محلات تجارية في العاصمة الادارية الجديدة

للحجز او الاستفسار

ابدت الحكومة اهتماما كبيرا بنجاح المشروع ، يعتبر الاستثمار في العاصمة من الفرص الذهبية في الفترة المقبلة ، في الواقع بدأت العديد من الشركات في تمويل العديد من المشاريع الناجحة مثل مراكز التسوق و كمبوندات و العديد من المجمعات التجارية التي بدأ التسليم منها بالفعل ، في هذا المقال نلقي نظرة على أفضل مراكز التسوق التي تعرض محلات تجارية في العاصمة الادارية الجديدة

ومحلات تجارية في العاصمة الادارية الجديدة

محلات تجارية في العاصمة الادارية الجديدة

يعد الاستثمار في وحدات تجارية العاصمة الادارية وصفة للنجاح للعديد من المستثمرين وأصحاب الأعمال الذين لديهم رؤية واضحة للمستقبل. تعد العاصمة الإدارية الجديدة حاليًا أهم مشروع استثماري في مصر لأنها مدينة عالمية وعاصمة مصر الجديدة. إذا كنت ترغب في الاستثمار بعائد جيد على الربح ، يمكنك اقتناص فرصة حقيقية لامتلاك محل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بأفضل أسعار مخازن العاصمة.

مميزات الاستثمار في محلات تجارية في العاصمة الادارية الجديدة

فإن الاستثمار في المحلات التجارية المعروضة للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مهم للعديد من المستثمرين وأصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى المستقبل. تختلف أسعار المحلات بالعاصمة الإدارية حسب المنطقة والموقع. تعتبر العاصمة الادارية الجديدة حاليا أهم مشروع استثماري في مصر ، لذلك يجب أن تفكر في شراء وحدات تجارية العاصمة الادارية ، سوف نعرض لك مميزات منطقة العاصمة الإدارية الجديدة لمساعدتك على اتخاذ قرار شراء محل في مصر. العاصمة الإدارية: يقدر عدد سكان المدينة بما يتراوح بين 18 مليون و 40 مليون نسمة.

تجمع المدينة مستويات مختلفة من الثقافة والدخل ، مما يوسع قاعدة العملاء من رواد الأعمال. الخصوصية في العاصمة الإدارية الجديدة هي الهدف الأساسي للعاصمة كما هو الاكتظاظ. كما تتميز العاصمة الادارية بتنوع المساحات والوحدات بالبرنامج. العاصمة الإدارية مدينة ذكية تقدم كافة الخدمات الإلكترونية ، وتغطي المدينة شبكة المعلومات العالمية.

محلات تجارية في العاصمة الادارية الجديدة

محلات تجارية في العاصمة الادارية الجديدة

اسعار محلات العاصمة الادارية

العاصمة تعتبر من أكبر المدن التجارية في الوطن العربي وتتميز العاصمة الإدارية بكثافة سكانية عالية ، والعاصمة الإدارية مدينة استثمارية كبيرة بها العديد من محلات تجارية في العاصمة الادارية الجديدة والسكنية وتتميز بالعديد من الخدمات والمميزات الرائعة. الآن استثمر بنشاط في محلات تجارية العاصمة الادارية . نعرض لكم الآن أفضل الأسعار في المحلات مع أفضل المساحات في العاصمة.

يقع R8 على رصيف 43 متر في الممشى السياحي ويبلغ السعر الإجمالي شاملاً الجراج 2،465،000 جنيه. رصف خارجي على المحور الرئيسي للسفارة 34 متر + 38 متر بسعر اجمالي 5.7 مليون جنيه. المحل 12 مترا على المحور الشرقي بسعر 1.3 مليون. تبلغ تكلفة المتجر الذي تبلغ مساحته 42 مترًا مربعًا في منطقة التنزه وفندق الماسة 8331.75 مليار جنيه. محل بمساحة 33 مترًا مربعًا على المحور المركزي يبلغ سعره 4.224 مليون جنيه. محل بإطلالة مباشرة على البرج السياحي ، بمساحة 30 مترًا ، سعره 3 ملايين جنيه . مخزن على المحور المركزي بمساحة 39 متر + مساحة خارجية 16.5 متر بإجمالي سعر 5.45 مليون جنيه.

المحل الذي يبلغ طوله 39 مترا في وسط المدينة يبلغ سعره 2846.728 مليار جنيه. متجر بمساحة 23 مترًا مربعًا في منطقة التسوق والمشي لمسافات طويلة معروض للبيع مقابل 3.22 مليون جنيه . متجر بمساحة 38.73 متر مربع في داون تاون سكوير يبلغ سعره 2711.17 مليار جنيه . يبلغ إجمالي سعر رصف الحديقة المركزية بمساحة 35 مترًا مربعًا 4.389 مليون جنيه. المحل بمساحة 159 متراً بوسط البلد يبلغ سعره 29.344287 مليار جنيه.

العاصمة الادارية

العاصمة الادارية

كيف اشتري محلات تجارية في العاصمة الادارية الجديدة

تتعدد طرق شراء المحلات في العاصمة الإدارية الجديدة ، ففي البداية قامت العديد من الشركات النامية بافتتاح مشروعات تجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة مما يجعل العاصمة الإدارية من أشهر الاماكن يوجد بها محلات تجارية للبيع بالعاصمة الادارية . تملك المدينة في المولات والمحلات التجارية. يجب معرفة الفرق بين كل صنف وآخر ، لأن أسعار المتجر في العاصمة الإدارية تختلف بسبب عوامل كثيرة ، أهمها موقع الصنف ، لأن موقع الصنف فرق كبير مع العميل ، إليك ما يجعل أو يفسد استثمارك …. لذلك يجب أن نفهم الموقع بشكل صحيح ، أما العامل الثاني الذي يؤثر على اختلاف أسعار مخازن العاصمة الإدارية فهو المساحة ، لأن المساحة تختلف من مشروع لآخر ومن متجر لآخر ، لذلك يجب مراعاة مساحة متجرك التجاري.

موقع العاصمة الادارية الجديدة

تقع العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي ، مروراً بالقاهرة الجديدة ومشروع مدينتي ومدينة المستقبل ، وتبعد 60 كيلو متراً عن السويس والعين السخنة ، وحوالي 60 كيلو متراً من وسط القاهرة. تبلغ
مساحة العاصمة الإدارية حوالي 170 ألف فدان ، وسيتم بناؤها على مراحل ، وستكون المرحلة الأولى 40 ألف
فدان ، وقد بدأ بالفعل إنشاء مراكز التسوق ، والساحات ، والجهات الحكومية.

محلات تجارية في العاصمة الادارية الجديدة للبيع

تعرفنا على أهم مميزات الاستثمار في العاصمة، وتعرفت على موقع المدينة ، سنعرض عليك الآن مجموعة من افضل المولات في العاصمة الادارية الجديدة التي يمكنك أن تمتلك في العاصمة الادارية الجديدة محلات تجارية

مول زاها بارك

مول زاها بارك على مساحة 7200 فدان ، حيث يتكون من 9 أدوار، حيث يوجد به العديد من الوحدات الطبية والإدارية والتجارية وذلك بمساحات مختلفة وتصميمات هندسية مختلفة و تشطيبات متميزة، وتبدا اسعار محلات العاصمة تبدأ من 36 الف للمتر، ومساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات.

  •  المحلات التجارية ( الدور الأرضي – الدور الأول – الدور الثاني ) بمساحات تبدأ من 12 متر الى 238 متر.
  • سعر المتر التجاري في العاصمة من 84 الف جنية الى 135 الف جنية مصري.
  • شركه المالكة للمشروع شركة هوم تاون.
  • يقع المشروع في قلب العاصمة بمنطقة MU 23 بقطعة e15 .
  • نظام سداد 10% مقدم وأقساط تصل الى 7 سنوت

محلات للبيع في العاصمة الاداريه في ذا ستريب مول

في العاصمة الإدارية للبيع محل في ذا ستريب مول ، اسعار المحلات التجارية فى العاصمة الادارية الجديدة. يقع مول ستريب بالعاصمة الإدارية في المنطقة الحضرية لمركز العاصمة الإدارية الجديدة ، بالقرب من العديد من المناطق المهمة في العاصمة الإدارية الجديدة. كما تقدم شركة The Eight Real Estate محلات في العاصمة الإدارية داخل المشروع ، بأسعار تبدأ من 90 ألف جنيه مصري للمتر التجاري ، وقد قامت الشركة المطورة لمشروع ذا ستريب مول بالعاصمة الإدارية بتوفير نظام سداد لتسهيل أولئك الذين ترغب في شراء محلات للبيع.

 العاصمة الادارية

العاصمة الادارية

محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في مول لافاييت

احدث مولات العاصمة الإدارية الجديدة لافاييت مول العاصمة الادارية أحدث مشروعات شركة هوم تاون، والتي يتميز بموقع استراتيجي، بحي الداون تاون منطقة وسط البلد منطقة التنزه والتسوق والترفيه، مول لافاييت يتكون من أرضي + 5 ادوار تجاري فقط .

  • مساحات تبدأ من 28 متر الى 238 متر.
  • اسعار المحلات العاصمة من 70 الف للمتر وتصل الى 175 الف جنية مصري.
  • شركه المالكه شركة هوم تاون.
  • نظام الدفع  5% مقدم وبعد 3 شهور 5% والباقى على 7 سنوات.

 مول سمارت

صمم على مساحة أرض 4000 متر مقسمة إلى ( أرضى + 5 أداور متكرر) تجارى، بمساحات تبدأ من 20 متر مربع.

يضم المشروع العديد من الخدمات منها منطقي خدمات تجاريه، منطقة مخصصة للأطفال، أمن وحراسه، مطاعم وكافيهات ، وغيرها من الخدمات، ويبدأ اسعار محلات العاصمة الادارية داخل مشروع سمارت مول من 40 ألف جنيه وهذا سعر مميز للغاية بالنسبة للمشاريع المحيطة بالمشروع.

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2022 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك