كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 1,260,000 ج.م
8 سنوات تقسيط
المقدم 20%
التسليم 2025
مساحات تبدأ من 140 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-10
كمبوند كابيتال لايف العاصمة الاداريةكمبوند كابيتال لايف العاصمة الاداريةكمبوند كابيتال لايف العاصمة الاداريةكمبوند كابيتال لايف العاصمة الاداريةكمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية
كمبوند كابيتال لايف العاصمة الاداريةكمبوند كابيتال لايف العاصمة الاداريةكمبوند كابيتال لايف العاصمة الاداريةكمبوند كابيتال لايف العاصمة الاداريةكمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية
تفاصيل كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية
اسم المشروعكمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
وحدات المشروعشقق - دوبلكس - فيلات
موعد التسليم2025
انظمة سدادمقدم يبدأ من 20% وتقسيط يصل الي 8 سنوات
نوع التشطيبنصف تشطيب
مساحات تبدا من140 متر مربع
اسعار تبدأ من1,260,000
للحجز او الاستفسار
مخطط كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية
كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية
خريطة كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

أصبح طرح مشروعات كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية في المدن الجديدة ، وخاصة تلك التي ظهرت مؤخرًا ، هدفًا يسعى إليه الكثيرون للحصول على الاحتياجات التي تتغير وفقًا لاحتياجات العملاء ، ناهيك عن إيجاد سكن
مناسب. مجموعة فريدة من الخدمات والوظائف لن تخطر ببال أي شخص وتقدم مستوى عالي من الفخامة والرقي
في أكبر قصر عالمي

أطلقت شركة براند العقارية مشروعها الوحيد متعدد الاستخدامات كابيتال لايف ، في أرقى موقع، حيث أصبحت الرفاهية هدف الكثيرين. الفرح والنقاء وبحيرات الكريستال الصناعي والمناطق الترفيهية والأهم من ذلك أنها قريبة
من المؤسسات التعليمية الراقية والخدمات الحكومية والطرق المهمة. لذلك يمكننا القول أن اختيارك لامتلاك وحدة سكنية في كابيتال لايف هو الأفضل لك ولعائلتك ، لذلك لا تتردد في حجز وحدتك الجديدة بالمساحة التي تحتاجها ،
وبأسعار لا تقبل المنافسة وخطط السداد.

كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية

كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل كمبوند رامتان العاصمة الادارية

موقع كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية

تم اختيار موقع كابيتال لايف في ارقي مواقع العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يقع في قلب العاصمة الجديدة, فهو يجمع بين مزايا تحقيق أعلى مستوى من الرفاهية بالقرب من جميع الحكومات مع الخدمات الإضافية المصممة لتلبية احتياجات السكان ، حيث أنه قريب من أكثر المناطق الترفيهية في العاصمة الإدارية.

تسهل إستراتيجية تحديد موقع الكمبوند على السكان الدخول إليه بسرعة والانتقال منه إلى أجزاء مختلفة من القاهرة ، إذا اضطررت إلى مغادرة المشروع لقربه من الطرق والمحاور الجديدة ، بالإضافة إلى المعيشة البحتة. موقع الكمبوند بعيد عن التلوث والازدحام الذي يعاني منه الكثير من الناس ،

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل كمبوند كابيتال دريم العاصمة الادارية

من اهم المواقع الحيوية والمحاور المهمه مثل:

  • طريق القاهرة السويس.
  • الدائري الإقليمي.
  • الدائري الأوسطي.
  • كما أنه قريب جدًا من محور بن زايد.
  • ومن أشهر الجامعات العالمية القريبة من البرنامج الجامعة الروسية وجامعة كيميت وجامعة المستقبل وجامعة بدر.
  • يقع الكمبوند بالقرب من محطة السكة الحديد الجديدة.
  • على بعد دقائق فقط من منطقة وسط المدينة ، أهم منطقة نشطة وحيوية في العاصمة الجديدة.
  • يبعد كابيتال لايف حوالي 5 دقائق عن الحي التجاري المالي والحي الدبلوماسي والحي الحكومي.
  • قريب من حي البنوك ومساجد مصر.
كمبوند كابيتال لايف

كمبوند كابيتال لايف

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل كمبوند روزس العاصمة الادارية

مساحة كمبوند كابيتال لايف

كل ماتريد معرفته عن تصميم و مساحة كابيتال حيث يبلغ إجمالي مساحة المشروع حوالي 33 فدان. بشكل عام ، هذه المساحة عبارة عن رسم فني للفضاء يجذب الانتباه لأنه أحد أهم النقاط التي طورها مطورو العقارات لإمتاع السكان. راقية وفاخرة ، تم تخصيص 30٪ من المساحة الإجمالية لبناء وحدات سكنية تضم 25 مبنى و 120 فيلا ، بالإضافة إلى الخدمات الأساسية وأماكن الترفيه التي توفرها العقارات ذات العلامات التجارية.

تم تخصيص 70٪ من المساحة لكل الأشياء الرائعة والجذابة المنتشرة بواسطة البحيرة الصناعية وأشكالها الرائعة ونافوراتها يضيف الراقصون إلى الكمبوند رفاهية ، بجانب مساحة خضراء تمثلها المناظر الطبيعية والأشجار الصغيرة والأزهار الملونة. أما عن تصميم المشروع فإن العلامة التجارية للتطوير العقاري مميزة في كل تفاصيل كابيتال لايف وبأعلى المعايير العالمية ، وينعكس تنفيذها الدقيق في التصميم الهندسي للمبنى ، وألوانها الهادئة تشمل: لونان موحدان ، مما يمنح المجمع الفخامة والرقي ، والاستفادة من المساحات الكبيرة المطلة على جميع الوحدات في مناظر خلابة ، مع فواصل كبيرة بين المباني ، بعضها لمزيد من الخصوصية.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل كمبوند لافيردي كاسيت العاصمة الادارية

خدمات الكمبوند

اهم خدمات كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية التي تقدمها براند العقارية من اهم مميزات اي مجتمع سكني بالعاصمة الادارية هو توفير مجموعة مناسبة من خدمات أساسية وترفيهية مصممة لتلبية احتياجات الناس ، وجميع الاحتياجات ، وتخفيف عبء حياتهم ، ولأن كمبوند كابيتال لايف لا يشبه أي مشروع آخر ، فإنه يتخطى الفكرة النهائية من خلال تقديم جميع الخدمات التي قد تكون في نفوس ذوي الدخل المرتفع ، وتتفوق في تزويدهم بكل الكماليات التالية والمكررة. وغيرها الكثير من:

  • نظام الأمان في كابيتال لايف على أعلى مستوى من التكنولوجيا ، مع كاميرات مراقبة عالية التقنية تغطي كل جزء من المجمع ، وموظفو الأمن موزعون في جميع أنحاء ، ومدربون على التعامل مع المواقف الصعبة ، ويتم توفير بوابات إلكترونية عند مداخل ومخارج المشروع.
  • العلامات التجارية المحلية والعلامات التجارية العالمية
  • تعيش في العاصمة الجديدة مناطق مخصصة للمطاعم والكافيهات ، حيث تقدم أشهر المطاعم الشرقية والغربية أشهى الأطباق.
  • يعتني المطور العقاري بالأطفال وقد قام بإنشاء مبنى مصمم خصيصًا لهم يجمع بين العديد من الأنشطة الترفيهية والترفيهية مع مشرفين متخصصين لرعاية الأطفال.
  • لمزيد من الاسترخاء ، يوفر النادي الاجتماعي خدمات الجاكوزي والسبا والساونا ، بالإضافة إلى قسم مخصص لعلاج الجسم.
  • يتم توفير حمامات سباحة موزعة بالتساوي في جميع أنحاء المشروع لإمتاع جميع السكان وتتميز بمساحات وأعماق مختلفة لتناسب الصغار والكبار.
  • توجد منطقة طبية تضم العديد من العيادات بها أطباء مهرة موجودون في جميع التخصصات يعملون على مدار الساعة. كما تحتوي على العديد من المعامل الطبية ومركز الأشعة.
  • تزويد الصيدليات بكافة الأدوية ومستحضرات التجميل العلاجية ، مع خدمة التوصيل طوال اليوم.
  • يوجد في كابيتال لايف هايبر ماركت ضخم به جميع الاحتياجات والضروريات اليومية.
  • لعشاق الرياضة ، هناك صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة ومعدات التمرين ، مع المدربين المتميزين.
  • إذا كنت من عشاق الرياضة ، فإن Sports Club لديه كل ما تحتاجه لممارسة رياضتك المفضلة.
  • يحتوي النادي على مجموعة من الملاعب لجميع أنواع الألعاب الرياضية. ستجد ملعباً (كرة قدم – كرة سلة – تنس – اسكواش … إلخ).

تعرف علي فينشي العاصمة الادارية

كمبوند كابيتال لايف

كمبوند كابيتال لايف

مميزات كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية

من أهم مميزاته هو كونك ستستمتع بتجربة معيشية راقية، مع حزمة متكاملة من ارقي الخدمات توفر لك ولكل شيء أفراد عائلتك بأعلى مستوى من الرفاهية بأجواء مبهجة في صالة مليئة بالأشجار الخلابة والزهور الملونة وغيرها الكثير من:

  • خدمات الصيانة والنظافة لجميع وحدات المشروع كما يوجد فريق لاستلام الأعطال وحلها على الفور.
  • يهتم المطورون العقاريون بالبنية التحتية للمشروع من خلال توفير مرافق الغاز والكهرباء والمياه حتى لا يتحمل السكان أعباء.
  • هناك أنظمة حديثة يمكنها الاستجابة على الفور للحريق.
  • تشتمل كمبوند كابيتال لايف على مولدات ذات سعة كبيرة تعمل مباشرة بعد انقطاع التيار الكهربائي تلقائيًا لضمان راحتك طوال اليوم.
  • مسجد كبير مصمم على الطراز الإسلامي للصلاة والمراسم الدينية.
  • يحتوي كابيتال لايف على مسار خاص للمشي ، ومسار للجري واستنشاق الهواء النقي في المساحات الخضراء ، ومسار لركوب الدراجات.
  • من أهم الأشياء في هذا المشروع الحديقة والمنتزه حيث يمكنك أنت وعائلتك وأصدقائك الاستمتاع وقضاء أسعد وقت.
  • يضم المشروع جراج خاص للمالك يتسع لعدد كبير من السيارات.
  • تأمل عجائب الطبيعة من شرفة وحدتك الخاصة واستمتع بأجمل مناظر الحياة في العاصمة ، حيث تطل جميع الوحدات في الكمبوند على المساحات الخضراء والأشجار العالية والبحيرات الصناعية والمياه الكريستالية والنوافير الراقصة الخلابة لمزيد من الاسترخاء والهدوء.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل كمبوند يارو العاصمة الادارية

وحدات كمبوند كابيتال لايف

ما تحتاج لمعرفته حول وحدات كمبوند كابيتال والوحدات السكنية وأفضل التصميمات المُعلن عنها في المشروع ، لتعيش بمنظور جديد للرفاهية ولديك وحدة سكنية جديدة فيما أصبح أرقى مكان لـ المؤتمر التنفيذي الجديد مكان لقاء ذوق رفيع داخل العاصمة وخارجها. لذلك ، يوفر مطورو العقارات بعناية شققًا وفيلات بمساحات مختلفة ، مما يسهل عليك العثور على أنسبها لك ، مع ضمان إمكانية الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة في وحدتك الخاصة.

تبدا المساحات المتاحة في الكمبوند من:

  • مساحة شقق كابيتال لايف السكنية من 140 مترًا مربعًا إلى 295 مترًا مربعًا.
  • أما عن الفيلات فتبدأ مساحتها من 380 متراً مربعاً.
  • يوجد أيضًا فيلات بمساحة 65 مترًا مربعًا من الحدائق.

أسعار الوحدات في كمبوند كابيتال لايف

تعتبر كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية اسعاره مميزه جدا بالمقارنة مع غيرها من المشاريع المجاورة حيث اهتمت الشركة المطورة بجعلها أحياء سكنية راقية والأهم من ذلك هو تعزيز القيمة المعيشية للناس واكتساب ثقة أكبر تنشر براند العقارية أسعار الوحدات السكنية.

تعتمد هذه الأسعار على المساحة ويختلف التصميم حيث يقدم ميزات وخدمة لا مثيل لها مقارنة بكل شيء قريب حتى يكون هذا المشروع هو الأفضل على الإطلاق. تبدأ أسعار المتر في مجمعات كابيتال لايف من 7000 جنيه مصري. تبدأ أسعار المتر للفيلات من 8،988 جنيهاً مصرياً.

أنظمة سداد كمبوند كابيتال لايف العاصمة الإدارية

النظام الذي توفره براند العقارية ، والذي يقوم على تلبية احتياجات عملائها وتخفيف عبء معيشتهم ، يعلن عن أسعار تناسب جميع العملاء ، مع تقديم جميع الخدمات الأساسية والترفيهية ، حيث حرصت دائمًا على يطبق التعقيد والترفيه والابتعاد عن الربح ، حيث يقدم أنظمة سداد متعددة بالتقسيط لإرضاء العملاء وكسب ثقة أكبر.

  • يمكن للعملاء دفع دفعة تعاقدية بنسبة 20٪ من إجمالي سعر الوحدة ، ودفع الباقي على أقساط لمدة 8 سنواتش بأقساط متساوية.
  • 30٪ خصم نقدي على اجمالي سعر الوحدة. يمكن السداد على أقساط لمدة 12 شهرًا.
كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية

كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية

المطور العقاري لكمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية

يعتبر المطور العقاري هي شركة براند العقارية حيث استطاع المطور العقاري  ، أحد أهم المشاريع السكنية الفاخرة تحت مظلة براند للتطوير العقاري ، من أكبر الشركات التي تأسست عام 2017 ، من مواصلة نجاحه بفضل الخدمات التي يقدمها لمشاريعه العمرانية من البداية وما زالت تحاول الحفاظ على مكانتها حيث أن لديها فريقًا من ذوي الخبرة.

تتميز مشاريعه بتنوع فريد من الأشكال الحضرية الرائعة والتصميمات الداخلية التي لا مثيل لها ، دائمًا مع التطور والرفاهية ولديها العديد من التطورات التي تميزها. الأعمال العقارية ، سواء السكنية ، تجاري أو سياحي.

سابقة أعمال شركة براند العقارية:

  • مشروع أمان العاصمة الجديدة.
  • الفا روميل ماسة مطروح.
  • حديقة مطروح بارك ماسة مطروح حديقة مطروح.
  • منتجع بلو باي نورث شور.

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2022 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند كابيتال لايف العاصمة الادارية
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع كمبوند كابيتال لايف؟
العاصمة الادارية الجديدة
من هو المطور العقاري لكمبوند كابيتال لايف؟
شركة براند العقارية
ما هو نوع تشطيب كمبوند كابيتال لايف؟
نصف تشطيب
ما هو نوع وحدات كمبوند كابيتال لايف؟
شقق - دوبلكس - فيلات
ماهي أنظمة السداد بكمبوند كابيتال لايف؟
مقدم يبدا من 20% وتقسيط يصل الي 8 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000