كمبوند اريا صبور مستقبل سيتي

الأسعار تبدأ من 1,125,000 ج.م
7 سنوات تقسيط
المقدم 5%
التسليم 2021
مساحات تبدأ من 125 متر مربع
أخر تحديث 2024-02-17
كمبوند اريا صبور مستقبل سيتيكمبوند اريا صبور مستقبل سيتيكمبوند اريا صبور مستقبل سيتيكمبوند اريا صبور مستقبل سيتيكمبوند اريا صبور مستقبل سيتي
كمبوند اريا صبور مستقبل سيتيكمبوند اريا صبور مستقبل سيتيكمبوند اريا صبور مستقبل سيتيكمبوند اريا صبور مستقبل سيتيكمبوند اريا صبور مستقبل سيتي
تفاصيل كمبوند اريا صبور مستقبل سيتي
اسم المشروعكمبوند اريا صبور مستقبل سيتي
موقع المشروعمدينة المستقبل
وحدات المشروعشقق- بنتهاوس
موعد التسليم2021
انظمة سدادمقدم يبدأ من 5% وتقسيط يصل الي 7 سنوات.
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من125 متر مربع
اسعار تبدأ من1,125,000
للحجز او الاستفسار
مخطط كمبوند اريا صبور مستقبل سيتي
كمبوند اريا صبور مستقبل سيتي
خريطة كمبوند اريا صبور مستقبل سيتي
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

كمبوند اريا صبور مستقبل سيتييعتبر مشروع عقاري شهير يحظى باهتمام من جميع العملاء الباحثين عن فرصه مميزه لامتلاك وحدات راقيه داخل كمبوند متكامل الخدمات وفي موقع حيوي، كما أنه لا يوفر وحدات للسكن فقط بل يقدم مجموعة من أروع الخدمات والمرافق المتكاملة علاوة على المناظر الرائعة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تلتف حول الوحدات لتمنحها منظر في غاية الرقي.

حرص المطور لاندمارك للتطوير العقاري على أن يجعل الكمبوند متوفر فية كافة الخدمات والمرافق العامة والخدمات الترفيهية التي قد يحتاجها السكان في حياتهم اليومية، يحتوي اريا صبور مدينة المستقبل على مساحات خضراء شاسعة يتخللها الزهور والأشجار البديعة ذات الرائعة الجذابة، ونظام ذكي يعتمد على أحدث التكنولوجيا في الخدمات والمرافق،والخدمات الطبية، يتميز المشروع بموقعه المميز والفريد، حيث يقع بالقرب من عدة محاور وقريب من المدن الجديدة.

كمبوند اريا صبور مستقبل سيتي

كمبوند اريا صبور مستقبل سيتييحتسب اريا مشروع عقاري مشهور يحظى بدقة جميع الزبائن المفتشين عن فرص ذات مواصفات متميزة لامتلاك وحدات فخمة ضِمن كمبوند متوفر به جميع الخدمات وفي موقع حيوي،مثلما أنه لا يتيح وحدات للسكن لاغير إلا أن يتيح عدد من أروع الخدمات والمصاحب المتكاملة  أضف إلى المشابه الرائعة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تلتف بخصوص الوحدات لتمنحها منظر في قصد الرقي.

كمبوند اريا 

كمبوند اريا التجمع الخامستعتبر مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة من المدن التي تمنحك فرصة للعيش في قلب الدلتا الخضراء، أعلنت شركة صبور عن أطلاق مشروعها الجديد والمتميز وهو كمبوند اريا صبور، وهو أحد المشاريع السكنية في مدينة المستقبل سيتي في قلب التجمع الخامس، تم تصميم المشروع بأحدث التصميمات العالمية، وتنوعت بداخله الوحدات فشملت شقق سكنية وبنتهاوس، وجاءت المساحات في تنوع لتناسب كافة العملاء بجانب أنظمة السداد والأسعار.

كمبوند اريا صبور

كمبوند اريا صبور

موقع كمبوند اريا صبور

موقع كمبوند اريا صبور مستقبل سيتيالبعد عن الضجيج والمناطق المتكدسة أبرز ما يميز اريا الذي يستمتع بموقع حيوي في القاهرة الجديدة بمنطقة المستقبل سيتي التي تتميز بالحيوية والخدمية بل وفي نفس الوقت يسيطر فوقها وضع عام من الصمت، إذ يحدث تحديدا في القطعة الأولى على الشارع الدائري الأوسطي، الموضوع الذي يربط قاطنيه بـ

مشاريع سكنية كبرى، مثل:

  • كمبوند بالم هيلز، كمبوند ماونتن فيو، كمبوند ماونتن فيو آي سيتي.
  • مدن ومعالم مأمورية، مثل: مدينتي، الجامعة الأمريكية.
  • طريق السويس: يمكن لسكان الكمبوند الوصول إليه خلال فترة خمس دقائق ليس إلا.

مساحات كمبوند اريا صبور مستقبل سيتي

مساحات كمبوند اريا صبور مستقبل سيتيتم تطوير مشروع اريا  من خلال لاندمارك للتطوير العقاري بمدينة المستقبل التي تعد آخر بلدة في جمهورية مصر العربية مع زيادة عن 11000 فدان من المساحات الخضراء العظيمة المتكاملة.تدبر كمبوند اريا لادخار الكثير من المساحات الخضراء والمساحات المفتوحة والتصميمات العصريةوالمصاحب المتقدمة أكثر من  معظم المجمعات السكنية المحيطة بها في مدينة المستقبل.

يطول الكمبوند على مكان 108 فدان تنقسم الى شقق ومساحات خضراء تم إعداد مشروع اريا صبور بإيمان ذو بأس بالمساحات المفتوحة وكيف من الممكن أن تترك تأثيرا تلك المساحات المفتوحةعلى حياة الأهالي وسكان الكمبوند بأسلوب غير سلبي. سيشمل أريا صبور حدائق وملاعب إذ أظهرت الأبحاث أن المساحات الخضراء متعلقة تترك تأثيرا علي القاطنين ليكونو بصحة أجدر وتقلل معدلات الضغط النفسي. وحدات سكنية متوفرة من أجل البيع في كمبوند اريا.

  • الوحدات السكنية : تبدأ  مساحاتها من 125 متر مربع.
  • وحدات بنتهاوس : تبدأ مساحاتها من 165 متر مربع ويبلغ إلى 230 متر مربع.
كمبوند اريا صبور

كمبوند اريا صبور

خدمات ومزايا كمبوند اريا المستقبل سيتي

خدمات ومزايا كمبوند اريا صبور مستقبل سيتيأيًا كانت الخصائص التي ترسمها في خيالك لوحدتك السكنية ستجدها متاحة بشكل فعلي في اريا لأنه يتبنى الفكر الجديد لتأدية الأعمال التجارية السكنية الذي يفتقر التعرف على احتياجات الزبائنأولًا ثم طرح أعمال تجارية تُشبع تلك الاحتياجات.

تتمثل الخدمات الجانب الأمامي فيه والمزايا التي ينعم بها في :

  • السلم الكامل بفضل خدمات الدفاع  المطردة خلال اليوم على غير مشابه مداخل الكمبوند خصوصيةً عن الكاميرات المخصصة بالمراقبة التي تقدم معدلأعلى من الاطمئنان.
  • مواضع للعب الأطفال يمكن لهم مزاولة الكمية الوفيرة من الجهود الترفيهية فيها لِكَي لا يحسون بأي سأم طوال تواجدهم في الكمبوند.
  • تحضير أشهى الأطباق ضِمن مطاعم كبرى متواجدة في إطار بنية تأسيسية المشروع،
  • بهدف حصول سكانه على عموم الخدمات في نفس الموضع.
  • تحضير عدد من المشروبات في نطاق الكافيهات الراقية الشائعة في زيادة عن مقر بالكمبوند والمقامة أيضًا في إطار اصطحاب الخدمية.
  • سهولة الاستحواذ على وظيفة خدمية طبية حثيثة بأي توقيت لأن اريا به ترتيب طبي ومستشفى وعيادة بهم سائر مجالات التخصص الطبية تقريبًا ومجهزين
  • على أعلى درجة ومعيار بهدف تقديم أجدر تخزين صحية للسكان.
  • التسوق ذات واحدة من أضخم الأنحاء التجارية التي تحوي معها أفخم الدكاكين
  • يتيح المول التجاري الفضفاض على منطقة واسعة بالكمبوند إحتمالية فاخرة للتسوق أيضًا،خاصة أنه يتميز بإبداء أسمى البراندات التي تتميز بالجودة والشهرة الدولية.
  • الاستحواذ على مساندة ترفيهية فريدة في نطاق الفريق الاجتماعي الفسيح هو الأخر على منطقة واسعة بغية يستطيع أهالي الكمبوند من إعتياد أداء الكثير من الجهود داخله.
  • لن تستغرق أبدًا وقت طويل للبحث عن مقر ملائم لركن سيارتك، لأن اريا به جراجات مخصصة لسيارات سكانه وحدهم ويعد هذا أفضلية ممتازة لأنه يُمكنهممن ركنها في موضع آمن أيضًا.
  • ليس هناك داعي لمغادرة الكمبوند لدى التوق إلى تطبيق التضرع في نطاق مسجد،لأنه يؤلف بين فعليا دور للعبادة مجهزة بأسلوب يليق بها.
  • القدرة على الراحة والسُّكون ضِمن كلوب هاوس فريد ومصمم بأسلوب راقي وحضاري يصون سكون رواده من أهالي الكمبوند إلى أعظم وأكبر درجة ممكنة،مثلما أنه مزود بحمام سباحة فضفاض لمزيد من الاستجمام.
  • وجود موضع مجهز لتعليم الأطفال الناشئين، إذ تبقى حضانة تمنح منفعة تعليمية وترفيهية لهم وفي نفس الوقت قريبة من وحداتهم السكنية،لأنها مقامة ضِمن الكمبوند.

أسعار كمبوند اريا لاند مارك صبور

أسعار كمبوند اريا لاند مارك صبورتتحقق المعادلة العصيبة في اريا لأنه يُمكنك الاستمتاع بكم كبير من الخدمات والعيش في وحدات فخمة بدل ثمن نقدية معقولة،إذ يصل الحد الأقل المقبول لثمن المتر في نطاق الكمبوند 9 آلاف جنيه.تذكر حقيقة أن أسعار الوحدات في نطاق الكمبوند تتفاوت وفق المكان وقليل من الخصائص الأخرى،مثال على ذلك يصل الحد الأقل المقبول لتكلفة وحدة مساحتها متر ونصف مربع مليون و125 ألف جنيه،يُصب ذاك في مصلحتك أيضًا لأنه سيكون بإمكانك اختيار التكلفة الأنسب فيما يتعلق لك.

كمبوند اريا صبور

كمبوند اريا صبور

طرق السداد في كمبوند اريا القاهرة الجديدة

طرق السداد في كمبوند اريا القاهرة الجديدةالإمتيازات التي يقوم بتقديمها الكمبوند بين يديك لم تنته حتى الآن لكن يُكللها بمفاجأة مدهشة تتمثل في تقديم تيسيرات ذات مواصفات متميزة لدى السداد،إذ يتمثل نهج السداد المتوفر في صرف مقدم بتكلفة طفيفة لا تجتاز 5% من التكلفة الإجمالي للوحدة مع توفير وإتاحة الاحتمالية لك لتقسيط الباق طيلة 7 سنين.لا تضيع الإمكانية من ضمن يديك وبادر بحجز وحدتك في نطاق اريا لِكَي تتمكن من استلامها كاملة التشطيبات أثناء 4 سنوات لاغير،أي حتى قبل الانتهاء من دفع سعرها كاملة.

الشركة المالكة لكمبوند اريا صبور مستقبل سيتي

الشركة المالكة لكمبوند اريا صبور مستقبل سيتيليس هناك داعي للاندهاش من سمو Aria لأنها نتيجة حتمية لأي مشروع تقف خلفه مؤسسة كبرى مثل لاند مارك صبور للتطوير الشهيرة بتميزها في قطاع التعديل العقاري،اذا تأسست بواسطة شخص من رواد مكان البيع والشراء العقاري وهو المهندس أحمد صبور بهدف تلبية احتياجات السوق التي تفرض معيشة مشاريع في مواضع حيوية وتتبنى المفهوم الجديد للحياة العصرية.نالت المؤسسة المالكة للمشروع شرف معيشة أعمال تجارية كبرى على أراضي جمهورية مصر العربية ودول أخرى كبرى،إذ نجحت في تحري الميزانية بين إشباع احتياجات مكان البيع والشراء المصري مع الإتساع وفي نفس الوقت في نشاطها ليمتد إلى معدّل دولي،ومن أهم أعمالها الفائتة داخل جمهورية مصر العربية ما يلي :

  • كمبوند ليان الذي أقامته في القاهرة عاصمة مصر الحديثة.
  • مشروع الما الذي أقامته بمدينة المستقبل.
  • منتجع زويا غزالة الذي أقامته المؤسسة في الساحل الشمالي.
  • مشروع فرد شارع التسعين المقام في القاهرة الجديدة.
  • أما فيما يتعلق للمشروعات التي قامت بتنفيذها المؤسسة خارج الأطراف الحدودية المصرية فهى لا تقل جلالة عن الأعمال التجارية المقامة داخل جمهورية مصر العربية، ومن أهمها:
  • مشروع برج كونتيننتال المقام في دبي مارينا.
  • وأيضا مشروع مجمع روكان المقام في دبي لاند.
  • مشروع 91 المقام في برشلونة في نطاق شارع مونتانير، وهو متمثل في عقار له طابع تاريخي.

 يمكنكمالاتصال بناعلي رقم مبيعات01270970000

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند اريا صبور مستقبل سيتي
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع كمبوند اريا صبور ؟
يقع في القاهرة الجديدة بالمستقبل سيتي.
من هو المطور العقاري لـ كمبوند اريا صبور ؟
شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري
ما هو نوع التشطيب بـ كمبوند اريا صبور ؟
نصف تشطيب - تشطيب كامل
ما هو نوع الوحدات بـ كمبوند اريا صبور ؟
شقق- بنتهاوس
ماهي أنظمة السداد بـ كمبوند اريا صبور؟
مقدم يبدأ من 5% وتقسيط يصل الي 7 سنوات.
ما هي مساحة المشروع؟
108 فدان.
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000