كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 3,065,000 ج.م
10 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2026
مساحات تبدأ من يبدا من 155 متر مربع
أخر تحديث 2023-11-12
كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الاداريةكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
تفاصيل كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
اسم المشروعكمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمه الاداريه الجديده
وحدات المشروعفيلات - شقق - توين هاوس - تاون هاوس - دوبلكس
موعد التسليم2026
انظمة سدادمقدم يبدأ من 10% واقساط تصل الي 10 سنوات
نوع التشطيبنصف تشطيب
مساحات تبدا منيبدا من 155 متر مربع
اسعار تبدأ من3,065,000
للحجز او الاستفسار
فيديو كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
مخطط كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
خريطة كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
تفاصيل المشروع

نيو سي للتطوير العقاري تطلق التميز مجددا في كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية بعد ناجحها المبهر مؤخراً في مشروعها الاستثماري المميز إيست تاور اردنا أن نضع لمستنا المميزة ونضيف جانبا اخر مميز وفريد للحياة السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة يو سي للتطوير العقاري كمبوند سكني متكامل وفريدكمبوند سولي جولف ريزيدنس الذي يتيح لك فرصة ذهبية للحياة الراقية و المميزةوسط مجتمع سكني وعمراني رائع داخل عاصمة الحاضر المميز والمستقبل المضمون العاصمة الإدارية الجديدة حيث تطرح يو سي وحدات سكنية مميزة ومتنوعة.

كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

تفاصيل كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

هو صرح جديد فى قلب العاصمه الاداريه واحد اعمال شركة يو سي للتطوير والاستثمار العقاري. وقدجاء الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة إيمانا منا بأن العاصمة ستكون الأفضل في الشرق الأوسط لما تتمتع به من مزايا تجعلها مدينة سياحية و ثقافية و ترفيهية مبهرة.كما تجعل العالم كله يتوق لزيارتها و الاستثمار فيها خاصة بعد بوادر التقدم الهائلة التي تحققت على الأرض و الاهتمام الكبير للقيادة السياسية بهذا المشروع الحضاري.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية

لذلك اختارت الشركة العاصمة لتكون به علامة مميز لها و اضافة جديدة لسلسلة أعمال الشركة.لهذا السبب  قطعنا شوطا إضافيا لتمكين سوق العقارات بميزة فريدة عرض المنتج الذي يجسد أفضل ما في التصميم المتطور و الموقع المتميز و الجودة التي لا مثيل لها و السلاسة التكامل مع ضمان أعلى عائد على الاستثمار. رؤيتنا الشاملة هي حافز دافع يميزنا من المنافسة التي تدفعنا إلى تقديم التطورات المبتكرة التي تمزج بين الحياة و الطبيعة و الترفيه

كمبوند سولي جولف ريزيدنس

بعد النجاح الذي حققته الشركة المطورة في 3 مولات استثمارية ضخمة داخل العاصمة الجديدة، تشرع شركة يو سي العقارية في تقديم أولى إسهاماتها السكنية بالمدينة من خلال كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية بمجموعة متنوعة من الشقق العادية والدوبلكس، بأفضل سعر متر في العاصمة الإدارية الحي الثامن. يعد سولي ريزيدنس أول جولف كمبوند في العاصمة، حيث يحتوي على أكبر ملعب جولف، بالإضافة إلى ذلك فهو مجمع سكني شامل لخدمات متعددة بجانب مناطق اجتماعية وترفيهية تحتل مساحات شاسعة من المشروع.

موقع مشروع سولي جولف ريزيدنس

يقع كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية في موقع متميز للغاية داخل العاصمة الادارية الجديدة بالتحديد في الR8 علي شارعين رئيسيين، كما يقع المشروع امام جامعة وفندق خمس نجوم وامام منطقة الخدمات الرئيسية.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة

موقع المشروع

موقع المشروع

مساحة كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة

حرصت الشركة على عمل تصميم رائع لجذب المستثمرين والعملاء، وقد ساهمت الشركات العالمية في تصميم كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية، وتم عمل احدث التصميمات والرسومات الداخلية للمشروع وتعتبر شركة يو سي للتطوير العقاري من أفضل الشركات الناجحة لعمل التصميمات الداخلية للفنادق العالمية.

وجعلت الوحدات السكنية في الكمبوند تطل على الواجهات الرئيسية للمشروع، علاوة على ذلك يتكون مشروع سولي جولف ريزيدنس من 4 عمارات كمرحلة أولى، وتتكون كل شقة فيها من 3 غرف و4 غرف دوبلكس، كما يوجد في العمارة نوعان من الدوبلكس وهما دوبلكس هايتس ودوبلكس عادي، ويتكون الدور الواحد في العمارة من 4 شقق حيث يعتبر من الاستثمارات الناجحة ومن أفضل التصاميم والواجهات العالمية.

اسعار ومساحات سولي جولف ريزيدنس

عملت الشركة على توفير المساحات المتنوعة للعملاء، في كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية وتنوعت المساحات لكي تناسب جميع العملاء وتتمتع بجميع الأذواق العالية، وتوفير الراحة لملاك الوحدات في المشروع. وتم توفير مساحات خضراء كبيرة في المشروع لكي يتمتع أصحاب الوحدات بالمناظر الطبيعية الخلابة، ونسبة الإشغالات في المشروع لا تتعدى النسبة الكبيرة من حجم المشروع، حيث تعمل الشركة على راحة العملاء في كمبوند سولي جولف ريزيدنس حيث تأتي مساحة الوحدات كما يلي:

1-يوجد شقق للبيع في العاصمة الادارية مكونة من ثلاث غرف مساحتها تبدأ من 155 متر مربع.

2-كما يوجد شقق مكونة من 4 غرف مساحتها تبدأ من 186 متر مربع إلى 196 متر مربع.

3-يوجد أيضاً شقق دوبلكس حيث تبدأ مساحتها من 296 متر مربع إلى 360 متر مربع

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل كمبوند ذا كيرف

انظمة الدفع و طرق التقسيط فى مشروع سولي جولف

قامت الشركة يو سي بوضع طريقة للسداد تناسب كل العملاء سواء كانت قسط أو الشراء كاش، وأنظمة سداد تبدأ من10% مقدم للتعاقد مع نظام التقسيط المريح لمدة لا تقل عن 10 سنوات، وغير هذا سيتم تسليم شقق فندقية للبيع في العاصمة الادارية بالتشطيبات الكامل والفرش وجميع الخدمات لكي تتناسب مع المستثمرين.

انظمة الدفع و طرق التقسيط

انظمة الدفع و طرق التقسيط

خدمات ومرافق كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

قامت الشركة المنفذة للمشروع القيام بالعديد من الخدمات للمشروع، من أجل راحة العميل أولا

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل كمبوند مينوركا العاصمة الادارية

من هذه الخدمات مايلي:

  • يطل المشروع على المساحات الخضراء المميزة واللاند سكيب والمناظر الطبيعية الجميلة.
  • يتميز المشروع بتنوع في الوحدات واختلاف مساحتها والتوفير الرعاية الصحية للعملاء عن طريق الخدمات الطبية.
  • واهتمت الشركة بالنظافة اليومية والحفاظ على صحة العملاء.
  • وقامت الشركة على عمل كافة انواع المراقبة مع وجود شركات الامن للحفاظ على عملاء الكمبوند.
  • نفذت الشركة نادي رياضي يوجد به كل الألعاب.
  • وتم العمل على تجهيز هايبر ضخم لخدمة العملاء.
  • وقامت الشركة بتوفير أماكن للسهر وإقامة الحفلات والأماكن العائلية.
  • جراج و موقف للسيارات تحت الأرض.
  • ملعب تنس.
  • منطقة تجارية متكاملة تضم كافة البراندات و الماركات العالمية التى تناسب جميع الأذواق.
  • امن و حراسة مع توفير كاميرات مراقبة مجهزة بأحدث الأجهزة.
  • مطاعم و كافيهات.
خدمات ومرافق الكمبوند

خدمات ومرافق الكمبوند

معلومات عن الشركة المطورة لمشروع سولي جولف ريزيدنس

شركة يو سي للتطوير العقاري تعتبر من أهم الشركات الكبرى في السوق العقاري المصري، وقامت الشركة على عدد من المهندسين المعماريين الذين لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال، وهي عبارة عن كيان استثماري ناجح وتعتمد الشركة على خبرة مجموعة من المهندسين منهم:الاستاذ سامح عواد الليثي وهو من خيرة كبار المهندسين في مصر وهو الرئيس التنفيذي للشركة.ومن الأعمال الناجحة لشركة يو سي للتطوير العقاري وقات الشركة بتنفيذ حوالي 95 مشروع منها كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الادارية

ومنهم ما يلي:

التجمع الخامس – القاهرة الجديدة – 6 اكتوبر – المعادي.

وبعض أعضاء المهندسين المؤسسين لشركة يو سي للتطوير العقاري هم:المهندس محمد طاهر المالك لشركة الصفوة للمقاولات، وهو يمتلك خبرة كبيرة في السوق العقاري المصري أكثر من 13 عاماً.الأستاذ أحمد حامد وهو رئيس شركة رسالة وشركة فيجين.الأستاذ سامح عواد وهو من يملك خبرة في السوق العقاري المصري أكثر من 18 سنة في مصر والخارج. اقتحمت شركة يو سي السوق العقاري المصري وهي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وقامت الشركة بتنفيذ بعض المشروعات الكبيرة في العاصمة الإدارية الجديدة، وفي المدن الجديدة الأخرى وقد عملت الشركة في مجال التشييد والبناء لفترة طويلة، مما ساعدها على اكتساب الخبره

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بنا علي الارقام التالية:

  • 01270970000

“يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.”

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع كمبوند سولي جولف ريزيدنس؟
العاصمه الاداريه الجديده
من هو المطور العقاري كمبوند سولي جولف ريزيدنس؟
شركه uc للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب كمبوند سولي جولف ريزيدنس؟
نصف تشطيب
ما هو نوع الوحدات كمبوند سولي جولف ريزيدنس؟
فيلات - شقق - توين هاوس - تاون هاوس - دوبلكس
ماهي أنظمة السداد كمبوند سولي جولف ريزيدنس؟
مقدم 10% وقسط علي 10 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000