كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين

الأسعار تبدأ من 5,530,447 ج.م
4 سنوات سنوات تقسيط
المقدم 25%
التسليم 2025
مساحات تبدأ من 112 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-22
كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدينكمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدينكمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدينكمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدينكمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين
كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدينكمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدينكمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدينكمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدينكمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين
تفاصيل كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين
اسم المشروعكمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين
موقع المشروعالشيخ زايد
وحدات المشروعشقق - دوبلكس - توين هاوس - تاون هاوس - فيلات.
موعد التسليم2025
انظمة سدادمقدم يبدأ من 25% تقسيط يصل الى 4 سنوات
نوع التشطيبنصف تشطيب
مساحات تبدا من112 متر مربع
اسعار تبدأ من5,530,447
للحجز او الاستفسار
مخطط كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين
كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين
خريطة كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين هو السكن بالمجتمع الراقي يحقق طموحاتك الحالية و المستقبلية لك وجميع أفراد أسرتك ، فلا اختيار أمامك سوى مدينة الشيخ زايد ، والأصح كمبوند الكرمة وذلك لأنه يوفر جميع الخيارات للسكن العالمي الفاخر ، بالتصميم المعماري الراقي المستوحى من الطراز الأوروبي الجديد ، كما أنه يضم الكثير من المناظر الجميلة مثل البحيرات الصناعية و المسطحات الخضراء ، فضلاً عن إمكانية الوصول إليه من جميع الإتجاهات

كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين

كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين

كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين

وحرصت على منح عملائها المستوى المعيشي المتميز و الرفاهية التي يتطلعون إليها ، وذلك بوفرة الخدمات المتكاملة و المرافق الحيوية و الترفيهية ، فضلًا عن الموقع المثالي و المساحات الخضراء . و لكم جميع متميزات المشروع والخدمات التي يحتويها ، أيضا سنعرض لكم أنظمة الدفع و السداد التي توفرها الشركة للعملاء.

أين يقع الكمبوند 

حرص المطور العقاري على وفرة المشروع الكرمة ريزيدنس السكني الكامل المتكامل و المتميز كمبوند الكرمة ريزيدنس بالشيخ زايد بالقرب من العديد من المناطق الحيوية ومصالح حكومية و الخدمية مثل المستشفيات والجامعات وغيرها من مرافق التي تهدف حصولك على كل ما تريد بكل السهولة و الرقي ، بالإضافة إلى سهولة وصولك أيضاً لجميع المناطق الترفيهية المختلفة و الشهيرة في الشيخ زايد.

كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين يقع تحديداً في الحي السادس عشر ، وهي أجمل أحياء الشيخ زايد ، ومن أهم العوامل التي إختار من أجلها المطور العقاري الموقع الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد هو أن تخلص السكان من عبء الطرق المزدحمة والتلوث الناتج عنها ، وقامت بإختيار الموقع قريب لأكثر من إتجاه ومحور سهولة على السكان الانتقال من و إلى مشروع الكرمة ريزيدنس وبكل أريحية ، ومن أهم ما يتميز الموقع

  • من أهم الطرق الرئيسية القريبة من الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد طريق الإسكندرية الصحراوي، الطريق الدائري الإقليمي.
  • و يقترب مشروع كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من أكثر من محور مثل محور 26 يوليو ، محور روض الفرج، وصلة دهشور.
  • يبعد دقائق معدودة من أشهر المولات مثل مول مصر، ومول العرب.
  • يقع كمبوند الكرمه بالقرب الشديدة من كمبوند بفيرلي هيلز سوديك.
  • تفصله مسافة القصيرة عن أشهر الجامعات والمدارس الدولية مثل مدرسة بيفرلي هيلز، المدرسة البريطانية، المدرسة الأمريكية ، حضانة جرين لاند، جامعة القاهرة فرع زايد.
  • يبتعد الكرمة ريزيدنس خطوات عن مستشفى زايد التخصصي.
  • يبعد خطوات من الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد يوجد سوبر ماركت سبينس الشهير.
كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين

كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين

مساحة وتصميم كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين

مساحة مشروع الكرمة مساحة كبيرة جداً نسبةً لجميع المشاريع الأخرى المقامة في نفس المنطقة ، وهي تبلغ نحو 16 فدان ، وبالرغم من أن المساحة العملاقة إلا أن عدد الوحدات أصغر بكثير ، حيث كانت رؤية المطور العقاري بأن يجعل كل الوحدات تتمتع بفيو رائع مفتوح على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، وأيضاً لمزيد من الخصوصية ، لذلك تميزت شركة بدر الدين العقارية في إستغلال المساحة أفضل استغلال من حيث توزيع الرقع الخضراء في جميع أرجاء الكرمة ريزيدنس ، بالإضافة إلى أهم مناظر مبهجة تنبع من البحيرات الصناعية والنافورات التي تزيد من فخامة ورقي المكان..

خدمات كمبوند الكرمة ريزيدنس

تعرف على أهم الخدمات والمرافق التي سوف تحصل عليها في كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد سلام نفسي وخدمات ترفيهية ووحدات المصممة على الطراز عالمي و الموقع استراتيجي استثنائي جميعها مقومات ساهمت في جعل كمبوند الكرمة ريزيدنس من أكثر المجمعات السكنية نجاحا في أكتوبر ، حيث أن شركة الكارما للتطوير العقاري سعت جاهداً لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية في الكمبوند، وتمكنت بكل ثقة أن تخطف الأنظار إليها بسهولة وقدمت لكل عملائها كمبوند ناجح جداً به خدمات فريدة تعيد بها تعريف معايير الرقي والإبداع ومن أهم هذه الخدمات

عش حياة الرفاهية و استمتع بالخدمات الكثيرة التي يقدمها لك الكلوب هاوس المقام علي مساحة 4200 متر مربع، حيث يضم عدد من الأنشطة الترفيهية التي تضمن لك عيش تجربة استثنائية في عالم الرقي والتميز.

  •  الرياضة هي أساس الصحة السليمة أهتم المطور المعماري بإنشاء مجموعة من الملاعب الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة وغيرها التي تتيح لك ممارسة رياضتك المفضلة تحت إشراف مجموعة من أمهر المدربين الرياضيين.
  • أستمتع أنت وكل أفراد أسرتك بالسباحة في حمامات السباحة المتعددة التي تتميز بأنها مختلفة الأشكال والأحجام ، فمنها ما هو مخصص للأطفال ومنها ما هو للكبار ، كما أنها تخضع لصيانات دورية وتعقيمها لتضمن لك الأمان والنظافة .
  • حافظ على رشاقتك البدنية و تابع تمريناتك المفضلة في الجيم الرياضي ، حيث يتيح الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد لك مجموعة ضخمة من الأجهزة الرياضية التي تمكنك من الاختلاف في تمارينك لكي تحصل على جسم رياضي ممشوق .
  • في الكرمة أنت في أيدي أمينة ، حيث أن النظام الأمني ممتاز ، فكاميرات المراقبة عالية الجودة تراقب الطرقات وتغطي كل شبر في الكمبوند .. كما أن الطاقم الأمني يعمل بكد ليحافظ على سلامة السكان والواحدات دائماً.
  •  لم يعد هناك الحاجة للخروج من كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد ، حيث أن المنطقة التجارية بها مجموعة من المحلات التجارية التي تتميز بالاختلاف وتوفير جميع الاحتياجات اليومية لك ولأسرتك .
  • ولأن راحة العميل وسعادته تأتي دائماً في المقام الأول لشركة الكارما للتطوير العقاري قامت بتخصيص منطقة ترفيهية ضخمة تضم مجموعة من الألعاب الترفيهية المسلية للكبار والصغار لتقضي أوقات من المرح والبهجة برفقة أفراد أسرتك .
  • مجموعة من أرقى المطاعم والكافيهات التي تقدم لك أشهي الأكلات والمشروبات علي يد نخبة متميزة من الطهاة.
كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين

كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين

أهم المميزات الموجودة في الكرمة ريزيدنس

إشراقة جديدة مليئة بالحياة تجدها في كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين ، فعندما تبادر بحجز وحدتك الآن في الكرمه الشيخ زايد أنت تضمن لك ولعائلتك حياة هانئة وخطوة ضخمة نحو مستقبل أفضل ، لذلك نجد أن المطور المعماري سعى نحو تقديم مجموعة إضافية و حصرية من المتميزات لعملائه ليضمن لك تحقيق معايير الراحة والتميز والجمال ومن أهم هذه المميزات

  • المساحات الخضراء التي تشكل المساحة الأكبر لكمبوند الكرمة ريزيدنس المتمثلة في العشب الأخضر اليافع والأشجار الكثيفة و الورود الملونة الجميلة جميعها تضفي أجواء من الراحة والهدوء لنفس الرائي، حيث تم تشييد أربع حدائق ومتنزهات جميلة بها مقاعد لتستمتع بهذه الأجواء الجميلة، كما أنها تتيح لك استنشاق هواء صحي نقي خاصة في ساعات الصباح الأولى، كما أنها تتيح لمحبي رياضة اليوجا أجواء مناسبة للتأمل والاسترخاء.
  • يتوفر جراجات خاصة بملاك الوحدات في الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد بمساحة تستوعب لأكثر من سيارة.
  • المسارات المخصصة للمشي والجري وسط الأجواء الساحرة والخضرة الطبيعية ، كما يوجد مسارات خصصت لركوب الدراجات البعيدة عن الطرق حفاظاً على سلامتك.
  • يتوفر نظام إطفاء مجهز بأحدث الوسائل حتى يتمكن من إخماد الحريق في أسرع وقت.
  • أستمتع بالمسطحات المائية البديعة المتمثلة في النوافير والبحيرات الصناعية ذات المياه النقية، والتي تتناغم مع المروج الخضراء واللاند سكيب الساحر لتشكل لوحة فنية بديعة تجعلك تعيش أجواء من الراحة والاسترخاء.
  • المسجد مصمم على الطراز الإسلامي لأداء الشعائر الدينية ، والمسجد مصمم ليستوعب عدد ضخم من المصلين .
  • البنية التحتية لكمبوند الكرمة ريزيدنس بالشيخ زايد تمتاز بالمتانة والقوة ، حيث أن الخدمات الرئيسية مثل الكهرباء والغاز وغيرها تعمل على أكمل وجه.
كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين

كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين

الشركة المالكة كمبوند الكرمة بالشيخ زايد

كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين تأسست  عام 2014، ورغم عمرها الصغير نسبيًا إلا أنها أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري.

وتعاونت الشركة مع مجموعة من أفضل الهندسيين والمصممين ، حرصًا على تقديم مجتمعات سكنية فريدة التصميم، وقد أشرفت شركة بدر الدين على تصميم وتنفيذ الكثير من المشروعات العمرانية المتميزة ، يأتي كمبوند المقصد في العاصمة الإدارية الجديدة في مقدمتها ، يليه مشروع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة وأبراج نورث إيدج العلمين الجديدة. و قامت بطرح مشروع أبراج زاهية المنصورة الجديدة ، وكمبوند باروك العاصمة الجديدة ، وكمبوند إيتابا في التجمع الخامس ، وأخيرًا كمبوند الكرمة الشيخ زايد

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد من بدر الدين
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

ما موقع كمبوند الكرمة ريزيدنس ؟
يقع في الشيخ زايد بالقرب من كمبوند بفيرلي هيلز سوديك
ما نوع وحدات كمبوند الكرمة ريزيدنس ؟
شقق - دوبلكس - توين هاوس - تاون هاوس - فيلات
ما المطور العقارى لكمبوند الكرمة ريزيدنس ؟
شركة بدر الدين للتطوير والاستثمار العقاري
ما مساحة كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد؟
مساحة كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد : 16 فدان.
ما رقم مبيعات الكرمة ريزيدنس ؟
01270970000