كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 4,590,000 ج.م
5 سنوات تقسيط
المقدم 50%
التسليم استلام فوري
مساحات تبدأ من 135 متر مربع
أخر تحديث 2023-09-16
كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الاداريةكمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الاداريةكمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الاداريةكمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الاداريةكمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الاداريةكمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية
كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الاداريةكمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الاداريةكمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الاداريةكمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الاداريةكمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الاداريةكمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية
تفاصيل كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية
اسم المشروعكمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
وحدات المشروعشقق- دوبلكس- بنتهاوس- إستوديو.
موعد التسليماستلام فوري
انظمة سدادمقدم يبدأ من 50% وتقسط يصل الي 5 سنوات
نوع التشطيبتشطيب سوبر لوكس.
مساحات تبدا من135 متر مربع
اسعار تبدأ من4,590,000
للحجز او الاستفسار
فيديو كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية
مخطط كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية
كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية
خريطة كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية بتفكر في سكن ولا استثمار وايه رأيك لو لقيت الاثنين في مكان واحد عيش الحياة الفرنسية علي الاراضي المصرية واستلم عائد علي استثمارك في نفس الوقت وفي مكان واحد في كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية.اعلنت شركه بيراميدز اليوم عن اخر مشروعاتها في العاصمة الادارية بعد الاكتساح الاخير لها في مول باريس ايست العاصمة الادارية.

كما انه يتمتع بكل الخدمات الأساسية التي تساعد في تلبية متطلباتك ومتطلبات اسرتك، كما أنه يوفر مختلف وسائل الترفيه لكل الأعمار، انتقل بحياتك الآن واستمتع بالحياة الفرنسية في لا كابيتال العاصمة الجديدة، حيث الرقي بالتصميمات والمناظر الطبيعية الفاخرة، مع الاستجمام والاستمتاع بالراحة والهدوء بالمساحات الخضراء والمائية، وعش وسط جو هادئ بعيد عن الزحام والتلوث واستنشق هواء نقي، واستمتع بكل ما هو موجود ليسهل عليك المعيشة لك ولعائلتك.

كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية

كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية

كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية

قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري وإدارة المشروعات بالإفصاح عن أحدث التحف السكنية التي قامت حديثاً بتنفيذها داخل العاصمة الإدارية الجديدة فهي شركة ضخمة قامت بتنفيذ عدد من المشاريع السكنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة والتي أصبحت منطقة جذب واستثمار لعدد من المطورين والاستثماريين كانطلاقة مميزة لعدد من المشاريع السكنية، باعتبارها أفضل منطقة استثمارية فهي واحدة من أهم المدن المستقبلية.

نبذة عن مشروع لا كابيتال ايست

كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية هو أحد المشروعات المميزة التي تقام بقلب العاصمة الإدارية على أحدث الطرز الفرنسية. حيث تم التعاون ما بين شركة بيراميدز للتطوير العقاري وبين أكبر المهندسين من أجل وضع التصميمات الخاصة بالمشروع، والذي يقع بالمنطقة السابعة بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية.

يتميز المشروع بتوفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية التي تضمن لك الراحة والهدوء والرقي وسط المساحات الخضراء التي تتعانق مع المسطحات المائية لتوفير الراحة النفسية. هذا وقد وفر لك كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الإدارية الجمع ما بين السكن الفخم وحياة المنتجعات الراقية بالقرب من كافة المناطق الحيوية.

موقع المشروع

مشروع لا كابيتال يقع بأرقى مكان في العاصمة الجديدة بالحى السابع بالقرب من الحي الدبلوماسي مركز السفارات وحي المال والأعمال أما عن مميزات الموقع فهي كالآتي:

  • يطل الكمبوند على الشوارع الرئيسية التي يصل عرضها إلى 90 متر مربع بالقرب من أرض المعارض بفندق الماسة.
  • يقع المشروع بالقرب من المؤسسات التعليمية الكبري مثل الجامعة البريطانية والكندية.
  • يقع المشروع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي وبالقرب من طريق السخنة ومحور محمد بن زايد.
  • يبعد ربع ساعة بالسيارة من مسجد الفتاح العليم ودار الأوبرا والكاتدرائية ومركز المؤتمرات.
  • يتميز بالقرب من النهر الأخضر.
كمبوند لا كابيتال ايست

كمبوند لا كابيتال ايست

مميزات كمبوند لا كابيتال

مميزات كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية يعد مجتمع متكامل الخدمات والمميزات لذلك فهو يعد فرصة ذهبية لكل من يبحث عن حياة سهلة وسلسة تملؤها الرفاهية والرقي، فقد سعى المطور المعماري جاهداً لتوفير مميزات استثنائية ليجعل من المشروع عروساً للتجمع الخامس ولعل من أهم هذه المميزات

  • المساحة الخضراء واللاند سكيب تشكل المساحة الأكبر من الكمبوند، فالعشب الأخضر الجميل والأشجار الكثيفة العالية والورود العطرة والنخيل يشكل منظراً طبيعي خلاب.
  • ولمزيد من الراحة والخصوصية وفرَ المطور العقاري فواصل طبيعية بين الوحدات.
  • المسطحات المائية والبحيرات الصناعية ذات المياه الزرقاء تضفي مزيداً من الجمال على الشكل العام للكمبوند.
  • مسارات مخصصة للمشي والجري وأخري للدراجات صممت خصيصاً لتستمتع بجمال الطبيعة والهواء العليل خاصة في الساعات الأولي من الصباح الباكر.
  • جراج خاص بالسيارات لتنظيم حركة المرور داخل كايرو فيستيفال سيتي، كمان أن المول به جراج خاص يستوعب عدد كبير من السيارات.
  • نظام أمني ضد الحرائق يعمل في حالة الطوارئ ذاتياً.
  •  فريق متخصص للقيام بالصيانة الدورية في كافة أنحاء المشروع.
  • يوجد مسجد مصمم على الطراز الإسلامي لإقامة الصلوات والشعائر الدينية.

مساحات الوحدات داخل المشروع

الشكل المعماري لكمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية تأثير جميل داخل النفس، والتصميمات الداخلية للوحدات لها طابع خاص نفذت بشكل يناسب أصحاب الذوق الرفيع على أعلى مستوى بأيدي مهندسين واستشاريين ذو خبرة فائقة في مجال الديكورات، بالإضافة إلى توفير أكثر من نوع للوحدات السكنية المطروحة وبمساحات متنوعة لتناسب جميع أذواق ومتطلبات العملاء.

تتمتع جميع وحدات المشروع من شقق وتوين هاوس ودوبلكس بأجمل فيو على أكثر من منظر طبيعي، ويتم تسليم كل الوحدات كما يتراءى للعميل من حيث التشطيب إما تشطيب كامل أو بدون تشطيب، مع دفع الفرق أثناء التعاقد، كما وفرَ المطور العقاري أ:ثر من شركة عالمية تساعدك على تشطيب وحدتك وفي وقت قياسي وتحت إشراف تمام من المطور العقاري.

  • الشقق السكنية تبدأ مساحتها من 130 متر مربع، وتصل إلى 360 متر مربع.
  • دوبلكس متوسط مساحة  الفيلا 213 متر مربع وتصل إلى 243 متر مربع، كما يوجد فيلات بمساحات كبيرة جداً تصل إلى 1000 متر مربع.
  • تتراوح مساحة التوين هاوس من 252 متر مربع، وتصل إلى 324 متر مربع.
  • كما يوجد وحدات إدارية تبدأ مساحتها من 90 متر مربع.

تعرف علي كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية

كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية

كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية

أسعار كمبوند لا كابيتال

فرصة لا تعوض، بادر بحجز وحدتك في أرقى مكان متكامل بالعاصمة الادارية الجديدة بأسعار لا مثيل لها، واستمتع بجو من الرفاهية والرخاء والرقي لك ولجميع أفراد أسرتك، دون أي أعباء، وتختلف الأسعار باختلاف مساحة وتصميم الوحدة لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

انظمة سداد كمبوند لا كابيتال

انظمة سداد كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية وفرت الشركه المالكه انظمه سداد ميسره ومرنة لتكون مناسبة للجميع وتأتي علي النحو التالي:

  • مقدمة يبدأ من 50% وانظمة سداد تصل الي 5 سنوات.

الشركة المالكة لكمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية

يعتبر أحد أهم المشاريع الهامة الفاخرة التي تمتلكها شركة بيراميدز للتطوير العقاري، وهي من أكبر الشركات المشهورة التي يمتلكها رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم، تم تأسيسها عام 1992م، ويقع مقر الشركة في دبي،  وظهرت لك الشركة في الوطن العربي وبالأخص في مصر بالعديد من المشاريع العملاقة في كافة المجالات السكنية والتجارية والترفيهية.

تدير مجموعة ماجد الفطيم ثلاث شركات عاملة هي ماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم للمشاريع، وتتمتع الشركة بحضور دولي متميز منذ عام 2015 في 13 دولة، وتتميز جميع مشاريعها بأنها تضم كافة الوسائل الترفيهية والأساسية التي يطرأ عليها الكثير يومياً،

بالإضافة إلى أرقى التصميمات المقدمة لكل عملائها والتي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.ومن الواضح للجميع أن آخر ما تفكر فيه الشركة هو الربح بالنسبة لاهتمامها البالغ أقصاه بالعميل من حيث تقديم أفضل الأسعار وخطط السداد، وتتميز جميع مشروعاتها بالنجاح داخل مصر وخارجها.

وجهات الكمبوند

وجهات الكمبوند

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع لا كابيتال ايست كمبوند ؟
العاصمة الإدارية
ما هو نوع التشطيب بـ لا كابيتال ايست كمبوند؟
تشطيب سوبر لوكس.
ما هو نوع الوحدات بـ لا كابيتال ايست كمبوند؟
شقق- دوبلكس- بنتهاوس- إستوديو.
ماهي أنظمة السداد بـ لا كابيتال ايست كمبوند ؟
مقدم يبدأ من 50% وتقسط يصل الي 5 سنوات.
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000