مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 1,494,080 ج.م
10 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2024
مساحات تبدأ من 46 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-17
مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الاداريةمول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
تفاصيل مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
اسم المشروعمول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
وحدات المشروعتجاري - اداري - طبي
موعد التسليم2024
انظمة سدادمقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الي 10 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من46 متر مربع
اسعار تبدأ من1,494,080
للحجز او الاستفسار
مخطط مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
خريطة مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية هو أول مشروع لشركة الفتح العقارية بالعاصمة الإدارية. كما كانت أول من استخدم تقنية عرض الإسقاط ثلاثي الأبعاد. يضمن موقعه أيضًا إطلالات مباشرة على 3 شوارع رئيسية والمول قريب من السوق الذهبي والمسجد الكبير في مصر.

حرص مطورو المشروع أيضًا على تزويد العملاء بمجموعة من الميزات الحصرية لمبنى العاصمة الجديدة لشركة أمازون لأول مرة ، فقط لإبقاء العملاء يشعرون بالراحة والسلام في جميع الأوقات. كما يقدم وحدات متنوعة داخل المول لتلبية احتياجات جميع العملاء والمشاريع المختلفة. كما تقدم أفضل الأسعار ومدد سداد تصل إلى 12 سنة.

مول اماز بيزنس كومبلكس

هو أول مبنى تجاري في العاصمة الإدارية ، بتقنية عرض الإسقاط ثلاثي الأبعاد ، في أفضل موقع في وسط المدينة، مع تريبل فيو ، ساحة كبيرة ومنطقة طعام بانورامية ، أعلن عنها الفتح عقارات ، العمل مع أفضل شركات التصميم المعماري والاستشاريين الهندسيين والتنفيذيين لبناء أبراج كاملة لأصحاب المشاريع الاستثمارية بالسعر المناسب لمول أماز تاور.

مول اماز بيزنس العاصمة الإدارية

مول اماز بيزنس كومبلكس أحد أهم المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة ، فهو مخصص للمستثمرين في قطاع العقارات ، وخاصة في العاصمة الإدارية الجديدة ، فقد زاد معدل الاستثمار بعد فهم ما تنوي الحكومة جعله مصر هي العاصمة الرسمية للبلاد. بعد الإعلان أيضًا عن إطلاق عاصمة إدارية جديدة للبورصة المصرية ،

مما يساعد على رفع البورصة المصرية وسط البورصة العالمية ، وكلها مجموعة من المؤشرات التي تدفع استثماراتك. العاصمة الإدارية الجديدة من هنا أخذت هذه الفكرة ونفذت أحد أبرز المشاريع في العاصمة مؤخرًا ، مجمع أماز بيزنس كومبلكس. دعونا نلقي نظرة على مجموعة من المعلومات والتفاصيل التي يجب معرفتها في العاصمة الجديدة لمجمع أماز التجاري ، حيث يتم إنشاء عدد من الوحدات المتميزة في المول ، مما يساعد بدوره على زيادة معدل الاستثمار في المجمع التجاري. العاصمة الادارية بسعر منافس.

مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية

مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية

موقع مشروع اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة

اختار المطور لمول اماز بيزنس كومبلكس بناء أول مشروع له خلف منطقة البرج السياحي في أكثر المناطق وضوحًا في وسط المدينة. كما يطل البرج على 3 شوارع مهمة بالعاصمة الإدارية. هذا يضمن أن العميل لديه رؤية فريدة للوحدة على أهم معلم في العاصمة. كما يقع مجمع أماز بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة بالقرب من عدد من الأماكن الهامة في العاصمة

مثل: أماز مول العاصمة الإدارية تقع مباشرة على الممشى السياحي وهي البوابة التي تربط مناطق وسط البلد المختلفة وسنتر بارك. مجمع أماز للأعمال في العاصمة الجديدة قريب أيضًا من النهر الأخضر لأنه رقم 3 منهم. يسهل الوصول إلى أماز مول العاصمة الجديدة حيث يقع بالقرب من محطة القطار السريع والسكك الحديدية الأحادية. كما أنه قريب من مساجد مصر وأسواق الذهب. كما يبعد دقائق قليلة عن الحي الحكومي وفندق الماسة والوزارات المختلفة.

تعرف علي كل ما يخص مول ان العاصمة الادارية

مساحات اماز بيزنس كومبلكس

مول اماز بيزنس كومبلكس هو احد المولات الكبيرة المعروضة على مساحة كبيرة ولكن المساحة بالكامل لم تستخدم لبناء المول حيث استخدمت الشركة فقط 30٪ من مساحة المبنى والباقي تم استخدامه للمساحات الخضراء وتنسيق الحدائق ، مع مجموعة من الخدمات والمرافق الفريدة.

شركة الفتح للتطوير والاستثمار العقاري قادرة على توفير وحدات بأحجام مختلفة حسب احتياجات المستثمرين. في الدور الثالث من المول التجاري ، تبدأ المساحة من 26 مترًا مربعًا ، وتأتي الوحدات الإدارية في المرتبة الأخيرة ، من الدور الرابع إلى الدور الرابع عشر ، كما تبدأ المساحة أيضًا من 26 مترًا مربعًا.

يوجد ايضا انيزيو العاصمة الادارية

مول اماز بيزنس كومبلكس

مول اماز بيزنس كومبلكس

اسعار مول أماز بيزنس كومبلكس

تقدم مجموعة الفتح للتطوير العقاري العديد من الخصومات على شراء الوحدات في مول اماز بيزنس كومبلكس، وبصرف النظر عن الموقع المثالي والمساحة للوحدات المختلفة ، والتقسيم الداخلي الفريد والتصميم الحديث ، فإن سعر أماز مول لا يقارن بأي مشاريع رأسمالية إدارية أخرى بالمنافسة بطريقة تتناسب مع الأسعار مع مساحة ونوع وموقع الوحدات في أي طابق.

تنقسم أسعار برج أماز إلى الفئات التالية:

  • أسعار أبراج أماز للوحدات التنفيذية تبدأ من 20 ألف جنيه مصري للمتر.
  • تبدأ أسعار المتر المربع للعيادات الطبية في أماز مول من 23000 جنيه مصري.
  • الوحدات التجارية والمحلات التجارية يبدأ سعرها من 60،500 جنيه مصري للمتر المربع. 10٪ خصم اثناء الغداء. 40٪ خصم نقدي.

يوجد ايضا مول اواجيك تاور العاصمة الادارية

مول اماز بيزنس كومبلكس

مول اماز بيزنس كومبلكس

مميزات مول اماز العاصمة الادارية الجديدة

يتمتع مول اماز بيزنس كومبلكس بمجموعة من الخصائص التي تميزه عن المولات الأخرى ومن أهمها:

موقع مرموق في منطقة وسط البلد يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات عروض مساحات مختلفة للوحدات يقدم مجموعة من الخدمات المتميزة يقدم مجموعة واسعة من المساحات الخضراء المساحات والآراء.

تعرف علي مول ايست سايد العاصمة الادارية

خدمات مول اماز بيزنس كومبلكس

يتميز مول أماز بيزنس بفرص استثمارية كبيرة ويقدم العديد من الخدمات والتسهيلات التي تجعله مناسبًا للشباب ورجال الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة ، ومنها ما يلي:

  • منطقة طعام بانورامية فريدة تضم عددًا كبيرًا من المطاعم والمقاهي.
  • نظام ذكي لإدارة المرافق، بما في ذلك نظام تكييف الهواء المركزي ونظام الحماية من الحرائق ونظام الإضاءة.
  • يوفر اماز مناظر طبيعية ومساحات خضراء ومناظر خلابة.
  • البرج محمي بالكامل بخدمات أمنية وكاميرات مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • مصعد بانورامي وسلالم متحركة لسهولة الحركة بين الطوابق.
  • منطقة استقبال وقاعة اجتماعات للزوار.
  • يوجد مدخل كبير في مول أماز بيزنس.
  • يحتوي على جراج يمكنه استيعاب الكثير من السيارات.
  • توجد صالة سكاي وجيم وسبا، فضلا عن منطقة لعب مخصصة للأطفال.

يوجد ايضا مول ايليت العاصمة الادارية

طرق حجز وتقسيط مول اماز بيزنس كومبلكس

تقدم شركة الفتح العقارية العديد من تسهيلات السداد الممتازة في أقوى مشاريعها بالعاصمة برج أماز ونظام الدفع بالتقسيط لمدة 12 سنة ؛ لإرضاء العملاء ، كالتالي:

  • 5٪ يمكن استخدامها كدفعة مقدمة للحجز والباقي من المبلغ يمكن السداد على أقساط متساوية على مدى 6 سنوات.
  • يمكنك دفع 10٪ دفعة أولى على الحجز وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • دفعة أولى 15٪ ، وتقسيط 8 سنوات المتبقية على أقساط متساوية.
  • 30٪ دفعة أولى عند الحجز والباقي على أقساط متساوية على 10 سنوات.
  • 25٪ دفعة أولى ، 10٪ بعد سنة ، 10٪ بعد سنتين ، وأقساط متساوية على الـ 12 سنة المتبقية.

يوجد ايضا مول ايليفن العاصمة الادارية

الشركة المطورة لمشروع اماز بيزنس العاصمة الادارية

أطلقت مجموعة الفتح للتطوير العقاري أول مشروع لها في العاصمة، مول اماز بيزنس كومبلكس؛ بدأت عملياتها منذ ما يقرب من 35 عام، بما في ذلك 15 عام من أعمال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك المساكن في جدة ومكة المكرمة والأبراج التجارية .

بعد ذلك انتقل إلى السوق المصري في أوائل عام 2001 وقام بتطوير عدد من المشاريع السكنية الراقية في أرقى أحياء القاهرة الجديدة ، وترك بصمة واضحة في مجال التطوير العقاري ، وأعماله هي الأكبر من حيث الحجم ، حيث وصلت إلى 300 مشروع. حققت المشروعات الكبيرة في المدن الجديدة مثل هليوبوليس العاصمة الإدارية الجديدة والمشاركة في بعض أقوى المشروعات السكنية في المنطقة نجاحًا كبيرًا في المرحلة الأولى.

مول اماز بيزنس كومبلكس

مول اماز بيزنس كومبلكس

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات. 

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام تليفون مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية علي الارقام الاتية, أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
  • نوافير مياه
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا

أسئلة شائعة

اين يقع مول اماز بيزنس ؟
العاصمة الادارية الجديدة
من هو المطور العقاري لاماز بيزنس ؟
شركة الفتح جروب للتطوير العقاري
ما نوع وحدات اماز بيزنس ؟
اداري - تجاري - طبي
ما هو انظمة تقسيط اماز بيزنس ؟
مقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الي 10 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000