ميجا مول العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 4,500,000 ج.م
سنتين ونص سنوات تقسيط
المقدم 25٪
التسليم 2026
مساحات تبدأ من يبدا من 25 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-31
ميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الادارية
ميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الاداريةميجا مول العاصمة الادارية
تفاصيل ميجا مول العاصمة الادارية
اسم المشروعميجا مول العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
وحدات المشروعإداري, تجاري, طبي.
موعد التسليم2026
انظمة سدادمقدم يبدا من 25٪ وتقسيط يصل سنتين ونص
نوع التشطيببدون تشطيب
مساحات تبدا منيبدا من 25 متر مربع
اسعار تبدأ من4,500,000
للحجز او الاستفسار
فيديو ميجا مول العاصمة الادارية
مخطط ميجا مول العاصمة الادارية
ميجا مول العاصمة الادارية
خريطة ميجا مول العاصمة الادارية
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

ميجا مول العاصمة الادارية في مصر هو أكبر مركز تسوق بالعاصمة الإدارية لشركة بيراميد العقارية الشهيرة بالتعاون مع إدارة أراضي القوات المسلحة فهو مركز تسوق شامل بالمعنى الحقيقي بما في ذلك جميع أنواع الأنشطة الاستثمارية ، ويقع عند المدخل الرئيسي بالعاصمة الادارية الجديدة افضل موقع. مول عملاق يتناسب مع حجم الشركه المطوره مع وجود أنظمة سداد متعددة. إنه أكبر مبنى تجاري وطبي وإداري وسياحي وترفيهي واستثماري.

ميجا مول العاصمة الادارية

ميجا مول العاصمة الادارية

ميجا مول العاصمة الادارية

لا يمكننا حصر جميع خصائص المشروع فهو مركز تسوق حقيقي ؛ بدءًا من مساحته الضخمة البالغة 140 فدانًاوموقعه المتميز في وسط المدينة ومدخل النهر الأخضر وكم الخدمات الحصرية التي يقدمها المول من مسرح مدرج وأكواريوم ونافورة راقصة وسوق متعدد الثقافات مطعم معلق على ارتفاع 40 م وحارة سباق السيارات والدرجات استخدام جميع الأساليب التقنية الحديثة ، إلخ. حتى نصل إلى العاصمة الإدارية بيراميد سيتي هناك تنوع كبير في مساحات الوحدات ومجموعة مختلفة من أنظمة الحجز والدفع ، باستثناء أن أسعار ميجا مول قد تم تحديدها لتتناسب مع حجم الاستثمار الضخم في مثل هذا الحجم الهائل.والذي بالطبع سوف يروق لكل مستثمر ذكي يبحث عن النجاح.

موقع ميجا مول

ميجا مول العاصمة الادارية أدى اهتمام شركة بيراميد بكل التفاصيل إلى التفكير أولاً في اختيار موقع مهم استراتيجيًا في أبرز موقع بالعاصمة الإدارية لبناء مدينة متكاملة تخدم قطاعًا واسعًا من المستثمرين.يقع  أكبر مبنى استثماري في موقع استراتيجي ؛ فهو يقع مباشرة على مدخل العاصمة الإدارية الجديدة ، على أهم محورين بالعاصمة محور بن زايد الشمالي والجنوبي المعروف باسم شريان العاصمة الإدارية.كذلك يقع على النهر الأخضر وخصوصاً على المدينة السياحية بالنهر الأخضر، مما يؤهل المشروع للتواجد في منطقة استثنائية جدًا، تجعل كل زوار العاصمة يمرون عليه أهم المعالم والطرق الرئيسية التي تقع بالقرب من مشروع بيراميدز ميجا:

  • ل يجعله قريبًا من أهم أحياء العاصمة بما في ذلك الأحياء الدبلوماسية وحي المال والاعمال ومنطقة CBD.
  • يقع فندق الماسة الشهير علي بعد دقائق من المول
  • بيراميدز مول يواجه أكبر مسجد بالعاصمة مسجد الفتاح العليم
  • مول ميجا بيراميدز قريب جدا من اهم المشاريع بالعاصمة مثل كمبوند لافيستا

خدمات ميجا مول العاصمة الادارية

خدمات ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة وحدات للبيع في ميجا مول فريدة من نوعها مع مجموعة رائعة من الخدمات والتسهيلات الفريدة لضمان نجاح مشروعك الاستثماري نذكر أهمها:

  • لأول مرة في مصر ستجد المطعم معلقًا في حوالي 40 متر من الارتفاع يمكنك رؤية بإطلالة على الدائري الأوسطي والساحة في المول.
  • بجوار Jungle Plaza توجد مساحات خضراء ومناظر طبيعية ونوافير راقصة توفر إطلالة بانورامية على جميع وحدات المول.
  • يقدم المشروع أول تجربة تسوق في عالم افتراضي بتقنية Meta الجديدة.
  • يحتوي الميجا مول العاصمة الجديدة على أكواريوم كبير خاص يقدم أفضل وسائل الترفيه.
  • يضمن شراء وحدة في ميجا مول أن يكون لديك مدخل خاص لكل مبنى مع بوابات إلكترونية لسهولة الدخول والخروج.
  • تعتبر منطقة الأطفال استثنائية لأنها تجمع بين تعليم مهن الأطفال وحرفهم والترفيه وتطوير مهاراتهم وقدراتهم.
  • لأول مرة في مصر في المول حارة سباقات للسيارات والدراجات للمحترفين.
  • بالإضافة إلى العرض الهولوغرافي يوجد مسرح على مساحة 14000 متر مربع.
  • هناك سوق متعدد الثقافات مقسم إلى أقسام  كل منها يحتوي على أشهر الأشياء من البلدان حول العالم.
  • الوحدات المعروضة للبيع في ميجا مول مزودة بأنظمة تكييف وأنظمة إطفاء متطورة.
  • يحتوي على جراج خاص كبير يمكن أن يستوعب عددًا كبيرًا من السيارات.
  • عندما تستثمر في ميجا مول ستشعر بالأمان مع وجود كاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة ونظام أمن وحراسة جيد التدريب.
  • يوفر المول إضاءة شمسية وتحكم ذكي في الإضاءة والحرارة.
  • توجد مصاعد كهربائية ومصاعد بانورامية مريحة للعملاء للتنقل بين الطوابق.
  • يوفر المول مجموعة من مولدات الطوارئ وخدمة الإنترنت.
  • يوفر ميجا مول العاصمة الادارية بيراميدز البنوك وأجهزة الصراف الآلي والصيدليات.
  • ستنبهر أيضًا بوجود أول متحف للأضواء ، والذي يعرض الأعمال الفنية على جميع الجدران والأرضيات مع عروض وأضواء تتغير باستمرار لمواكبة جميع الاحتفالات العامة مثل احتفالات رمضان وعيد الميلاد.
ميجا مول العاصمة الادارية

ميجا مول العاصمة الادارية

مميزات المول

يعرف ميجا مول العاصمة الادارية بأنه بوابة العاصمة الجديدة ويتميز بواجهة بطول 1700 متر مباشرة على محور بن زايد والنهر الأخضر وواجهة مركزية إضافية بطول 450 متر وواجهة أخرى أمام مسجد الفتاح العليم. من أهم مميزات مول بيراميد العاصمة الادارية :

  • أنه يضمن أعلى كثافة مرورية حيث أنه قريب من أكبر المناطق السكنية حيث إنه بالقرب من الحي R4 , R5 بالاضافه انه قريب من الدائري الاوسطي.
  • حرصت شركة بيراميد للاستثمار والتطوير العقاري على اختيار واحد من أفضل وأهم المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة لبناء هذا المشروع حيث يقع عند المدخل الرئيسي للعاصمة الجديدة.
  • المول هو المشروع الوحيد الذي يربط بين المربع الذهبي بالتجمع الخامس وبين العاصمة الإدارية من خلال الدائري الأوسطي و محور بن زايد الجنوبي.
  • يعد ميجا مول بيراميدز الأقرب لأهم كمبوندات التجمع الخامس مثل هايد بارك ، وكمبوند الباتيو ، وكمبوند لافيستا.
  • أمام أهم معالم العاصمة على سبيل المثال مباشرة أمام مسجد الفتاح العليم والنهر الأخضر وقريب جدًا من مطار العاصمة ومنطقة الأعمال المركزية.
  • ميجا مول تطل على المدينة السياحية بالنهر الأخضر يضمن لك اطلالة مميزة جدا.
  • توفر العديد من المساحات حيث تبدأ المساحة التنفيذية للمول من 25 مترًا وتوفر 15 نظامًا للدفع ، مما يمنح جميع العملاء حرية اختيار النظام الأنسب.
  • توفر لك بيراميدز للتطوير العقاري عقد إيجار لمدة خمس سنوات بمعدل عائد سنوي يتراوح من 15٪ إلى 22٪ بالإضافة إلى خدمات المشروع المميزة يعتبر مول بيراميدز العاصمة الإدارية استثمارًا مستقلاً.

بيراميدز سيتي ميجا مول العاصمة الادارية

فرصة استثمارية كبيرة آمنة ومضمونة نظرًا لموقع المشروع المتميز والكثافة السكانية ومعدل حركة المرور المرتفع للغاية حيث يقع المشروع عند مدخل العاصمة الإدارية ويخدم السكان وزائرين العاصمة الادارية الجديدة بالاضافة الي سكان القاهرة الكبري.

بيراميدز ميجا مول

أحدث التقنيات على الطراز الحديث جميع المباني في المول تتعامل مع الجيل الرابع من التكنولوجيا الحضرية والحديثة سكاي لاين لديها إمكانية الوصول إلى ضوء الشمس والضوء الطبيعي لراحة العملاء  والمول محاط بمجموعة من الحدائق المختلفة ومساحات واسعة من الحدائق بجانب إلى نوافير راقصة ومناظر طبيعية أخرى.مشروع ميجا مول هو أكبر مبنى تجاري وطبي وإداري وسياحي وترفيهي واستثماري.

اسعار المول

اليك اسعار ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة إذا كنت تبحث عن وحدات ومحلات للبيع في ميجا مول بالتقسيط ، فستجد ميجا مول بأسعار تنافسية للغاية للاستثمار في أفضل مناطق العاصمة الإدارية .

  • وحدات إدارية تبدأ من 1 متر مربع 40،000 جنيه.
  • الوحدات والمحلات التجارية في ميجا مول يبدأ سعرها من 110.000 جنيه للمتر المربع.

نظام الدفع

حيث يوجد أنظمة مختلفة لحجز وحدات ميجا مول ، قامت بيراميدز بتزويد وحدات ميجا مول بالتقسيط على مدار السنوات لإرضاء جميع العملاء ، وهنا سنشرح لك طريقة السداد ونظام السداد المقدم من الشركة:

  • 5٪ دفعة أولى ، ثم 5 ٪ بعد 3 أشهر ، يمكن دفع المبلغ المتبقي على أقساط على 8 سنوات.
  • دفعة أولى 10٪ ، والباقي على أقساط متغيرة لمدة 10 سنوات.

نظام الدفع لعائد الاستثمار السنوي في ميجا مول العاصمة الادارية:

  • 30٪ دفعة أولى ، 12٪ عائد استثمار سنوي ، تحصيل 8٪ ، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • دفعة أولى 35٪ ، عائد الاستثمار السنوي 13٪ ، يتم تحصيل القسط الأول ، وتقسيط الخمس سنوات المتبقية.
  • 35٪ دفعة مقدمة ، 14٪ عائد استثمار سنوي ، 8٪ بعد الاستلام ، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • 40٪ مقدم ، 16٪ عائد استثمار سنوي ، 8٪ بعد التحصيل ، وتقسيط 8 سنوات المتبقية. وديعة الصيانة 8٪.
ميجا مول العاصمة الادارية

ميجا مول العاصمة الادارية

تصميم المشروع بيراميدز

تم تصميم مشروع ميجا بأسلوب عصري بأحدث التقنيات ، حيث تتعامل جميع المباني في المركز التجاري مع الجيل الرابع من التكنولوجيا الحضرية والحديثة ، ويتمتع سكاي لاين بإمكانية الوصول إلى ضوء الشمس والضوء الطبيعي لراحة العملاء. مجموعة من المتنزهات والحدائق المختلفة ..

عبارة عن نافورة راقصة ومناظر طبيعية أخرى. مشروع ميجا مول هو أكبر مبنى تجاري وطبي وإداري وسياحي وترفيهي واستثماري ، والتصميم الداخلي للمشروع ، وأول مرة في مصر لتصميم مركز تسوق من الداخل بطريقة متعددة الثقافات ؛ ومباني مصممة على الطراز الهندي ، ستجد أن كل مبنى في المول له مدخل خاص به ومرافق لضمان الخصوصية التامة لجميع الشركات ، مع مراعاة المعايير الدولية للأمن والحماية. يتميز مبنى ميجا بيراميدز مول بطبقة عازلة للصوت حتى لا تزعج الموظفين ، كما يستخدم سقف المبنى كجزء ترفيهي للموظفين ، بما في ذلك صالة ومقهى ومنطقة لليوغا واللياقة البدنية ومنطقة للتأمل وبلاي ستيشن ، كرة القدم والتنس ، والمشروع خاص بخدمات أخرى متنوعة تقدمها.

مساحة المول

تم بناء مشروع على مساحة مول بيراميدز سيتي ميجا مساحة كبيرة تبلغ حوالي 140 فدانًا ويتضمن مختلف الخدمات والوحدات التي يوفرها المشروع ، مما يتيح لك التنقل داخل المول والتنقل بين المباني. المولات ، أما بالنسبة للوحدات السكنية في ميجا مول فهي متنوعة وتختلف حسب النشاط الاستثماري.

وحدات ميجا مول العاصمة

قرر المطور تنفيذ مشروع ميجا مول بيراميدز على مساحة 140 فدان على المحور الجنوبي لمحمد بن زايد بواجهة 1700 متر ، بالإضافة إلى المهندس محمد طلعت مستشار هندسي (كون كرياتيف). لتنفيذ التصميم المعماري للمول. تركز شركة التطوير على تصميم المولات وفقًا لأعلى معايير الرفاهية العالمية ؛ نظرًا لوجود وحدات (تجارية – إدارية – طبية) تبدأ من 25 مترًا مربعًا ؛ يناسب بيراميدز ميجا مول العاصمة الجديدة جميع أنواع أصحاب المشاريع ومن يريد للاستثمار في العاصمة الادارية. ميجا مول العاصمة الادارية

الشركة المالكة لميجا مول العاصمة الادارية

شركة بيراميدز يعد أحد المشروعات الضخمة التي تقدمها شركة بيراميدز للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية. تأسس أول فرع للشركة عام 1984 باستثمار 1 مليار و 200 مليون يورو في مصر ، يديره رجال الأعمال “هشام الخولي” وشقيقه “علاء الخولي” ، وقد ارتبطت الشركة منذ فترة طويلة بالجيش. هيئة القوات تتعاون على تنفيذ أهم المشاريع.ميجا مول العاصمة الادارية

أهم أعمال شركة بيراميد للتطوير العقاري في مراحلها الأولى:

  • سكاي سيتي ، مدينة الجلالة.
  • مركز تسوق جراند بلاس العاصمة الادارية.
  • بيراميد مول العاصمة الادارية الجديدة.
  • برج بيراميد للأعمال.
  • كابيتال سويتس لاجون.
  • الشانزليزيه.
  • مركز تسوق العاصمة الإدارية الجديدة باريس إيست.
  • مركز تسوق العاصمة الإدارية باريس.

وللشركة إنجازات أخرى عديدة في فرنسا ، منها على سبيل المثال:

  • تجديد متحف اللوفر.
  • تعديل البرلمان الفرنسي.
  • زخرفة فندق عطلة فرنسية.
ميجا مول العاصمة الادارية

ميجا مول العاصمة الادارية

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات ميجا مول العاصمة الادارية
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة؟
فى مدخل العاصمة الادارية على محور بن زايد الجنوبى مباشرة .
من هو المطور العقاري لبيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة؟
شركة بيراميدز للتطوير العقارى .
ما هو نوع التشطيب في بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة؟
بدون تشطيب حتي تكون حسب رغبة العميل
ما هو نوع الوحدات في بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة؟
إداري, تجاري, طبي
ماهي أنظمة السداد في بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة؟
مقدم يبدا من 25٪ وتقسيط يصل سنتين ونص
ما هي مساحة المشروع؟
140 فدان.
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000