كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

الأسعار تبدأ من 2,250,000 ج.م
9 سنوات تقسيط
المقدم 5%
التسليم خلال 4 سنوات
مساحات تبدأ من 110متر مربع
أخر تحديث 2024-02-17
المطور العقاريتطوير مصر العقارية
كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدةكمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدةكمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدةكمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدةكمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة
كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدةكمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدةكمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدةكمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدةكمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة
تفاصيل كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة
اسم المشروعكمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة
موقع المشروعالقاهرة الجديدة
وحدات المشروعشقق - توين هاوس - تاون هاوس - فيلات
موعد التسليمخلال 4 سنوات
انظمة سدادمقدم يبدأ من 5% وتقسيط يصل الي 9 سنوات
نوع التشطيبنصف تشطيب
مساحات تبدا من110متر مربع
اسعار تبدأ من2,250,000
للحجز او الاستفسار
فيديو كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة
مخطط كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة
كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة
خريطة كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة من قبل تطوير مصر العقارى يعتبر من أميز المشاريع السكنية التي تم بناؤها في مدينة المستقبل، فإذا كنت تبحث عن امتلاك شقة في التجمع الخامس في موقع مميز وقريب من جميع الخدمات والأحياء فعليك أن تمتلك في مشروع بلوم فيلدز مدينة المستقبل.

كمبوند بلوم فيلدز  يقع في أهم مكان في العاصمة وتحديدًا في مدينة المستقبل، كما يتمتع بالكثير من الخدمات والتي تجعل الكمبوند من أرقى وأكبر المشاريع داخل المدينة خاصةً وداخل القاهرة الجديدة

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

 بلوم فيلدز مدينة المستقبل

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة زحام القاهرة في مجمع بلوم فيلدز السكني الذي أنشأته شركة تطوير مصر ما يمنحك أنت وأسرتك مجريات حياة يومية سهله،بدون ارهاق لا ضرورة له، في الزحام، بضوضاء لا تحتمل.كومباوند بلوم فيلدز الذي يقع على مساحة 410 فدان يتيح للراغبين وحدات سكنية تتنوع ما بين شقق ودوبلكس وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة بأسعار مغرية مقارنة مع أسعار مناطق أخرى كالتجمع الخامس.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء الضخمة والخدمات المتنوعة. بانظمة سداد ميسره لتصبح عملية
الشراء سهلة وبسيطة للعملاء، في هذا المقال تجد كل ما تبحث عنه حول مشروع بلوم فيلدز مدينة المستقبل.وقد
أطلقت شركة تطوير مصر للتنمية والاستثمار العقاري المرحلة الأولى من كمبوند بلوم فيلدز عام 2018، وتضمنت
هذه المرحلة 3600 وحدة سكنية متنوعة، وتتنوع مساحات الوحدات ما بين 80 متر مربع و350 متر مربع.

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

تتجمع أحياء كمبوند بلوم فيلدز بشكل فريد على شكل ورقة شجر لالتقاط الشعور بالأناقة المعاصرة التي لا تسمح فقط بالاتصال الحصري بالطبيعة ، ولكنها توفر أيضًا الخصوصية الكاملة لجميع السكان .يقدم المشروع مجموعة مختلفه من الوحدات السكنية ، فيلات أرضية واسعة مع حديقة خضراء وفيلات فاخرة مع حمام سباحة وتوين هاوس  بالإضافة إلى تاون هاوس سقف مجهزة بأناقة وشقق VIP – كلها تجمع بين أعلى درجة من درجات الاناقة و التفرد مع أقصى درجات الراحة والفخامة.

تتميز مباني بلوم فيلدز المستقبل بواجهات زجاجية بانورامية كاسحة تفتح على مناظر خلابة ، مما يوفر اضائة الشمس والتمتع بالمناظر الطبيعة في كل منزل. جميع الوحدات السكنية في بلوم فيلدز المستقبل سيتي مخططة بعناية لتتخللها اضائة الشمس جيدًا وتكون ملاز صحي لكل افراد العائلة ، بدءًا من أحواض الاستحمام التي تفتح على شرفات خاصة خصبة ، ومطابخ مفتوحة مليئة بالشمس ودوبلكس مع ارتفاعات مزدوجة.

بلوم فيلدز 

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة كمبوند من أفضل مشروعات شركة تطوير مصر الأشهر في قطاع التطوير العقاري، إذ تقدم الشركة لك من خلال المشروع العديد من المميزات التي يحلم بها الساكنون، حيث الموقع المتميز والتصميمات العصرية الراقيه، فضلا عن أسعار بلوم فيلدز التنافسية، ومن خلال هذا المقال سنتعرف بشكل أكبر على مميزات وخدمات كمبوند بلوم فيلدز.

مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة من أكبر المشاريع العملاقة التي تم اختيارها بأسلوب احترافي وبراعة في التصميم والتمرد على الأفكار التقليدية، فقد تم اختيار مجموعة من أكبر المجموعات الاستشارية المتخصصة في مجال التطوير العقاري من أجل القيام بإنشاء هذا المشروع المتميز.يقدم الكمبوند عددًا هائلًا من الوحدات السكنية المتنوعة، والتي تأتي بتصاميم ونماذج متنوعه لتلبي كافة احتياجات الأفراد والعائلات فتتمثل أنواع الوحدات في شقق للبيع في القاهرة الجديدة وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل للبيع في القاهرة الجديدة كل هذا يأتي بمساحات متنوعة واسعار تنافسية تمنحك فرصة الشراء والرقي بمستوي معيشتك للأفضل.

كما أثبت كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل أن شركة تطوير مصر لا تقبل إلا بالتميز والانفراد وإقامة المشاريع الضخمة الناجحة سواء سكنية أو سياحية، ونجاح المشاريع القديمة خير دليل على ذلك مثل المونت جلالة العين السخنة وفوكا باي الساحل الشمالي استكمالًا لهذه التنمية العقارية الناجحة بكمبوند بلوم فيلدز المتكامل.

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

 كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

هوتجربة حقيقية من الهدوء انغمس في المناظر البانورامية الخلابة للبحيرات من حولك ، مع آفاق لا نهاية لها من المياه التي تُرى من حديقة فيلتك الرائعة وشرفات الدوبلكس.سواء كنت تتناول الطعام في الداخل أو تسترخي في الهواء الطلق ، فإن كل يوم هو تجربة حقيقية للرفاهية.

في حديقة فيلتك المواجهة للبحيرة ، استمتع بالمسبح اللامتناهي واستمتع بأشعة الشمس على الطوابق الخاصة بك. مساحات المعيشة هادئة تمامًا ، حيث تمتزج المساحات الداخلية والخارجية لإعادة تخيل الانسجام اللامتناهي طوال العام.

أين يقع 

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدةمن أكثر الأشياء الهامة التي يبحث عنها جميع العملاء هو الموقع المهم للمكان الذي يعيشون به، ويعتبركمبوند بلوم فيلدز في القاهرة الجديدة من أهم المواقع التي يمكن أن تعيش بها، حيث أن مشروع بلوم فيلدز يقع في قلب مدينة المستقبل، حيث أنه يقع بين العاصمة الإدارية الجديدة والجولدن سكوير، وهذا الموقع الحيوي له العديد من المميزات ومن أهمها:

  • هناك 10 دقائق تفصل بين الكمبوند والجامعة الأمريكية.
  •  الكمبوند  يقع على حدود مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع الكمبوند أمام مشروع مدينتي .
  • يقع على طريق الدائري الأوسطي.
  • قريب من الطريق الأقليمي.
  •  هناك دقائق فقط تفصل بين الكمبوند ومطار القاهرة الدولي.
  • 45 دقيقة بين الكمبوند ومنتجع العين السخنة.

أهم الخدمات داخل الكمبوند

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة تطوير مصر داخل مشروع بلوم فيلدز لشركة تطوير مصر، وهذه الخدمات متكاملة حتى تستطيع أن تلبي احتياجات جميع العملاء، حيث أنه تم تنفيذ المشروع بالتوازن الطبيعي بين المناطق السكنية والمناطق الخدمية والمساحات الخضراء، ومن أهم الخدمات التي يوفرها مشروع بلوم فيلدز:

  •  منطقة تجارية كبيرة تتكون من الكثير من المتاجر الخاصة بالبيع بالتجزئة، وأيضا بها الكثير من المطاعم والكافيهات الفاخرة.
  •  يوجد داخل الكمبوند جامعة دولية من أمريكا، وبالطبع نحن نعلم أنها جامعة نيو جيرسي.
  •  داخل الكمبوند 3 مدارس انترناشونال.
  •  يوجد بيزنس بارك داخل الكمبوند.
  • يتوفر العديد من حمامات السباحة على أسطح الأبنية في الروف .
  • علاوة على ذلك أيضا يوجد العديد من النوادي الرياضية التي تتكون من الكثير من الملاعب لجميع الرياضات التي تحب ممارستها.

مساحة وأنواع الوحدات السكنية 

الوحدات السكنية داخل كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة كبار المشروعات التي يتم العمل عليها في المستقبل سيتي والتي تسعى الكثير من المشاريع الجديدة.و يتم تنفيذ العديد من الأعمال والخدمات الخاصة بها وذلك لتوفير مساحة ضخمة من الأراضي الزراعية التي يتم إقامة العديد عليها حيث أن كمبوند يبلغ 410 فدان.وتمتلك الخدمات مساحة لا تقل عن 18% من المساحة كامله والباقي وحدات سكنية ومساحات خضراء لمزيد من الراحة و الاسترخاء؛ كما أن الشركة المالكة للمشروع عملت على تقليل الكثافة السكنية في الكمبوند لتوفير مزيد من الخصوصية.

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

اسعار الكمبوند 

تم توفير أسعار وحدات مميزة داخل كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة، حيث ان هذه الأسعار لا تقبل المنافسة، ومن الصعب إيجادها في المجمعات السكنية الأخرى، حيث أن المطور العقاري للكمبوند هدفه الأساسي هو تلبية احتياجات كافه العملاء. سعر المتر في بلوم فيلدز أرخص من كمبوندات الاخري التجمع الخامس والتي تميل أسعارها لتكون أكبر.

أسعار الوحدات 

سعر المشروع من أهم عوامل جذب كافة المستثمرين، حيث يبحث كافة العملاء عن سعر المشروع باستمرار حرصا منهم على إيجاد وحدة مميزة وبسعر يناسب جميع إمكانيتهم لذلك حرصت شركة تطوير مصر على توفير أسعار تنافسية لكافة الوحدات فإذا كنت تبحث عن شقق أو فلل للبيع في القاهرة الجديدة بأفضل الأسعار ستجدها في بلوم فيلدز وتأتي تفاصيل الأسعار كما يلي :

  • تبدأ أسعار الشقق في كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة من 2,250,000 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الدوبلكس من 6,011,000 جنيه مصري وبالنسبة لأسعار وحدات التوين هاوس فتبدأ من 6,807,000 جنية

طرق السداد داخل الكمبوند 

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدةتعتبر أنظمة الدفع والسداد واحدة من المقومات التي تسهل من حصول العملاء والمستثمرين على الوحدات الخاصة بهم في المشاريع الاستثمارية المختلفة ضمن أفضل كمبوند في مدينة المستقبل، تم توفير أنظمة الدفع والسداد في الكمبوند متميزة وتسهل على كل عملاء الشركة الحصول على وحداتهم في الكمبوند، تأتي تفاصيل أنظمة الدفع والسداد على النحو التالي:

  • دفع 5% من القيمة الإجمالية للوحدة كمقدم تعاقد وسداد بأقساط سنوية بالنظام الربع سنوي على 9 سنوات.

تفاصيل عن الشركة المنفذة لكمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

الشركة المالكة لبلوم فيلدز تطوير مصر وهي شركة من الشركات الكبرى فى مجال التطوير العقاري واستثمرت الشركة 55 مليار في ثلاثة مشاريع سكنية في أماكن مختلفة ومن ضمنهم مشروع بلوم فيلدز المستقبل سيتي.

حيث تم تأسيسها على يد نُخبة من رجال الأعمال في مصر وهم الدكتور أحمد شلبي، أشرف عرفه، حمادة داوود، سامي زيتون، سمير عارف وأخيراً المستشار الخاص بوزارة الإسكان.

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع كمبوند بلوم فيلدز ؟
القاهره الجديده
من هو المطور العقاري كمبوند بلوم فيلدز ؟
شركه تطوير مصر العقاريه
ما هو نوع التشطيب كمبوند بلوم فيلدز ؟
نصف تشطيب
ما هو نوع الوحدات كمبوند بلوم فيلدز ؟
شقق - توين هاوس - تاون هاوس - فيلات
ماهي أنظمة السداد كمبوند بلوم فيلدز ؟
مقدم يبدأ من 5% وتقسيط يصل الي 9 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000