مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 3,405,000 ج.م
10 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2026
مساحات تبدأ من 37 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-31
مول يوني تاور 2 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 2 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 2 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 2 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 2 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 2 العاصمة الادارية
مول يوني تاور 2 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 2 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 2 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 2 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 2 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 2 العاصمة الادارية
تفاصيل مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية
اسم المشروعمول يوني تاور 2 العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمه الاداريه الجديده
وحدات المشروعطبيه - اداريه -تجاريه
موعد التسليم2026
انظمة سدادمقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الي 10 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل بالتكيفات
مساحات تبدا من37 متر مربع
اسعار تبدأ من3,405,000
للحجز او الاستفسار
فيديو مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية
مخطط مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية
مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية
خريطة مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية
تفاصيل المشروع

مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية ما هو إلا تتويج للنجاح الساحق الذي حققته شركة يو سي للتطوير العقاري في مشروعها الأول يوني تاور وان بقلب العاصمة الإدارية والذي تم بيع أغلب وحداته في أول أسبوعين فقط من الإعلان عن وحداته، أما عن يوني تاور 2 فهو أيضاً من الأبراج الشاملة التي تحتوي على العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة ما بين تجارية وإدارية وفندقية بأفضل المواقع الحيوية بقلب العاصمة وهي منطقة الداون تاون بالقرب من اهم معالم العاصمة وأبرزها وأشهرها.

فضلاً عن التصميمات المُبهرة التي تم إسنادها للمصمم الشهير هاني سعد الذي يُعد واحداً من أكبر وأمهر المهندسين المصريين على الساحة الحالية، مع مراعاة توفير وحدات بأسعار مناسبة نسبياً للعديد من العملاء، فضلاً عن الأنظمة المرنة التي تتمتع بكونها طويلة المدى.مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية

مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية

مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية

يشمل برج يوني تاور وحدات طبية، وإدارية، وتجارية، بمساحات متنوعة تناسب كافة الفئات، وتم تصميم المشروع بتصميمات هندسية فريدة من نوعها لتكون نجمة لامعة في سماء العاصمة الإدارية الجديدة 2021، ومن الجدير بالذكر أن تصميم يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة من إبداع المكتب الاستشاري هاني سعد، وقد جاء التصميم على هيئة سنابل قمح والتي ترمز للرخاء.

يتجه الغالبية العظمى من المستثمرين للاستثمار وبدء مشروعاتهم في العاصمة الإدارية الجديدة لما لها من مستقبل واعد ومهم، في خطوة ذكية من الشركات في اختيار أماكن مشروعاتهم في أكثر أحياء العاصمة إقبالًا وحيوية وجذبًا.وقد اختارت شركة يو سي للتطوير مكان مشروعها بعناية شديدة ودراسة متعمقة وعلى أحدث الطرز التي تليق بمستقبل العاصمة الجديدة وبفكر جديد معاصر، وزودته بخدمات ومزايا عديدة وفاخرة وعلى أعلى مستوى.

مشروع يوني تاور 2

هو مول متعدد الاستخدامات يضم وحدات متنوعة تشمل محلات تجارية، مكاتب إدارية، وحدات فندقية، وعيادات طبية، وذلك بمساحات مختلفة تناسب كافة الاحتياجات والميزانيات، من تنفيذ شركة يو سي للتطوير العقاري.

عملت الشركة المطورة على تشييد المول الذي يعتبر تحفه معمارية في منطقة الداون تاون أمام البرج الأيقوني مباشرة وهو موقع متميز يجعله قريب من الأماكن الحيوية والمعالم البارزة في العاصمة الإدارية الجديدة مما يضمن رواجه والاقبال عليه بشدة، خاصة وأن أسعار الوحدات تنافسية للغاية مع تقديم أنظمة سداد ميسرة تناسب ظروف العملاء والإمكانيات الشرائية المتنوعه.

موقع يوني تاور 2

يتميز مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية بموقع جغرافي استراتيجي بالقرب من أهم المناطق الحيوية ومعالم الجذب في العاصمة. حيث يقع مباشرًة على أول ميدان في الداون تاون، بالإضافة لـ وقوعه على 3 نواصي رئيسية، منهم الممشى السياحي، والمحور الغربي للداون تاون.كما يمتلك يوني تاور إطلالة مباشرة على البرج الأيقوني وهو أبرز معلم سياحي في العاصمة والعصر الحديث، أيضًا قربه الشديد من محور بن زايد الشمالي ومحطة المونوريل يسهل الوصول إليه. بالإضافة إلى قربه من أهم المناطق المشهورة هناك مثل:

  • يبعد دقائق قليلة من الحي الحكومي وفندق الماسة.
  • 20 دقيقة فقط تبعده عن مطار العاصمة الإدارية الجديده.
  • أيضًا يقع بالقرب من شركات الأدوية والكمبيوتر.
  • يبعد دقائق عن محطة المونوريل.
  • قريب يوني تاور من حي الوزارات والقصر الرئاسي.
  • كذلك يبعد عن سوق الذهب مسافة قصيرة.
مول يوني تاور 2

مول يوني تاور 2

مساحة مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية

بلغت المساحة الكلية لـمشروع يوني تاور العاصمة الإدارية 6000 متر مربع، مع تخصيص مساحة 2500 متر مربع للبلازا. تم تخصيص المساحة الاكبر للمساحات الخضراء والمرافق والخدمات المختلفة داخل المشروع بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة تمنحك شعور بالراحة والهدوء.عملت الشركة المنفذه لـ مشروع يوني تاور 2 على توفير مساحات متنوعة للوحدات حتى تتناسب مع كافة الأنشطة التجارية والادارية والاستثمارات المختلفة. إليك مساحات الوحدات داخل مول يو سي:

  •  الوحدات التجارية تبدأ من 24 متر.
  •  العيادات الطبية والإدارية من 30 متر مربع.
  • الوحدات الفندقية من 39 متر مربع.

الاسعار داخل مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية

وفرت شركة يو سي المطورة لـ مشروع يوني تاور 2 العاصمة الإدارية الجديده أسعار مثالية للوحدات في متناول العديد من رجال الأعمال والمستثمرين.

إذا كان الاستثمار الناجح هو هدفك ودائمًا ما تسعى إليه فإن امتلاك وحدة استثمارية في هذا المول يحقق أهدافك ويوفر لاستثماراتك النجاح، ونجاحك يكمن في امتلاك وحدة استثمارية في المول.

مول يوني تاور مشروع استثماري متكامل الأركان تم تطويره من قبل شركة UC- DEVELOPMENTS يو سي للتطوير العقاري والتي قامت بتطويره في موقع استراتيجي مميز وحيوي وتشييده على مساحة كبيرة.

 

تصميم المول

تصميم المول

انظمة السداد داخل مول يوني تاور 2

هناك العديد من أنظمة السداد التي وفرتها شركة يو سي العقارية حتى يبقى أمامهم فرص متعددة لاختيار الطريقة الأفضل والأنسب لهم. وإليك أبرز طرق السداد المتاحة داخل مشروع مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية.

  • دفع مقدم 10% وتقسيط علي 6 سنوات.
  • دفع مقدم 15% وتقسيط علي 7 سنوات.
  • دفع مقدم 20% وتقسيط علي 8 سنوات.
  • دفع مقدم 25% وتقسيط علي 9 سنوات.
  • دفع مقدم 10% وتقسيط علي 10 سنوات.

تصميم المول

جاء تصميم مول يوني تاور 2 العاصمة الإدارية على مساحة 6000 متر مربع بتصميم عصري ومبتكر يزيد من فخامة المشروع ويجعل العملاء يشعرون بالتميز والرقي دائمًا. لذلك اهتمت شركة يو سي العقارية بالتعاقد مع أكبر استشاري هندسي في مصر وهو المهندس هاني سعد. وهو واحد من أبرز الأسماء الذين قاموا بالإشراف على مشروعات عملاقة وضخمة داخل العاصمة الإدارية. كما يتميز بأفكاره المبتكرة واعتماده على أحدث الطرز الأوروبية والعالمية. لعل من أبرز أعماله هو كمبوند فينشي العاصمة الإدارية.ويتكون يو سي من 10 طوابق + دور أرضي بالإضافة إلى 3 أدوار سفلية للجراج تم تقسيمهم على النحو التالي:

  • بداية من الدور الأرضي وحتى الرابع يشمل الوحدات التجارية بأنشطتها المتنوعة.
  • الدور الخامس تم تخصيصه للعيادات الطبية فقط.
  • كما تم توفير الأدوار من السادس وحتى التاسع للوحدات الإدارية فقط.
  • كذلك تم تخصيص الدور الأخير والعاشر للوحدات الفندقية فقط.

الشركة المطورة لمشروع مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية

شركه يو سي للتطوير هي المطور العقاري لـ مشروع يوني تاور 2 في العاصمة الإدارية الجديدة. وتعتبر واحدة من المؤسسات العملاقة والناجحة في السوق العقاري. حيث يتم إداراتها تحت عدد من أكبر وأشهر رجال الأعمال ذو الخبرة الكبيرة في السوق العقاري، متمثلين في أحمد حامد، سامح عواد الليثي، ومحمد طاهر.كما قامت شركة يو سي بتطوير عدد كبير من المشروعات العملاقة في مصر متمثلين في أكثر من 70 مشروع داخل القاهرة الجديدة، مدينة 6 أكتوبر، المعادي، والتجمع الخامس.كما قامت الشركة بالتعاقد مع المهندس هاني سعد ليكون هو الاستشاري الهندسي لـ مشروع يوني تاور العاصمة الجديدة، نظرًا لما يتمتع به من خبرة فائقة في المجال فضلًا عن سابقة أعمال ضخمة لأكبر وأضخم الأعمال العقارية.

مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية

مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2023 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مول يوني تاور 2 العاصمة الادارية
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع مول يوني تاور 2؟
العاصمه الاداريه الجديده
من هو المطور العقاري مول يوني تاور 2؟
شركه يو سي للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب مول يوني تاور 2؟
تشطيب كامل بالتكفيات
ما هو نوع الوحدات مول يوني تاور 2؟
طبيه - اداريه -تجاريه
ماهي أنظمة السداد مول يوني تاور 2؟
مقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الي 10 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000