

الكمية الوفيرة من النافورات الراقصة مغايرة الأنواع تعمل على ارتفاع جلب المستثمرين للمول محطات للبنزين بجانب مول بارك فيو للتسهيل على خدمات العربات بجانب المول  .

اسعار بارك فيو داون تاون العاصمة الادارية الجديدة

تكلفة المتر للوحدات التجارية يبدأ من 108000 ألف جنيه مصري.

المتر للوحدات الطبية يبدأ سعره من 22000 ألف جنيه.

الوحدات الإدارية يبدأ تكلفتها من 19800 ألف جنيه للمتر.

العاصمة الادارية الجديدة

فيفد بيزنس تاور العاصمة الادارية

يقع في وسط العاصمة الإدارية الجديدة ، في المدينة ، أمام فندق الماسة ، بإطلالات بانورامية على 3 أركان رئيسية. ، لضمان أن جميع الوحدات مفتوحة بالكامل على الشارع الرئيسي.

يقدم التصميم الخارجي والداخلي للمشروع إحساسًا بالرقي والحداثة في شكل مكعب فريد.

وتبلغ نسبة البناء للمشروع 30٪ فقط ويحتوي كل طابق على نشاط استثماري مختلف التي تختلف باختلاف الوحدات التجارية والإدارية.

وحدات فيفد بيزنس تاور العاصمة الادارية

الدور الأول : يشمل الوحدات التجارية والمحلات التجارية والمطاعم و المقهى بمساحة تبدأ من 37 مترًا مربعًا يضم 19 محلًا بواجهة كاملة فقط.

الطوابق من الثاني إلى الرابع عشر : وحدات إدارية ومكاتب ، بمساحة تبدأ من 34 مترًا مربعًا ، مع ما لا يقل عن 7 إلى 12 مكتبًا في كل طابق.

موقع فيفد بيزنس تاور العاصمة الادارية

في منطقة وسط المدينة MU5-16 ، أمام فندق الماسة ، بما في ذلك الشارع الرئيسي 70 م والشارع الرئيسي 50 م و 45 م من الممشى السياحي 3 زوايا رئيسية لها إطلالة بانورامية كامل لضمان أن جميع الوحدات لها إطلالة مفتوحة على الرئيسي شارع.

العاصمة الادارية الجديدة

اسعار فيفد بيزنس تاور العاصمة الادارية

يتراوح سعر برج Vivid بين 110.000 و 160.000 جنيه.

يتراوح سعر المتر للمكاتب الإدارية في فيفيد مول من 27.000 إلى 49.000 جنيه.

خصم نقدي بنسبة 40٪.

مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

برج أماز هو أول برج تجاري في العاصمة الإدارية يستخدم تقنية العرض ثلاثي الأبعاد ، ويتميز بوجوده في وسط المدينة ، ويقدم رؤية ثلاثية للوحدات الإدارية التجارية والطبية ، واعتماده على أحدث أساليب التصميم التقنية الموفرة للطاقة ، و توفير مساحات متنوعة وخامات عالية الجودة ، والتشطيبات مدعومة بالإبداع والخبرة العملية لشركة الفتح ، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ، والتي توقع العقود مع أفضل شركات التصميم والإدارة.

وحدات اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

الدول الأرضي إلى الدور الثاني : يضم وحدات ومحلات تجارية لممارسة مختلف الأنشطة التجارية بمساحات تبدأ من 26 م2.

الدور الثالث : يضم وحدات طبية وعيادات وتبدأ المساحة من 26 متراً مربعاً.

الأدوار من الرابع إلى الرابع عشر : وتشمل الوحدات والمكاتب الإدارية ، بمساحة تبدأ من 26 مترًا مربعًا.

اسعار وطرق السداد في اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

سعر المتر المربع لعيادة أماز مول الطبية يبدأ من 23000 جنيه مصري.

يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية والمحلات التجارية من 60،500 جنيه مصري.

خصم نقدي بنسبة 40٪.

10٪ خصم اثناء فترة اللونش.

مقدم يبدا من 5% وتقسيط يصل الي 12 سنه.

العاصمة الادارية الجديدة

نبذة مختصرة عم مميزات العاصمة الادارية الجديدة

لدى الشروع في تطبيق مشروع العاصمة الجديدة للبلد المصرية، تم إمتنان موازنة مالية عظيمة لأجل أن تستوعب مقدار التقدم المنشود على نطاق الخدمات والمصاحب والبنية التحتية التي تنشد الجمهورية لتحقيقه، وقد وصلت هذه الموازنة 45 مليار دولار أمريكي مخصصة لأداء الثلاث مدد الاولى طيلة 7 سنين.

لذا تم إنشاء العاصمة القريبة العهد على مكان شاسعة تقدر بحوالي 170 الف فدان، اي ما يبلغ إلى المنطقة الإجمالية لبعض الدول اللائحة بذاتها مثل جمهورية سنغافورة، الفترة الاولى من المشروع منفذة على منطقة 40 ألف فدان، بطاقة استيعابية لما ليس أقل من 7 مليون مواطن، الأمر الذي يرفع الازدحام والغزارة السكانية المتزايدة عن العاصمة المصرية والتوسعات المنتمية إليها.

كان الموقع من أكثر الأولويات التي وضعتها الجمهورية نصب أعينها لتصبح متعلقة نسبيًا بالعاصمة القديمة وسائر العقارات الخدمية والحكومية بها، لذا حدث الاختيار على الموقع عقب دراسة المعايير والمقاييس بعناية عالية، لتصبح العاصمة القريبة العهد بلدة دولية توائم التقدم المتحضر الحالي على صعيد العالم وتكون موقف لتمثيل جمهورية مصر العربية دوليًا.

فإذا ما نظرنا إلى الأساليب والشوارع نجدها متسعة لتستوعب التنامي في الزيادة العددية للسكان المنتظر وقوعها إثر التوافد على العيش والعمل في العاصمة الحديثة طوال العقود القليلة القادمة، إذ تجسد العاصمة العصرية من أضخم عواصم العالم أجمع، فيبلغ إبداء الشارع إلى 120 متر، يشطب تحديثها من قبل المؤسسة القابضة للبناء والتطوير، ومؤسسة المقاولون العرب، وأوراسكوم، وكونكورد وهم من أضخم مؤسسات التعديل العقاري في جمهورية مصر العربية.

العاصمة الادارية الجديدة

للحفاظ على صعيد الخدمات، نهضت جمعية التصميم العمراني بتصميم جميع الخدمات والمصاحب والأساليب والبنية التحتية على اعلى معدّل متبع في أفضل المدن الدولية،

مثلما تم إدخار مختلَف السبل الخدمية والترفيهية بغاية إحاطة الأهالي بأرقى درجات العيش الرغيد.

من المخطط أن يشطب نقل الهيئات الرسمية والمؤسسات الرسمية كالوزارات ومجلس النواب وسفارات الدول الأجنبية والقصر الرئاسي إلى العاصمة الجديدة بحلول عام 2021،

الأمر الذي يكفل أقتراب الأهالي بالعاصمة الجديدة من سائر العقارات الخدمية الرسمية.

سوف تحوي معها الفترة الاولى من العاصمة الحديثة المصرية ما ليس أقل من مليون وحدة سكنية متفرقة على أحسن مشروعات العاصمة الادارية الجديدة لأجل أن تتسع إلى 7 مليون نسمة.

سوف يتم أكل العاصمة القريبة العهد بشكل ممتاز بالاعتماد على الألواح ووحدات إنتاج الطاقة الشمسية التي تغطي 70% من أسطح المباني،

الأمر الذي يصون سبل نقية لإنتاج الطاقة المستدامة زهيدة السعر والاحتفاظ بها لحين الاحتياج.