مول لا كابيتال العاصمة الجديدة La Capital new capital

مول لا كابيتال العاصمة الجديدة La Capital new capital
للحجز او الاستفسار

مول لا كابيتال العاصمة الجديدة La Capital new capital يعتبر من المشاريع العقارية الضخمة التي تنفذها شركة
الاستثمار العقاري الفرنسية بيراميدز نظرًا لخصائص التصميم الحديثة لهذا المشروع الضخم ، يعتبر المشروع تحول
ثقافي وإداري وتجاري كبير , قامت بيراميدز للاستثمارات العقارية لتكون واحدة من الوجهات المثالية لكل من يرغب
في وضع علامة تجارية لمشاريعهم. تعتبر شركة بيراميدز للاستثمار العقاري من أكبر الشركات العقارية، بالإضافة
إلى تأسيس فندق هوليداي إن الشهير في فرنسا، كما قامت بإجراء تعديلات هيكلية في البرلمان الفرنسي.

مول لا كابيتال

مول لا كابيتال

نبذة عن مول لا كابيتال العاصمة الجديدة La Capital new capital

يقع مول لا كابيتال العاصمة الادارية في المنطقة R7 بالمنطقة المالية والتجارية السابقة للقصر الرئاسي، ويتكون مركز التسوق من وحدات إدارية وتجارية وطبية. تتراوح الوحدات التجارية من 16 متر مربع إلى 300 متر مربع بينما تبدأ الوحدات الإدارية والطبية من 43 متر مربع. الشركة المالكة للمول هي شركة Pyr Amids الشهيرة ، ونظام الدفع والسداد في المول عبارة عن دفعة أولى 10٪ وتقسيط باقي السنوات العشر.

أطلقت شركة بيراميدز الفرنسية للاستثمار العقاري أحدث مشاريعها التجارية، لا كابيتال مول، والذي يعتبر نقلة مدنية وتجارية وإدارية بتصميمه الحديث. من المعلوم أن شركة بيراميد للاستثمار العقاري تأسست في فرنسا عام 2000 وساهمت عدة مرات في مشاريع عقارية فرنسية كبرى. شارك في التجديد الهيكلي لمتحف اللوفر والتجديد الهيكلي للبرلمان الفرنسي، وإنشاء فندق French Holiday، والعديد من المشاريع العقارية واسعة النطاق. مول لا كابيتال هو المشروع الثالث للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تقدر بنحو 750 مليون جنيه حتى الآن

موقع مشروع لا كبيتال العاصمة

يكون مول لا كابيتال العاصمة الجديدة علي مساحة 7800 متر مربع ، خاصة في منطقة R7. يقع مركز التسوق في قلب الحي المالي والتجاري أمام القصر الرئاسي ومجلس الوزراء والحي الحكومي. تم اختيار المنطقة السكنية السابعة R7 لتكون المنطقة المالية والتجارية يكون بالقرب من القصر الرئاسي ومجلس الوزراء ، يقع مول لا كابيتال العاصمة الإدارية في وسط الحي الحكومي. يبعد أقل من خمس دقائق عن النهر الأخضر وأرض المعارض ، يوجد أيضًا النهر الأخضر ، أكبر منطقة خضراء في العالم. يبعد مسافة عشر دقائق فقط عن المنطقة الدبلوماسية حيث توجد العديد من السفارات. بالإضافة إلى قربها من المناطق المالية والتجارية التي تضم مقار العديد من البنوك والشركات المصرفية.

يبعد بمسافة ربع ساعة فقط عن مطار العاصمة الادارية ومحطة السكة الحديد الكهربائية. يكون بالإضافة إلى قربه من فندق الماسة وكاتدرائية وكاتدرائية الفتاح العليم. يقع مول لا كابيتال العاصمة الجديدة في أكثر المناطق ديناميكية ونشاطًا. يكون بجوار مجلسي البرلمان وعلى بعد 5 دقائق فقط من النهر الأخضر والجامعة البريطانية ومدينة المعارض. تقع المنطقة الدبلوماسية أيضًا على بعد 10 دقائق.

مول لا كابيتال

مول لا كابيتال

تصميمات مول لا كابيتال العاصمة الجديدة

يتكون من طابق وسبعة طوابق متكررة ذات استخدامات ومساحات متعددة. متوفر الطابقان الأول والثاني محلات تجارية ، والطابق الثالث عيادة ، والطابقين الرابع والخامس مكاتب إدارية. تصميم مول لا كابيتال العاصمة الجديدة La Capital new capital مميز جدا وكالعادة تعتمد شركة بيراميد للتطوير العقاري على الطراز الفرنسي.

يتكون المركز التجاري من مساحات متعددة في الطابقين الأول والسابع. كما تم تخصيص الطابقين الأول والثاني من المشروع لفتح محلات تجارية ، يكون الطابق الثالث مخصص للعيادات الطبية ، والطابقين الرابع والخامس لإنشاء مكاتب إدارية. أما الطابق الأخير فقد تم تخصيصه ليصبح فندقًا راقيًا يقدم خدمات راقية للعملاء. تشير الخطة التي صاغتها الشركة وبدعم من الدولة إلى أنه سيتم تسليمه بالكامل قبل نهاية عام 2020.

مميزات مول لا كابيتال العاصمة الجديدة La Capital new capital

مميزات لا كابيتالجوهر الوجهة: من أهم مميزات مول لا كابيتال العاصمة الادارية تصميمه الفريد بأسلوب فرنسي حديث ، وهو أحد أعظم نقاط قوته كمشروع تجاري. المساحات المختلفة: تم اعتبار المساحات المختلفة للمول لخدمة جميع الأغراض التي يمكن استخدام الوحدة من أجلها (تجاري – إداري – طبي). توزيع الأدوار: بالإضافة إلى المكاتب الإدارية ،

تم تخصيص بعض طوابق العاصمة الجديدة لمول لا كابيتال للمحلات التجارية والعيادات الطبية الأخرى ، مما يساعد العملاء على الوصول بسهولة إلى وجهاتهم داخل المشروع. منطقة العمل: خصصت الشركة قاعة المؤتمرات بالكامل بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات صغيرة.

المرائب: تم ​​إنشاء عدة جراجات تحت الأرض تحت إشراف مكتب مول لا كابيتال. خدمات الإنترنت: حرصت الشركة دائمًا على تقديم خدمات الإنترنت بأعلى سرعات لخدمة المشاريع داخل المول

مساحة مول لا كابيتال العاصمة الادارية

يوجد بها مركز التسوق يشغل المركز التجاري مساحة 7800 متر مربع ، تختلف المساحة الداخلية للوحدة لتتلاءم مع الأنشطة المختلفة ، والتفاصيل كالتالي المساحة المخصصة للوحدة التجارية تتراوح من 16 متر مربع إلى 300 متر مربع. أما المساحة المخصصة للوحدات الإدارية والطبية فهي تبدأ من 43 متراً مربعاً. بالإضافة إلى وجود مساحة خارجية في الطابق الأرضي تم تخصيصها للمقاهي والمطاعم والهايبر ماركت وغيرها من الأنشطة التي تتطلب مساحة كبيرة.

يكون سعر مول لا كابيتال العاصمة الجديدة La Capital new capital ليرغب الكثير من العملاء في معرفة كيفية الحجز وعن سعر الوحدة والذي يختلف حسب مساحة الوحدة والجودة والوظيفة وطريقة الدفع وعوامل أخرى ، أي التحكم في السعر لكن بشكل عام

مول لا كابيتال العاصمة الجديدة La Capital new capital

مول لا كابيتال العاصمة الجديدة La Capital new capital

الأسعار في مول لا كابيتال العاصمة الادارية الجديدة

خاصة بالنظر إلى تنوع المساحات المتوفرة أما بالنسبة لطرق السداد ، فإن شركة Pyramid Real Estate Development حريصة على تزويد العملاء بنظام مريح. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالوحدة بدفع 10٪ مقدمًا ، يكون الباقي على سعر الوحدة بالتقسيط لمدة تصل إلى عشر سنوات بدون فوائد ، وتعد فترة السداد أطول فترة سداد في المشروع المُنشأ بالعاصمة الإدارية الجديدة ، لا توجد فرصة تعويض المطور العقاري لهذا المشروع التجاري ،

مول لا كابيتال العاصمة الجديدة La Capital new capital مملوك لشركة بيراميدز للتطوير العقاري ، وهي إحدى الشركات العقارية الكبرى التي تأسست في فرنسا عام 2000. استطاعت الشركة تقديم العديد من المشاريع العقارية المميزة جدا في فرنسا. الجدير بالذكر أنها شاركت في العديد من التحولات الهيكلية لمتحف اللوفر ، يكون بالإضافة إلى تغيير البرلمان الفرنسي وإنشاء فندق للعطلات في فرنسا ، كما أن هناك العديد من المشاريع الضخمة التي نفذها مطورو العقارات في فرنسا.

يعد مشروع لا كابيتال مول هو المشروع الثالث الذي تنفذه شركة بيراميد العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ويتم تنفيذ المشروع باستثمارات ضخمة تبلغ 750 مليون جنيه مصري. مركز تسوق لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة هو أحد المشروعات التجارية المتميزة التي أعلنت عنها شركة بيراميد للتطوير العقاري الشهيرة تمتلك أكبر المشروعات في مصر وفرنسا. خصصت الشركة مساحة 7800 متر مربع في أفضل موقع بالمنطقة المركزية بالعاصمة الإدارية ، أنشأت هذا المشروع بالقرب من جميع المناطق والطرق المهمة لسهولة الوصول إليه.

المطور العقاري لمول لا كابيتال العاصمة الجديدة La Capital new capital

تم إنشاء هذا المشروع التجاري الضخم وتطويره من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري ، والمعروفة بكونها واحدة من أهم الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري. تشتهر شركة بيراميدز العقارية بخبرتها الواسعة في قطاع العقارات حيث قامت ببناء العديد من المشاريع السكنية والتجارية التي حققت نجاحًا كبيرًا وأصبحت سببًا في سعادة عملاء الشركة.

الأعمال كالتالي:

  • مشروع مبنى الهرم التجاري.
  • مركز ماسة التجاري العاصمة الادارية الجديدة.
  • مركز تسوق باريس بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • لا كابيتال كمبوند العاصمة الادارية الجديدة. مول لا كابيتال العاصمة الادارية الجديدة.
  • مول جراند بلاس بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند لا كابيتال العلمين الجديدة.
  • مركز تسوق الشانزليزيه بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع ليك ستوديوز العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بعض التجديدات الهيكلية لمتحف اللوفر في فرنسا.
  • التطوير الهيكلي للبرلمان الفرنسي.
  • منتجع فرنسي.
مول لا كابيتال العاصمة الجديدة La Capital new capital

مول لا كابيتال العاصمة الجديدة La Capital new capital

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2022 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك