مول تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

مول تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة
للحجز او الاستفسار

مول تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة هو مول (اداري – طبي) يقع بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة علي بعد دقائق  معدودة من كل من طريق السخنة وأيضا الطريق الدائري وكذلك طريق السويس وبالقرب الشديد من جامعة المستقبل.

 مول تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة – Trivium Business Complex New Cairo :

تريفيوم بيزنس كومبلكس Trivium Business Complex هو مول (اداري – طبي) يقع بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة علي بعد دقائق  معدودة من كل من طريق السخنة وأيضا الطريق الدائري وكذلك طريق السويس وبالقرب الشديد من جامعة المستقبل.

تم اختيار موقع تريفيوم بزنس كومبلكس بعناية شديدة ، مع رؤية واضحة من أجل خطط التوسع في القاهرة الكبرى على مدى العقود القادمة.

تتوسع المدينة شرقًا بقوة ، وستكون القاهرة الجديدة مركزًا رئيسيًا في العاصمة. المنطقة هي بالفعل مركز ، تعج بالحياة و أيضا تستوعب الآلاف من المنازل وأيضا الشركات.

من المتوقع أن يتم احتلال القاهرة الجديدة بحلول عام 2030 من قبل ملايين السكان و أيضا  آلاف الشركات وكذلك المؤسسات ومئات المجمعات و أيضا عشرات الجامعات.

معلومات عن تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة – Trivium Business Complex New Cairo:

يركز مول Trivium’s Business على نجاح الأعمال ، ويقترح على أعمال السوق ، العناصر الأكثر أهمية و أيضا الفوائد الجريئة للحفاظ على شخصية تجارية شرعية و أيضا  الحفاظ عليها. تفصيل كل زاوية لاستخدام محدد وكذلك صناعة محددة. تم تصميم المساحات من اجل ان تناسب قطاعات الأعمال المتنوعة ، بما في ذلك الإدارية و أيضا التجارية وصالات العرض. طعم المبنى مستوحى من المعايير الحديثة والمستقبلية وأيضا الدولية. يقع مجمع تريفيوم بيزنس في قلب القاهرة الجديدة. بين طريق التسعين الشمالي وأيضا محور محمد نجيب – القاهرة الجديدة منطقة التجمع الخامس.

مول تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

موقع  تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة – Trivium Business Complex New Cairo :

يقع مول تريفيوم بيزينيس كومبلكس في النسعين الشمالي  ، القاهرة الجديدة ، محافظة القاهرة. تم اختيار موقع تريفيوم بزنس كومبلكس بعناية شديدة ، مع رؤية واضحة من أجل خطط التوسع في القاهرة الكبرى على مدى العقود القادمة.

تتوسع المدينة شرقًا بقوة ، وستكون القاهرة الجديدة مركزًا رئيسيًا في العاصمة. المنطقة هي بالفعل مركز ، تعج بالحياة و أيضا تستوعب الآلاف من المنازل وأيضا الشركات.

من المتوقع أن يتم احتلال القاهرة الجديدة بحلول عام 2030 من قبل ملايين السكان و أيضا  آلاف الشركات وكذلك المؤسسات ومئات المجمعات و أيضا عشرات الجامعات.

مول تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

خدمات  تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة – Trivium Business Complex New Cairo :

يحتوي مجمع تريفيوم بيزينيس كومبليكس على الكثير من المرافق واالخدمات  مثل:

  • Central heating & air conditioning
  • اتصال واي فاي
  • العيادات
  • المرافق: غاز / كهربائي
  • المصاعد
  • خدمات أمنية
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • صيانة على مدار 24 ساعة
  • طاقة شمسية
  • مرآب للسيارات
  • مراكز اللياقة البدنية
  • مساحات العمل الخاصة
  • مسارات المشي
  • مسارات المشي / الركض
  • مصدر طاقة احتياطية
  • منطقة اللعب
  • نادي رياضي
  • نظام الأمن

وحدات  تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة – Trivium Business Complex New Cairo :

تم إقامة المشروع على مساحة ضخمة للغاية، وقد احتلت الخدمات نسبة ضحمة من تلك المساحة، والتي إقامتة خصيصاً من أجلب توفير كل رغبات وأيضا احتياجات أصحاب المشاريع، وبالتالي العمل في جو مريح وأيضا بيئة هادئة تساعد على النجاح وأيضا الإنجاز.

وقد تم تنفيذ تلك الوحدات بمساحات مختلفة من مكاتب إدارية وأيضا وحدات طبية.

مول تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

اسعار  تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة – Trivium Business Complex New Cairo :

تعتبر أسعار مول تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة من أقل الأسعار السكنية بالمجال العقاري بمنطقة القاهرة الجديدة مقارنةً بالكثيرأيضا من الخدمات وأيضا المرافق المتوفرة داخل الكمبوند والتي تعمل على توفير مجموعة كبيرة من الوسائل الترفيهية وأيضا وسائل الراحة من أجل قاطني الكمبوند ليحظي العُملاء بأكبر قدر من الحياة الصحية وأيضا الراحة وأيضا الرفاهية.

طرق السداد في  تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة – Trivium Business Complex New Cairo :

وكل ذلك بخطط سداد طويلة الأجل: 10 ٪ دفعة أولى وتقسيط يصل إلى 5 سنوات.

الشركة المالكة ل  تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة – Trivium Business Complex New Cairo :

تعتبر شركة إينما واحدة من الشركات العملاقة في مجال الإدارة و التطوير العمراني في مصر ، ومن بين المؤسسين الرائدين للتنمية التجارية في المنطقة. تم بناء جميع المشاريع العقارية والسياحية الفريدة والحصرية للشركة وفقًا لمعايير الجودة وأيضا التصاميم الدولية الأكثر تطوراً.

إنها مواكبة للتطور والتعقيد المتزايدين من أحل سوق العقارات ، والتي تحتاج إلى أصحاب العقارات وأيضا المطورين وكذلك المستثمرين وأيضا المديرين الأكفاء الذين يمكنهم التكيف مع أعلى معايير الخدمة ، ومن أجل ضمان الحفاظ علي جودة وأيضا سلامة العقارات وكذلك العملاء.

تهدف إينما  إلى تقديم تجارب فريدة من أحل مستخدمين الوحدات المتعددة الأغراض والتي توفر أماكن سكنية وإدارية وأيضا ترفيهية وكذلك مطاعم وأيضا مراكز تسوق ، وكل ذلك مدمج بشكل متناغم في بيئة واحدة متكاملة ، مما يوفر مفهوم فريد  ومتكامل من اجل بيئة العمل المتكاملة.

فهي شركة متخصصة في بناء وتطوير الوحدات ذات الجودة العالية. وبناء وتطوير المباني التجارية هو من اهم تخصصاتها. فهم يقوموا ببناء  وحدات تمساعدك في التفوق في عملك من خلال توفير كافة عوامل النجاح في مبنى واحد.

لاحظ أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الأول من عام 2019، وبالتالي فهي قابلة للتغير، ونحرص على تحديثها باستمرار ليكون العميل على علم بتغيرات السوق العقاري.

افضل كمبوند فى التجمع الخامس 

التجمع الخامس من افضل الأحياء السكنية الموجودة بمدينة القاهرة الجديدة، والتي ذاع صيتها كونها حلم السكن لجميع راغبي التميز وأيضا الرقي وكذلك رفاهية العيش، نظرًا لأنه يضم باقة من أرقي كمبوندات القاهرة الجديدة، ناهيك عن وجود عدد من المعالم التعليمية وأيضا الصحية وكذلك الخدمية الهامة بالقرب الشديد من التجمع الخامس، إضافة إلى موقعه الاستراتيجي المتميز الذي جعل منه على أرتفاع طفيف عن مستوى سطح البحر بالمقارنة مع المناطق المحيطة، مما جعل منه على رأس المناطق التي يتسابق المستثمرين العقاريين  من أجل إقامة مشروعاتهم بها لتعدد مميزاتها واهتمام الحكومة بمستوى الخدمات وأيضا المرافق به.

مول تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

موقع التجمع الخامس 

التجمع الخامس تعد ضمن المناطق التي تدخل ضمن نطاق مدينة القاهرة الجديدة، ويتميز بموقع الاستراتيجي في قلب المدينة بالقرب الشديد من جميع الطرق الرئيسية التي تربط منطقة التجمع الخامس بالأحياء المجاورة والاتجاهات المتنوعة داخل العاصمة فضلًا عن محافظات الجمهورية بوجه عام، حيث يحيط التجمع الخامس الطريق الدائري الذي يمكن من خلاله الإنتقال إلى جميع أرجاء القاهرة، كما يمكن الوصول إلى الطرق السريعة المؤدية إلى محافظات الجمهورية المختلفة.

كما يحد التجمع الخامس طريق NA الذي يربطه بمدينة نصر وأيضا المناطق المجاورة، لذلك يجد الأشخاص الراغبين في العيش في أفضل الأحياء السكنية وأيضا التجمعات المغلقة دون الإبتعاد كثيرًا عن قلب القاهرة ومعالمها الخدمية وأيضا الحكومية وكذلك التعليمية الهامة يجدون في التجمع الخامس الموقع الأمثل الذي يلبي جميع متطلباتهم.

مول تريفيوم بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

خريطة التجمع الخامس 

يتكون التجمع الخامس من عدة أحياء تحتوي علي باقة من مشروعات التجمع الخامس السكنية التي تعتبر هي الارقى

والافضل من حيث المعمار وأيضا التصميم وكذلك مستوى الخدمات على مستوى القاهرة بوجه عام،

كما نجد به عدد من المراكز التجارية التي تعد مقصدُا هامًا لكل سكان المنطقة

والأماكن المحيطة بل يأتي لها الزوار من كافة انحاء الجمهورية،

مثل المولات التجارية الضخمة وعلى رأسهم كايرو فيستيفال سيتي.

كما يحتوي علي التجمع الخامس منطقة الداون تاون والتي تعتبر بمثابة واجهة من أجل محبي التسوق

والمراكز الترفيهية للكبار وكذلك الصغار، حيث تحتوي علي منطقة متكاملة بها مطاعم

وأيضا كافيهات متعددة تقدم أشهى الوجبات التي ترضي كافة الأذواق،

كما تضم مراكز تجارية ضخمة وكذلك مراكز إدارية تتخذها مقر أكبر الشركات على مستوى مصر،

فضلًا عن اماكن ترفيهية متعددة من أجل لأطفال.

من اهم مميزات التجمع الخامس أنه مقسم إلى عدة تصنيفات تتناسب مع الشرائح المتنوعة من السكان، حيث يحتوي علي السكن الفاخر والفندقي، كما يتوافر به سكن متوسط واقتصادي إضافة إلى وحدات تجارية وأيضا إدارية وجميع الخيارات التي تناسب إمكانيات وأيضا احتياجات المختلفة.

للتفاصيل والاستعلام

 

أو عن طريق الواتس اب

مشارف العقارية | العاصمة الادارية - التجمع الخامس - الشيخ زايد - ٦ أكتوبر

اعجبك المقال؟! شارك