افضل مشاريع العاصمة الادارية

افضل مشاريع العاصمة الادارية
للحجز او الاستفسار

افضل مشاريع العاصمة الادارية الجديدة بأفضل الاسعار والكثير من المشاريع المتميزة والمناطق الهامة داخل العاصمة الادارية والعديد من الخدمات والمميزات فى داخل العاصمة الادارية

افضل مشاريع العاصمة الادارية السكنية 

كثير من هذه المشاريع التي تم تقييمها حسب السعر والمساحات الموجودة داخل كل مشروع، وحسب الخدمات التي يقدمها المشروع. ويعد مشروع العاصمة الجديدة من أكبر المشروعات التي يتم تنفيذها بالشرق الأوسط . وقد تم توفير كافة وسائل الرفاهية بداخله بالإضافة إلى الخدمات الأساسية.

  •  كمبوند ريفان

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة على أحدث مستوى مما يجعله مكانك الأول في الاستقرار والحصول على حياة معيشية كاملة بها جميع سبل الرفاهية والراحة.

ويتميز كمبوند ريفان بموقعه في أفضل احياء العاصمة منطقةR7، والوحدات السكنية تتوافر بمساحات مختلفة حيث تتراوح من 77 متر حتى 560متر وذلك لإختيار ما يتناسب مع احتياجاتك.

كمبوند ريفان

كمبوند ريفان

  • كمبوند كاسيل لاند مارك

أحد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة يوفر لك الرفاهية والراحة في مكان واحد، وتقوم بتنفيذهُ شركة كاسيل للتطوير العمراني بالتعاون مع شركة المقاصة سبورت.

يعد هذا المشروع هو أحدث مشروعات الشركتين وقررا بناء الكمبوند على أحدث التصميمات العقارية

كمبوند كاسيل لاند مارك

كمبوند كاسيل لاند مارك

  • كمبوند ارمونيا

كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الذي يعبر عن حداثة العصر، من خلال استخدامه لأعلى التقنيات الهندسية، في البناء الذي اعتمد على الأشكال الخارجية في الإبداع. ويتميز كمبوند ارمونيا بتنوع المساحات وافضل انظمة التقسيط واقل مقدم.

كمبوند ارمونيا

كمبوند ارمونيا

  • كمبوند كتالان

من المشروعات المميزة بالعاصمة الادارية الجديدة، من مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري وحرصت أن يكون كمبوند كتالان كمبوند متكامل الخدمات تتوفر به كافة الخدمات المقدمة ليكون الوجهة الأولى لجميع الباحثين عن الراحة والخصوصية.

كمبوند كتالان

كمبوند كتالان

  • كمبوند دي جويا

أحدث مشروعات شركة تاج مصر العقارية في العاصمة الجديدة، مشروع مميز بتصميمات عصرية تم تشيده في مكان راقي. كما حرصت شركة تاج مصر أن يكون الكمبوند متكامل الخدمات مع تقديم الأسعار التي لا تقبل المنافسة.

كمبوند دي جويا

كمبوند دي جويا

أين تقع العاصمة الإدارية الجديدة

تقع في موقع متميز علي الخريطة، كما حرصت الحكومة المصرية باختيار أنسب المواقع ليقام عليها أكبر وأهم المشاريع المصرية المتطورة.

حيث تقع العاصمة الإدارية بالقرب من طريق السويس القاهرة الذي يؤدي إلى طريق جندالي, ويعتبر هذا الطريق هو الطريق الرئيسي الموصل للعاصمة الادارية وسيكون هذا الطريق مؤقت حتى يتم الانتهاء من تنفيذ طريق محمد بن زايد وهو الطريق الاساسي للعاصمة الادارية والطريق الدائري الإقليمي.

وعلى حدود مدينة بدر وبالقرب من طريق القاهرة العين السخنة، وهذا الموقع المتميز للعاصمة الادارية الجديدة جعلها أحد أكبر المدن الحديثة في قلب مصر بالقرب من كل المناطق الهامه والحيوية بداخل مصر.

ويتميز موقع العاصمة الادارية بوجود أفضل المشاريع بداخلها، في اكثر المواقع تميز بداخل المدينة وحول المساحات الخضراء والكثير من الخدمات المتميزة.

افضل مشاريع العاصمة الادارية

افضل مشاريع العاصمة الادارية

ماهي مساحة العاصمة الإدارية الجديدة افضل مشاريع العاصمة الادارية

تم انشائها على مساحة ضخمة تقدر بـ 170 الف فدان وتعد من أكبر العواصم في العالم وتقدر مساحتها بمساحة دولة سنغافورة كلها، ويوجد بالعاصمة الإدارية الجديدة أكبر حديقة في العالم والتي تقدر مساحتها ب 8 كيلو متر، وتعادل الحديقة المركزية في العاصمة الادارية مساحة حديقة نيويورك المركزية بمرتين ونصف . وتتميز العاصمة الادارية بأنها مدينة ذكية ضخمة وتمتلئ بالمساحات الخضراء الشاسعة، وتقام المشاريع داخل العاصمة على مساحة 40% من المساحة الكلية وباقي المساحات المتوفرة للمساحات الخضراء والخدمات.

افضل مشاريع العاصمة الادارية

افضل مشاريع العاصمة الادارية

اهم افضل مشاريع العاصمة الادارية في افضل الاحياء

تتميز بالكثير من المشاريع فيها، وتم تقسيم العاصمة الادارية الجديدة الى عدة احياء كبيرة، وتحتوي الاحياء على الكثير من أفضل المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة والمتميزة.

  • الحى الثالث R3 افضل مشاريع العاصمة الادارية

اقيم الحي الثالث على مساحة 1000 فدان. تم تقسيمه الى8 مجاورات رئيسية تحتوي على الكثير من المشاريع والتي تصل الى697 مبني، تحتوي على اكثر من19944 وحدة سكنية، و328 فيلا . و157 مبنى على شكل تاون هاوس. و64 مبني على طراز معماري مميز، كما تحتوى على 2560 وحدة سكنية، و103488 متر مربع من الوحدات التجارية والإدارية.

  • الحى الخامس R5

يقع الحي ال R5 على مساحة 1000 فدان ويتميز باسم الجراند سيتي الجديدة، تم تصميمه على الطراز الفرنسي الحديث. ويحتوى الحي الخامس على اكثر من 23 الف وحدة سكنية تتكون من وحدات سكنية متنوعه بالإضافة الى الابراج السكنية التى تحتوى على وحدات فندقية مميزة. يتمتع الحي السكنى الخامس بالكثير من المشاريع فى العاصمة الإدارية الجديدة والتى توفر الكثير من الوحدات وهي التي تتميز بأسعارها.

  • الحى السابع R7

يعد من اهم الاحياء داخل العاصمة الادارية التي تتميز بموقعها بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية والهامة داخل العاصمة الادارية الجديدة. ويتميز الحى السابع بالكثير من المساحات الخضراء ويحتوى على افضل مشروعات العاصمة الادارية الجديدة من الوحدات السكنية . ويقع الحى السابع على1500 فدان ويقسم الى 33 قطعة ارض تضم العديد من أفضل المشاريع السكنية داخل العاصمة الادارية الجديدة.

  • الحى  الثامن R8 افضل مشاريع العاصمة الادارية

اكبر الاحياء السكنية في العاصمة، ويقام على مساحة2500 فدان, ويحتوي الحي السكنى الثامن على العديد من مشروعات العاصمة الادارية الهامة. ويضم نادي رياضي ضخم على مساحة 73 فدانًا، وهناك مساحات خضراء وحدائق تصل لنحو 40 ألف فدان. الحي قريب ومجاور للحي السكني السابع ويطل هو الآخر على النهر الأخضر.

  • حى السفارات العاصمة الادارية

اقيم حى السفارات على مساحة 1500 فدان ويضم اكثر من30 سفارة لدول اجنبية وعربية ومن ابرز تلك الدول الولايات المتحدة الامريكية والمملكة العربية السعودية ونيجيريا والبحرين والبرازيل والهند وكوريا.

  • الحى الحكومي العاصمة الادارية افضل مشاريع العاصمة الادارية

اقيم الحى الحكومي على مساحة 550 فدان ويتكون 34 مبنى للوزارات ومبنى خاص بالبرلمان ومبني لرئاسة مجلس الوزراء. ومن أهم الوزارات التي سيتم نقلها إلى العاصمة الإدارية الجديدة من وسط مدينة القاهرة ، هي: وزارة الإنتاج الحربي، وزارة العدل، وزارة الأوقاف، وزارة الإسكان، وزارة التربية والتعليم، وزارة التعليم العالي، وزارة التموين، ووزارة الصحة.

افضل مشاريع العاصمة الادارية

افضل مشاريع العاصمة الادارية

مميزات مدينة العاصمة الإدارية الجديدة

الكثير من المميزات التي تتوفر في مدينة حديثة تقام على احدث الخدمات، وتتميز بانها مدينة تحتوي علي العديد من المشاريع  وتتميز بالكثير من الخدمات والمميزات.

  • تتميز العاصمة الإدارية بالعديد من المميزات التى تجعلها الافضل فى مصر والوطن العربي تعد من أكبر المدن مساحة حيث تقدر مساحة العاصمة الادارية بـ 170 ألف فدان .
  • تتميز العاصمة الادارية بسهولة المواصلات وتبلغ الموصلات 650 كيلو متر, هناك خط يربط العاصمة الادارية الجديدة بمدينة بدر يمتد إلى 40 كيلو متر.
  • تنقسم خريطة العاصمة الادارية إلى العديد من المدن مثل حي المال والأعمال والأحياء السكنية الكبرى والكثير من الجامعات العالمية مثل الجامعة الأمريكية والبريطانية في مصر وتتميز العاصمة بوجود العديد من المدارس الكبرى والكثير من الخدمات.
  • الخصوصية داخل العاصمة الإدارية الجديدة هي الهدف بداخلها.
  • يتوفر بها محطة كهرباء بقوة 4800 ميجاوات، كذلك محطة تعمل بالطاقة الشمسية.
  • تتميز العاصمة الادارية بالعديد من المساحات الخضراء .
  • يوجد بالعاصمة الإدارية مطار دولي كبير بمساحة 16 كيلو متر
  • تتنوع الوحدات داخل العاصمة إلى شقق – فيلات – توين هاوس – تاون هاوس – أستوديوهات.
مميزات مدينة العاصمة الادارية الجديدة

مميزات مدينة العاصمة الادارية الجديدة

الشركات الخاصة بالمقاولات بافضل مشاريع العاصمة الادارية

تشرف تلك الشركات على العديد من اكبر مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة التى تقام الان في العاصمة الادارية .

  • شركة CSCEC الصينية وتم تصنيفها أفضل شركة بين 250 شركة.
  • شركة وادى النيل
  • شركة بتروجيت للمقاولات
  • تحالف مصري إسباني
  • تحالف وأوراسكوم
  • المقاولون العرب
  • طلعت مصطفى
  • أبناء علام
  • كونكورد
الشركات الخاصة بالمقاولات في العاصمة الجديدة

الشركات الخاصة بالمقاولات في العاصمة الجديدة

أهم المشروعات الخدمية بالعاصمة الإدارية الجديدة

أهم المشروعات الخدمية بالعاصمة الإدارية الجديدة تتميز بالكثير من المناطق الخدمية الكبرى والمناطق السكنية . وتتميز تلك المناطق الخدمية بوقوعها بالقرب من الكثير من أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة.

المشروعات الخدمية الكبرى داخل العاصمة الإدارية

  • كاتدرائية ميلاد المسيح
  • مسجد الفتاح العليم
  • الجامعات الكندية
  • الحي الحكومي
أهم المشروعات الخدمية بالعاصمة الإدارية الجديدة

أهم المشروعات الخدمية بالعاصمة الإدارية الجديدة

ماهي أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

تتمتع بالعديد من المشاريع بأسعارها المميزة. تختلف اسعار الشقق بالعاصمة حسب الكمبوند والموقع والمساحة، يبدأ أرخص سعر متر في العاصمة الإدارية من 13,000 جنيه مصري.

افضل مشاريع العاصمة الادارية

افضل مشاريع العاصمة الادارية

ماهي ارقام مسئولي مبيعات العاصمة الادارية؟

لمزيد من المعلومات والتفاصيل عن العاصمة الادارية الجديدة . او لحجز وحدتك في احد مشروعات العاصمة الادارية تواصل مع ارقام مسئولي المبيعات العاصمة الادارية:

اعجبك المقال؟! شارك