كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

الأسعار تبدأ من 4,600,000 ج.م
5% سنوات تقسيط
المقدم 8
التسليم 2027
مساحات تبدأ من 130
أخر تحديث 2024-02-17
كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو
كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيوكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو
تفاصيل كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو
اسم المشروعكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو
موقع المشروعالمستقبل سيتي
وحدات المشروعشقق سكنية - فيلات مستقلة -تاون هاوس- توين هاوس - اي فيلا
موعد التسليم2027
انظمة سدادمقدمات تبدأ من 5% وانظمة سداد تصل الي 8 سنوات
نوع التشطيببدون تشطيب
مساحات تبدا من130
اسعار تبدأ من4,600,000
للحجز او الاستفسار
فيديو كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو
مخطط كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو
كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو
خريطة كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو احدث مشروعات شركة مونتن فيو يتم انشائه بتصميم معماري جديد ومختلف لاول مره في مصر،قائم علي التفاعل يمكنك ان تتوقف عن المشاهدة وبدء عيش الحياة والاستمتاع بها داخل الكمبوند،الكمبوند قائم على مساحة 638 فداناً وهو احد اكبر المشروعات التى تقام في مدينة المستقبل سيتي الى الآن.

تدرك ماونتن فيو ان لكل شخص نمط مختلف وأشياء يعجب بها وطريقة سعادة مختلفة قامت بعمل 5 تجارب للعيش في الكمبوند لكل تجربة منهم أسلوب مختلف عن الاخرى يجعلك تشعر وكأنك في افضل المدن الأوروبية، وتسعى الشركة دائما الى ادخال شئ جديد والي التطور المستمر الذي يواكب العصر، وقامت باختيار موقع جديد بموقع استراتيجي قوي ليكون أحدث مشاريعها في اميز مكان في المستقبل سيتي.

كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

ماونتن فيو المستقبل سيتي

كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو هو أحدث ابتكارات التي قدمتها شركة مونتن فيو  إنها مدينة تنبض بالتفاعل و الاتصال.كما اناسمها له معني فهو مشتق من كلمة “حية” وهي “Aliva”.مدينة مبنية حول المفهوم الأساسي لوجود حاضر في كل لحظة .مدينة مترامية الأطراف تبلغ مساحتها 638 فدانًا، تجلب أليفا للحياة وعد بالانسجام بين مناظر المدينة الرائعه والتفاعل بين كل اجزائها. يسكنه شخص راقي يبحث عن التفاعل .

كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو هي مدينة ذات اعتقاد أساسي أن الحياة التي تعيش بشكل جيد هي الحياة التي تشترك فيها وتعمل علي توسع الآفاق وينشط الإلهام في كل خطوة على الطريق. يكتشف مجتمع بأكمله مصمم للتكامل للمقيمين في وسط مفعم بتفاعل.

يقع كمبوند اليفا على بُعد دقائق من ماونتن فيو أي سيتي و10 دقائق فقط من طريق السويس، مما يضمن ويقدم تجربة سكنية استثنائية للسكان الذين يسعون للعيش في بيئة مفعمة بالحياة والانسجام.

موقع كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

جمعت مدينة المستقبل مشاريع سكنية غاية في الرقي،الموقع الاستراتيجي هو العامل الاساسي لنجاح اي مشروع،فعملت شركة مونتن فيو علي اختيار افضل موقع حيوي قريب من جميع المعالم الاساسية التي تحتاج اليها واتي الموقع علي النحو التالي:

أماكن قريبة كمبوند اليفا المستقبل سيتي

  • 5 دقائق بين اليفا والعاصمة الادارية الجديدة.
  • 10 دقائق فقط تفصل المشروع عن طريق السويس .
  • 20 دقيقة تبعد اليفا عن الجامعة الأمريكية.
  • 21 دقيقة تفصل الكمبوند عن مطار القاهرة
  • يجاور كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو الطريق الدائري.
  • يقترب من مدينة الرحاب والشروق.
كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

مساحة كمبوند اليفا المستقبل سيتي

يمتد كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو على مساحة كبيرة للغاية تجعله مدينة مصغرة تبلغ مساحته إلى 638 فدان، كما يضم شقق وفلل سكنية بمساحات مختلفة تناسب كافة العملاء، وجاءت المساحات في كمبوند اليفا مدينة المستقبل كالتالي.

  • الشقق:  تبدأ من 125 إلى 155 متر مربع.
  • آي فيلا : من 190 إلى 250 متر مربع.
  • فلل التاون هاوس:تبدأ من 210 إلى 220 متر مربع.
  • الفلل المستقلة: تبدأ من 260 إلى 340 متر مربع.
  • مسافة من 10 م إلى 70 م بين المباني.

تصميم اليفا المستقبل من ماونتن فيو

تصاميم كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو غنية عن التعريف حيث تركت الشركة بصمتها المتميزة لتتعرف على مشروعتها بمجرد النظر، فهي تحاكي أفخم المدن الأوروبية مع لمسة مصرية، وعلى هذا النهج أتى تصميم واجهات كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي، ويعد كمبوند اليفا ماونتن فيو القاهرة الجديدة مدينة متكاملة تضم 5 مراحل مختلفة بتجارب حياتية متنوعة:

  • مرحلة River park: الحياة تنمو حيث يتدفق الماء، وهذا أمر مثالي ينعكس في منتزه نهر ALIVA. تم تصميم River Park حول ممر مائي متدفق استيعاب كل شيء من المعالم السياحية الأكثر هدوءًا إلى أنماط الحياة الأكثر نشاطا. تقدم المنارة لسكانها عددًا من الأماكن الحيوية تجارب جذابة تنشط على طول الممرات. توفر التجديف والتجديف بالكاياك إلى ركوب الدراجات ودروس اليوغا، وحتى عالم الفن والرسم، ريفر بارك توفر جربة بيئة مثالية للمقيمين للذهاب مع تدفق.
ريفر بارك

ريفر بارك

  • مرحلة Field Park: البيوت التي تطل على مناظر ممتعة، لكنها سعادة ذات معنى متجذر في التفاعل الحقيقي مع البيئة الطبيعية المحيطة بنا . لهذا السبب تم تصميم فيلدز بارك بطريقة جذابة تتمحور هذه التجربة المستوحاة من المزرعة حول الزراعة والبستنة يأتي إلى الحياة من خلال مجموعة من المنارة الخاضعة للإشراف الأنشطة بما في ذلك دورات الزراعة والبستنة والأعمال الخشبية ورش العمل، وفعاليات قطف الفاكهة المجتمعية، وسوق المزارعين، و تجارب تناول الطعام من المزرعة إلى المائدة، والمزيد من الملذات الدنيوية
    لجميع أفراد الأسرة.
فيلدز بارك

فيلدز بارك

  • مرحلة Lagoon Beach Park: آفاق زرقاء لا نهاية لها تمهد الطريق في لاجون بيتش بارك، حيث المنازل تطل على المياه المتلألئة. تم تصميم لاجون بيتش مع وضع الصفاء يجلب تجربة الشاطئ الرملي لا مثيل لها إلى قلب المدينة، التأكد من أن سكانها يتمتعون بالأجواء المثالية للعودة إلى وحدتهم بعد يوم طويل وشاق. استمتع بتجربة السينما الخارجية على شاطئ البحر، والكرة الطائرة، والأراجيح المائية، والمجداف وقوفًا الصعود إلى الطائرة، وتأجير ألواح ركوب الأمواج، وإشعال النيران، وشبكات المياه، وقراءة الكتب، ودروس اليوغا، والكثير من وسائل الترفيه في الليل.
لاجون بيتش

لاجون بيتش

  • مرحلة Club Park: منطقة ديناميكية بكل الطرق. تم تصميم Club Park ليجمع بين الألعاب الرياضية،الهوايات والتفاعلات الاجتماعية في مجتمع واحد. المروج الخضراء والملونة تنتشر الأكشاك في طريقك مما يسمح لك بإطلاق العنان لإمكاناتك والعثور عليها المسار المثالي الخاص بك.يعد Club Park الذي ينمو حول MV Club بمثابة متعة لأولئك الذين يجدونه الاستمتاع بالرياضة وبدء يومهم بنشاط. يضم  ملاعب تنس وملعب كروكيه.وصالات اللياقة البدنية، وحمام سباحة، وصالة بجانب حمام السباحة، ومناطق ألعاب عائلية خارجية.
كلوب بارك

كلوب بارك

  • مرحلة signature living:احتفل بتجارب الحياة المميزة.شاهد تجربة المعيشة المميزة التي تنبض بالحياة حي مميز مزين بالخضرة والأسقف باللون الأزرق في كل زاوية. مصممة بشكل مميز لتصوير الأمريكي النموذجي نمط الحياة، هذا المجتمع المسور يجمع الجيران معًا من خلال الساحات الأمامية المفتوحة التي تلهم الترحيب البيئة وصناديق البريد التي تثير الاتصال فيما بينها يوفر ركوب الدراجات وسط المناظر الخلابة ومسارات المشي والميزات المائية التي تضيف جواً من تجديد
سجنتشر ليفينج

سجنتشر ليفينج

  • مرحلة Heart work: اكسر الرتابة الدنيوية للحياة المكتبية واستمتع بالحيوية والإلهام منطقة القلب. تجربة شارع سيد الأعمال المخطط لها لإنشاء فرق سعيدة وعملاء سعداء. ترتكز على 4 ركائز أساسية الروح الممتدة للود، والجسد للجماليات، والعقل للمكائد والأهم من ذلك القلب للمعنى والاتصال، عمل القلب هو كل شيء استثنائي لتزدهر الشركات.
هارت ورك

هارت ورك

خدمات كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

تتوفر كل جوانب السعادة للسكان فى كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو، حيث ان أتاحت شركة ماونتن فيو مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه امام السكان حتى يستطيعوا الاستمتاع بحياتهم فى أجواء مريحة للغاية، كما انها تعاونت مع أفضل شركات الادارة والتشغيل، وذلك لكى تضمن عمل هذه المرافق بشكل مميز طوال الوقت، وتأتى الخدمات علي النحو التالي:

  • يوجد أفراد الامن والحراسة على مدار اليوم كامل.
  • يوجد مركز تدريب منارة لتعليم الفن والرسم وتمارين اليوجا داخل الكمبوند.
  • يضم مناطق شواء وذلك ليتمكن السكان من ممارسة تلك الهواية.
  • سنترال بارك يربط بين حديقتين.
  • جراجات لركن السيارات لمنع التكدس أمام الوحدات.
  • يستمر عمل أفراد الصيانة والنظافة جميع أيام الاسبوع.
  • متخصصة للاطفال كيذر أريا فى مشروع اليفا المستقبل سيتي .
  • يوجد 2 منارة (1 على النهر – 1 على الميدان)
  • أنشطة المنارة (البستنة – المكتبة – المسارح – مناطق الجلوس – أماكن ركوب الدراجات – مركز تدريب – مطاعم – رسم – يوجا).
  • حمامات سباحة تناسب جميع أعمار لكى تضمن الراحة والاستجمام للسكان.
  • منطقة تجارية تحتوي على أفضل الماركات العالمية.
  • يوجد داخل كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو نهر ممتد علي 8 فدان.
  • شواطئ رملية مميزه لتجربه شاطئية ممتعه.
  • مساحات خضراء تصلح للعائلات وحفلات الشواء.
  • اماكن مخصصه للعمل في هارت ورك.
  • اماكن مخصصه للسينما كما في سينما تطل علي النهر لمزيد من الاستمتاع.
  • يوجد مكان مخصص للتسوق وتناول الطعام ولكن على طريقة اجواء الشارع خاصة ان تصميم هذا المنقطة التجارية الضخمة مشابها تماما للقرية
  • مولدات كهربائية وأنظمة أطفاء للحريق، وذلك لكى يمكن استخدمها عند الضرورة.
  • نوادى صحية لكى توفر للسكان كل الجوانب الممتعة من خدمات السبا والجاكوزى.
  • مسار مخصص لممارسة الجري والمشي، بالإضافة إلى ركوب الدراجات، بعيداً عن حركة السيارات
  • وضع كاميرات مراقبة حديثة فى جميع أركان الكمبوند تعمل علي مدار اليوم لرفع عامل الامان بشكل أكبر.
  • يوجد بوابتان لكل حديقة  لمنع الازدحام والوصول بسهولة.

انظمة السداد داخل كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

تمتاز أنظمة الدفع والسداد في كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي بطابعها المبتكر والمتنافس، فـ إذا كنت تبحث عن الحل الأمثل لتحقيق احلامك وامتلك وحدتك الفاخرة، فإن هذا النظام المميز يوفر لك الراحة والمرونة التي تحتاجهُ، وجاء النظام كالآتي:

  • مقدمات تبدأ من 5% وانظمة سداد تصل الي 8 سنوات.
كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

اسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي

تسعى شركة ماونتن فيو العقارية لتسهيل عملية شراء الوحدات في كمبوند اليفا ماونتن فيو القاهرة الجديدة من خلال تقديم مجموعة من الأسعار التنافسية التي تلائم الخدمات والمزايا التي يحظى بها السكان، وبالتالي، يتم تقديم هذه الأسعار للعملاء لضمان شراء وحداتهم دون الشعور بأعباء مالية ثقيلة، وجاءت أسعار بيع وحدات كمبوند اليفا علي النحو التالي:

  • تبدأ أسعار شقق كمبوند اليفا من 4,600,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار آي فيلا من 7,900,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار فلل تاون هاوس من 11,700,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الفلل المستقلة من 20,800,000 جنيه مصري.
كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

الشركة المطورة لكمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

تمتلك شركة ماونتن للتطوير العقاري تزيد فيو خبره تزيد عن 20 سنه وتوضح رؤية ماونتن فيو للتجاوز مجرد بناء وحدات سكنية فقط، بل تمتد الى بناء حياة كاملة، الى الان مشاريع الشركة تصل الى 17 مشروعاً في جميع أنحاء مصر في افضل وارقى الاماكن سواء كانت في غرب القاهره او شرق القاهرة مثل اليفا ماونتن فيو ، ومناطق الساحل الشمالي والعين السخنة وغيرها من الأماكن.

من أبرز الشركات في الساحة العقارية بمصر، مع استثمارات بلغت قيمتها 67 مليار جنيه، حققت المشروعات الضخمة التي قادها المهندس عمرو إسماعيل، رئيس مجلس الإدارة، نجاحًا واضحًا، وتواصل الشركة السعي نحو تقديم مشروعات عقارية فريدة ومميزة في السوق المصري.

سابقة اعمال شركة ماونتن فيو 

مشاريع ساحلية 

  • قرية لفلز الساحل الشمالي .
  • ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة .
  • ماونتن فيو ديبلوماسيين .
  • ماونتن فيو العين السخنة.

مشاريع 6 أكتوبر 

  • كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك اكتوبر .
  • ماونتن فيو جيزة بلاتوه .
  • ماونتن فيو بارك ذا ليك .
  • ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك .
  • كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر .

مشاريع القاهرة الجديدة 

  • ماونتن فيو القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس .
  • ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس .
  • ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية .
  • ماونتن بارك .
  • ماونتن فيو بارك ايلاند .
  • كمبوند اليفا المستقبل من ماونتن فيو

 يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

أين يقع اليفا المستقبل؟
في قلب مدينه المستقبل سيتي
من هو المطور العقاري اليفا المستقبل؟
ماونتن فيو للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب اليفا المستقبل؟
بدون تشطيب
ما هو نوع الوحدات اليفا المستقبل؟
شقق سكنية - فيلات مستقلة -تاون هاوس- توين هاوس - اي فيلا
ماهي أنظمة السداد اليفا المستقبل؟
مقدمات تبدأ من 5% وانظمة سداد تصل الي 8 سنوات
ما هي مساحة المشروع؟
638 فدان
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000