وحدات تجارية العاصمة الادارية

وحدات تجارية العاصمة الادارية
للحجز او الاستفسار

وحدات تجارية العاصمة الادارية أصبح الاستثمار وصفة للنجاح لكثير من المستثمرين وأصحاب الأعمال برؤية واضحة للمستقبل. تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة أهم مشروع استثماري فيمصر في الوقت الحالي ، حيث إنها مدينة عالمية وتخلق العاصمة الجديدة لمصر فرصًا ناجحة لمعالجة الاكتظاظالسكاني ونقص المعيشة اللائقة في جميع الجوانب لتتناسب مع النمو السكاني لفرص العمل.

ومن هنا تزايد طلب الأفراد على الاستثمار في هذا المشروع الضخم بأي شكل من الأشكال للاستفادة من هذه الفرصة المربحة البعيدة عن المعتاد ، وبالتالي يبدأ العديد من أصحاب الأعمال مشاريعهم أو ينقلونهم للتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة مقابل جزء كبير. من الأرباح المضمونة. يقدر عدد سكان المدينة بما يتراوح بين 18 مليون و 40 مليون نسمة ، وعلاوة على ذلك ، فإن المدينة تجمع بين مستويات مختلفة من الثقافة والدخل ، مما يوسع قاعدة العملاء لرواد الأعمال.

وحدات تجارية العاصمة الادارية

وحدات تجارية العاصمة الادارية

وحدات تجارية العاصمة الادارية

تتميز المدينة بموقعها الاستراتيجي حيث تقع بعد مدينة المستقبل ومدينتي والقاهرة الجديدة. كما يقع على حدود مدينة بدر بين طريق القاهرة السويس وطريق القاهرة-العين السخنة ، بالإضافة إلى أنه على بعد 60 كيلومترًا فقط
من قناة السويس والعين السخنة ووسط القاهرة. وهذا يعني أن محلات تجارية للبيع بالعاصمة الاداريةستكون
الوجهة المفضلة لسكان كل هذه المناطق

حيث يمكن الوصول إلى المدينة بسهولة عبر عدة طرق رئيسية مثل:
طريق الجندلي 2 والذي يعتبر طريقًا مؤقتًا حتى طريق محمد بن زايد. مكتمل ، بجوار الطريق الدائري ، طريق
السويس ، إلخ. ستقوم المدينة ببناء مطار دولي بمساحة 16 كيلومترًا مربعًا ، ومشروع قطار كهربائي لربطها
بالعاشر من رمضان ، ومشروع سكة ​​حديد لربطها بكامل شبكة السكك الحديدية في مصر. جذب هذا الارتباط الوثيق
بجميع الطرق والمناطق في مصر المستثمرين لشراء متاجر في العاصمة الإدارية ونشر بضاعتهم في جميع أنحاء
البلاد.

مساحات الوحدات التجارية

وحدات تجارية العاصمة الادارية تتميز العاصمة الجديدة بأنها مدينة ذكية تقدم حياة ذكية قائمة على مواكبة التطورات التكنولوجية المستمرة حول العالم. تبلغ مساحتها مترامية الأطراف 168 فدانًا تقريبًا بحجم المنطقة الحضرية في
سنغافورة. يوجد في المدينة العديد من المعالم الهامة مثل مدينة المعارض ومركز المؤتمرات والمدينة الرياضية والمدينة الطبية. يمنحك هذا الكثير من الخيارات عند البحث عن محلات تجارية في العاصمة الادارية الجديدة. كما
تحتوي المدينة على العديد من المعالم التي تعزز القيمة الاستثمارية حيث يوجد بها نهر أخضر بطول 35 كم والذي
يعتبر الأكبر في العالم.

العاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الادارية الجديدة

أفضل وحدات تجارية العاصمة الادارية

العاصمة التنفيذية العديد من المجمعات السكنية الفاخرة المحلات التجارية وتمثل فرص استثمارية ممتازة ، وفيما يلي نناقش أهم هذه المجمعات. يعد كمبوند ميدتاون العاصمة الجديدة أول كمبوند يتم افتتاحه في العاصمة حيث يحتوي على أول مركز تسوق تجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة ويقع المول في قلب العاصمة الجديدة حيث يقع أمام المعرض الرئيسي مباشرةً. الموقع المجاور لفندق الماسة والكاتدرائية والمدينة الطبية ومنطقة المطار والوزارات المختلفة ومسجد الفتاح العليم بجوار القصر الجمهوري – أكبر مسجد في العاصمة.

تبدأ مساحة التجزئة في ميدتاون العاصمة الجديدة من 120 مترًا ، حيث تبدأ المقاهي والمطاعم من 265 مترًا داخليًا و 100 متر خارجيًا. تبدأ أسعار المتر في العاصمة الادارية الجديدة محلات تجارية لمتاجر ميدتاون العاصمة الجديدة من 2،590 جنيه . يمكن أن تختار طريقة السداد تقسيطًا ، وتحتاج فقط إلى دفع 20٪ دفعة أولى ، وسيتم تقسيط المبلغ المتبقي خلال 5 سنوات

معلومات عن الوحدات التجارية

يعتبر كمبوند ميدتاون سولو من أرقى المجمعات السكنية في العاصمة الجديدة حيث يضم أكبر مول تجاري في العاصمة بمساحة 15000 متر. تمثل مساحة الأراضي الخضراء والبحيرات 80٪ من مساحة المشروع ، وتتميز المحلات التجارية في كمبوند ميدتاون سولو بعدة خصائص ؛ فهي فريدة من نوعها في التصميم العالمي وتنوع المساحات. تبدأ المساحة الداخلية للمحل من 265 مترًا ، والمساحة الخارجية تبدأ من 75 مترًا ، وتلتزم جميع التصميمات بمعايير عالية الجودة ، وتتميز الوجهة بالمناظر الطبيعية الفريدة أمام مدينة المعارض على الشارع الرئيسي.

وحدات تجارية فى كمبوند ذا سيتي

أما كمبوند ذا سيتي فهو يقع في أرقى منطقة بالعاصمة الإدارية بالمنطقة السكنية السابعة (منطقة الكمبوند) على المحور الجنوبي لمحمد بن زايد ، ويغطي مساحة 54 فدانًا ، بالقرب من فندق الماسة ومركز المعارض ، في واجهة مجمع البوسكو مباشرة. وحدات تجارية العاصمة الادارية لديها قاعدة عملاء ضخمة تتمثل في سكان الكمبوند والمجمعات المحيطة ، مما أدى إلى جذب أصحاب المشروع للاستثمار في العاصمة الجديدة لفتح محل للبيع بدون دفعة أولى ودفعات أقساط تصل إلى 10 سنوات. وبذلك تكون على دراية بأهم الفرص الاستثمارية في العاصمة. يمكنك بسهولة التعرف على أسعار المحلات في مختلف مناطق العاصمة الإدارية الجديدة عن طريق زيارة موقع “بروبرتي فايندر” واختيار أفضل ما يناسبك محلات تجارية العاصمة الادارية

العاصمة الادارية

العاصمة الادارية

أسعار وحدات تجارية العاصمة الادارية

تختلف اسعار المحلات التجارية فى العاصمة الادارية الجديدة حسب موقعها ، وطابق المحل الذي يقع عليه المحل ، وواجهات المحلات في المولات أو الأبراج. سنتعرف على اسعار المحلات فى اهم ابراج ومراكز التسوق بالعاصمة الادارية الجديدة.

  • تبدأ أسعار المحلات التجارية في منطقة وسط البلد من 800 ألف جنيه
  • ويبدأ سعر المحلات التجارية في منطقة التجارة المركزية من 1.25 مليون جنيه
  • ويبدأ سعر المحلات بالمنطقة السكنية السابعة R7 من 900 جنيه
  • وأسعار المحلات التجارية في الحي السكني الثامن.
  • مساحة R8 تبدأ من 850.000 جنيه ويبدأ سعر المحلات بالحي من 1.5 مليون جنيه

ما أسعار محلات مول سينيت العاصمة الإدارية؟

سينت مول هو من افضل المولات بالعاصمة الادارية ، تم بناؤه من قبل شركة كونسبت للتطوير العقاري التي تمتلك 2 مول بالعاصمة الجديدة سينيت 1 وسينيت 2 مول. مجموعة وحدات تجارية العاصمة الادارية في المشروع كالتالي: تبدأ المحلات من 30 ألف جنيه للمتر المربع في المركز التجاري حتى الطابق الثالث. تبدأ الأسعار من 40 ألف جنيه للمتر لمحلات الدور الثاني.

تبدأ أسعار المتر للطابق الأول أيضًا من 45000 جنيه للمتر. أما عن الدور الأرضي فتبدأ الأسعار من 90 ألف جنيه  للمتر المربع. تبدأ مساحة التجزئة بمول سينت بالعاصمة الجديدة من 20 مترًا. يمكنك دفع مقدم 10٪ من قيمة الوحدة والباقي على أقساط متساوية على 6 سنوات. يمكنك أيضًا الحصول على عائد على استثمارك عندما تسدد دفعة أولى تبدأ من 30٪ من قيمة المتجر.

مولات

مولات

ما أسعار المحلات في مول بيراميدز العاصمة الإدارية؟

إذا كنت ترغب في امتلاك أكثر المتاجر تميزًا في العاصمة الإدارية ، فلديك خيار. بيراميدز مول ، العاصمة الإدارية ، من تطوير شركة بيراميدز العقارية. يواجه مركز بيراميد للتسوق وفندق الماسة الجزء الأبرز من وسط المدينة. النطاق السعري للمحلات التجارية في المشروع كالتالي:
يبدأ سعر المتر للمحلات التجارية في المشروع من 140.000 جنيه / للمتر إلى 180.000 جنيه / م. يمكنك أيضًا دفع 30٪ من سعر الوحدة مقدمًا أولاً ، ثم دفع الدفعة الأولى بعد وصولك إلى المتجر. يوجد أيضًا عقد إيجار مع بيراميدز يضمن إيجار متجرك وتقسيط الإيجار.

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2022 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك