مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 1,200,000 ج.م
12 سنوات تقسيط
المقدم 0%
التسليم 2026
مساحات تبدأ من 10متر مربع
أخر تحديث 2023-11-14
مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
تفاصيل مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
اسم المشروعمول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمه الاداريه الجديده
وحدات المشروعوحدات تجاريه واداريه وطبيه
موعد التسليم2026
انظمة سدادمقدم يبدأ من 0% واقساط تصل الي 12 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من10متر مربع
اسعار تبدأ من1,200,000
للحجز او الاستفسار
مخطط مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
خريطة مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
تفاصيل المشروع

حدث مميز يقام فى قلب العاصمه الإدارية بموقع مميز للغاية و على احدث التصميمات الهندسية كما يوفر لك مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةالوحدات المناسبه لمجال عملك سوا تجارى او ادارى او طبى معنا سوف تستثمر بكل سهوله و بمكان مضمون و لقد وفرت لنا شركة جنوا العقارية كل سبل الراحة و كل المساحات و انظمة الدفع التى تجعلك تمتلك وحدتك بسهوله و سوف نشرح لك كل شئ فى السطور القادمة.

مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية

هو حدث جديد يحمل اسم شركة جنوا للتطوير ، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. بين المكاتب الطبية والإدارية ، بالإضافة إلى مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي المتميزة،تم الإعلان الآن عن فتح الحجوزات في هذا القصر بأقل دفعة أولى في مصر ونظام التقسيط لمدة 10 سنوات ، اغتنم الفرصة واستمتع بضمان. عوائد وأرباح ، أصبحت عميل مشروع شركة جنوة المصرية للتطوير العقاري العاصمة الجديدة للمجمع التجاري سيفينتي سيفن

مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس

مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس

مول 77 بيزنس كومبليكس العاصمة الادارية الجديدة

 يربط بين المحور الشمالي لمحمد بن زايد والمجمع التجاري 77 والحي الحكومي يقطع المنطقة العمرانية الشهيرة. تم بناء مركز تسوق تجاري على مساحة كبيره وينقسم إلى برجين أحدهما برج طبي والآخر برج إداري ويتكون من عشرة طوابق في الأدوار الأرضية والعلوية وثلاثة طوابق على أمامي.

مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية مبنى جديد أطلقته شركة جنوة للتطوير والاستثمار العقاري المعروف باختياره لأفضل موقع للمشاريع ، مجمع كابيتال للتسوق كبرج به العديد من الأنشطة والمساحات المختلفة تنقسم المشاريع إلى مباني تجارية وطبية وإدارية ، يقع المشروع على الشارع الرئيسي الذي يربط بين محور محمد بن زايد الشمالي والحي الحكومي ، كما يقطع منطقة وسط المدينة الشهيرة. كم أنفقت شركة جنوة للاستثمار التابعة لمجموعة العتال جروب لبناء البرج على مساحة كبيرة حيث أن المشروع مقسم إلى برجين أحدهما برج طبي والآخر برج إداري يتكون من طابق واحد و 10 طبقات مع 3 واجهات.

مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس

مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس

موقع مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس 

موقع مول 77 بيزنس كومبليكس العاصمة الادارية استراتيجي وفريد ​​من نوعه حيث يقع بين المحور الرئيسي والطرق التي تربطنا بمحور بن زايد ومنطقة وسط المدينة. يتميز المركز التجاري بإطلالته على المبنى الأيقوني. يعد البرج وشارع طوله 70 مترًا بجانبه رصيف بعرض 12 مترًا وحديقة تغطي مساحة حوالي 3 أفدنة أمامه من المعالم السياحية المميزة في المنطقة الحضرية

مساحة 77 بيزنس كومبلكس العاصمة 

 تم توفير مساحة 2500 متر مربع لإقامة 77 مشروع مجمع تجاري بالعاصمة الإدارية ، وتخصص النسبة الأكبر منها للمساحات الخضراء واللاند سكيب المتنوعة. كما تحرص الشركة المنفذة للمشروع على تقديم وحدات بأحجام مختلفة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. بهذه الطريقة يمكن للجميع اختيار الوحدة التي تناسبهم وفقًا لميزانيتهم ​​ونوع الاستثمار. مساحة مركز التسوق على النحو التالي:

  • وحدات تجارية من 18 متر مربع.
  • المكاتب والعيادات الطبية تأتي أيضًا من مساحة 26 مترًا مربعًا

خدمات 77 بيزنس كومبليكس العاصمة الادارية

 تقدم جنوة العقارية عددًا كبيرًا من الخدمات والمرافق المختلفة داخل العاصمة الإدارية لمول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية. هذا يوفر للعملاء مستوى كافٍ من الرفاهية والاسترخاء داخل المركز التجاري. فيما يلي بعض هذه الخدمات التي تتميز بها المول:

  • يوجد كاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة في المول
  • هناك أيضا أجهزة الصراف الآلي لبنوك مختلفة. الإنترنت عالي السرعة متاح أيضًا.
  • بالإضافة إلى التكييف المركزي بما في ذلك جميع الوحدات بالمول.
  • بالإضافة إلى وجود جراج مكون من طابقين تحت الأرض ، وذلك لاستيعاب معظم السيارات.
  • كما يتم توفير شاشة عرض خارجية للإعلان. بالإضافة إلى ذلك ، داخل مول 77 برج الأعمال ، العاصمة الجديدة لديها نظام حديث للتعامل مع أي حرائق.
  • هناك أيضًا ألواح تولد الطاقة الشمسية.
  • يوجد أيضًا صالة رياضية ونادي لياقة بدنية بأحدث المعدات العالمية.
  • منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات تضم أشهر الماركات
  •  يدعم مجمع 77 التجاري أيضًا خدمتين لحجز الموسيقى.
  • يتم أيضًا تنظيف المولات والوحدات بشكل منتظم.
  • كما تم تجهيز المركز التجاري بأحدث أنظمة الصوت.
  • البوابة الإلكترونية.
  • يوجد أيضًا مهبط للطائرات المروحية على سطح المركز التجاري.
  • بالإضافة إلى توفير محطات شحن للسيارات الكهربائية.
  • مصاعد وسلالم متحركة متطورة.
  • يوجد أيضًا منطقة مخصصة للأطفال بها أحدث الألعاب والترفيه.
مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس

مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس

اسعار ومساحات مول 77 بيزنس كومبليكس العاصمة الادارية

اسعار ومساحات مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية مقارنةً بالخدمات والمميزات التي يحصل عليها العميل عند امتلاكه لوحدة داخل المشروع ، فإن سعر المجمع التجاري 77 بالعاصمة الإدارية يعد مثاليًا ومناسبًا جدًا.فيما يلي أسعار الوحدات في المركز التجاري:

  • تتراوح أسعار وحدات الطابق الثاني من 44 ألف جنيه إلى 70 ألف جنيه ي للمتر المربع.
  • تتراوح أسعار الوحدات في الطابق الأرضي من 58.000 جنيه إلى 90.000 جنيه.
  • تتراوح أسعار المتر المربع التجاري في الطابق الأول من 90.000 جنيه إلى 117.000 جنيه .
  • للوحدات الإدارية والطبية تبدأ الأسعار من 25 ألف جنيه للمتر. للحصول على معلومات ، كل هذه الأسعار قبل خصومات الغداء.

المطور العقاري للمشروع

شركة جنوا للتطوير العقاري هي المالكة لمول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية. تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال ، حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1980. خلال هذه الفترة استطاعت تطوير عدد كبير من المشاريع برئاسة المهندس عمرو العتال. ومن المقرر أيضًا أن يكون لتنمية جنوة حضور قوي في العاصمة الجديدة لبعض الوقت في المستقبل. أنت تمتلك قطعتين من الأرض في وسط المدينة وقطعة أرض في منطقة الأعمال المركزية (CBD).

كما تعاقدت الشركة مع المستشار الهندسي محمد حافظ لتنفيذ تصميم مجمع الأعمال 77 التجاري بالعاصمة الجديدة. ويرجع ذلك إلى خبرته الطويلة في هذا المجال ،حيث تولى العديد من المشاريع بما في ذلك برج رونزا ، ومجمع أورينت للأعمال ، إلخ. كما تعاقدت مع إحدى أبرز الشركات العالمية السويدية الكهروميكانيكية التي تتولى الأعمال الكهربائية في المول.

مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس

مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس

أهم تصميمات مشروع 77 بيزنس كومبلكس العاصمة  الإداريه

 تم تصميمه بأفخم المباني وعالي الجودة على أعلى مستوى ، بإطلالات على 3 واجهات رئيسية منها 3 أفدنة من الحدائق و 70 متر من الشارع. الدور الأرضي والأول والثاني تجاري ، من الدور الثالث إلى التاسع ، ينقسم المشروع إلى برجين أحدهما للبرج الطبي والآخر للبرج الإداري ولكل منهما مدخل خاص وجراج هيدروليكي من طابقين التوصيل الهيدروليكي لمول 77 المجمع التجاري التجاري بالعاصمة الادارية الجديدة هو المجمع التجاري لشركة السويدى للكابلات بينما المستشار التنفيذى للمشروع شركة العتال القابضة والمستشار الهندسى المهندس محمد حافظ والشركة الادارية هى الشركة المشغلة شركة إعمار المشروع ، بالم هيلز وشركة سوديك .

“يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.”

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات +201270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مول 77 سيفينتي سيفن بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع مول 77 بيزنس كومبليكس ؟
العاصمه الاداريه الجديده
من هو المطور العقاري مول 77 بيزنس كومبليكس ؟
شركة جنوا للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب مول مول 77 بيزنس كومبليكس ؟
تشطيب كامل
ما هو نوع الوحدات مول 77 بيزنس كومبليكس ؟
وحدات تجاريه واداريه وطبيه
ماهي أنظمة السداد مول 77 بيزنس كومبليكس ؟
مقدم يبدأ من 0% واقساط تصل الي 12 سنه
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000