ليجاسي تاور العاصمة الادارية

ليجاسي تاور العاصمة الادارية
للحجز او الاستفسار

ليجاسي تاور العاصمة الادارية يقع في واحدة من أكبر ساحات وسط المدينة أمام المنطقة الحكومية ومنطقة مسجد مصري يوفر مساحات تجارية وإدارية وطبية كبيرة. التنوع والسعر وتسهيلات السداد.

ليجاسي تاور العاصمة الادارية – Legacy Tower New Capital :    

باستثمار يقارب 500 مليون جنيه ، تقوم جست للتنمية بإطلاق مشروع متعدد الاستخدامات في قلب منطقة وسط البلد ، ليجاسي تاور العاصمة الجديدة ، والذي يقع في واحدة من أكبر ساحات وسط المدينة أمام المنطقة الحكومية ومنطقة مسجد مصري يوفر مساحات تجارية وإدارية وطبية كبيرة. التنوع والسعر وتسهيلات السداد.

معلومات عن  ليجاسي تاور العاصمة الادارية – Legacy Tower New Capital :

العاصمة الجديدة للمجمع التجاري التراثي هي أول عاصمة إدارية تطلق جست للتنمية. وهو برج متعدد الاستخدامات يحتوي على وحدات تجارية وإدارية وطبية. كما أنه يقع في أكثر المناطق الحضرية بروزًا ، ويطل على المحور الشمالي لمدينة بن زايد. يقع برج ليجاسي في العاصمة الجديدة على بعد دقائق فقط من فندق الماسة.

كما أنه قريب من أشهر مناطق العاصمة مثل النهر الأخضر والأحياء التجارية والمالية.

بالإضافة إلى أن الشركة المالكة للمشروع تقدم جميع الخدمات والوظائف لتزويد العملاء بأعلى مستوى من الرفاهية والاسترخاء.

تصميم مول ليجاسي بيزنس كومبلكس نيو كابيتال

العاصمة الادارية لمجمع ليجاسي بزنس اختار المطور لهذا المشروع تصميم فخم جدا وراقى للعاصمة الادارية لمول ليجاسي بيزنس تاور ، وحرص على ان تكون واجهة البرج مصنوعة من زجاج عالي الجودة يحتوي على عازل للصوت وتأثير العزل الحراري. يتكون المركز التجاري من دور أرضي و 10 طوابق عادية ، وتتوزع الوحدات على النحو التالي :

  •  الطابق الأول والطابق الأول وحدات تجارية.
  •  كما جاء المكتب الإداري من الدور الثاني إلى العاشر.
  • كما توجد عيادات طبية في الطوابق الثالث والرابع والخامس
ليجاسي تاور العاصمة الادارية

موقع ليجاسي تاور العاصمة الادارية – Legacy Tower New Capital :

يقع المشروع في موقع استراتيجي على أكبر شارع في منطقة وسط المدينة بالقرب من مركز المعلومات وسوق الذهب. كما أنه قريب من النهر الأخضر وفندق الماسة ومدينة الفنون والمنطقة الحكومية ومحطة القطار المركزي.

 يحتوي الموقع أيضًا على: يطل على الساحة الرئيسية وشارعين مميزين أحدهما بعرض 50 مترًا والآخر بعرض 40 مترًا وشارع للمشاة. كما يقع برج ليجاسي العاصمة الجديدة على المحور الرئيسي ، على محور محمد بن زايد ، بالقرب من فندق الماسة ، أمام الحي الحكومي والحي المالي.

قريب من أهم المشاريع في المدينة مثل إكزيكتيف كابيتال كانيون شوبينج سنتر.

الخدمات والمساحات

يحتل مول ليجاسي تاور العاصمة الإدارية مساحة 3000 متر مربع ، تبلغ مساحة البناء حوالي 900 متر مربع. ويتكون البرج على وجه الخصوص من طابق +10 طوابق ، ويوجد طابقان تحت الأرض ، وهو مجمع (تجاري ، إداري ، طبي).

 مع مراعاة التصميم الرائع للمول من الخارج والاستخدام الأمثل للمساحة الداخلية والمرافق والخدمات المتطورة.

 على وجه الخصوص ، أنت تعلم أن Legacy Mall هو بوابتك المثالية إلى العاصمة ، لتحقيق المزيد من النجاح في عملك وحياتك ، لأن المشروع يسعى إلى الكمال في كل التفاصيل.

خدمات ليجاسي تاور العاصمة الادارية   Legacy Tower New Capital

يتم توفير خدمات التدبير المنزلي من قبل فريق شامل ، مما يتيح لك التمتع بأعلى مستوى من الفخامة والنظافة في المكتب أو العيادة.

من أجل توفير أعلى مستوى من الأمان ، تم تجهيز كل طابق بنظام إنذار حريق متطور ، والذي يمكن إطفاءه تلقائيًا.

خاصة في الطابق الخامس من البرج يوجد مطعم ومقهى خمس نجوم. كما يتم توفير مناطق انتظار خاصة للعملاء والمرضى.

وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى أن خدمة الصيانة الشاملة لمركز التسوق يقوم بها فريق من المهندسين المتميزين في مختلف المجالات. ستوفر هذه الوحدات خدمات التكييف المركزي والممرات والمداخل المزخرفة بشكل فاخر وغرف متعددة الأغراض.

كما توجد خدمات أمنية شاملة ممثلة بأفراد أمن وكاميرات مراقبة في كل طابق.

على وجه الخصوص ، هناك 5 مصاعد متطورة في البرج ، بما في ذلك مصعد خدمة.

توفر مراكز التسوق أيضًا لأصحاب الأعمال جميع الأنظمة والبنية التحتية المتقدمة الهامة ، مثل كابلات الألياف الضوئية والإنترنت.

جراج تحت الأرض بمساحة 5500 متر مربع.

وحدات ليجاسي تاور العاصمة الادارية  Legacy Tower New Capital

تقع الوحدات التجارية في الطابقين الأول والثاني بمساحة 20 متر مربع. أما بالنسبة للوحدات الإدارية والطبية فيمكن أن توفر مساحة 24 مترًا مربعًا. يرجى ملاحظة أن الوحدات الإدارية تقع في الطوابق (2 ، 6 ، 10) ، والوحدات الطبية تقع في الطوابق (3 ، 4 ، 5). على وجه الخصوص ، فإن معدل التنزيل للمول هو الأدنى ، حيث يبدأ من 25٪. اعلم أن ارتفاع الوحدة التجارية بالمول 4.5 متر.

اسعار ليجاسي تاور العاصمة الادارية – Legacy Tower New Capital :

  • توفر جست للتطوير العقاري تصميم حديث ومثير للإعجاب لمركز التسوق في أفضل موقع بالعاصمة ، حيث تتمتع جميع الوحدات بإطلالات فريدة وبأفضل الأسعار.
  •  يبدأ سعر المتر للوحدة الإدارية من 18 ألف جنيه إسترليني. يبدأ سعر المتر المربع للوحدة الطبية من 19 ألف جنيه إسترليني.
  •  تتراوح عدادات الكهرباء التجارية في برج ليجاسي (الطابق الأول) من 500 ألف جنيه إسترليني إلى 60 ألف جنيه إسترليني.
  •  يتراوح سعر عدادات الكهرباء التجارية (أسفل) من 90 جنيه إسترليني إلى 100000 جنيه إسترليني.
  •  اعلم أن الوحدة التجارية سيتم تسليمها (طوب أحمر) بينما تقوم الوحدات الإدارية والطبية بتسليم (استكمال التكييف بالكامل).

طرق السداد في ليجاسي تاور العاصمة الادارية – Legacy Tower New Capital :

يوفر Just Development أنظمة متنوعة لسداد قيمة الوحدة في Legacy Mall بحيث يمكن لكل عميل اختيار الطريقة التي تناسبه بشكل أفضل ، وتزويدهم بتسهيلات تصل إلى 8 سنوات من خلال دفعة أولى بسيطة وأطول فترة ممكنة بالتقسيط. فيما يلي أبرز أنظمة السداد في العاصمة الإدارية ليجاسي بيزنس كومبلكس :

  •  10٪ دفعة أولى وتقسيط 5 سنوات. يمكن للعملاء أيضًا دفع 15٪ مقدمًا ، ويمكن دفع المبلغ المتبقي في غضون 6 إلى 7 سنوات.
  • كما أنه يمنح العملاء فرصة دفع 20٪ مقدمًا على أقساط على 8 سنوات.

الشركة المالكة ل ليجاسي تاور العاصمة الادارية – Legacy Tower New Capital :   

مول ليجاسي العاصمة الادارية مقدم من شركة جست للتنمية والتي تقع في افضل موقع بوسط المدينة وجميع التفاصيل مطابقة للمواصفات العالمية. على وجه الخصوص ، تتمتع هذه الشركة بخبرة طويلة الأمد تزيد عن 25 عامًا في مجال العقارات وأظهرت العديد من المشاريع خلال مسيرتها المهنية.

وذلك في التجمع الخامس ومنطقة الأوبير ومصر الجديدة بالإضافة إلى العديد من الفيلات والعمارات السكنية. خارج مصر قدمت العديد من المشروعات التجارية نحو 8 مشروعات ، وفي ألبانيا عندما قررت التوسع في الخطة الاستثمارية اختارت العاصمة. خاصة بسبب أهمية انتقال الحكومة المصرية المرتقب إليها ؛ فهذا سيساعد على زيادة القيمة الاستثمارية للمشروعات المختلفة.

كبداية رأس المال عمل الحكومة سيزيد الطلب على المشاريع التجارية والإدارية مثل ليجاسي مول. وسيساعد ذلك على زيادة سعره ، خاصة في المناطق الفريدة والمهمة للغاية مثل وسط المدينة ، وقد أكد الخبراء أن تنوع المشاريع يخلق منافسة شرسة بين المطورين لصالح العملاء.

خاصة من خلال الترويج لها لتقديم منتجات عقارية ممتازة تحقق عوائد استثمارية ، وتسهيلات تتناسب مع قوتها الشرائية وتتمتع بمرونة كبيرة. الآن أن كل مطور عقاري يبحث عن عوامل جذب جديدة ؛ يتمتع مشروعه بميزة تنافسية على العرض ، في نفس الحدث.

خاصة الأشياء التي أدت إلى ظهور مشاريع مهمة مثل الأبراج التراثية ، والعواصم الإدارية المناسبة للوجه الجديد لمصر ، والمشاريع الرأسمالية الضخمة.

لا تفوت هذه الفرصة ، احجز وحدتك الآن.

لاحظ أن الأسعار وكذلك المساحات المذكورة في المقال هي للنصف الأول من عام 2019، وبالتالي فهي قابلة للتغير، ونحرص في موقع مشارف على تحديثها باستمرار من أجل ان يكون العميل على علم بتغيرات السوق العقاري.

للتفاصيل والاستعلام

 

أو عن طريق الواتس اب

مشارف العقارية | العاصمة الادارية - التجمع الخامس - الشيخ زايد - ٦ أكتوبر

اعجبك المقال؟! شارك