سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 4,590,000 ج.م
7 سنوات سنوات تقسيط
المقدم 15%
التسليم 2026
مساحات تبدأ من 34 متر مربع
أخر تحديث 2023-11-15
سكستي ايكونيك تاور العاصمة الاداريةسكستي ايكونيك تاور العاصمة الاداريةسكستي ايكونيك تاور العاصمة الاداريةسكستي ايكونيك تاور العاصمة الاداريةسكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية
سكستي ايكونيك تاور العاصمة الاداريةسكستي ايكونيك تاور العاصمة الاداريةسكستي ايكونيك تاور العاصمة الاداريةسكستي ايكونيك تاور العاصمة الاداريةسكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية
تفاصيل سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية
اسم المشروعسكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
وحدات المشروعتجاري - اداري - طبي
موعد التسليم2026
انظمة سدادمقدم يبدأ من 15% وتقسيط يصل الي 7 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من34 متر مربع
اسعار تبدأ من4,590,000
للحجز او الاستفسار
فيديو سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية
مخطط سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية
سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية
خريطة سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية
تفاصيل المشروع

البروج مصر أطلقت مشروعها الجديد سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية،الذي تعكس رؤيته احتياجاتك ، وهو برج مصمم وفقا للمعايير الدولية ، أول مشروع في منطقة الأعمال المركزية ، يمكنك مشاهدة أعلى برج مباشرة في أفريقيا البرج الأيقوني التفاصيل: أرضي + 40 دور + 4 جراجات تحت الأرض (فندق تجاري – إداري – طبي).

سكستي ايكونيك تاور

سكستي ايكونيك تاور

سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية:

هو أول برج استثماري في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة مع إطلالات مباشرة على البرج الشهير. مجمع تجاري من الوحدات الفندقية والتجارية والإدارية والطبية بسعر يضمن نجاح مشروعك الاستثماري.

تفاصيل مشروع سكستي ايكونيك:

تقدم البروج مصر ناطحة سحاب مكونة من 40 طابقًا في منطقة وسط المدينة، مباشرة أمام الأبراج المتميزة والنهر الأخضر، هذا هو حل الشركة لجميع الباحثين عن فرص استثمارية في المنافسة المعمارية الفريدة الأسعار والتسهيلات من الدرجة الأولى التي يقدمها الناس.

هو برج استثماري يحتوي على ثروة من التجزئة والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية ، فضلاً عن مجموعة من المساحات الخضراء والشقق الفندقية الفاخرة ذات الإطلالات الجميلة. فيما يلي نظرة إلى الوراء على تفاصيل مشروع البرج الشهير في الستينيات.

موقع سكستي ايكونيك تاور:

يقع سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية أمام منطقة الأعمال المركزية (CBD) وحي المباني السياحية ، وهي عبارة عن حوالي 20 برجًا في الحي المالي والتجاري، من حيث الإطلالات والموقع والاستثمار، حيث أنها الأهم على مقربة إلى معالم العاصمة الإدارية. قريب أيضًا من المناطق السكنية مثل R3، أمام البرج الشهير وأطول برج في إفريقيا ومنطقة المال والأعمال.

وهو موقع إستراتيجي للعاصمة الإدارية ووسط المدينة, المال والأعمال. وقال عاصم الجزار إن منطقة الأعمال المركزية “سي بي دي” قد تم تخطيطها وتصميمها لتكون جوهرة التاج للعاصمة الإدارية الجديدة حيث أنها توفر مجمع متعدد الاستخدامات يشمل الإدارة والتجارة والترفيه والفنادق والمساكن.

سيجعل المنطقة رمزًا للحضارة والتقدم ، منطقة الأعمال المركزية (CBD). تتكون من حوالي 250 فدان من الكورنيش المفتوح ومجموعة من المشاريع المختلفة التي تعكس طابع هذا الجزء من الحديقة وهي (حديقة تعليم الأطفال – مكتبة مفتوحة وحديقة ريدينغ – سنترال بلازا ومنطقة مطاعم – نادي رياضي ترفيهي). ) بمساحة إجمالية تزيد عن 50 فدان. تعد شركة “CSCEC” الصينية أكبر شركة في العالم متخصصة في مجال الأبراج وناطحات السحاب، حيث يبلغ ارتفاعها حوالي 385 مترًا.

سكستي ايكونيك تاور

سكستي ايكونيك تاور

تصميم برج سكستي ايكونيك:

تقترح البروج العقارية تصميم 60 برجاً مميزاً في العاصمة الإدارية الجديدة بارتفاع 140 متر على قطعة أرض بمساحة إجمالية 16156.86 متر مربع وتطور الشركة مساحة تبلغ 4810.17 متر مربع للبناء وباقي المساحة موزعة بين الخدمة والمناظر الطبيعية.

يشتهر سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية بتصميمه الخارجي والداخلي الراقي، مع أسطح زجاجية ملونة، ويشرف عليها فريق من الاستشاريين الهندسيين. يتكون المركز التجاري من طابق أرضي و 40 طابقًا، يحتوي كل طابق على أنشطة استثمارية مختلفة مع وحدات تجارية وطبية وإدارية وفندقية مختلفة، وهو ما يجعل مول سكستي أيكونيك تاورز جديرًا بالاهتمام والبحث عن العملاء الفخامة والمتطورة.

مساحة وحدات سكستي ايكونيك العاصمة:

يوجد عدد كبير من الوحدات المتاحة في سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية، تتراوح ما بين 30 متر مربع إلى 50 متر مربع، حيث تحاول الشركة توفير مساحة وحدة في مركز تسوق سكستي ايكونيك بالعاصمة لتلبية تطلعات جميع المستثمرين ، فالمول المساحات الداخلية هي كما يلي:

موقف سيارات مخصص وغرفة تخزين وغرفة موظفين في الطابق السفلي بالطابق الخامس. الطوابق من الأول إلى الثاني مخصصة للوحدات التجارية والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. الدور الثالث يضم وحدات طبية وعيادات. ويلي ذلك 21 دورًا مخصصًا للوحدات الإدارية والمكاتب. ثم الطابق التاسع مخصص للوحدات السكنية والشقق الفندقية المفروشة بالكامل. المستوى الأخير هو سقف الخدمة.

أنظمة حجز وتقسيط سكستي ايكونيك تاور

 لمن يرغب في اقتناء وحدات على أقساط طويلة الأجل ، تقدم شركة البروج مصر استخدام نظام الدفع لحجز 60 وحدة سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية عند شراء وحدات لمدة تصل إلى 8 سنوات ، بدفعة أولى بسيطة ، في حالة انخفاض قابل للاسترداد:

  • مقدم يبدا من 15% وتقسيط يصل الي 7 سنوات.

تعرف علي كل ما يخص ابراج سكاي واي العاصمة الادارية

أسعار سكستي ايكونيك العاصمةالجديدة:

تعتبر أسعار الوحدات والمحلات التجارية مثالية لأي شخص يبحث عن الاستثمار في مثل هذا المشروع الكبير ، وعدد الخدمات والميزات التي يقدمها ، فهي مثالية إلى حد كبير للعميل وأسعار مناسبة لمن يرغب في الدخول إلى المشروع بالعاصمة الادارية وتباع هذه الأسعار بالوحدات المعروضة كالتالي:.

  • تبدأ أسعار المكاتب : 4,590,000
سكستي ايكونيك تاور

سكستي ايكونيك تاور

خدمات سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية:

تقدم الشركة خدمات وامتيازات لجميع الوحدات في سكستي ايكونيك ولن تجدها في أبراج العاصمة الإدارية الأخرى ومنها:

  • يضم البرج 12 مصعدًا وسلالمًا متحركًا ودرجًا خاصًا للوحدات التجارية.
  • يحتوي مشروع مركز تسوق الستين على الأنظمة الذكية للمنشأة ، مثل التكييف والإضاءة وأنظمة الحماية من الحرائق.
  • مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية التي تناسب كل الأذواق والمتطلبات.
  • الأمن والأمن مزودان بنظام مراقبة على مدار 24 ساعة ولديه فريق أمن وأمن مدرب جيدًا.
  • غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات.
  • يوفر وحدات مع مناظر خلابة ومساحات خضراء.
  • منطقة الاستقبال والاستقبال الرئيسية لجميع الزوار.
  • مدخل تجاري رئيسي ، مدخل تجاري ثانوي ،
  • بجوار مدخل إداري وسكني منفصل مع ريسيبشن.
  • يستخدم الهندسة الكهروميكانيكية.
  • توفر الشقق الفندقية خدمات غسيل الملابس والصيانة وخدمة الغرف والتنظيف.
  • منطقة جلوس خارجية ومنطقة ترفيه للأطفال.

الشركة المطورة لمشروع سكستي ايكونيك العاصمة:

شركة البروج مصر للتطوير هي المطورة لسكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية، والتي تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 15 عامًا ؛ وهي متخصصة في إدارة المشاريع والتخطيط والتنمية العمرانية في مصر. رئيس مجلس الإدارة: “المهندس محمد رأفت” الذي يشرف على عدد كبير من المشروعات العقارية المهمة في مصر والوطن العربي. تأسست شركة البروج في عام 2005 من قبل مجموعة من كبار المهندسين والاستشاريين المحترفين والعمال الذين يستخدمون أحدث التقنيات المستخدمة في صناعة البناء. دخلت الشركة في شراكة مع شركة إماراتية لتنفيذ مشروع مول وهي واحدة من أكبر الشركات العقارية لبناء مجموعة من الأبراج السكنية بالقرب من برج خليفة في دبي.

بصرف النظر عن مشاريع التطوير العقاري ؛ تعمل البروج مصر في مجالات أخرى مختلفة مثل الديكور والتشطيبات ، والرصف ، والحدائق والمناظر الطبيعية ، والمقاولات العامة ، والاستشارات الهندسية ، وحمامات السباحة والملاعب الرياضية ، وغيرها من الأنشطة التي تجعل من البروج مصر المكانة الأولى. افضل شركة عقارية فى مجال مصر. سابقة أعمال بمول البروج مصر للتطوير 63 العاصمة الجديدة. منتجع باراديس هيلز السخنة. منتجع باراديس هيلز نورث شور. مول بوينت 3 العاصمة الادارية.

سكستي ايكونيك تاور

سكستي ايكونيك تاور

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بنا علي الارقام التالية:

01270970000 

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع سكستي ايكونيك تاور؟
العاصمة الادارية الجديدة
من هو المطور العقاري لـ سكستي ايكونيك تاور؟
شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب في سكستي ايكونيك تاور؟
تشطيب كامل
ما نوع الوحدات لـ سكستي ايكونيك تاور؟
تجاري - اداري - طبي
ما انظمة سداد سكستي ايكونيك تاور؟
مقدم يبدأ من 15% وتقسيط يصل الي7 سنوات
ما هو رقم مبيعات المشروع؟
01270970000