انيزيو العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 3,472,078 ج.م
6 سنوات تقسيط
المقدم 20%
التسليم 2023
مساحات تبدأ من 47 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-15
انيزيو العاصمة الاداريةانيزيو العاصمة الاداريةانيزيو العاصمة الاداريةانيزيو العاصمة الاداريةانيزيو العاصمة الادارية
انيزيو العاصمة الاداريةانيزيو العاصمة الاداريةانيزيو العاصمة الاداريةانيزيو العاصمة الاداريةانيزيو العاصمة الادارية
تفاصيل انيزيو العاصمة الادارية
اسم المشروعانيزيو العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمه الاداريه الجديده
وحدات المشروعوحدات اداريه وحدات طبية
موعد التسليم2023
انظمة سدادمقدمات تبدأ من 20% واقساط تصل الي 6 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من47 متر مربع
اسعار تبدأ من3,472,078
للحجز او الاستفسار
فيديو انيزيو العاصمة الادارية
مخطط انيزيو العاصمة الادارية
انيزيو العاصمة الادارية
خريطة انيزيو العاصمة الادارية
تفاصيل المشروع

أهم وأبرز المشاريع التجارية المنفذة في العاصمة  مشروع انيزيو العاصمة الادارية من قبل شركة زيتون إحدى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري. وأوضح رئيس الشركة أنه تم تخصيص ميزانية ضخمة للمشروع ، ليتم تنفيذها بأفضل طريقة ممكنة لصالح الشركة. استخدام أفضل الأدوات والمواد لإخراج المشروع بأفضل شكل لعملاء الشركة ، وموقع مول في أرقى وأفخم المناطق والمشاريع بالعواصم الإدارية المختلفة.

تقدم شركة زيتون العقارية أحد أكبر المشاريع الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يحظى بشعبية كبيرة بسبب موقعه الاستراتيجي مقارنة بمراكز التسوق الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة.

انيزيو العاصمة الادارية

انيزيو العاصمة الادارية

انيزيو العاصمة الادارية:

من تطوير شركة الزيتون إحدى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري ، والمشروع استثمار حقيقي مع عوائد كبيرة للملاك. يعد مول انيزيو  من أكبر المولات التجارية في مصر حيث يحتوي على العديد من الوحدات الإدارية والطبية. يقع في وسط الحي المالي والتجاري.

يوجد جميع الخدمات داخل هذا المركز التجاري. مما يجعله أحد أفخم مراكز التسوق في العاصمة الجديدة لمصر. يعتبر أول مشروع تنجزه شركة كارما العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة ، ويتميز هذا المول الطبي الإداري بموقعه المتميز. يحتوي المول على 188 وحدة مختلفة بين الوحدات الطبية ومحلات التسوق والوحدات الإدارية ، حيث يتكون المول من طابق وسبعة طوابق وله مدخلين أحدهما للأنشطة الطبية والآخر للأنشطة الإدارية ، ويحتوي المول على جراج واحد يتسع لـ 120 سيارة.

انيزيو العاصمه الجديدة:

خصصت شركة زيتون العقارية مساحة كبيره لبناء هذا المول الرائع ، تم تصميمه بدرجة عالية من الدقة والنظام والجماليات ، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات ، وجميعها مجهزة بأحدث الأساليب والتصميم الحديث ، وتوفر كافة الخدمات. الترفيهية ، والرياضية ، والأعمال ، إلخ.

انيزيو العاصمة الادارية

انيزيو العاصمة الادارية

مميزات الاستثمار في انيزيو مول العاصمة:

هو مركز إداري وصحي من 7 طوابق يغطي مساحة 4900 متر مربع. يقع فى قلب الحي المالى بالعاصمة الادارية الجديدة مقابل البنك المركزى المصرى ومجلس النواب ويدعمه قصر الرئاسة. توفر العاصمة، انيزيو العاصمة الادارية، مساحة عمل ذكية متكاملة لزيادة الإنتاجية وتلبية الوظائف والاحتياجات الأساسية التي تتطلبها الرعاية الصحية والصناعات المتعلقة بالرعاية الصحية.

من خلال توفير مساحات مرنة ، يمكن للعملاء الاختيار والتعديل بسهولة وفقًا لاحتياجاتهم. من أفضل الأسعار بالعاصمة الإدارية . يتميز مول انيزيو بأفضل نظام دفع يبدأ بمقدم 20٪ من قيمة الوحدة. خصومات كبيرة في المول تبدأ من 35٪ من قيمة الوحدة.

تعرف علي مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية

انيزيو العاصمة الادارية

انيزيو العاصمة الادارية

موقع مشروع انيزيو مول:

يقع في الجزء الأبرز من العاصمة الإدارية في حي الأعمال المالي من قطعة cs1 يقع المشروع في العديد من المناطق الهامة والعديد من المناطق الخدمية ، مجمع أمام البنك المركزي والبنك بأكمله. يقع المشروع بالقرب من فندق الماسة ودار الأوبرا بالقرب من السكة الحديدية الأحادية بجانب مبنى البورصة. خلف المول حديقة كبيرة تغطي مساحة 4900 متر مربع. يطل المركز التجاري أيضًا على النهر الأخضر ويقع المركز التجاري بالقرب من الحلقة الإقليمية.

  • دار الأوبرا وفندق الماسة يبعد المول عن بمسافة قصيرة.
  • بالقرب من أبراج البورصة والمونوريل.
  • بجانب البنك المركزي المصري ومجمع البنوك التجارية.

تعرف علي مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية

مساحات وتصميم مشروع انيزيو:

يقع في العاصمة الإدارية على مساحة 10,400 متر مربع ، ويتكون المشروع من 7 طوابق كل منها 26 طابقًا ، بما في ذلك يحتوي انيزيو العاصمة الادارية علي188 وحدة إدارية وطبية. من بينها وحدات مختلفة بين الوحدات الطبية ومحلات التسوق والوحدات الإدارية ، حيث يتكون المركز التجاري من طابقين 1 و 7 مع مدخلين أحدهما للأنشطة الطبية والآخر للأنشطة الطبية الأنشطة التنفيذية ، والمول به جراج يتسع لـ 120 سيارة

انيزيو العاصمة الادارية

انيزيو العاصمة الادارية

الخدمات المتاحة في مول انيزيو العاصمة الجديدة:

يوجد العديد من الميزات والخدمات الرائعة داخل انيزيو العاصمة الادارية حيث أن الهدف الرئيسي للشركة من تطوير هذا المشروع هو تلبية جميع احتياجات العملاء ،

فهي تقدم لهم الخدمات والمميزات الحصرية التالية:

  • يقع مول انيزيو في موقع رائع في العاصمة الجديدة في منطقة مهمة وجذابة ، خاصة في حي المال والأعمال ، وكذلك بالقرب من القصر الرئاسي والوزارات.
  •  تطور مهم في عالم الاستثمار: ويرجع ذلك إلى التخطيط الجيد في تنفيذ المول ، حيث يتم وضع العديد من الأموال على أعلى مستوى ، ولا يوجد نقص في أي شيء ويتم تلبية جميع احتياجات جميع الأشخاص ورجال الأعمال .
  • جراجات لحماية السيارات من أي ضرر قد تتعرض له.
  •  الحمام الخاص لذوي الاحتياجات الخاصة ، لذلك فهو يوفر لهم حمام خاص بهم لاستخدامه عند الحاجة.
  •  التنظيف المستمر للحفاظ على جمال المكان ، يتم توفير خدمة مخصصة للتنظيف المستمر لكل وحدة ، وهناك أيضًا غرفة لجمع القمامة والتخلص منها في كل طابق يوميًا.
  •  التكييف وجدنا أن مبنى مول انيزيو بالكامل مجهز بتكيف مركزي بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بالمكان دون الشعور بالحرارة والاختناق.
  •  صالة الألعاب الرياضية: وهي توفر صالة رياضية مخصصة لجميع المهتمين بالرياضة.
  • غرفة الاجتماعات هذه ميزة مول انيزيو  لكل من يبحث عنها داخل هذا المركز التجاري ، وخاصة رجال الأعمال الذين يعتبرون هذه الغرفة من أهم احتياجاتهم.
  • مطاعم ممتازة وكافيتريات مميزة: يوجد في انيزيو العاصمة الادارية مطعم من أعلى المستويات يقدم أشهى وألذ المأكولات في العالم.

انظمة الدفع والتقسيط في مول انيزيو:

يوجد بالعاصمة الإدارية الجديدة طرق وأنظمة دفع متنوعة حتى يتمكن العملاء من اقتناء وحداتهم من خلال النظام الذي يناسبهم ، حتى لا يواجهوا مشاكل في اقتناء الوحدة ،

وفي هذه الأنظمة نذكر ما يلي:

  • مقدمات تبدأ من 20% واقساط تصل الي 6 سنوات
انيزيو العاصمة الادارية

انيزيو العاصمة الادارية

المطور العقاري لمشروع انيزيو العاصمة:

مول انيزيو العاصمة الإدارية الجديدة من تطوير شركة الزيتون للتطوير العقاري والتي تعد من أهم شركات التطوير العقاري.حيث أن عائلة شركة الزيتون تعد من أكبر العائلات الاستثمارية في مصر، والتي تضخ استثمارات في عدة مجالات، أبرزها الزراعة، وصناعة السيارات، والعقارات مؤخراً.

شركة زيتون تتمتع بخبرة تزيد عن الـ 80 عام، قامت خلالها بتنفيذ العديد من المشروعات، الناجحة وذلك نتاج المعايير المتميزة التي لا تحيد عنها في تلك المشروعات.والتي تتمثل في التصميمات الحديثة، والخدمات المتكاملة، فضلاً عن مدها لجسور من الثقة مع آلاف العملاء؛ لما تقدم لهم من احترافية، وأمانة في التعامل.

“يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.”

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بنا علي الارقام التالية:

01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات انيزيو العاصمة الادارية
  • سينيما
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين تقع مول انيزيو؟
العاصمه الاداريه الجديده
من هو المطور العقاري لمول انيزيو؟
شركه زيتون للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب في مول انيزيو؟
تشطيب كامل
ما هو نوع الوحدات في مول انيزيو؟
وحدات اداريه وحدات طبية
ماهي أنظمة السداد في مول انيزيو؟
تشطيب كامل
ما هي مساحة المشروع؟
10.400 متر مربع
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000