مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة

الأسعار تبدأ من 54,000,000 ج.م
4 سنوات تقسيط
المقدم 20%
التسليم 2021
مساحات تبدأ من 2000 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-17
مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنةمدينة الشرقيون الصناعية العين السخنةمدينة الشرقيون الصناعية العين السخنةمدينة الشرقيون الصناعية العين السخنةمدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة
مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنةمدينة الشرقيون الصناعية العين السخنةمدينة الشرقيون الصناعية العين السخنةمدينة الشرقيون الصناعية العين السخنةمدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة
تفاصيل مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة
اسم المشروعمدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة
موقع المشروعالعين السخنه
وحدات المشروعوحدات صناعيه
موعد التسليم2021
انظمة سدادمقدم يبدأ من 20 %وقسط علي 4 سنوات
نوع التشطيبتشطيب طوب احمر
مساحات تبدا من2000 متر مربع
اسعار تبدأ من54,000,000
للحجز او الاستفسار
فيديو مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة
مخطط مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة
مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة
خريطة مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة eastern industrial ain sokhna واحدة من أشهر المنــاطق الصنــاعية متعــددة الاستخدامات في مصر في العين السخنة. تمتد المدينة الصناعية على مساحة إجمالية قدرها 10,000,000 متر مربع، وتتمتع بموقع استراتيجي مهم في المنطقة الصناعية بالعين السخنة على بعد دقائق من ميناء العين السخنة، ويمكن الوصول إليها بسهولة من طريق القاهرة – العين السخنة وطريق السويس – العين السخنة. توفر مساحات متنوعه لجميع القطاعات الصناعية وتتميز بمساحات مميزة للمكاتب ومساحات التخزين وسكن العمال.

وشركة الشرقيون للمشروعات الصناعية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة النساجون الشرقيون، وتمتلك مدينة صناعية متكاملة بالعين السخنة على مساحة إجمالية تمتد إلى 10 ملايين متر مربع، بإجمالى تكلفة استثمارية تبلغ نحو 13 مليار .وتابع تم التعاقد مع 37 مستثمرا عربيا ومحلياً، لبناء وحداتهم ضمن المرحلة الأولى التى أوشكت الشركة على إنجازها على مساحة مليونى متر مربع، وبدأ نحو 5 مستثمرين أعمال البناء.

مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة

قامت شركة النساجون الشرقيون مشروعها الضخم في العين السخنة بالمنطقة الصناعية حيث بناء عدد من المصانع التي قامت من أجل مواكبة التطور الصناعي في مصر والذي مخطط له مزيد من الازدهار بحلول عام 2030 ولذلك اختارت الشركة مساحة ممتازة لبناء المشروع تتكون من 10 مليون وخمسمائة ألف متر مربع من أجل بناء عدد من المصانع المختلفة سواءمصانع صغيرة أو كبيرة أو مصانع متوسطة التنمية الصناعية.

تهدف المدينة الصناعية الشرقية لخدمة الصناعات الصغيرة والمتوسطة.لدى المدينة خطط لضمان استخدام مساحة 3/4 كمساحة 3/4 ، مع مراعاة أعلى المعايير البيئية وسلامة أ 3/4.

يوجد ستة مناطق خدمة مع مراعاة توافر المساحات الخضراء – منطقة انتظار الحافلات – منطقة سكن العمال – مطعم. 2 مع مراعاة تصميم مصدر البضائع – السائح – شبكة الطرق والمواصفات الموحدة ، عرض الشارع 38 م ، ليستخدمه المستثمرون.

مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة

مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل منتجع الحياة العين السخنة

معلومات عن مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة

تخطط مجموعة الشرقيون للتنمية الصناعية، لافتتاح رابع مصانع بالمنطقة الصناعية لشركة فى العين السخنة وتشغيلهاوقال المهندس سامح عطية العضو المنتدب للشركة فى مقابلة مع البورصة إن المنطقة الصناعية للشركة فى العين السخنة فيها 3 مصانع بالفعل تعمل بالمنطقة، اثنان منها للبتروكيماويات، وآخر للملابس الآمنة المستخدمة فى مواقع البناء، وتخطط الشركة لإتمام ترفيق وتطوير المرحلة الأولى، على مساحة مليونى متر مربع، بنهاية الربع الأول من 2023.

موقع مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة

يقع  في وسط المنطقة الصناعية بالعين السخنة – في الحي 9 – ويمكن الوصول إليه بسهولة من طريق القاهرة-العين السخنة أو طريق السويس-العين السخنة.موقع مدينة الشرقون الصناعية استراتيجي مهم للغاية لقربها من ميناء السخنة والمدخل الجنوبي لقناة السويس.ميناء العين السخنة هو البوابة الدولية الرئيسية من الخليج العربي وآسيا إلى مصر ، بالإضافة إلى مركز صناعي رئيسي يخدم 3/4 من الأسواق الدولية والمحلية.

بالإضافة إلى تحديث معدات محطات الحاويات ضمن خطة التوسعة الحالية ، يهدف الميناء أيضًا إلى جذب المزيد من الاستثمارات لاستكمال الأتمتة الإلكترونية لأنشطته.

على بعد دقائق قليلة من ميناء العين السخنة ، وعلى بعد دقائق قليلة من منطقة الجلارة ، وعلى بعد دقائق قليلة من مدينة السويس ، وعلى بعد دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة ، وعلى بعد دقائق قليلة من القاهرة الجديدة ، وعن مطار القاهرة الدولي. على بعد دقائق قليلة فقط. مساحه المشروع : 10 مليون متر مربع.

مدينة الشرقيون الصناعية

مدينة الشرقيون الصناعية

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية لولي بيتش

وحدات مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة

الاهتمام المتجدد بالصناعات الصغيرة والمتوسطة والثقيلة في مختلف المجالات ، أصبح من الضروري أن يكون لديك موقع استراتيجي يوفر جميع المرافق والخدمات اللوجستية المتكاملة.من هنا بدأ إنشاء مدينة صناعية متعددة الأغراض لتوفير بيئة مناسبة لتنمية الصناعات المحلية وتقديم رؤية جديدة للصناعة المصرية. المدينة الصناعية الشرقية OIC هي مدينة صناعية ذكية ومستقبلية ، تهدف إلى التنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية ومصممة بأعلى المعايير الدولية.

تبلغ مساحة المدينة أكثر من 10 ملايين متر مربع ، بما في ذلك أكثر من 1000 وحدة صناعية ، تبدأ من 2000 متر مربع ، ويمكن أن توفر لكل مستثمر المساحة التي يحتاجها. كما تضم المدينة مجمعًا صناعيًا لتلبية احتياجات المشاريع الصغيرة ومناطق الخدمات اللوجستية.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية تيوليب العين السخنة

خدمات مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة

يتوفر بها  جميع المرافق الخدمية في المنطقة الصناعية فأصبحت تضم شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي وفوهات الحريق من أجل تأمين المنطقة وتم عمل جزء من المشروع للدواعي السكنية حيث قيام عدد من الوحدات السكنية التي يمكن للعاملين تملكها بحيث يجدون سكنا قريبا من المصنع الذي يعملون فيه مما يحل مشكلة كبيرة وهي ابتعاد السكن عن مقر العمل مما يسبب الكثير من الأرق والإرها للعامل وضياع وقت طويل في الذهاب والعودة وجهد يومي مستمر لذلك اهتمت شركة النساجون الشرقيون بعمل وحدات سكنية بها العديد من المرافق والخدمات الخدمية والترفيهية وهذا ما سوف نتعرف عليه في السطور القادمة.

يتكون من طابقين ويبلغ ارتفاعه 8 أمتار. مساحه 610 م ويمكن أن تشمل وحدات متجاورة متعددة حسب الحاجة.مركز الخدمات اللوجستية: يوفر المركز خدمات التجميع الصناعي الفضائية المخصصة للنقل والمخزون والتعبئة والتوزيع:نسعى إلى مجتمع صناعي محترف متكامل الخدمات حول العالم لجذب المزيد من الاستثمار المحلي والأجنبي في التصنيع.يقدم المؤتمر الصناعي خدمات متنوعة لخدمة المستثمرين ، مثل: –

  • مكتب استعلامات.
  • خدمه بريديه.
  • مكتب اداري.
  • جمارك.
  • قاعة الاجتماعات.
  • الدفاع المدني.
  • مكتب الإدارة الاقتصادية.
  • شركات النقل والشحن.
  • قاعة المؤتمرات.
  • خدمة الطوارئ الطبية.
  • جهاز إطفاء وشبكة مقاومة للحريق.
  • البنوك والمحلات التجارية.
  • مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة
  • منطقة المطعم. معرض منتجات مصنع التجميع الصناعي.
  • شقق فندقية وسكن عمال.
  • خدمات النقل الداخلي والخارجي.
  • محطة موازنة الشاحنات.
  • خدمة السيارات.
  • إدارة النفايات (المخلفات الصلبة والسائلة). الصيانة والتنظيف والتحكم بالدهون. استشارات المشروع. خدمات الموارد البشرية. الخدمات اللوجستية.
  • المواد الإعلانية والترويجية.
  • الشرقيون الصناعية العين السخنة

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية مدى

اسعار وطرق السداد في مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة

اسعار قد وضع المطور العقاري مجموعة من الاسعار لكي تناسب كافة العملاء.

  • اسعار تبدأ من 7000 جنية مصري.

طرق السداد في الشرقيون الصناعية العين السخنةوقد وضعت الشركة المالكة مجموعة من انظمة السداد.

  • يمكنك التقسيط علي 4 سنوات.
    مدينة الشرقيون الصناعية

    مدينة الشرقيون الصناعية

    كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية أورلاندو 2

الشركة المالكة للمدينة العين السخنة

بدأت مع أول مشروع حضري افتتحناه في مصر الحبيبة منذ 26 عامًا. على مر السنين ، كان تركيزنا على إنشاء مجتمعات حضرية  ، وجمع أفراد الأسرة ، وتقديمهم بأفضل قيمة وأعلى معايير الجودة. حياة ممتازة تجربة اسم “الشرقيين للتنمية العمرانية” يجمع بين كل ما هو جديد وابتكارات في عالم العقارات ، مع توفير العديد من الخيارات حتى تتمكن كل أسرة مصرية من الوصول إلى الاستثمار العقاري.

شركة أورينتال سيتي للتطوير OUD هي شركة مساهمة في مصر ، تأسست عام 1994 ، والتي تزامنت مع الطفرة العقارية في سوق العقارات المصري.

على مر السنين ، تطورت الشركة لتصبح واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري والعمراني في مصر. وتحصل  الشركة والشركات التابعة لها  شرم البحر A3 / 4 هامر للتنمية السياحية و القاهرة الكبرى 1/2 نماء والتعمير وهي حافظة مشاريع متنوعة في خمسة مجالات مختلفة تشمل المشاريع السكنية والسياحية والتجارية والإدارية والصناعية والزراعية.

مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات 01270970000

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مدينة الشرقيون الصناعية العين السخنة
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع مدينة الشرقيون الصناعية؟
العين السخنه
من هو المطور العقاري مدينة الشرقيون الصناعية؟
شركه الشرقيون للتنميه العقاريه
ما هو نوع التشطيب مدينة الشرقيون الصناعية؟
تشطيب طوب احمر
ما هو نوع الوحدات مدينة الشرقيون الصناعية؟
وحدات صناعيه
ماهي أنظمة السداد مدينة الشرقيون الصناعية؟
مقدم يبدأ من 20 %وقسط علي 4 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000