الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة

الأسعار تبدأ من 15,306,500 ج.م
5 سنوات سنوات تقسيط
المقدم 25%
التسليم 2026
مساحات تبدأ من 316 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-22
الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمةالكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمةالكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمةالكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمةالكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمةالكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة
الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمةالكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمةالكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمةالكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمةالكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمةالكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة
تفاصيل الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة
اسم المشروعالكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة
موقع المشروعالشيخ زايد
وحدات المشروعتوين هاوس - تاون هاوس
موعد التسليم2026
انظمة سدادمقدم يبدأ من 25% تقسيط يصل الى 5 سنوات
نوع التشطيبنصف تشطيب
مساحات تبدا من316 متر مربع
اسعار تبدأ من15,306,500
للحجز او الاستفسار
مخطط الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة
الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة
خريطة الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

يعد الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة من الكرمة مشروعًا سكنيًا متكاملًا من تنفيذ شركة الكرمة للاستثمار والتطوير العقاري ، وذلك على مساحة 60 فدانًا ، و يضم مجموعة من الفيلات الراقية ، في الموقع الاستراتيجي الممتازة بمدينة الشيخ زايد ، و يمنح عملاءه فرصة سكن رائعة وجميلة ، في الكمبوند المتكامل المرافق والخدمات ، ويضم التصميمات وفقًا لأجدد معايير الجودة.

الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة

الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة

موقع الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة

يقع الكمبوند الكرمة 1 في الموقع الاستراتيجي الممتاز، حيث تم إنشاؤه على الربوة عالية قليلًا في شمال شرق مدينة الشيخ زايد ، يجاوره من جهة الجنوب الحديقة الدولية في الشيخ زايد ، و يطل شمالًا على الكمبوند زايد ريجينسي ، و يطل من الشرق على كمبوند الربوة ، وكذلك من الجهة الغربية كونه يطل على كمبوند اليجريا .
كما يقع بالقرب من عدة طرق ومناطق هامة مثل:

  • 10 دقائق من مول مصر
  •  10 دقائق من ميدان جهينة ومول العرب
  • 15 دقيقة من طريق الواحات والمتحف المصري الكبير
  • 20 دقيقة من طريق دائري المعادي

أنواع العقارات السكنية

الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة أعلنت شركة بدر الدين للاستثمار العقاري، عند إطلاق مشروعها الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة عن أن الوحدات السكنية داخل الكمبوند عبارة عن فيلات ، حيث يصل عددها إلى 250 وحدة مختلفة بين فيلات مستقلة وتوين هاوس.

 أنواع الفيلات في الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة

وحدات على هيئة توين هاوس

يعد التوين هاوس شبيه لنوع التاون هاوس ولكنه متنوع عنه لكونه عبارة عن منزلين متصلين من جانب واحد ولكل واحد منهما حديقة من ثلاث جوانب ، على عكس التاون هاوس يشتركون في المدخل ، حيث أن أن التوين هاوس يتيح لساكنيه شئ من الاستقلالية.

وحدات على هيئة فيلات مستقلة

الفلل المستقلة نوع من أنواع الفلل تتميز بمساحة ضخمة خاصة، ولها مدخل خاص، وسور خاص يحيط بكل الجوانب، وتكون أكثر خصوصية، وتتكون من طابقين أو ثلاثة طوابق إلي أربع طوابق أيضًا، وتضم حديقة خاصة ، وأحيانًا حمام سباحة خاص.

الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة

الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة

مساحات العقارات السكنية

حرصت الشركة على تنفيذ مجموعة من الفيلات بمساحات متنوعة لترضي كافة الأذواق كالتالي:

  •  الفيلات المستقله تبدأ مساحتها من 325 مترًا مربعًا وتصل إلى 625 مترًا مربعًا
  • التوين هاوس تبدأ مساحته من 316 مترًا مربعًا ويصل إلى 380 مترًا مربعًا

تصميمات كمبوند كارما 1

مساحة كمبوند الكرمة 1 تُقدر بـ 60 فدانًا تقريبًا، ويضم ما يقرب من 250 وحدة سكنية ، وصمم وفقًا لأحدث معايير البناء والتشييد ، وعلى الطراز الأوروبي الحديث، ويضم المساحات الخضراء كبيرة ، تمنح السكان إطلالة جميلة ، بجانب التخطيط المعماري الممتاز ، مع واجهات خرسانية مطلية باللون الأبيض ، متداخلًا مع اللون الرمادي .

مميزات كمبوند الكرمة 1

  •  يوفر الكمبوند مسطحات خضراء تشغل أغلب مساحته للاستمتاع والاستجمام
  •  يوجد حمامات سباحة متنوعة لكافة الأعمار
  •  نظام إطفاء حرائق للطوارئ
  •  موقع استراتيجي بالقرب من كافة المناطق والطرق الرئيسية
  • الكمبوند مسور بالكامل لضمان أعلى قدر من الخصوصية

خدمات الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة

محلات تجارية ومناطق ترفيهية

حرصت الشركة المنفذة للمشروع على توفر جميع سُبل الراحة والرفاهية والخدمات التجارية للسكان في مدينة الشيخ زايد في كمبوند الكرمة 1 ، حيث يضم المحلات تجارية وهايبر ماركت ضخم يحتوي على أشهر جميع المستلزمات، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات التي تقدم لعملائها خدمات فندقية على أعلى مستوى . كما يوفر داخل الكمبوند ممرات للركض وركوب الدراجات ، وأيضًا نادٍ رياضي واجتماعي يضم ملاعب رياضية متنوعة مثل كرة القدم وملاعب التنس والاسكواش.

مستشفيات وصيدليات متكاملة

الموقع الاستراتيجي لكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة يجعله بالقرب من أشهر و أضخم المستشفيات الشيخ زايد مثل مستشفى زايد التخصصي ومستشفى زايد العام، كما يتوفر داخل الكمبوند صيدليات تعمل على طوال 24 ساعة لخدمة السكان.

مرافق متنوعة وأماكن لسيارتك

توفرت الشركة المصممة للكمبوند جميع المرافق العامة من مياه وكهرباء وغاز طبيعي بالإضافة إلى الجراجات لمنع تكدس السيارات أمام المباني ، ومراكز صيانة متخصصة ، ومسجد للصلاة ، ومصاعد كهربائية عالية الجودة.

الأمن والحراسة

يوفر داخل مشروع الكرمة 1 أمن وأمان عال نتيجة لأن الكمبوند مسور بالكامل بأسوار ، بالإضافة إلى يتوفر بوابات إليكترونية ، وأمن وحراسة على طوال 24 ساعة ، وكاميرات مراقبة موزعة داخل جميع أرجاء الكمبوند .

الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة

الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة

سعر المتر في كمبوند كارما

تتنوع أسعار الفيلات المتوفرة في مشروع الكرمة 1 بالشيخ زايد وفقًا لنوع الوحدة ، ومساحتها ، وأيضًا المتغيرات التي تحدث في السوق العقاري ، كل هذا يؤثر على سعر الوحدة

طرق الحجز والسداد في الكمبوند الكرمة

الشركة المطورة حرصت للمشروع على التقديم التسهيلات في الحصول على الوحدات عن طريق الدفع مقدم 50% من إجمالي سعر الوحدة ، وتقسيط الباقي على 5 سنوات بأقساط متساوية دون فوائد ، و يوجد وديعة صيانة ، يتم تسليم الوحدات بشكل فوري بنظام النصف تشطيب .

المطور العقاري الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة

الشركة المنفذة للمشروع هي شركة الكرمة للاستثمار والتطوير العقاري ، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات منذ تأسيسها في عام 2015، وذلك مع تحقيقها حافظة أعمال مميزة وسجل حافل من الإنجازات في متنوع القطاعات السكنية والتجارية والسياحية.

وتتميز عن منافسيها بتقديم التصميمات المعمارية داخلية و خارجية فاخرة ووحدات سكنية الراقية ، لتطبيق أعلى معايير الجودة في البناء و التشييد، واختيار المواقع الحيوية للمشروعات بدقة .

أهم مشروعات شركة الكرمة للتطوير العقاري

– مشروع اللوتس الشمالية بالتجمع الخامس بالقطعة 54
– مشروع القرنفل التجمع الخامس بالقطعة 73
– مشروع الجامعة الأمريكية التجمع بالقطعة 42
– مشروع بيت الوطن التجمع بالقطعة c6 والقطعة I62

مزايا السكن في مدينة الشيخ زايد

الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة مدينة الشيخ زايد تعتبر من أكثر المدن الجديدة جذبًا للعملاء ، وذلك للسكن أو الاستثمار ، كما تمتلك الكثير من الكمبوندات السكنية و المولات التجارية و الإدارية بالشيخ زايد الكبيرة مما يزيد من إقبال العملاء عليها بشكل ملحوظ ، إلى جانب اعتدال الكثافة السكانية بها .

الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة

الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة

خدمات مدينة الشيخ زايد

و يتوفر الشيخ زايد جميع الخدمات التي يحتاج إليها السكان ، بالإضافة إلى توفير حياة راقية تتوفر بها جميع سُبل الراحة والرفاهية ، والتي تجذب متنوع الطبقات إليها لتوفر فئات سكنية متنوعة بين المساكن الاقتصادية و المتوسطة والفاخرة ، كما تضم الكثير من دور العبادة مثل المساجد و الكنائس ، إلى جانب موقعها الاستراتيجي المتميز الذي يجعلها قريبة من جميع الطرق والمحاور الرئيسية.

و تضم مدينة الشيخ زايد الكثير من المراكز الطبية و المستشفيات و العيادات الخاصة مثل مستشفى الشيخ زايد التخصصي ، مستشفى دار الفؤاد . كما تتوفر الكثير من الصيدليات الكبرى التي تعمل على طوال 24 ساعة مثل صيدلية نور الدين ، وصيدلية دوائي ، وصيدلية سيف ، وصيدلية العزبي ، وصيدلية جاردنيا ، وصيدلية 19011 ، وصيدلية شعلان.

وأيضًا تتوفر بداخلها جميع الخدمات الترفيهية والتجارية حيث يوجد الكثير من المولات و مراكز التسوق التي تضم محلات تجارية متنوعة في مدينة الشيخ زايد تحتوي على جميع السلع والماركات التي تُلبي احتياجات السكان مثل الجزيرة بلازا مول ، وأمريكانا بلازا، وداون تاون مول، وزايد مول، ومزار مول، كابيتال مول، جاليريا مول، وأركان مول.

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات الكرمة 1 الشيخ زايد من الكرمة
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

ما موقع الكرمة 1 ؟
الشيخ زايد
ما بداية اسعار الكرمة 1 ؟
15306500
ما بداية المساحات الكرمة 1 ؟
316 متر مربع
ما المطور العقارى الكرمة 1 ؟
الكرمة للتطوير العقارى
ما رقم مبيعات الكرمة 1 ؟
01270970000