مول ريفولي العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 1,950,000 ج.م
8 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2025
مساحات تبدأ من 45
أخر تحديث 2023-10-14
مول ريفولي العاصمة الاداريةمول ريفولي العاصمة الاداريةمول ريفولي العاصمة الاداريةمول ريفولي العاصمة الاداريةمول ريفولي العاصمة الاداريةمول ريفولي العاصمة الادارية
مول ريفولي العاصمة الاداريةمول ريفولي العاصمة الاداريةمول ريفولي العاصمة الاداريةمول ريفولي العاصمة الاداريةمول ريفولي العاصمة الاداريةمول ريفولي العاصمة الادارية
تفاصيل مول ريفولي العاصمة الادارية
اسم المشروعمول ريفولي العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
وحدات المشروعوحدات تجارية وحدات ادارية
موعد التسليم2025
انظمة سدادمقدمات تبدأ من 10% انظمة سداد تصل الي 8 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل بالتكييفات
مساحات تبدا من45
اسعار تبدأ من1,950,000
للحجز او الاستفسار
خريطة مول ريفولي العاصمة الادارية
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

مول ريفولي العاصمة الادارية تتبع شركة انكور للتطوير العقاري، وهي من أهم الكيانات الاستثمارية ،حيث قامت بتطوير عدد من المشاريع الرائعة ، مبينة خبرتها الغنية في اختيار المواقع المتميزة القريبة من الطرق الرئيسية والتصميم الأوروبي الفاخر والأنيق ، حيث استقطبت جميع الاستثمارات بها.

يوفر المول وحدات تجارية ومكاتب إدارية وعدد كبير من الخدمات والمرافق الأساسية العامة ،بالإضافة إلى بعض الأنشطة الترفيهية المناسبة للكبار والأطفال ، والتي تكون أكثر فخامة وإثارة للاهتمام.

مول ريفولي العاصمة الادارية الجديدة

تقدم في المول وحدات تجارية و إدارية على اعلى مستوى من الجودة بالإضافة إلى ذلك تطرح الشركة مستوى اخر من التميز الذي ارادت الشركة ان يصبح ابرز واجهة إستثمارية بالعاصمة الإدارية بمواصفات عالمية بأهم المناطق الأستثمارية عربياً عاصمة الحاضر والمستقبل العاصمة الإدارية الجديدة

حيث تقدم لك انكور للتطوير العقاري مجموعة مميزة من الوحدات الاستثمارية المتنوعة بالإضافة إلى ذلك المصممه على اعلى مستوى من الجودة والتميز على يد كبار الأستشاريين الهندسين.عملت شركة انكور العقارية على توفير باقة متميزة من الأسعار التنافسية داخل ريفولي مول إلى جانب عدة تسهيلات مرنة لمختلف العملاء والمستثمرين، فإذا كنت من الباحثين عن فرصة استثمار حقيقة انتهز الفرصة واحجز وحدتك لبدء مشروعك الخاص فى أرقى وأفخم مناطق العاصمة الإدارية.

موقع مول ريفولي العاصمة

يقع مول ريفولي العاصمة الادارية داخل كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية المتواجد في قطعة رقم (E8)؛ في أراضي الطرح الأول لمنطقة المستثمرين، ويقع على محور محمد بن زايد الجنوبي والمحور المركزي الرئيسي الذي يربط أهم وأرقي منطقة كمبوندات في العاصمة الإدارية بعرض 94 متر مربع.

الاماكن القريبة من المول

  • بالقرب من فندق الماسة أكبر فنادق العاصمة الإدارية.
  • قريب للغاية من النهر الأخضر والكاتدرائية.
  • ويمكنك الوصول بسهولة من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري الإقليمي، وطريق السويس، وطريق العين السخنة، وغيرهم.
  • ويقع  أمام الحي الحكومي والمتحف الجديد.
مول ريفولي العاصمة الادارية

مول ريفولي العاصمة الادارية

مساحة ريفولي مول

يمتد المول على مساحة 10,815 مترًا مربعًا وتصل نسبة الإنشاءات في مول ريفولي إلى 30% فقط، ويتكون المشروع من دور أرضي تجاري بالكامل حيث تطل جميع المحلات على الشارع الرئيسي+ دورين علويين للمكاتب الإدارية

شغلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية النصيب الاكبر من المساحة والذي يبلغ حوالي 70% لكي تطل عليه جميع الوحدات السكنية لمزيد من الرفاهية، حيث يعمل هذا الغطاء الأخضر على بعث الاستقرار والهدوء النفسي في نفوس الزوار والعملاء.وهي كاملة التشطيب بالتكيفات، أما مساحات وحدات مول ريفولي العاصمة الادارية فتبدأ من 45 متر مربع.

تصميم مول ريفولي العاصمة

حرصت شركة انكور للتطوير العقاري منح مشروعها الأول تصاميم فريدة ومتميزة ليصبح علامة مميزة بين مشاريع العاصمة الإدارية، لذلك أسندت مهمة تصميم المول إلى شركة مداد مهندسون استشاريون الغنية عن التعريف صاحبة سابقة الأعمال المتميزة في مصر والوطن العربي.

حيث وضعت مداد تصميم معماري مميز لمشروع ستريب مول ريفولي العاصمة الادارية ليخرج تصميم غاية في البساطة والجمال، بشكل معماري يتناسب مع البيئة المحيطة به بعيدًا عن ناطحات السحاب العملاقة بشكل مبالغ فيه، ومميزات تصميم  في الواجهات الزجاجية المحاطة بالنباتات الطبيعة ليكون تصميم المول مريح وراقي إلى حد بعيد.

مول ريفولي العاصمة الادارية

مول ريفولي العاصمة الادارية

خدمات ريفولي مول

المشروع الأول لأي شركة عقارية هو علامة فارقة في تاريخها لا يمكن التهاون فيه، لذلك أسندت شركة انكور مهمة إدارة مول رفولي إلى شركة «MRB» لإدارة المشروعات التي تدير بنجاح العديد من الكيانات الاقتصادية الهامة، كما نجحت في ضم 6 علامات تجارية كبرى لمشروع رفولي مما يعزز القيمة التسويقية للمول، أما أهم مزايا وخدماتفهي كالتالي:

  • من المميزات الهامة هي كونه مطابق للمواصفات الهندسية الصديقة لخدمه ذوي الهمم.
  • يضم جراج كبير سعته 423 سيارة لخدمة زوار المول.
  • ولسهولة التنقل داخل رفولي العاصمة الإدارية يوجد 4 مصاعد داخل المبنى.
  • يوفر كافيهات ومطاعم تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.
  • ولتقديم أفضل خدمة للمكاتب الإدارية يوجد 4 غرف اجتماعات  مشتركه في كل دور.
  • كما يطابق مواصفات تشغيل البراندات العالمية.
  • ولإنجاز كافة الأعمال في سهولة ويسر يوجد انترنت فائق السرعة .
  • صديق للبيئة حيث يطابق المواصفات التي تجعله يحقق الاستدامة في الطاقة.
  • وبالطبع ستجد خدمات الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة على أعلى مستوى.
  • ولتسوق ممتع ستجد ماكينات الصراف الإلي ATM في كافة أرجاء مشروع شركة انكور.
  • أما الأطفال فقد خصص لهم ستريب مول ريفولي منطقة ترفيهية للأطفال على أعلى مستوى من التأمين.
  • كما يوفر مول ريفولي خدمات الصيانة والنظافة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكنك التعرف علي كل ما يخص مول دارفيل العاصمة الادارية

اسعار مول ريفولي العاصمة الادارية

تعتبر أسعار المول واحدة من أهم مميزاته، حيث يعتبر استثمار مضمون العائد إلى حد كبير لأن تواجد  منفردًا داخل واحد من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية يضمن التواجد المستمر للعملاء بداخله لشراء كافة مستلزماتهم، فهو بعيد على التنافس الذي ستشهده مشاريع الدوان تاون مثلاً.

كما أن إطلالة المول على النهر الأخضر وموقعه المتميز بالقرب من المحور الرئيسي ومحور بن زايد الجنوبي يجعل منه مقر إداري رائع بإطلالة ساحرة تساعد على الابتكار وقريبة من الطرق الرئيسية.

كل هذا مع أسعار  تنافسية حيث يمكنك شراء وحدة بسعر متر يبدأ من 45,000 جنيه مصري.

انظمة سداد ريفولي مول العاصمة الادارية

يؤكد نظام الحجز في مشروع ريفولي أنه من أهم الفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية. نظرًا لأنه يبدأ من 10٪ مقدمًا ، فإن المشروع به فترة تقسيط للوحدة تصل إلى 8 سنوات ، ودفع 30 ألف جنيه مصري فقط للحجوزات الجادة ،

استلم ريفولي ستريب مول في عام 2025.

مول ريفولي العاصمة الادارية

مول ريفولي العاصمة الادارية

مميزات مشروع ريفولي

يجمع مول ريفولي العاصمة الادارية مميزات عديدة تجعله فرصة جيدة لراغبي الاستثمار في العاصمة الإدارية سواء في محل يضمن تواجد الزوار بحكم خدمته لواحد من أهم الكمبوندات السكينة في العاصمة الإدارية، أو في مكتب مباشرة على النهر الأخضر وقريب من الطرق والمحاور الرئيسية.

مع أسعار متميزة تعتبر الأفضل على الإطلاق في مشاريع العاصمة الإدارية.ووجود انظمة سداد ميسرة علي فترات زمانية طويلة ومساحات متنوعة تناسب استثمارك.وتنوع الوحدات التي تشمل علي وحدات ادارية وتجارية.

الشركة المطورة لمول ريفولي العاصمة

تأسست شركة انكور منذ عام 1990 ميلادياً في مجال المقاولات، ومنذ بدايتها هي تحاول أن تضع نفسها في القمة لعدة مجالات اقتصادية مختلفة،فهي لديتها خبرة كبيرة تخطت 30 عام في قطاع المقاولات ولديها قاعدة كبير من العملاء أفادتها بشكل كبير.

يُعتبر مول ريفولي العاصمة الادارية من أولى المشاريع العقارية العملاقة التابعة لشركة انكور العقارية، بالإضافة إلى مشاريكتها هيئة المجتمعات العمرانية والهيئة الهندسي للقوات المسلحة، فهي تمتلك العديد من المشاريع الهامة.

سابقة اعمال الشركة

  • تطوير طريق الصعيد الحر.
  • انشأت المعابر الايرلندية داخل مدينة العريش.
  • مدينة زاهية التي تم تنفيذها من قبل شركة سيتي إيدج.
  • وفرت العديد من الطرق الرئيسية في طدينة دمياط الجديدة.
  • شاركت في مشروع القطر السريع.

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات 01270970000

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مول ريفولي العاصمة الادارية
  • أمن وحراسة
  • أكوا بارك
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع مول ريفولي؟
يقع مول ريفولي العاصمة الادارية داخل كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية
من هو المطور العقاري مول ريفولي؟
شركة انكور
ما هو نوع الوحدات مول ريفولي؟
ادارى - تجارى
ما هو نوع التشطيب مول ريفولي؟
تشطيب كامل
ماهي أنظمة السداد مول ريفولي؟
مقدمات تبدأ من 10% انظمة سداد تصل الي 8 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000