نور كابيتال جاردنز العاصمة الادارية الجديدة

نور كابيتال جاردنز العاصمة الادارية الجديدة
للحجز او الاستفسار

 تعد أول مدينة ذكية متكاملة نور كابيتال جاردنز العاصمة الادارية الجديدة سوف تقام على أرض مصر من أجل ان تساهم في تحسين جودة الحياة للسكان وأيضا الأجيال القادمة،ويتم بناؤها في منطقة جديدة تسمى بحدائق العاصمة والتي توجد بجوار العاصمة الإدارية الجديدة، وتمتد على مساحة تصل الي حوالي 5 آلاف فدان،ويجري إنشاؤها بتكلفة استثمارية قدرها نصف تريليون جنيه، ومن المتوقع أن تسع مدينة نور أكثر من 600 ألف شخص بمجرد الانتهاء من تنفيذها.

مشروع نور هو خطوة جديدة في تطوير المنطقة بأكملها ، وخلق فرص استثمارية واعدة للمنطقة وجميع مناطق الجذب المحيطة بها. سيمثل النموذج الجديد لمدينة القرن الحادي والعشرين ، ويوفر مستوى جديدًا من الإسكان الحديث الشامل ،يحسن حياة المجتمع في بيئة صحية ، ويشكل نموذجًا جديدًا للتنمية المستدامة ،ويصبح إحدى مدن الجيل الرابع.

موقع نور كابيتال جاردنز العاصمة الادارية الجديدة 

تقع نور كابيتال جاردنز العاصمة الادارية الجديدة في منطقة مميزة للغاية في حدائق العاصمة، ومن المتوقع أن تسع مدينة نور حوالي 140 ألف وحدة سكنية، مع مجموعة من المرافق الترفيهية وأيضا الخدمية المتمثلة بالمؤسسات التعليمية وأيضا النوادي وكذلك المراكز التجارية، سوف يتم استخدام مجموعة من التقنيات الحديثة التي تساعد في الحفاظ على الموارد الطبيعية، كتصميم منازل صديقة للبيئة وأيضا تراعي استدامة الموارد من خلال استخدام مواد البناء الصديقة للبيئة من أجل ضمان كفاءة ترشيد استهلاك الطاقة. 

مدينة نور

مدينة نور

خدمات نور كابيتال جاردنز العاصمة الجديدة 

  • منتزه تسوق وترفيه فريد من نوعه،بما في ذلك مركز التسوق الدولي.
  • تاون سنتر:وهو مركز خدمات شامل في وسط المدينة ، مما يضمن سهولة الوصول من جميع المناطق السكنية.
  •  تقديم أدق خدمة أمنية على مدار 24 الساعة.
  • يضم مشروع نور العاصمة الادارية أكثر من ماركت كبير به جميع  الاحتياجات المنزلية التي تحتاجها، كما أنه يقدم خدمة توصيل على وجه السرعة.
  • استمتع بالجلوس في أرقى مجموعة من المطاعم والكافيهات الشرقية والغربية، وتناول ما تحبه بأيدي أفضل الشيفات، وعلى مستوى عالي من الرقي.
  • إهتم المطور العقاري ببناء أكثر من مركز طبي متكامل، يضم عيادات في جميع التخصصات تحت إشراف مجموعة كبيرة من الأطباء، كما يوجد قسم خاص لحالات الطوارئ.
  • يوجد في مدينة نور هشام طلعت منطقة تجارية ضخمة بها العديد من المحلات التجارية المحلية، والماركات العالمية التي تمنحك تجربة شرائية فريدة من نوعها.
  • يوجد صيدلية كبيرة بها  جميع احتياجاتك العلاجية، والمستلزمات الطبية، تقدم خدمتها على مدار الـ 24 ساعة.
  • الإهتمام بالتعليم كان من أولويات المطور العقاري في إنشاء كمبوند نور طلعت مصطفى، لذلك تم بناء حضانات للأطفال والمدارس التي تقدم احدث انواع التعليم،كما أنها تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المخصصة لهم.
  • تحتوي نور كابيتال جاردنز العاصمة الادارية الجديدة على أماكن مخصصة لإقامة الحفلات مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات، كما يوجد أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء بها كافة المعدات اللازمة.
  • يوجد قاعات خاصة للإقامة المجتمعات والمؤتمرات، مجهزة بأحدث الأجهزة التكنولوجية المرئية والصوتية بأعلى تقنية.
  • يضم مشروع نور العديد من صالات الجيم، مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات، للحفاظ على لياقتك البدنية تحت إشراف مدربين متخصصين.
مدينة نور طلعت مصطفي

مدينة نور طلعت مصطفي

وحدات نور كابيتال جاردنز 

نور كابيتال جاردنز العاصمة الادارية الجديدة من أحدث المجمعات السكنية و أول المدن الذكية بالقرب من العاصمة الادارية من تصميم مجموعة طلعت مصطفى التي حرصت على اقامتها بأحدث التصميمات التكنولوجية الحديثة،جاءت الوحدات متنوعة كالاتي:

  • تبدأ مساحات الفيلا من 195 متر مربع إلى 370 متر مربع في فيلا منفصلة
  • تبدأ مساحات المشروع من 67 متر مربع إلى 230 متر مربع للوحدات السكنية ، دور أرضي + 7 طوابق 
  • يبدأ التسليم الأول للمشروع بعد 5 سنوات في منتصف 2026.
  • تم الانتهاء من المشروع بالكامل لشقق المشاة وتم تصميم المخطط الرئيسي وفقًا لذلك عندما تم بناؤه في مدينتي ، تمت الإشارة إلى مجموعة من المباني بالحرف B ، بدءًا من B1 إلى B8 ، ومجموعة من الفيلات بالحرف V ، بدءًا من V1 إلى V4.

فيديو مدينة نور حدائق العاصمة الادارية

من خلال التعاون مع أكبر شركة ومكتب لتطوير المدن الذكية في العالم ،نقلة نوعية في التفكير التخطيطي. نور كابيتال جاردنز العاصمة الادارية الجديدة هي مدينة جديدة ، شبيهة بالمدينة التي طورتها مجموعة طلعت مصطفى ،ولكن بأفكار أكثر حداثة ، مدينة خضراء ذكية مبنية على 5000 فدان من الأراضي هو أحدث مشروع لمجموعة طلعت مصطفى ويقع أمام مطار العاصمة الجديدة. 

اسعار مدينة نور طلعت مصطفي

تم تحديث تسعير نور كابيتال جاردنز العاصمة الادارية الجديدة لمجموعة طلعت مصطفى،مع تحديد أنظمة الدفع النقدي ،5 و 10 و 15 سنة ، وفيما يلي أسعار وحدات مدينة نور.

  • في نظام 10 سنوات ، يبدأ سعر المتر من 20800 جنيه مصري إلى 23000 جنيه مصري.
  • يوجد ايضا نظام الـ 15 سنة يبدأ بـ 26000 ألف.ما يصل إلى 28 ألف 5.5٪ دفعة صيانة تدفع ، 50٪ عند التسليم و 50٪ خلال 36 شهر بعد التسليم.
نور كابيتال جاردنز العاصمة الادارية الجديدة

نور كابيتال جاردنز العاصمة الادارية الجديدة

طرق الدفع وسداد نور كابيتال جاردنز العاصمة الادارية الجديدة

توفر الشركة العديد من أنظمة وتسهيلات السداد في نور كابيتال جاردنز العاصمة الادارية الجديدة حيث يمكنك دفع مقدم يبدأ من 38000 جنيه وأقساط شهرية تبدأ من 3800 جنيه ويمكنك السداد لأكثر من 15 سنة واستلامها بعد 5 سنوات

الشركة المالكة واهم اعمالها

مجموعة طلعت مصطفى القابضة هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر والشرق الأوسط ،مع أكثر من 90،000 وحدة عقارية.تقوم المجموعة بتطوير مجتمع حضري شامل يخدم الطبقات المتوسطة والعليا ،مع أنماط وأحجام مختلفة للوحدات للتكيف مع مستويات الدخل المختلفة ،لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المختلفين وأنماط الحياة التي يبحثون عنها. تمتلك المجموعة حاليًا أرضًا ضخمة تبلغ 53 مليون متر مربع ،وجميعها ذات نوعية جيدة ، وتحتل مكانة فريدة في المنطقة سريعة النمو في مصر.

تشتهر المجموعة برؤيتها غير المسبوقة لأنها رائدة في تقديم مفهوم التجمعات السكنية المغلقة مثل الربوة في الشيخ زايد ومايفير 39 في الشروق ؛ في القاهرة الجديدة ،بصرف النظر عن مشروعها الضخم “مدينتي”. يقع على مساحة 8000 فدان بالقاهرة الجديدة وكذلك مشروع “سيليا”.أول مجمع سكني في المدينة متكامل بالعاصمة الجديدة وآخر مشروع من مجموعة “بريفالو – مدينتي”. ساهمت كل هذه المشروعات الكبيرة في تغيير مشهد التحضر في مصر وأصبحت عامل مهم فارق في مجال التطوير العقاري.

ارقي التصاميم للمدينة

ارقي التصاميم للمدينة

نبذه عن العاصمة الإدارية الجديده

العاصمة الإدارية الحديثة أحدث مشروع إنماء استثمار عقاري،في الزمان الجاري في جمهورية مصر العربية،ويحتسب من أكبر الأعمال التجارية البنائية على صعيد في شمال إفريقيا والشرق الأوسط بأسره،فمنذ أن تم النشر والترويج عنه طوال لقاء مساندة وإنماء النظام الإقتصادي المصري وقد لاقى انجذاب جسيم من قبل كبار المستثمرين العقاريين على صعيد العالم،لما له من فرص تفوق لم تحدث قبل ذلك ميزة عن أساليب وطرق عمل الإعداد له وتصميماته وأداؤه التي من المنتظر أن تكون نقلة حضارية في تاريخ جمهورية مصر العربية من وضْعها أن تحقق الازدهار المرتقب في اقتصاد الجمهورية.

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك