العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية
للحجز او الاستفسار

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية من أرقي المشاريع في العاصمة الادارية حيث الموقع الاستراتيجي والخدمات ومن ارقي المناطق بالعاصمة الادارية الجديدة.

المحتوي

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

 

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة :

 

أودورا مول العاصمة الادارية الجديدة – Udora Mall New Capital :

أيضا اودورا مول العاصمة الادارية ، رابع مشروع تجاري لشركة هوم تاون العقارية ؛ انطلق بعد النجاح الساحق لمشاريعه الثلاثة بالعاصمة الادارية ، في موقع متميز أمام فندق الماسة ، تصميم فريد ، مساحة كبيرة ، خدمات متكاملة ، وجميع الرؤية الضخمة للوحدة تضمن للمستثمرين ولأول مرة في العاصمة مول يودورا بنظام سداد ضخم وتقسيط بسعر تنافسي.

وحدات أودورا مول العاصمة الادارية الجديدة

تقوم شركة هوم تاون ببناء اودورا مول على مساحة كبيرة جدا بمساحة 10500 متر مربع لذلك يعتبر من اكبر مراكز التسوق التجارية في المنطقة الوسطى بالعاصمة وهي مساحة مناسبة للأنشطة التجارية ،

اسعار أودورا مول العاصمة الادارية الجديدة

يودورا مول يوفر لك أسعار وحدات تجارية منافسة للغاية وخصومات ضخمة لا تنتهي ، لأن سعر المتر المربع للمول يعتبر من الأسعار المناسبة لمول بهذا الحجم في العاصمة الإدارية ، وسعر المتر المربع من 54000 جنيه نقدًا في Udora Mall ، بالإضافة إلى خصومات الغداء ، هناك خصومات متنوعة تتراوح من 5٪ إلى 40٪.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

طرق السداد في أودورا مول العاصمة الادارية الجديدة

تم فتح باب الحجز لمتجر أودورا مول العاصمة الجديدة والذي يناسب جميع المستثمرين الذين يستقرون في المول ويحققون عائد استثماري يتناسب مع ميزانية المشتري. يبدأ نظام السداد والتقسيط بمقدم 10٪ للحجوزات ، وأقساط تصل إلى 10 سنوات. يمكنك الآن حجز وحدات Udora Mall لمتاجر البيع بالتجزئة مقابل 20000 جنيه إسترليني ، ووحدات Udora Mall للمطاعم ومحلات فود كورت مقابل 50000 جنيه إسترليني ، تحديد حجم المتجر الذي تريده ، وطريقة الدفع ، والأنشطة التي يجب أن تبدأ عندها تسجيل الدخول. لذا خذ زمام المبادرة للحجز ، لأن عدد الأشخاص في المرحلة الأولى محدود للغاية.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات - أفضل مولات العاصمة الإدارية

بارك فيو داون تاون العاصمة الادارية الجديدة – Park View New Capital :

يقع Park ViewMall في افضل الأنحاء بالعاصمة المزدهرة بالسكان وهي مكان الداون تاون بجانب حي التنزه والتسوق، في مُواجهة أشهر الفنادق بالعاصمة (فندق الماسة الواضح). يمتاز بارك فيو مول العاصمة الادارية بقربه من الطرق الرئيسية الهامة ومنها محوري الأمل ومحمد بن زايد. بجانب مول بارك فيو الكمية الوفيرة من المواقع الهامة بالعاصمة الإدارية ومنها مؤسسات توفير الحماية، الحي الإداري، حي الموضة والذهب، النهر الأخضر، حي الملكية والأعمال وحي المستثمرين، مساحة المصارف، المحطة المركزية، البرلمان والوزراء وغيرها من الشركات التي يحتاجها جميع الزبائن الأمر الذي يحث ويدعم على زيادة من الاقتصاد بذلك المول. نجد مول بارك فيو على الفور في مواجهة المصحة العالمية بالعاصمة الإدارية الجديدة للاستفادة فيما يتصل الظروف الحرجة أو الاستشارات الطبية. الموقع ذو المواصفات المتميزة والمتميز لمول بارك فيو بين المكان السكنية السابعة والثامنة أعطته فائضا من الميزة بين المشاريع الأخرى لجلب الزبائن وإقبال القاطنين على التواجد به ونشر وتعميم ممارسات التجارة والاستثمار به.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

وحدات بارك فيو داون تاون العاصمة الادارية الجديدة

عملت مؤسسة معالم جروب على إدخار جميع مطالب مكان البيع والشراء بصورة عامة والعملاء بشكل خاص فحرصت على تقديم مساحات مغايرة ومتغايرة لتناسب مختلَف الأذواق والأنشطة لذا نشاهد أن المساحات التي تتواجد بمول بارك فيو تبدأ من 29.ثمانين متر مربع ، ويتضمن المول على خمسة ادوار عليا إضافة إلى الدور الارضي وأتى Park View Mall New Capita  بواجهات متميزة لمعظم الوحدات.

اسعار بارك فيو داون تاون العاصمة الادارية الجديدة

بصرف النظر عن إستمتاع Park View بخدمات صرفة ومزايا مختلفة بل أسعار الوحدات به أتت موقف وغير واقعية، وتلك التكاليف تتباين باختلاف صنف الوحدة المرغوب شرائها وهى كما يلي :-

  • الوحدات الإدارية يبدأ تكلفتها من 19800 ألف جنيه للمتر.
  • تكلفة المتر للوحدات التجارية يبدأ من 108000 ألف جنيه مصري.
  • المتر للوحدات الطبية يبدأ سعره من 22000 ألف جنيه.

طرق السداد في بارك فيو داون تاون العاصمة الادارية الجديدة

  • أتاحت الشركة المالكة أنظمة دفع عديدة للعملاء لأجل أن يقدر على كلاً منهما من اختيار النظام الملائم لامكانياته تيسيرات بتوصل ل ١٠ سنوات .

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات - أفضل مولات العاصمة الإدارية

مول روك كابيتال 1 العاصمة الادارية – Rock Capital 1 Mall New Capital :

تم إعداد وتشييد روك كابيتال 1 لتلبية وتلبية جميع أشكال اللعمال والمكاتب. كلي مكان الإنشاء 100،000 متر مربع ومتوسط المكان الكلية لجميع طابق 9،000 متر مربع. تصل منطقة روك كابيتال 1 80.000 متر مربع من المساحات المكتبية والمصاحب والخدمات تكملها 4000 متر مربع من التراسات ذات المطابق الطبيعية ، والمتصلة ببعضها القلائل بواسطة أتريا وحدائق متدرجة. يبقى مستويين لوقوف العربات أسفل الأرض بمساحة 22000 م 2 تكفي سعة 8 طوابق. يبقى 5 ردهات في نطاق العقار في الطريق من معدّل الأرض حتى السطح. للتأكيد على مفهوم الجو المحيط الصديقة للبيئة مع دورات هواء كافية تكفل الحد الأقل المقبول من معدلات القذارة ، تم إستراتيجية العقار بحيث يشتمل على شرفات في الرياح الطلق تبدأ من الطابق الـ4. وبالمثل ، للاسترخاء والاستجمام خلال يوم عملك ، تبقى مساحات خضراء وصالات استراحة وفريق للياقة البدنية ودواء طبيعي ، بقرب طائفة كبيرة من وسائط السكون لادخار جو عمل صحية.

خدمات روك كابيتال 1 العاصمة الادارية

يحتوي علي الكثير من الميزات : مصاعد – ردهات – خدمة الكونسيرج – مقهى – متاجر المأكولات والمشروبات – أكل راقى – قاعات الإجتماعات – مقر الصراف الآلي – ركن الشات – جيم – فرقة رياضية لياقة – مصحة – المساحة الطبية – الجهود الترفيهية – الجري المجرى – مصلحة البنية التحتية – ودية – للمعاقين – حلاق – مكتبة – الغيوم الصوتية – صالة التراس – موقف عربات – صالات داخلية.

وحدات روك كابيتال 1 العاصمة الادارية

. كلي منطقة الإنشاء 100،000 متر مربع ومتوسط المنطقة الكلية لجميع طابق 9،000 متر مربع. تصل منطقة روك كابيتال 1 80.000 متر مربع من المساحات المكتبية والمصاحب والخدمات تكملها 4000 متر مربع من التراسات ذات المماثل الطبيعية ، والمتصلة ببعضها القلائل عن طريق أتريا وحدائق متدرجة.

  • يبقى مستويين لوقوف العربات أسفل الأرض بمساحة 22000 م 2 تكفي سعة 8 طوابق.
  • يبقى 5 ردهات في نطاق العقار في الطريق من درجة ومعيار الأرض حتى السطح.

اسعار روك كابيتال 1 العاصمة الادارية

حينما ينظر زبائن روك كابيتال 1 إلى كم الخدمات العظيم المتوفر في إطار أرجائه فإنهم سيعتقدون أن التكاليف توفيق إمكانياتهم، بل الحقيقة على الضد كلياً إذ أن أسعار الوحدات أتت طفيفة دون أي مغالاة، فهى إحتمالية حقيقة قليلاً ما تتكرر.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

  لاحظ أن الاسعار والمساحات المشار إليها في الموضوع هي للنصف الاول من عام 2020، وبذلك فهي قابلة للتغير، ونحرص في موقع مشارف العقارية على تجديد المساحات وفهرس أسعار وفئات الشقق والتجارية طول الوقت ليصبح الزبون على معرفة بتغيرات مكان البيع والشراء العقاري.

طرق السداد في

بارك فيو داون تاون العاصمة الادارية الجديدة

يبقى مول  روك كابيتال 1  هو الاختيار الأكبر لجميع من يبحث عن الموقع الحيوي والخدمات الشاملة والأسعار الموقف وايضاً التيسيرات الفريدة في السداد ولقد قدمت المؤسسة للزبائن أكثر من  منظومة للدفع ليتم اختيار الأنسب من ضمنها. وذلك الشأن يثبت كفاءة المؤسسة المجددة فالشركات الناجحة هي ما تحرص باستمرارً على سكون زبائنها، والتي تبذل أعظم وأكبر ما عندها من تعب لتلبية رغباتهم حتى ينعمون بالراحة والهدوء السيكولوجي.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات - أفضل مولات العاصمة الإدارية

لوفت بلازا مول العاصمة الادارية الجديده – Loft Plaza New Capital :

لوفت بلازا مول العاصمة الادارية العصرية Loft Plaza New Capital هو من بين العديد من المشاريع العصرية في العاصمة الإدارية الجديده، إذ أنه في إطار أعمال تجارية مؤسسة كابيتال لينك للتطوير العقاري، ويعتبر ذلك المشروع من أكثر مشاريع العاصمة الإدارية الجديده لأنه يحدث في قلب العاصمة الإدارية القريبة العهد. إذا كنت من عاشقين السمو والرقي والبراعة فلا تحتار وتواصل مع مؤسسة كابيتال لينك للتطوير العقاري للاستحواذ على وحدة متميزة ورائعة في لوفت بلازا مول العاصمة الادارية العصرية إذ الصمت والراحة والاستجمام، والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تعاون على الراحة والسُّكون والاستجمام.

موقع لوفت بلازا مول العاصمة الادارية  داون تاون العاصمة الادارية  :

يقع في منطقة ال داون تاون بالعاصمة الادارية قربها من مقر ال R7 & R8 وهيا مقر compounds عالية الكثافة يوجد اكثر من ٤٥  كومبوند قريبة من فندق الماسة والنهر الأخضر ومطار العاصمة.

وحدات لوفت بلازا مول العاصمة الادارية

  • الادارية
  • التجارية
  • الطبية

خدمات لوفت بلازا مول العاصمة الادارية الجديدة :

نمط الطاقة الاحتياطية. – لاند سكيب. – كاميرات مراقبه. – مصعد بانورامي. – خطوط جهاز محمول بالألياف الضوئية. – واجهه خارجية زجاجية مزدوجة. – نسق للصوت. – تخطيط داخلي عصري وفاخر. – دش مركزي.- جراج. – نسق محاربة الحرائق. – أسطح فلات سلاب. – تكييف مركزي. – 2 بوابة. – منظومة للطاقة الشمسية. – مكاتب إنهاء سوبر لوكس.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات - أفضل مولات العاصمة الإدارية

مول باجودا العاصمة الادارية – Pagoda mall new capital :

باجودا مول العاصمة الإدارية الجديده يحتسب من أجدد وأكبر المشروعات الاقتصادية بالعاصمة الجديده، خسر نهضت مؤسسة اكاديا بتصميم مول ذو مواصفات متميزة بقلب العاصمة الإدارية الجديده في الدون تاون واختارت ذاك المقر لإنشاء ذاك المول التجاري، الإداري والطبي ليغدو استثمارا ناجحا نتيجة لـ وجود متابعين متباين باستطاعتها أن التفاعل ولذا لضمان تفوق المشروع.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

مميزات مشروع مول باجودا :

  • موقعه ذو المواصفات المتميزة إذ يقع Pagoda mall  في قلب الداون تاون
  • يطل علي ثلاثة محاور أساسية
  • تكاليفه  التسابقية مضاهاة بالعديد من المشاريع الأخرى في العاصمة الإدارية الجديده
  • إنصياع المساحات المتوافر فيه لأجل أن يمايز كل زبون ما يناسبه
  • اطلالتة ذات المواصفات المتميزة

وحدات مول باجودا العاصمة الادارية

  • الوحدات الادارية

تبدا مساحة الوحدات الادارية من 20 متر مربع.

  • الوحدات التجارية

تبدا مساحة الوحدات الادارية من 25 متر مربع.

  • الوحدات الطبية

تبدا مساحة الوحدات الطبية ​من 20 متر مربع.

اسعار باجودا العاصمة الادارية

تم تقديم اسعار مخفضة للوحدات بالمول سعيًا من المنشأة التجارية على الوصول لسائر معدلات الزبائن ، مثلما انها راعت أوضاع الزبائن بصرف النظر عن التنامي المطرد في الاسعار المطروحه بمكان البيع والشراء العقاري، ومن هذه الاسعار الجانب الأمامي من مؤسسة اكاديا العقارية ما يلي :

  • يبدأ تكلفة المتر في المكاتب الادارية من 16.000 جنية .
  • وثمن المتر في العيادات الطبية يبدأ من 22.000 جنية .
  • اما الدكاكين التجارية فسعر المتر بها يبدأ من 32.000 جنية .
  • سوف يتم تسليم الوحدات الادارية والطبية بتشطيبات كاملة ، مثلما يمكن استثمار وحدتك وعرضها للايجار.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

طرق السداد في باجودا العاصمة الادارية

يمتاز المشروع بتوافر انظمة صرف سهلة تجعلك تحوز وحدتك بجميع يسر وسهولة ، تَستطيع الأن امتلاك وحدتك ومقرك الاداري الجديد بأدنى مقدم وبتسهيلات تبلغ الي 9 أعوام وبدون مزايا . مول باجودا العاصمة الادارية - Pagoda mall new capital

مول ستارز العاصمة الادارية Stars Mall New Capital :

  • أضخم مول تجارى تماماً فى أول مساحة سكنية فى العاصمة الادارية
  • أول مول تجارى تماماً فى أول مكان سكنية و أكثر قربا تسلُّم
  • مع أقوى نظام دفع يبدأ من 0 % مقدم و تقسيط حتى 9 أعوام

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

وحدات مول ستارز العاصمة الادارية

الوحدات الادارية

  • مساحة المشروع  : ٣٠١٠ متر مربع
  • يبدا مساحة الوحدات الادارية  من 20 منر مربع.

وحدات التجارية

  • يبدا مساحة الوحدات التجارية من 25 منر مربع
  • استلام الوحدات التجارية بدون تشطيب

الوحدات الطبية

  • تبدا مساحة الوحدات الطبية من 20 متر مربع.

خدمات ستارز العاصمة الادارية

  • PARKING
  • HAYPER MARKET
  • KIDS AREA
  • GYM MARKET
  • FOOD COURT
  • COFEE SHOPS
  • RESTAURANTS
  • RETAL SHOPS

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

اسعار ستارز مول العاصمة الادارية

  • أسعار تبدأ من  1,000,000.

طرق السداد ستارز مول العاصمة الادارية

بدووون مقدم و بتقسيط يبلغ الى 9 سنوات مع الأخذ في العلم أن الأثمان والمساحات المنوه عنها في الموضوع هي للنصف الأكبر من عام 2020 ، وبذلك فهي قابلة للتعديل ، ونراعي الحفاظ على تحديث المساحات وسجل أسعار وأنماط الوحدات السكنية والوحدات السكنية التجارية مستديمًا حتى يصبح الزبون على إلمام بالتغيرات في موضع البيع وشراء المنشآت. العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات - أفضل مولات العاصمة الإدارية

برج بيرلز العاصمة الادارية Pearls Tower New Capital :

بيرلزمول العاصمة الإدارية الجديده يحتسب من أجدد وأكبر المشروعات الاقتصادية بالعاصمة الجديده، خسر نهضت مؤسسة IHD  بتصميم مول ذو مواصفات متميزة بقلب العاصمة الإدارية الجديده في الدون تاون واختارت ذاك المقر لإنشاء ذاك تاور التجاري، الإداري والطبي ليغدو استثمارا ناجحا نتيجة لـ وجود متابعين متباين باستطاعتها أن التفاعل ولذا لضمان تفوق المشروع.

مميزات مشروع برج بيرلز:

  • موقعه ذو المواصفات المتميزة
  • يطل علي ثلاثة محاور أساسية
  • تكاليفه  التسابقية مضاهاة بالعديد من المشاريع الأخرى في العاصمة الإدارية الجديده
  • إنصياع المساحات المتوافر فيه لأجل أن يمايز كل زبون ما يناسبه
  • اطلالتة ذات المواصفات المتميزة

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

موقع بيرلزالعاصمة الادارية

يحدث برج بيرلزفي اكثر الأنحاء تميزا في العاصمة الإدارية الجديده في الداون تاون وامام سوق الدهب مباشره. مثلما يحدث بجوار الأنحاء اللاحقة: –

  • بالقرب من النهر الأخضر
  • بالقرب من الترتيب الثقافي
  • يقع بجوار مسجد جمهورية مصر العربية
  • وأيضا يحدث على 3 محاور أساسية
  • يقع بجوار محطة المونوريل المركزية والحي الحكومي

خدمات بيرلزالعاصمة الادارية

  • مساحات خضراء ومماثل طبيعية صممت لتحيط بكافة الوحدات .
  • يمتاز تاور بوقوعه على شوارع كبرى تجعل حركة السير في مواجهتِه والمرور سلسلة ومرنه .
  • تتوافر امكانية التشطيبات للوحدات من قبل المؤسسة .
  • جراج للسيارات على مكان عارمة .
  • بوابات فريدة ومنفعة استقبال .
  • كاميرات رصد بكافة انحاء المشروع .
  • يبقى آمن وحراسة على طوال الوقت .
  • اماكن ترفيهية مخصصة للأطفال .
  • انترنت فائق السرعة .
  • تتوافر في الوحدات نسق انذار للحرائق .
  • مثلما تتوافر شاشات إبراز كبري للاعلانات .
  • حجرات مجهزة لعقد الاجتماعات والاجتماعات في نطاق تاور .
  • تتوافر مجموعة فريدة من المطاعم والكافيهات في بيرلزمول .

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

اسعار بيرلز العاصمة الادارية

يمكن التمتع بكل ميزات التاور خاصة موقعه المميز وخدمات المتغايرة في ذات الوقت يكمل صرف أسعار معقولة وغير مبالغ فيها، خاصة لدى مقارنتها بأثمان المشاريع المسابقة له بداخل العاصمة الادارية الجديدة. مثلما ينهي صرف أسعار الوحدات بحسب أنظمة دفع مريحة وميسرة لا تعتبر تعب على الزبائن.

طرق السداد في بيرلز العاصمة الادارية

يمتاز المشروع بتوافر انظمة صرف سهلة تجعلك تحوز وحدتك بجميع يسر وسهولة ، تَستطيع الأن امتلاك وحدتك ومقرك الاداري الجديد بأدنى مقدم وبتسهيلات تبلغ الي 9 أعوام وبدون مزايا . العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات - أفضل مولات العاصمة الإدارية

مول فير كابيتال دون تاون العاصمة الادارية الجديده – Ver Capital Mall New Capital :

مؤسسة الوفاق ب 25 سنة خبرة و وفاق مع زبائنها بتقدم لكم مول فير كابيتال اختارنا اسم Ver يقصد View باللغة الاسبانية و دا عشان مشروعنا علي ٣ نواصي. مشروع  فير كابيتال أول أبراج العاصمة لخدمة الحي الحكومي. تصميمات مول فير كابيتال تصميمات واقعية و تم توثِيقها و القبول  عليها من مؤسسة العاصمة الإدارية. يشير إلى التصميم اللي هتيعرض علي الورق هو التصميم اللي هيتنفذ علي أرض الواقع. عشان كده فير كابيتال انسب إحتمالية للإستثمار في العاصمة الإدارية القريبة العهد. إعداد واقعي لإستثمار حقيقي فيما يتعلق للتصميم المعماري ف تصميم مؤسسة الوفاق من التصميمات اللي اعتمدت بشكل رسمي” من مؤسسة العاصمة العصرية يشير إلى تصميمك اللي  هتشوفو هو اللي هيتنفذ.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

موقع مول فير كابيتال العاصمة الادارية

متواجد بمنطقة الداون تاون و علي حتى الآن دقايق من  ( مسجد جمهورية مصر العربية – الحي الحكومي  – المونريل – مجمع مؤسسات الوقود  – المتحف الجديد – النهر الاخضر – ساحة الشعب )

وحدات مول فير كابيتال العاصمة الادارية

  • وحدات الادارية
  • والوحدات التجارية
  • الوحدات الطبية

الاسعار دأخل مشروع فير كابيتال العاصمة الادارية الجديده

  • ثمن الإداري يبدأ من ١٦ ألف جنية
  • ثمن التجاري يبدأ من٣٨ ألف جنية

تم فتح باب الحجز:

  • مبلغ حجز إداري: 20 الف جنية.
  • مبلغ حجز تجاري: 50 الف جنية.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

شركه الوفاق للتطوير العقاري :

لأن شركه الوفاق تحاول لتقديم مشروع يمتاز بالجودة التي يتقصى عنها أي مستثمر… ننشر تعاقدنا مع شركه MRB إحدى أجدر مؤسسات منفعة المنشأت التجارية بالعاصمة الإدارية القريبة العهد لإدارة مشروع  فير كابيتال العاصمة الادارية. تعد شركه MRP لإدارة المنشأت التجارية واحد من أكثر أهمية المؤسسات المصرية في ذلك الميدان، ولها قائمة حافل ومبشر من المولات والمنشآت التجارية طيلة عشرين عام، أكثر أهمية تلك المولات مول ذا سبوت مول The Spot Mall بالتجمع الـ5 في مواجهة الجامعة الأمريكية، ومول سيتي ستارز City Stars في مدينة نصر ومول بوينت تسعين وسيتي سكوير الرحاب City Square El ٌehab ومول تاوني ستار Towny Star في مدينة العبور. إضافة إلى أن المؤسسة مسئولة عن الاتفاق وتوقيع عقد مع عدد من أحسن البراندت الدولية والتي لها دور عظيم في مبالغة السعر الاقتصادية لباقي وحدات المشروع. مول فير كابيتال دون تاون العاصمة الادارية الجديده - Ver Capital Mall New Capital

مول برو مارك العاصمة الادارية الجديدة – Pro Mark Mall New Capital :

أطلقت شركه أم جي العقارية عن بداية الشغل مع شركه  sud، للتطوير العمراني وهذا من أجل إنشاء برومارك للتطوير العقاري العاصمة الادارية ProMark New Capital ولذا في الحي الحكومي والبنوك وهذا باستثمار يصل الي 1.2 مليار جنيه.

موقع برومارك للتطوير العقاري العاصمة الادارية

يقع هذا المشروع في موقع ذو مواصفات متميزة من العاصمة الإدارية الجديده، إذ يحدث فورا في مواجهة وزارة النقدية وهذا في الحي الحكومي الذي يحتسب من أكثر أحياء العاصمة الإدارية الجديده، إذ يمتاز ذاك الموقع بأنه يطل على الأمام الأساسية للمبنى التجاري والإداري، مثلما يمتاز موقع ذلك المشروع بأنه يقرب من الحديقة المركزية والميدان الفاصل بين حي الملكية والحي الحكومي، مثلما يحدث بجانب محطة المونوريل ومنطقة المؤسسات.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

وحدات مول برو مارك العاصمة الادارية

  • الوحدات الادارية
  • الوحدات التجارية

الاسعار في برومارك للتطوير العقاري العاصمة الادارية

تحرص المؤسسة على إدخار أسعار واقعة لكل الزبائن، وقد قد عزمت الشركه الاسعار اللاحقة:

  • تبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 45,000 جنيه مصري.
  • أما فيما يتعلق للوحدات التجارية  تصل 15,000جنيه مصري.

الشركه المالكة لمشروع برومارك للتطوير العقاري العاصمة الادارية

تعد مؤسسة أم جي هي الشركه السجل على تطبيق ذاك المشروع ذو المواصفات المتميزة، وقد وضعت الشركه تدبير للإتساع الاستراتيجي، وقد بدأت في تطبيق ذاك منذ العام السالف إذ تعتمد المؤسسة على كبار المطورين في مكان البيع والشراء العقاري، ولذا لأن مقصد المؤسسة هو الإتساع وضخ الزيادة من المشروعات الاستثمارية في أنحاء متنوعة. تعمل المنشأة التجارية جاهدة على تأدية عدد من الأعمال التجارية الحديثه أثناء الفترة القادمة في متعددة مواضع مثل التجمع الـ5 والعين السخنة وبلدة العلمين الجديده وبلدة الشيخ زايد ذلك إضافة إلى ذلك طرح وافرة مشاريع الجديده في وجهات وقطاعات متنوعة في العاصمة الإدارية الجديده. شدد المهندس مطاوع أنه تم الاستعانة بمكتب عدد من المهندسين الاستشاريين ECG، وهو من أكثر منازل الخبرة الهندسية الاستشارية في جمهورية مصر العربية ولذا إذ يتلذذ بخبرات وكوادر هندسية وقفت على قدميها طوال خمسين عام على تشكيل ما يزيد على ألفين مشروع .

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

مول برو مارك العاصمة الادارية الجديدة - Pro Mark Mall New Capital

مول فيدأ ويست العاصمة الادارية الجديده – Vida West Mall New Capital :

فيدأ ويست مول العاصمة الإدارية الجديده Vida West Mall New Capital من تأدية مؤسسة لوكيشن العقارية وهي مؤسسة تهدف الى راحه  عملائها في انظمة السداد المتغايرة والوحدات المتغايرة بالاضافة الى اختيار الافضل من إذ الموقع والادوات البنائية وكذلكً الخدمات والميزات في نطاق المشروع لطرح مشروع يليق بعملاء مؤسسة لوكينشز للتطوير العقارى. يعتبر فيدأ ويست مول العاصمة الإدارية الجديده اجدد مشروعات العاصمة الادارية الجديده بافضل الاسعار وافضل استثمار في ارقى الأنحاء التجارية فى العاصمة الادارية الجديده.

موقع فيدأ ويست مول العاصمة الإدارية الجديدة

يقع فيدأ ويست مول العاصمة الإدارية الجديده Vida West Mall New Capital ضِمن العاصمة الادارية فى ارقى الأنحاء على وجه التحديد مكان الداون تاون المشهورة والتى بها العديد من الخدمات والبصيرة المميزه إذ يطل فيدأ ويست مول العاصمة الإدارية الجديده على النهر الاخضر، الحديقة المركزية الرائعة وقربه من أشهر العقارات والمصاحب المطلوبة مثل محور محمد بن زايد الشمالي، والطريق الدائري الاقليمي. ويتميز بقربه من المتحف الجديد، مسجد مصر الضخم من ناحية، و فندق الماسة من ناحية آخرى مثلما يتميز بقربه من دار الأوبرا، والمحطة المركزية وبالاضافة الى انه يبعد قليل من دقائق عن حى الثروة، والحى الحكومى.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

خدمات فيدأ ويست مول العاصمة الإدارية الجديده

  • آخر التصاميم المعمارية على المظهر العالمى، بالاضافة الى افضل المواد والأدوات الخاصة للبناء.
  • مصاعد، وسلالم كهربائية.
  • انترنت عالي السرعة.
  • سكاي لونج.
  • غرف مخصصة للاجتماعات بأفضل تقنية.
  • حمامات سباحة مغايرة ومتغايرة.
  • منتجع صحي مجهز بأفضل الأجهزة.
  • امن طيلة اليوم ولمدة 24 ساعة.
  • كاميرات رصد بأحدث التقنية.

مساحة  فيدأ ويست مول العاصمة الإدارية الجديده

  • محلات تجارية – عيادات طبية – مكاتب إدارية
  • مساحات التجاري تبدأ من ٢٩ متر  وثمن المتر يبدأ من ٣٨ الف
  • الإداري و الطبي مساحات تبدأ من ٤٢ متر ثمن متر يبدأ من ٢٠ الف
  • وأنظمة دفع تبلغ إلي 9 سنين بدون فوائد.

انظمة السداد  داخل مشروع فيدأ ويست ويست العاصمة الادارية الجديده

  • مقدم 5% وفترات دفع متنوعة تصل إلى 9 سنين
  • دفع 5% مقدم، 5% عقب 6 شهور، و 5% دفعة تسلُّم، وأقساط على 6 أعوام
  • دفع 10% مقدم، 5% حتى الآن 6 شهور، و 5% دفعة تسلُّم، وأقساط على 7 سنين.
  • أو دفع عشرين% مقدم، 5% حتى الآن 6 شهور، و 5% دفعة تسلُّم، وأقساط على 8 أعوام.
  • دفع 25% مقدم، 5% عقب 6 شهور، و 5% دفعة تسلُّم، وأقساط على 9 أعوام.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

مول فيدأ ويست العاصمة الادارية الجديده - Vida West Mall New Capital

افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة :

 

كمبوند ستاو نيو كابيتال بالعاصمه الاداريه – Stau Compound New Capital :

ستو العاصمة الادارية مشروع فاخر يوفر للعملاء حياة ممتعة في جو مليء بالراحة والعناصر الرائعة ، لما يضمه من خدمات وفوائد متنوعة. يتم تنفيذه وفق رؤية جديدة ومفهوم حديث مما يجعله من أفضل المشاريع السكنية التي انضمت إليها مؤخرًا العاصمة الإدارية الجديدة. تشتهر Stau New Capital بموقعها الحيوي وتصميمها الأنيق ، وتوفر للعملاء أفضل معدلات الفائدة وأطول فترة سداد.

موقع ستاو نيو كابيتال

يقع كمبوند ستو في أكثر المناطق جاذبية وتميزًا بالعاصمة الإدارية ، لأنه يقع في الحي السابع R7 ، بالقرب من المرافق الخدمية والأماكن المهمة ، وأبرزها : –

  •  قريب من الجامعة البريطانية ، مدينة الثقافة والفن والسوق في الهواء الطلق.
  • ميزة أخرى لهذا الموقع هي قربه من مختلف الوزارات واللجان ومطار العاصمة الإدارية الجديدة ومركز المؤتمرات.
  • يتميز بوجود منطقتين خدميتين مما يزيد من حيوية وأهمية المكان.
  • يمكن الوصول إلى أي منطقة في المشروع بسهولة لأنها قريبة جدًا من محطة القطار السريع والطريق الدائري الإقليمي.

وحدات ستاو نيو كابيتال بالعاصمه الاداريه

  • يغطي مشروع Stau  68 فدانًا وينقسم إلى خدمات ومباني ، مما يجعله مشروعًا فريدًا ومتكاملًا في حد ذاته.
  • يضم المشروع 70٪ شقق و 20٪ فيلات تم تنفيذها في مناطق مختلفة تلبي كافة الاحتياجات.
  • تتراوح مساحة الشقة من 90 مترًا مربعًا إلى 355 مترًا مربعًا ، ومساحة الدوبلكس تبدأ من 270 مترًا مربعًا ، وتبدأ مساحة الفيلا من 450 مترًا مربعًا.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

اسعار ستاو نيو كابيتال بالعاصمه الاداريه

يتميز سعر الوحدة في مشروع ستو بخصائص كونه مناسبًا لقدرات شرائية مختلفة ، وقد أدى هذا المشروع وحده إلى زيادة جاذبية عدد كبير من العملاء ، لأن السعر يبدأ من 9000 للمتر ، ويختلف سعر الوحدة من شخص لآخر. . لنوعهم ومنطقتهم.

طرق السداد في ستاو نيو كابيتال بالعاصمه الاداريه

أعلنت الشركة أنه من الممكن سداد سعر الوحدة طويل الأجل بالتقسيط لمدة تصل إلى 9 سنوات ، وأعلنت أنه سيتم تسليم جميع الوحدات التي وقعت عقودًا مع العملاء خلال عامين من تاريخ توقيع العقد ، وهذا يعني أن يجب ألا تنتظر الفوائد كما هو الحال في العديد من المناطق السكنية الأخرى.

الشركة المالكة ل ستاو نيو كابيتال بالعاصمه الاداريه

يرجع مشروع ستاو العاصمة الجديدة إلى عمل نادي المعلمين بجامعة الأزهر ، حيث تعد الجامعة من رواد التطوير العقاري في سوق العقارات المصري ، وهم حريصون دائمًا على اختيار التصميمات للمشروعات السكنية بدقة ، بفضل الأفضل والأكثر استخدامًا من قبل الدكتور أحمد فؤاد صبري أحد الاستشاريين الهندسيين المعروفين. كمبوند ستاو نيو كابيتال بالعاصمه الاداريه - Stau Compound New Capital

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية  – Midtown Sky New Capital :

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital يعتبر كمبوند ميدتاون سكاي من أفخم وأرقى مشاريع الاستثمار العقاري بداخل العاصمة الإدارية الجديدة، فبذلك قامت الشركة المالكة على هذا المشروع الكبير بتصميم العديد من الوحدات السكنية وبالاضافة الي التجاري على أحدث الطرز العصرية الحديثة و بذلك التي تتلاءم مع كافة الأذواق وأيضا مع أجمل فيو تتمتع به هذه الوحدات من مساحات خضراء شاسعة وأيضا توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية بداخل الكمبوند.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

ومن أبرز الخدمات الموجودة بداخل كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية، وذلك على النحو التالي :

  • المساحات الخضراء المنتشرة أيضا بشكل كبيرة بداخل كمبوند ميدتاون سكاي ليتمتع سكانه بأجمل إطلالة.
  • بالاضافة الي بحيرات صناعية كبيرة تتخلل المساحات الخضراء وذلك للحفاظ الهدوء والطمأنينة والسكون.
  • أيضا حمامات سباحة مختلفة المساحات منتشرة في كافة أرجاء الكمبوند.
  • تخصيص منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال أيضا من أجل إسعادهم.
  • بالاضافة الي عمل تراكات خاصة للتريض والمشي وكذلك ركوب الدراجات.
  • نادي رياضي وأيضا ناضي صحي Gym.
  • أيضا كلوب هاوس في كمبوند ميدتاون سكاي.
  • بالاضافة الي إنشاء جراجات لركن السيارات تم تأمينها بالكامل.
  • وأيضا تخصيص منطقة خاصة بالمطاعم والكافيهات.
  • بالاضافة الي تأسيس مول تجاري كبير.
  • تزويد الكاميرات بمنظومة أمن وحراسة على أعلى مستوى لتأمين كمبوند Midtown Sky

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

الأسعار وأنظمة سداد كمبوند ميدتاون سكاي :

طرحت الشركة المنفذة على كمبوند ميدتاون سكاي العديد من أنظمة الدفع والسداد والتي تتلاءم مع كافة. أيضا الراغبين في حجز أي وحدة سكنية موجودة بداخل هذا المشروع الكبير والفخم. وتتمثل أنظمة الدفع و طرق السداد عند حجز أي وحدة سكنية بداخله و بذلك على النحو التالي : بالاضافة الي يتم دفع مقدم يبلغ 5% عند حجز أي وحدة سكنية، بذلك يتم تسديد ما قيمته 5% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية بعد 3 شهور، لكن يتم تسديد أيضا باقي المبلغ على أقساط سنوية و بذلك لمدة 7 سنوات بدون أي فوائد. كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية  - Midtown Sky New Capital

كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة – Zavani Compound New Capital :

كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة شهدت العاصمة الإدارية أجدد و اقوي و أرقى المشاريع السكنية ، التي ميزت سوق العقارات المصري كأفضل سوق مقارنة مع الكثير من الدول الأخرى ، حيث عملت شركة الفؤاد على تنمية هذه الأعمال لكي يكون انطلاقة جديدة تخدم العديد من المواطنين ، هي تتمتع بمكانة فريدة بين الشركات العقارية في القاهرة، وهذا لأنها معروفة دائمًا بتألقها في تقديم العديد من الأعمال.

موقع كمبوند زافانى العاصمة الادارية الجديدة

يقع مشروع زافاني العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني السابع R7  ويكون بالتحديد فى منطقة القطعة e1 . يتواجد الكمبوند بجوار الحي الدبلوماسى و حى السفارات ويقابل أرض المروري و بجوار أرض الشميسى ، فالشركةالمالكة عملت على اختيار هذا الموقع ليكون من المشاريع التي تصدر ضجيج في سوق العقارات .

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

اسعار ومساحات كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة :

مشروع زافاني من المشاريع التي يتم تنفيذها على مراحل بمساحات و أسعار مختلفة ، وهذا لكي يتم توفير أنواع من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس بالروف والعمائر، حيث يتم تقسيم المساحات للمباني كالتالي : توفير العمائر بطريقة مخصصة على تحتوي كل عمارة بالصف الأول على 3 شقق في الدور الأول ، والعمائر في الدور الثاني على 4 شقق ،كما أن داخل كل عمار منهم عدد 2 أسانسير لسهولة الصعود والهبوط دون تعب و يوجد شقق تتكون من غرفتين نوم و ثلاث غرف نوم و 4 غرف نوم منها أرضي بالجاردن وأدوار  متكررة . يكون سعر المتر في كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة يبدأ من 9500 جنيه مصري :

  • شقة بمساحة 137 متر مربع بسعر يبدأ من 1.480.000 جنية مصري
  • يوجد شقة مساحتها 158 متر مربع سعرها يبدأ من 1.580.000 جنيه مصرى
  • متوفر شقة مساحة 168 متر في كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة والسعر يبدأ من 1.601.000 جنيه مصرى
  • يوجد أرضي 177 متر السعر بداية من 2.130.000 جنيه مصري
  • بنتهاوس 179 متر السعر يبدأ من 2.140.000 جنيه
  • بنت هاوس 218 متر السعر يبدء من 2.450.000 جنيه

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة - Zavani Compound New Capital

كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة – Menorca Compound New Capital :

يتمتع مشروع مينوركا العاصمة الادارية الجديدة يتمتع بموقع استراتيجي حيث يقع في قلب العاصمة الادارية . يتواجد بـ أرقى وأفضل الأحياء السكنية الموجودة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، سوف تعيش في كمبوند مُتكامل الخدمات كما يوجد به مساحات خضراء كبيرة للغاية بالإضافة، لوجود كثير من البحيرات الصناعية الجميلة التي تضيف لمسة ساحرة على الكمبوند، يتواجد كثيرمن التصميمات الحديثة في كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة التي تنافس أحدث التصميمات الموجودة على مستوى العالم كما ان سعر المتر بالمعقول، وكما يوجد وحدات سكنية مختلفة من حيث المساحات مع أنظمة سداد في مناسبة لجميع العملاء.

موقع كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة :

يقع مشروع مينوركا العاصمة الادارية في موقع استراتيجي للغاية حيث انهو يقع يقع في منطقه R8 قطعه رقم L4. وكما انة يقع كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة في اكثر الاحياء السكنية اهمية حيث يوجد الكثير من المشروعات الضخمة و الراقية.

الخدمات في كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة :

  • يضم الكثير من الأماكن الترفيهية المُميزة في كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة من اجل قضاء وقت ممُتع برفقة الأهل والأصدقاء.
  • حيث يوجد كيدز اريا للصغار مع وجود كثير من الألعاب الجميلة.
  • وكما يوجد نادي صحي حيث انهو مجهز بأفضل وارقي وأحدث الأجهزة الرياضية في الكمبوند.
  • ويوجد الكثير من حمامات السباحة بعمق منوع من اجل ان يتناسب مع الكبار والصغار.
  • وكما يتوافر مدارس انترناشونال بمشروع مينوركا العاصمة الإدارية.
  • ويضم نادي كبير مُقسم لمُختلف الرياضات من اجا ان تتمكنوا من ممارسة الرياضة التي ترغبون بها.
  • وكما يوجد مركز طبي وكذلك صيدلية كبيرة الحجم.
  • وكما يوجد في مشروع مينوركا العاصمة الادارية الجديدة مطاعم بإطلالات راقية تقدم أفضل واحسن الوجبات الشرقية والغربية.
  • كما يتوافر االكثير من الكافيهات في كمبوند مينوركا العاصمة الادارية من اجل تقدم المشروبات المُختلفة كما تتمتع بتصميمات فخمة.
  • ويوجد الكثير من البحيرات الصناعية التي تضيف لمسة ساحرة على موقع مينوركا العاصمة الإدارية.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

 أنظمة السداد كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة :

  • يمكنك دفع 25% ، والباقي على سنتين.
  • أو يمكنك دفع 15% في كمبوند مينوركا العاصمة الادارية والباقي يقسط على 4 سنوات.
  • وكما يمكنك دفع 10% مقدم والباقي يقسط على 6 أو 7 أو 8 سنوات.
  • يمكنك دفع 15% مقدم في مشروع مينوركا العاصمة الادارية الجديدة ودفع 5% دفعة بعد سنة، والباقي يقسط على 10 سنوات.
  • أنظمة سداد مُميزة تناسب كافة المستويات حيث انها تقدم فرصة ذهبية لمن يريد إمتلاك وحدة سكنية في أرقى و احدث كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة - Menorca Compound New Capital

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية – Compound Botanica New Capital :

صمم كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديده بتصميمات معمارية على أحدث الطرازات الاوروبية، على 23 فدان بالشراكة مع وزارة الداخلية. أيضا تتميز بوجود مساحات خضراء ولاند سكيب، وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 120 متر لـ 220 متر، متنوعة ما بين (ستوديو – شقق) كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديده Compound Botanica New Capital ، يعتبر الكمبوند من أكثر و أهم المشاريع بالعاصمة الإدارية الجديده، وهو مشروع هائل يمتاز بالرقي إذ أنه مصمم على شكل متميز وفريد من نوعة.

الشركة المالكة والمطورة لكمبوند بوتانيكا

نيوجينريشن هي المؤسسة المطورة ل كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديده حيث تقوم علي انشاء كمبوند بوتانيكا علي شراكة بين شركتا كايروكابيتال وإمارات مصر والعمل علي أرض المشروع المملوكة للجنة النقابية للعاملين بوزارة الخارجية بنظير نسبة من المشروع عن أن ان تسلم الشركتان المشروع باكملة خلال فترة 4 سنين.

مساحة بوتانيكا العاصمة الادارية الجديده

يقدم كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية العصرية العدد الكبير من الوحدات المختلفة، والتي تشتمل على طوابق متنوعة والدوبلكس والوحدات السكنية الفخمة،وتم بناء المشروع على منطقة تصل حوالى 23 فدان، وتم تأسيس الكمبوند بتلك المنطقة حتى يغطي مختلَف الخدمات التي يحتاجها الأهالي اليها ويمزج بين نحو 966 وحدة سكنية.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

أسعار مشروع بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديده

وفقاً لإختلاف مساحات الوحدات وأسلوب التصميمات؛ فإن اسعار الوحدات تختلف فيما بينها تبعاً لهذا، والوحدات المتاحة البنتهاوس و الدوبلكس وايضاً وحدات سكنية فندقية ممتازة، ويبدأ سعر المتر من 9.200 جنية مصري لذا يعد ذاك من أحسن سعر من الاسعار المطروحة المطروحة بالعاصمة الجديده، خاصة مع مختلَف الخدمات المتاحة، و ومن الجدير بالذكر ايضا أن المؤسسة حرصت بشدة علي ان تكون الاسعار مناسبة لكافة عملائها بجانب أهتمام المؤسسة الهائل بالتصميمات سواء الخارجية أو الداخلية. لذاك نجد أن المشروع مصمم على الطراز اليوناينة المميزة والفريدة من نوعها وعلي الرغم من تميز المشروع من كل الجوانب الا ان متر مشروع بوتانيكا كان مناسب جدا جدًا لكافة الفئات الشرائية .

أنظمة السداد في مشروع بوتانيكا

  • توفر الشركة المطورة نيو جينريشن العديد من الطرق للدفع في كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة عبارة عن 0% مقدم  و10 % عند التعاقد ويحدث هذا بهذا الشكل:
  • ذاك الإطار لا يقوم فيه العميل بدفع أي مقدم، ويسدد سعر الوحدة السكنية على دفعات مجدولة لخمس سنين بدون فوائد ويحصل العميل على خصم واحد في المائة.
  • يقوم الزبون بدفع خمسة في المائة من تكلفة الوحدة  وتسديد بقية المبلغ علي 6 أعوام بدون اي فوائد وايضا من الممكن أن يدفع الزبون فورتعاقدة دفعة أولى  10 في المائة، وعند تسلُّم الوحدة يدفع  10 في المائة، ويدفع الباقي علي 7 أعوام.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية - Compound Botanica New Capital

كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية – Capital Heights 1 New Capital Compound :

تتميز الحياة في capital heights new capital بأنها متكاملة الخدمات وتحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية تقع على مساحة 26 من محاطة بمساحات خضراء شاسعة، وتتميز باحتوائها على الكثير من المميزات والتي من بينها :

  • يتميز مشروع كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية الجديدة بوجود العديد من حمامات السباحة مختلفة الأحجام والأشكال لتتناسب مع الأطفال والكبار، وتصلح لكافة الاستخدامات.
  • يحتوي كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية الجديدة على سوق تجاري يشمل العديد من المراكز التجارية الهامة المزودة بآلاف الماركات العالمية المشهورة.
  • يتواجد بداخل الكمبوند أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لضمان الأمن والهدوء والأمان لكافة المتواجدين بداخل الكمبوند.
  • يحتوي الكمبوند على جيم وسبا تم تجهيزهما بأحدث وأقوى الأجهزة وفق آخر التقنيات الحديثة.
  • يتميز كمبوند كابيتال هايتس بأحدث وأدق التصميمات فى وحداته السكنية على نسبة 22.5% من المساحة الكلية للمشروع.
  • يحتوي كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية على مساحات واسعة مفتوحة تم تخصيصها لحفلات الشواء والحفلات الخاصة.
  • يوجد بداخله مركز طبي عالمي لتوفير العلاج للساكنين دون الحاجة إلى الذهاب بعيدا.
  • يحتوي مشروع كابيتال هايتس1 العاصمة على موقف خاص لقاطني الكمبوند وجراجات خاصة.

مساحة كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية

  • يشغل كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية مساحة إجمالية تبلغ 50 فدانًا
  • تشغل الوحدات المعمارية منها نسبة 20% بواقع 56 عمارة سكنية
  • يهدف مشروع كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية توفير الراحة والرقي والخصوصية للسكان.

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

موقع كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية

يعد كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة واحدًا من أهم المشروعات السكنية لما يتميز به من مساحات شاسعة كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية يقع على محور محمد بن زايد وسط أهم مناطق العاصمة الجديدة وأكثرها حيوية. يقع مشروع كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية بجوار النهر الأخضر والكتدرائية والمسجد الكبير وحي السفارات ومدينة المعارض (اكسبو) كما يقع على بُعد 20 دقيقة فقط من القصر الرئاسي ومطار العاصمة الادراية، ويبعد 10 دقائق فقط عن الحي الدبلوماسي وفندق الماسة.

موقع مشروع كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية

طرق السداد وموعد الاستلام في مشروع كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية : تتعدد في كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية حيث تشمل:

  • تقسيط حتى 7 سنوات بدون فوائد وبأقسط متساوية وبدون مقدم.
  • دفع 20% كمقدم تعاقد وتقسيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد وبأقساط متساوية.
  • تقديم  10% كمقدم تعاقد و10% بعد 3 شهور وتقسيط الباقي على 6 سنوات او 10% كمقدم و 5% بعد 3 شهور و الباقي على 5 سنوات .

العاصمة الادارية الجديدة افضل كمبوندات – أفضل مولات العاصمة الإدارية

كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية - Capital Heights 1 New Capital Compound   لاحظ أن الأسعار وكذلك المساحات المذكورة في المقال هي للنصف الأول من عام 2020، وبالتالي فهي قابلة للتغير، ونحرص في موقع مشارفعلى تحديثها باستمرار من أجل ان يكون العميل على علم بتغيرات السوق العقاري.  

للحجز والاستفسار

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات الشركة علي الارقام الاتية

أو عن طريق الواتس اب

Whatsapp button

 

f

اعجبك المقال؟! شارك