مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 5,084,640 ج.م
10 سنوات تقسيط
المقدم 10 %
التسليم 2026
مساحات تبدأ من 30 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-18
مول يوني تاور 1 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 1 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 1 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 1 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 1 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 1 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 1 العاصمة الادارية
مول يوني تاور 1 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 1 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 1 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 1 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 1 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 1 العاصمة الاداريةمول يوني تاور 1 العاصمة الادارية
تفاصيل مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية
اسم المشروعمول يوني تاور 1 العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
وحدات المشروعتجاري - اداري - طبي
موعد التسليم2026
انظمة سدادمقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الي 10 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من30 متر مربع
اسعار تبدأ من5,084,640
للحجز او الاستفسار
فيديو مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية
مخطط مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية
مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية
خريطة مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية
تفاصيل المشروع

مول يوني تاور 1 العاصمة الاداريةهو أحدث مشروع لشركة UC للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية. هو مشروع شامل يتكون من وحدات تجارية وإدارية وطبية وشقق فندقية فاخرة متعددة. كما اختارت جامعة كاليفورنيا موقعًا استراتيجيًا للمشروع بإطلالات مباشرة على البرج الأيقوني ، وهو أطول برج في مصر وأفريقيا.

كما يقع في العاصمة الجديدة بالقرب من أهم المناطق والمعالم السياحية بالعاصمة ، مثل الحي الحكومي ومحطة السكة المفردة. هذا يزيد من فرص الاستثمار الناجح في مشروع ما ، بالإضافة إلى تزويد العملاء بميزات حصرية لن يجدوها في أي مكان آخر.

يوني تاور 1 العاصمة الادارية الجديدة

أعلنت UC للتطوير العقاري عن أول مشروع لها في العاصمة ، وهو أول مشروع لها في العاصمة ، العاصمة الإدارية ، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية وفندقية تقع في منطقة ضخمة في أرقى مناطق العالم. منطقة وسط المدينة بالعاصمة الجديدة ، بموقع فريد بإطلالات مباشرة من فندق الماسة ، بالإضافة إلى قربه من جميع المناطق الهامة والترفيهية بالعاصمة ، حيث أنه مشروع متكامل يضم أكثر جميع الأنواع. من الوحدات متوفرة بأسعار مناسبة.

تفاصيل عن مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية

وهو أقوى برج في العاصمة الإدارية الجديدة الذي طورته شركة UC للتطوير العقاري في وسط العاصمة الإدارية الجديدة ، ويضم البرج وحدات طبية وإدارية وتجارية ، وسيتضمن المشروع مساحات متنوعة تناسب الجميع مجموعات. تم تطوير مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية من قبل UC للتطوير العقاري ، ويتمتع بموقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية وتم اختياره بعناية لتحقيق أعلى عائد على الاستثمار لعملائنا. أكبر ساحة في وسط المدينة ، بالقرب من النهر الأخضر وفندق ماسا ، عند المدخل الرئيسي للحي الحكومي .

مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية

مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية

موقع مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية

مشروع فريد الموقع في أفضل جزء من تاون داون العاصمة الإدارية الجديدة. تقع في زاويتين من المحور المركزي والمحور العربي ، ويمكنها رؤية أكبر مربع في وسط المدينة مباشرة. كما أنها قريبة من أهم المشاريع التجارية وأبرز الأبراج ومراكز التسوق في وسط المدينة مثل ذا لوفت داون تاون ، أفالون مول ، إكزيكتيف كابيتال ، 3 بوينت ، العاصمة التنفيذية ، برج إلييفادو ، العاصمة التنفيذية ومول باجودا ، رأس المال التنفيذي. كما يطل البرج على الساحة الأولى على الشارع الرئيسي في وسط المدينة. بالإضافة إلى قربه من عدة خدمات مهمة مثل شركات الأدوية وشركات الكمبيوتر والممرات السياحية والمساحات الخضراء

مزايا موقع برج يوني بالعاصمة الجديدة يشتهر موقع برج يوني بقربه من فندق الماسة والنهر الأخضر. خاصة أنه يقع عند المدخل الرئيسي للمنطقة الحكومية. كما أنه قريب من عدة مناطق ترفيهية مفعمة بالحيوية. يمكنه أن يرى مباشرة أطول برج في إفريقيا ، البرج الأيقوني ، أحد أشهر المعالم السياحية داخل العاصمة الجديدة. يبعد 10 دقائق عن القاهرة الجديدة. يبعد مطار القاهرة الدولي 20 دقيقة فقط. كما أنه قريب من القصر الرئاسي والوزارات المختلفة. إنه قريب من محطة السكة المفردة المركزية. كما يقع بالقرب من سوق الذهب. قريب من شركات البترول وشركات التأمين واشهر المستشفيات بالمنطقة.

مساحة يوني تاور 1

تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع مبنى وحدة العاصمة الإدارية 6000 متر مربع ، والمساحة المخصصة للمربع 2500 متر مربع. بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء ومناظر خلابة ، فقد تم تخصيص أقصى مساحة للمرافق والخدمات المختلفة داخل المشروع لتجعلك تشعر بالراحة والهدوء. كما تسعى الشركة المطورة لمشروع Uni Tower إلى توفير وحدات بمساحات متنوعة لاستيعاب جميع الأنشطة التجارية والاستثمارات المختلفة. فيما يلي مساحة الوحدة داخل UC :

  • مساحة الوحدات التجارية تبدأ من 24 مترًا.
  • تبدأ مساحة العيادات الطبية والإدارية من 30 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحة الوحدة بالفندق من 39 مترًا مربعًا.

انواع وحدات مشروع يوني تاور 1 العاصمة

كما أنه يقع في منتصف مساحة بناء مكونة من 5 طوابق فقط ، مما يضمن رؤية برج من جميع الاتجاهات. يوفر إطلالات مباشرة على أهم مناطق الجذب السياحي في مصر – البرج الأيقوني ، مما يزيد من أهمية المشروع.

يضم  بالعاصمة الإدارية دور أرضي + 10 أدوار متكررة بالإضافة إلى 3 سرداب ، وبالإضافة إلى الوحدات الفندقية الفاخرة ، فإنه يضم أيضًا وحدات متنوعة مقسمة إلى (وحدات تجارية – إدارية – طبية). كما تحرص الشركة المطورة UC  على تقديم الخدمات والتسهيلات لجميع الوحدات ، حيث تقدم مستوى عاليًا من الراحة والاسترخاء لعملائها.

 

مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية

مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية

خدمات يوني تاور 1 العاصمة الادارية الجديدة

يحتوي مشروع UC على عدد كبير من الميزات والخدمات المتاحة فقط لعملاء يوني تاور الذين لن يجدوهم في أي مكان آخر. يوفر هذا للعملاء شعورًا دائمًا بالتمييز. وهنا بعض أبرز هذه الخدمات:

  • مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية بالكامل مجهز بكاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة لتأمين مداخل ومخارج الوحدات والمشاريع.
  • هناك أيضًا شبكة WIFI تغطي برج Uni بأكمله.
  • كما يضم المشروع منطقة خاصة للأطفال بها مرافق ترفيهية متنوعة. ولأول مرة ، يقدم المركز التجاري أيضًا حوض أسماك “حوض أسماك” في ردهة الطعام ، مما يزيد من الشعور بالفخامة.
  • يقع أيضًا داخل 9D Cinema.
  • بالإضافة إلى توفير أقصى قدر من الخصوصية للعملاء من خلال المصاعد والسلالم المتحركة الخاصة بالوحدات الطبية. يمكن للجراح المتميز استيعاب عدد كبير من السيارات.
  • توفير فترات راحة خاصة للعملاء.
  • توجد أيضًا غرف اجتماعات خاصة مجهزة بأحدث التقنيات.
  • تتمتع جميع الوحدات داخل برج يوني بإطلالات خلابة على أشهر منطقة بالعاصمة الجديدة.
  • كما يوجد بالمول شاشات كبيرة للدعاية والاعلان.
  • بالإضافة إلى منطقة خاصة للمطاعم والكافيهات من أشهر الماركات.
  • تبلغ مساحة مبنى الوحدة أيضًا مساحة كبيرة تبلغ 2500 متر مربع.
  • كما يضم المول ماجيك بلانيت الذي يضم أحدث الألعاب لجميع الأعمار.

انظمة السداد داخل مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية

تقدم UC  لعملائها العديد من أنظمة الدفع ، لذلك لديهم فرص متعددة لاختيار الطريقة الأفضل والأنسب لهم. فيما يلي أبرز طرق السداد في مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية.

  • دفع مقدم 10% وتقسيط علي 6 سنوات.
  • دفع مقدم 15% وتقسيط علي 7 سنوات.
  • دفع مقدم 20% وتقسيط علي 8 سنوات.
  • دفع مقدم 25% وتقسيط علي 9 سنوات.
  • دفع مقدم 10% وتقسيط علي 10 سنوات.

اسعار يوني تاور 1 العاصمة الادارية

تقدم UC للتطوير العقاري، المطور لمشروع مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية في العاصمة الإدارية ، أسعارًا مثالية للوحدات في متناول العديد من رجال الأعمال والمستثمرين.

الشركة المطورة لـمشروع يوني تاور العاصمة الإدارية 

UC للتطوير العقاري هي المطور العقاري لمشروع يونى تاور في العاصمة الإدارية الجديدة. تعتبر من المؤسسات الضخمة والناجحة في سوق العقارات. يديره العديد من أكبر وأبرز رجال الأعمال ذوي الخبرة الواسعة في سوق العقارات ، ومنهم أحمد حامد ، سامح عوض الليثي ، ومحمد طاهر.

تقوم جامعة كاليفورنيا أيضًا بتطوير عدد كبير من المشاريع الكبيرة في مصر ، مع أكثر من 70 مشروعًا في القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر وماضي والتجمع الخامس. كما تعاقدت الشركة مع المهندس هاني سعد كمستشار هندسي لمشروع برج يوني بالعاصمة الجديدة لما يتمتع به من خبرة واسعة في المجال وسابقة كبيرة في أكبر وأكبر الأعمال العقارية.

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية علي الارقام الاتية, أو عن طريق الواتس اب 01270970000

مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية

مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2023 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مول يوني تاور 1 العاصمة الادارية
  • مول تجاري
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع مشروع يوني تاور 1 ؟
يقع يوني تاور أمام البرج الأيقوني. بالعاصمة الادارية الجديدة
من هي الشركة المطورة ليوني تاور 1 ؟
uc للتطوير العقاري
ما نوع وحدات يوني تاور 1؟
تجاري-اداري-طبي
ما انظمة سداد يوني تاور 1 ؟
مقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الي 10 سنوات
كم تبلغ مساحة مول يوني تاور 1 ؟
6000 متر مربع
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000