مول تاون جيت العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 2,800,000 ج.م
6 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2027
مساحات تبدأ من 70 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-12
مول تاون جيت العاصمة الاداريةمول تاون جيت العاصمة الاداريةمول تاون جيت العاصمة الاداريةمول تاون جيت العاصمة الاداريةمول تاون جيت العاصمة الادارية
مول تاون جيت العاصمة الاداريةمول تاون جيت العاصمة الاداريةمول تاون جيت العاصمة الاداريةمول تاون جيت العاصمة الاداريةمول تاون جيت العاصمة الادارية
تفاصيل مول تاون جيت العاصمة الادارية
اسم المشروعمول تاون جيت العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
وحدات المشروعمحلات - مكاتب - عيادات
موعد التسليم2027
انظمة سدادمقدم يبدأ من 20% اقساط تصل الي 6 سنوات
نوع التشطيببدون تشطيب
مساحات تبدا من70 متر مربع
اسعار تبدأ من2,800,000
للحجز او الاستفسار
مخطط مول تاون جيت العاصمة الادارية
مول تاون جيت العاصمة الادارية
خريطة مول تاون جيت العاصمة الادارية
تفاصيل المشروع

مول تاون جيت العاصمة الادارية افضل مشروع عقاري بالعاصمة التنفيذية مول تاون جيت العاصمة الاداريةافضل تصميم والعديد من الخدمات المتميزة مجمع تاون جيت العاصمة الادارية هو احد اعمال شركة سمارت فيو للاستثمار العقاري وهي شركة تتميز بالعمل الرصين وهي شركة لها العديد من الإنجازات السابقة من حيث التنفيذ وأداء الابتكار. تاون جيت العاصمة الجديدة هي مدينة سكنية صغيرة بعيدة عن الزحام والضجيج ، مما يتيح لك الشعور بالراحة النفسية والاسترخاء والهدوء ، مما يوفر للعملاء خدمة لا مثيل لها.

تم تصميم المول بأعلى مستوى من الهندسة وجميع وحداته تتمتع بإطلالات رائعة وفريدة من نوعها. يقع في قلب العاصمة. يوفر للعملاء مساحات مختلفة حتى يتمكن العميل من اختيار المساحة التي يريدها ويزودهم بأنظمة دفع مختلفة ، بحيث يمكنك الحصول على وحدتك الخاصة حسب تفضيلاتك وتصميمك الخاص ، بحيث يمكنك قضاء أفضل وقت. قضاء الوقت مع عائلتك في بيئة آمنة ، بعيدًا تمامًا عن أي ضوضاء.

تفاصيل مول تاون جيت العاصمة الادارية

يعتبر أحد أهم المشاريع السكنية في العاصمه الاداريه الجديده. حرصت الشركة المطورة للمشروع سمارت فيو للاستثمار العقاري على اختيار موقع فريد يسهل الوصول إليه من أي مكان وقريب من الخدمات ، لذلك اختارت منطقة R7 في وسط العاصمة الإدارية كموقع للمشروع. تاون جيت مول هو مزار متكامل الخدمات حيث يمكن للزوار العثور على وسائل الترفيه التي يبحثون عنها بالإضافة إلى خدمات الأعمال والوحدات الإدارية وحتى العيادة الطبية.

مول تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة

هو أحدث مشروع لشركة سمارت فيو للتطوير العقاري ، ويتمتع هذا المشروع الضخم قيد الإنشاء بالعاصمة الإدارية بموقع متميز ؛ فهو يقع على وجه التحديد في منطقة R7 بالقرب من حي السفارات والمحور المركزي.أما عن سعر تاون جيت فهو تنافسي جذاب للغاية فلنتعرف أكثر على مواصفات العاصمة الإدارية تاون جيت.

مول تاون جيت العاصمة الادارية

مول تاون جيت العاصمة الادارية

موقع تاون جيت العاصمه الاداريه

مول تاون جيت العاصمة الادارية هو جزء من المشروع الضخم لكمبوند تاون جيت بالعاصمة الإدارية. يقع مركز التسوق في واحدة من أهم وأرقى مناطق العاصمة ، منطقة R7 على محور الجامعة ، والقطعة المحددة تقع في قلب العاصمة الجديدة. المنطقة قريبة من العديد من الخدمات والمناطق السكنية عالية الكثافة.

المول مجاور لحي السفارات ، والذي يعتبر من أهم وأفخم أحياء العاصمة ، وعلى مسافة قريبة من أهم الخدمات هناك ، مثل مدينة المعارض ومسجد الفتاح العليم ، أكبر مساجد وكاتدرائيات الشرق الأوسط. كما أنه قريب من مدينة الفنون والثقافة ومحطة القطار والمدينة الطبية. يقع مركز التسوق أيضًا في مواجهة الجامعة الروسية ويطل على الشارع الرئيسي الذي يبلغ عرضه 80 مترًا.

مساحة مول تاون جيت العاصمة الجديدة

تنوعت المساحات في المول بحيث تناسب العميل في اختيار المساحه المناسبه له إنها ليست مجرد مجمع ، إنها مدينة معيشية صغيرة لك ولعائلتك ، بعيدًا عن الزحام والضجيج ، حيث يمكنك أن تشعر بالراحة والاسترخاء ، وتجعلك تشعر وكأنك في عالمك الخاص ، في جو فاخر وراقٍ ، مكرسة لكم  لن أتمكن من الوفاء بحقوق التصميم الهندسي الفريد للكمبوند وخدماته ، والتي لا مثيل لها ، فلن تكون في أي مركب آخر ، بغض النظر عما تتحدث عنه ، ولكن إذا كنت تبحث عن الاختلاف والتميز والذوق الرفيع في كل جانب من جوانب الحياة لك ولعائلتك ، فلن تجد خيارًا أفضل من المركب.

مول تاون جيت العاصمة الادارية

مول تاون جيت العاصمة الادارية

أنواع ومساحات الوحدات في مول تاون جيت

مول تاون جيت العاصمة الادارية هو مبنى خدمي شامل يدمج المحلات التجارية والمطاعم والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية، ويحتوي على مجموعة متنوعة من مساحات الوحدات ويوفر مجموعة متنوعة من الخيارات للعملاء لاختيار المساحة التي تناسب مشاريعهم على أفضل وجه.

  • تتراوح مساحة الوحدات التجارية بين 61 مترًا مربعًا و 80 مترًا مربعًا و 100 مترًا مربعًا و 122 مترًا مربعًا و 125 مترًا مربعًا.
  • أما بالنسبة للمحلات التجارية فتتراوح مساحتها من 76 مترًا مربعًا إلى 93 مترًا مربعًا.
  • تتراوح مساحة المطاعم المخصصة في المول من 177 مترًا مربعًا إلى 203 مترًا مربعًا.

تصميم مول تاون جيت

هو مدينة خدمات ومرافق متكاملة. حرصت شركة سمارت فيو العقارية على تصميم هذا الكمبوند حتى تجاوز توقعات عملائها لأنه بالإضافة إلى مستوى المعيشة المرتفع والتصميم الفريد.

مول تاون جيت العاصمة الادارية

مول تاون جيت العاصمة الادارية

خدمات مول تاون جيت العاصمة الادارية

يوفر المول العديد من وسائل الراحة لسكانه ، كما أنه يوفر نمط حياة مثالي
ومستوى عالٍ من الفخامة حيث أنه يضم مجموعة فريدة من الخدمات الأساسية ، والمرافق الترفيهية الهامة ، وكذلك المسطحات الخضراء والبحيرات والصناعية. الشلال ويشمل ما يلي:

  • يشتمل مشروع تاون جيت على مساحات خضراء واسعة وحدائق ومسارات للمشي وركوب الدراجات مملوكة لحكومة العاصمة.
  • بالإضافة إلى النادي الرياضي الذي يضم العديد من الملاعب الرياضية وصالة رياضية ومنتجع صحي ، تتوفر منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال.
  • تضم العديد من المسطحات المائية مثل النوافير والبحيرات الصناعية والشلالات والمسابح. المنطقة التجارية: يحتوي مشروع تاون جيت العاصمة الجديدة على مول تجاري ضخم يضم مجموعة من أشهر المحلات والعلامات التجارية العالمية.
  • كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة التي تقدم خدمات مميزة لعملائها.
  • المرافق الخدمية: يوفر كمبوند بوابة العاصمة الإدارية كافة المرافق التعليمية.
  • توجد حضانات حديثة للأطفال والعديد من المدارس الدولية.
  • يحتوي الكمبوند على مركز طبي عام ، وكذلك عيادة طبية وصيدلية.
  • يوجد في تاون جيت العاصمة الجديدة مسجد كبير وكل عمارة سكنية بها 2 مصعد.
  • الأمن والخصوصية: في مشروع بوابة العاصمة التنفيذية ، يحتوي كل سكن على مرآب خاص في الطابق السفلي للمقيمين لتوفير الخصوصية والابتعاد عن الزحام.
  • بالإضافة إلى كاميرات المراقبة والبوابات الإلكترونية ، تقدم الشركة أيضًا فريق أمن على مدار 24 ساعة.

مميزات المول

يعتبر مول تاون جيت من أعظم مميزاته ، حيث أن ما ينتظر العاصمة هو مستقبل عقاري باهر. موقع مركز التسوق في العاصمة فريد من نوعه ، في منطقة مهمة ذات كثافة سكانية عالية ، حيث أنه الجزء التجاري من المجمع السكني الكبير تاون جيت. بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات ، يوفر مركز التسوق وحدات إدارية وتجارية وطبية متنوعة.

اسعار  تاون جيت العاصمة الادارية

تقدم الشركة المالكة أسعارًا مخفضة تناسب جميع الفئات بالرغم من جميع الخدمات المقدمة في كمبوند تاون جيت وموقعه المتميز. تبدأ الأسعار من 2800000 جنيه مصري، لكن الأسعار تختلف حسب حجم ونوع التشطيب سواء أكان كاملًا أم نصف تشطيب.

مول تاون جيت العاصمة الادارية

مول تاون جيت العاصمة الادارية

طرق الدفع والسداد الوحدات

العاصمة الادارية تستطيع الشركة التي تقوم بتطوير مشروع تاون جيت مول ، سمارت فيو للاستثمار والتطوير العقاري ، أن تقدم للعملاء نظامًا فريدًا للدفع بالتقسيط لحجز الوحدات في المول ، والذي يتوقف على دفع 10٪ من إجمالي سعر الوحدة مقدمًا و ثم دفع بعد عام 5٪ و 5٪ بعد عامين ثم الأقساط المتبقية على أقساط متساوية لمدة 6 سنوات.

المطور العقاري للمشروع

تأسست شركة سمارت فيو للاستثمار والتطوير العقاري ، مؤسس تاون جيت مول ، في عام 1999 ومنذ ذلك الحين ، حرصت الشركة على التوسع بشكل مطرد في سوق العقارات.وهكذا ، وبعد سنوات من التطوير ، أهلتها الخبرة التي اكتسبتها لتأسيس مشاريع مثل تاون جيت مول والكمبوند في واحدة من أهم مناطق مصر. حاليا ، هي العاصمة الإدارية. أقامت الشركة العديد من المشاريع المهمة منها تلك التابعة للقوات المسلحة ، ومشاريع تجارية أخرى في مراكز التسوق في التجمع الأول ومناطق أخرى. في جميع هذه المشاريع ، تمكنت من تقديم أفضل خدمة من حيث التصميم والانتهاء واختيار موقع المشروع والالتزام بوقت تسليم العملاء ودقة التنفيذ.

مول تاون جيت العاصمة الادارية

مول تاون جيت العاصمة الادارية

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات +201270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مول تاون جيت العاصمة الادارية
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع مول تاون جيت؟
العاصمه الاداريه الجديده
من هو المطور العقاري مول تاون جيت؟
شركه سمارت فيو للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب مول تاون جيت؟
بدون تشطيب
ما هو نوع الوحدات مول تاون جيت؟
محلات - مكاتب - عيادات
ماهي أنظمة السداد مول تاون جيت؟
مقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الي 6سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000