منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة

منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة
للحجز او الاستفسار

منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة هو أحد المشاريع العقارية الضخمة بالعاصمة لأنه يحتوي على العديد من الخدمات والوظائف التي تجعله مختلفًا عن المشاريع التجارية الأخرى هناك.

منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة – Menassat Tower New Capital :      

تم تطوير برج ميناسات من قبل شركة ميناسات للتطوير العقاري ، وهو برج جديد ولكنه كبير جداً ويتكون من 29 طابقاً.

معلوماتعن  منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة – Menassat Tower New Capital :

مشروع منصة العاصمة الإدارية الجديدة هو أحد المشاريع العقارية الضخمة بالعاصمة لأنه يحتوي على العديد من الخدمات والوظائف التي تجعله مختلفًا عن المشاريع التجارية الأخرى هناك ، وأهمها أن البرج سيتم إدراجه كأطول برج في العاصمة ، مما يعني أنها علامة فريدة هناك.

الجدير بالذكر أن المشروع يقع في منطقة مهمة جدًا وهي منطقة وسط المدينة ، لذلك يمكن للعديد من التجار والمستثمرين الحصول على مساحة خاصة بهم في هذا المبنى التجاري لضمان وصول السياح من مختلف المناطق إليهم المتجر. رأس المال لهم.

منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة

موقع منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة – Menassat Tower New Capital :

تقع منصة برج العاصمة الإدارية مباشرة على محور بن زايد الشمالي والنهر الأخضر في منطقة الأبراج ، بجوار ميدان الشباب ، في محطة السكة المفردة المركزية ، المجمع الديني ، مصر سابقا الجامع الكبير ، متحف العاصمة وسوق الذهب.

خدمات منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة – Menassat Tower New Capital :

  • كانت العاصمة الإدارية الجديدة رائدة في تكنولوجيا البناء الذكي. منصة العاصمة الإدارية هي أول مبنى موفر للطاقة في العاصمة. أول نظام ميكانيكي ذكي لركن السيارات في العاصمة.
  •  شاهدت جميع الوحدات النهر الأخضر مباشرة دون استثناء.
  •  البرج مجهز بكافة أنظمة وخدمات التجارة الذكية.
  • يمكن تشغيل المولد الاحتياطي على الفور في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، مما يعني أن الحياة في البرج لن تنقطع.
  •  يوجد نظام صوتي ذكي مخصص. يوفر نظام دش مركزي.
  •  خدمة الأمن متكاملة وتعمل دون انقطاع على مدار اليوم وكاميرا المراقبة مجهزة بأحدث نظام رقمي وتعمل على مدار الساعة.
  •  منصة البرج العاصمة الادارية تتعاون بشكل كامل مع نظام التكييف المركزي.
  •  توجد أنظمة حريق وطوارئ ذكية في الموقع ، والبرج محاط بحدائق جميلة ومساحات خضراء ومناظر طبيعية.
  •  منصة برج العاصمة الإدارية التنفيذية تتضمن مصعد بانورامي حديث وسريع.
  •  لا يوجد مكان مزدحم أو مزدحم لوجود مرآب للسيارات من ثلاثة طوابق.
  •  يوجد عدد كبير من المطاعم والمقاهي الفاخرة على منصة برج العاصمة التنفيذية.
  •  يوجد بالبرج حديقة على السطح تجمع مجموعة من أفضل المقاهي. بالإضافة إلى توفير مناطق خدمة تجارية متخصصة ، توجد أيضًا ملاعب رياضية ومناطق لعب للأطفال.

منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة

وحدات منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة – Menassat Tower New Capital :

تم تصميم منصة برج منصات العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 𝟭𝟵، متر. وهو عبارة عن برج مكون من 29 دور متكرر بارتفاع 110 متر: – مخازن في الأدوار (أرضي – أول – ثاني). غالبًا ما يشغل مناصب في المكاتب الإدارية والعيادات الطبية. تبدأ مساحة منصة برج منشآت العاصمة الجديدة من 58 مترًا ، وقد تم تسليم الأثاث بالكامل

منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة

اسعار منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة – Menassat Tower New Capital :

يبدأ سعر المتر المربع للأدوار المتكررة للوحدات الإدارية والطبية من 12،500 دفعة نقدية. في حالة أقساط السداد يبدأ سعر المتر المربع من 25 ألف جنيه إسترليني.

  • يتم تسليم المعدات الطبية سوبر لوكس بعد التعديل عليها.
  • يبدأ سعر المتر للوحدة التجارية من 45 ألف دفعة نقدية.

طرق السداد في منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة – Menassat Tower New Capital :

توفر مناسات لعملائها طرق دفع متنوعة ، ولراحة كل من يرغب في امتلاك وحدة في المشروع يمكنك اختيار أي من الطرق التالية لتوقيع اتفاقية شراء من خلالها:

 نظام التقسيط لمدة عشر سنوات ، بدون سلفة.

 الدفع مطلوب.

 اتفق نظام السداد مع الشركة على دفع مبلغ الوحدة على أقساط خلال فترة زمنية قصيرة ، وهنا يقتصر المشتري على خصم 10٪ من سعر الوحدة الأصلي.

 يمكن للدفع النقدي قصير الأجل مقابل استلام الوحدة فور الانتهاء من البناء أن يقلل بنسبة تصل إلى 40٪ من القيمة الإجمالية للوحدة.

الشركة المالكة ل منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة – Menassat Tower New Capital :

Menassat شركة التنمية هي شركة مصرية لديها أكثر من 130 عامًا من الخبرة في مجال التطوير العقاري.

 من أهم وأكبر مؤسسي الشركة : –

 النائب أمين مسعو د: عضو مجلس النواب وسكرتير لجنة الإسكان.

المهندس شريف سليم : نائب وزير الطاقة والصناعة الأسبق بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ومستشار سابق لوزير الإسكان بالمشروع القومي المصري ، والرئيس التنفيذي 𝐜. الشركات العالمية للهندسة والتطوير العقاري وشركات إدارة المشاريع الدولية. المهندس عدلي القاعي : مستشار عقود واستثمار بالنادي الأهلي مؤسس قناة الأهلي.

أطلق أكبر تحالف للعاصمة الإدارية لمنصة التطوير العقاري أحدث مشروع للعاصمة الإدارية على منصة جرين ريفر برج منشآت العاصمة الجديدة ، بخصم 50٪ عند افتتاح المشروع

لاحظ أن الأسعار وكذلك المساحات المذكورة في المقال هي للنصف الأول من عام 2019، وبالتالي فهي قابلة للتغير، ونحرص في موقع مشارف على تحديثها باستمرار من أجل ان يكون العميل على علم بتغيرات السوق العقاري.

منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة

من أجل تطوير بيئة اقتصادية مزدهرة مدعومة بأنشطة اقتصادية متنوعة ، سيتم تطوير القاهرة لتصبح مركزًا سياسيًا وثقافيًا واقتصاديًا رائدًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وسيتم ضمان التنمية المستدامة لضمان حماية القاهرة التاريخية والفريدة من نوعها. الأصول الطبيعية. القاهرة ، ولتعزيز الحياة من خلال بنية تحتية فعالة ، قررت الحكومة تخصيص 170 ألف فدان من الأراضي للمصرية لإنشاء عاصمة إدارية جديدة | العاصمة الجديدة تقع شرق القاهرة ، نظرًا لموقعها المتميز بالقرب من السويس. منطقة القناة ومنطقة الطريق والمحور الرئيسي. السكان المستهدفون في المرحلة الأولى هو 10،500 فداني ، بالإضافة إلى عدد من 40 إلى 50،000 موظف حكومي سيتم نقلهم إلى المقر الجديد بحوالي 5 ملايين شخص ، وتخطط لزيادة الطاقة الإنتاجية إلى 100،000 موظف في السنوات الثلاث الأولى .

يعنى ايه (DOWN TOWN) العاصمة وايه فايدة انى اشترى هناك؟ وليه السعر هناك اعلى من أي منطقه تانية؟

الموقع : مركز المدينة ، أو بشكل عام ، مركز الدولة هو الرابط بين الحي الحكومي ، النهر الأخضر ، فندق الماسة ، الحي الرئاسي ومطار العاصمة ، بالقرب من أرقى المناطق بمعدل 95٪ ، وقريبًا ، ستنقل الحكومة ، مما يعني أنه بعد استلام وحدتك ، ستكون المنطقة على أعلى مستوى من الإعداد ، مما يضمن عائدًا إيجاريًا سريعًا وأعلى.

مناطق الترفيه والمجمعات التجارية أحدها هو الحركة المستمرة في المنطقة ، لذلك دعونا نرى ما هو عامل المرور (منطقة محور بن زايد – مطار القاهرة) – فندق الماسة – الحي الحكومي – R7 – هذا هو لست زائر سيبقى في منطقة خاصة لان المنطقة ستظل اكبر منطقة تسوق وترفيه في العاصمة) رابعا المجتمع: فندق الماسة في المنطقة الامامية سعر الغرفة (1500 جنيه) في الليلة يبدأ ولا تزال في مهدها المنطقة قريبة جدا من المطار.

جميع السائحين إلى العاصمة ، حتى لو عبروا الحدود ، سيدخلون المنطقة – فهي قريبة من منطقة R7-R8 ، هاتان المنطقتان اللتان تتمتعان بأعلى استثمار في العاصمة الإدارية – المنطقة الواقعة خلف منطقة الأوبرا) هذه هي كل ما تشتريه في وسط المدينة لنفس السبب ، فأنت واثق وتعرف أنك تستثمر أموالك في أنشطة عقارية سيتحدث عنها الناس لسنوات عديدة ، وللسبب نفسه فهذه هي مسقط رأسك ، وهي كذلك أكبر محفظة استثمارية أرض وعاصمة إدارية للمدينة السفلى ، مركز تسوق رافي الخاص ، وهو أرقى وأقوى موقع في القطعة الأولى بوسط البلد ، ولا يزال أقوى مكان.

منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة

للحجز والاستفسار

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام المبيعات علي الارقام الاتية

 

أو عن طريق الواتس اب

مشارف العقارية | العاصمة الادارية - التجمع الخامس - الشيخ زايد - ٦ أكتوبر

اعجبك المقال؟! شارك