مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 4,556,211 ج.م
9 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم الاستلام في المواعيد التي قررتها الشركة بنظام التشطيب الخاص
مساحات تبدأ من 33 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-14
مول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الادارية
مول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الاداريةمول 31 نورث تاور العاصمة الادارية
تفاصيل مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية
اسم المشروعمول 31 نورث تاور العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
وحدات المشروعتجاري - اداري -طبي - سكني
موعد التسليمالاستلام في المواعيد التي قررتها الشركة بنظام التشطيب الخاص
انظمة سدادمقدم يبدأ من10% واقساط تصل الي 9 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من33 متر مربع
اسعار تبدأ من4,556,211
للحجز او الاستفسار
فيديو مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية
مخطط مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية
مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية
خريطة مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية
تفاصيل المشروع

مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية أول و أكبر برج فيستيفال يطل مباشرة على النهر الأخضر ، وهو أيضًا أكبر مبنى إداري تجاري و طبي و سكني في العاصمة ، من قبل شركة النيل العقارية الكبيرة بالتعاون مع شركة النيل للتطوير العقاري . مع أكبر استشارات هندسية في الشرق الأوسط التعاون مع شركات الإدارة والتشغيل.

حقق المشروع نجاحًا و مكانة كبيرة قبل إطلاق المشروع ، و أقامت شركة النيل العقارية حفل الافتتاح الكبير لمول 31 شمال في فندق الماسة بالعاصمة الإدارية . وأقيم الحفل على هضبة عمرو دياب بحضور العديد من الشخصيات العامة والنجوم والفنانين وشركات التطوير العقاري والعديد من الأشخاص الآخرين.

مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية

مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية

مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية

هو أحد أكبر المشاريع الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يجمع بين الإقامة والإدارة والأعمال والترفيه ليكون مركز تسوق فريد من نوعه بأسلوب عصري فاخر ويمزج بين إرضاء العملاء والمستثمرين .

يطل مول 31 البرج الشمالي على النهر الأخضر  أشهر معالم العاصمة الإدارية ، ويتميز بموقع مثالي بالقرب من معظم المناطق السكنية والمعالم والشوارع والأحياء البارزة في العاصمة الجديدة يتكون مول 31 البرج الشمالي من وحدات مختلفة تتمثل بوحدات تجارية وإدارية وسكنية

وقد تم تخصيص مساحة من المول للخدمات والمرافق مما جعله مولًا متكاملًا حيث يمكن للعملاء العثور على كل ما يبحثون عنه . مول 31 البرج الشمالي هو مركز تسوق فريد وعصري يقدم للمستثمرين جميع المزايا التي تشجعهم على الاستثمار .  لأن قربها من العاصمة ليس حيًا خاليًا من السياح ، كما أنه قريب من مناطق سكنية مختلفة.

مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية

مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية

 هو واحد من المشاريع الجديدة قيد الانشاء في القاهرة الجديدة مؤخرا ومن المعلوم ان العاصمة اصبحت من ابرز واهم مناطق مصر في مجال الاستثمار والتطوير العقاري. تحاول شركات الاستثمار العقاري المصرية والعربية أن تترك بصماتي عليها. يتم تنفيذ المشروع تحت راية مؤسسة النيل للتنمية والاستثمار العقاري والتي تحرص على تزويد مشاريعها بإطلالة مميزة على النهر الأخضر في أحد أهم وأبرز المواقع في القاهرة الجديدة .

مما يزيد من قيمة الاستثمار وكذلك نجاح معدل المشروع. اليوم في احدى جولاتنا عبر موقع نيو عقار نتعرف على مجموعة من المعلومات والتفاصيل عن المشروع متعدد الاستخدامات في 31 البرج الشمالي للعاصمة الادارية الجديدة حيث انه من المشاريع الادارية والتجارية والسكنية . تتعهد القاهرة الجديدة بإحداث طفرة في مجتمع الاستثمار العقاري.

موقع مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية

يشتهر مول 31 البرج الشمالي بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية نظرًا لقربه من المعالم والأحياء المعروفة والحيوية التي تجذب تدفقًا ثابتًا من السياح. يطل مركز التسوق على النهر الأخضر أحد المعالم الرئيسية للعاصمة الإدارية ، ويقع بالقرب من مسجد المشير وفندق الماسة أحد أكبر الفنادق في العاصمة.

كما يتميز مول 31 البرج الشمالي بقربه من الأحياء المهمة التي تضم عددًا كبيرًا من السياح ، وأبرزها: الحي الحكومي ، حي الوزارات ، مما يساعد أكبر عدد من العملاء على الوصول إلى المركز التجاري بسهولة. يوجد بالقرب من المول مجموعة من الأحياء الترفيهية داخل العاصمة الإدارية أبرزها منطقة التسوق التي تضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية ، وحي التراث والفنون الذي يستضيف العديد من الاحتفالات الثقافية والترفيهية.

يوجد ايضا مول 3 بوينت العاصمة الإدارية

"موقع مول 31 نورث تاور

“موقع مول 31 نورث تاور

تصميم مشروع 31 نورث تاور العاصمة الإدارية

تعتبر المساحة من أهم وأبرز الأشياء ، وفي أي مشروع استثماري يهدف إلى تزويد عملائه بمجموعة من الوحدات المتميزة يجب توفيرها بشتى الطرق. تتولى شركة النيل العقارية إدارة المساحة ، والتي بالإضافة إلى الواجهة الرئيسية التي تبلغ مساحتها 124 مترًا ، توفر مساحة كبيرة تبلغ 18307 مترًا مربعًا لكامل المشروع ، مع برج بارتفاع فريد 131 مترًا. .

مساحة مول 31 نورث تاور العاصمة الإدارية

يغطي مشروع مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية البرج الشمالي مساحة 18000 فدان ، وهو امتداد ، ويسعى المطورون لاستخدام هذه المساحة الكبيرة لبناءه في مركز تسوق شامل يرضي العملاء والمستثمرين. المساحة متاحة لجميع المستثمرين والعملاء لإيجاد وحدات تناسب احتياجاتهم وهذه المساحات كالتالي:

  • الوحدات الاستثمارية عبارة عن عيادات طبية ومحلات تجارية ووحدات طبية تبدأ مساحتها من 31 مترًا مربعًا.
  • تبدأ الوحدات السكنية والشقق الفندقية في مول البرج الشمالي من 50 متراً مربعاً.
مخطط المول

مخطط المول

أسعار 31 نورث تاور

يعد تنوع حزمة سعر الوحدة لأي مشروع استثماري ناجح من أهم وأبرز عوامل النجاح . يسعى العديد من المستثمرين للاستثمار في مشروع يقدم لهم مجموعة فريدة من الخيارات ، بالإضافة إلى ضمان حرية الاختيار ، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بفكرة الميزانية . شركة النيل للتنمية والاستثمار العقاري قادرة على تقديم حزمة أسعار ممتازة لمساعدة المستثمرين على شراء وحداتهم في العاصمة الإدارية الجديدة لمشروع الشركة الجديد ، البرج الشمالي 31 .

أنظمة تقسيط وحجز مول 31 نورث تاور

 التقسيطبالإضافة إلى حزم الأسعار المذكورة أعلاه ، كانت شركة النيل العقارية تهتم دائمًا بتقديم مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع والسداد ، مما يمنح العملاء حرية اختيار النظام الأنسب لدفع مستحقات الوحدة ، وفيما يلي سنشرح أبرزها العاصمة الإدارية الجديدة ، البرج الشمالي 31 ، البرج الشمالي ، نظام الدفع والسداد:

  • ادفع 10٪ مقدمًا وادفع باقي قيمة الوحدة بالتقسيط على 7 سنوات.
  • دفع مقدم تعاقد بنسبة 15٪ وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 8 سنوات.
  • 20٪ مقدم تعاقد والباقي من قيمة الوحدة تقسيط على 9 سنوات.
مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية

مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية

خدمات ومرافق مول 31 نورث تاور 

 يتميز مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية البرج الشمالي بمجموعة كاملة من الخدمات والمرافق الضرورية للعملاء والمستثمرين ، وقد سعت شركة النيل دائمًا لجعله مركزًا تجاريًا شاملاً يلبي احتياجات ومتطلبات الجميع ، وهذه الميزات والخدمات على النحو التالي:

  • إطلالة بانورامية على وحدات المول على النهر الأخضر ومساحة خضراء كبيرة ممر أخضر يزين الكمبوند ،
  • مزود بأنظمة ذكية لخدمات الكهرباء والإضاءة والتكييف. نظام ذكي للحماية من الحرائق ،
  • منطقة استقبال للوحدات الإدارية ،
  • منطقة استراحة سياحية ،
  • متاجر متنوعة.
  • قاعات مخصصة للاحتفالات والاجتماعات العلمية
  • مصاعد كهربائية في معظم مناطق المول
  • مجمع مطاعم ومقاهي متنوعة منطقة مخصصة لألعاب الأطفال
  • خدمات أمنية وكاميرات مراقبة منطقة
  • مطعم مفتوحة منطقة مفتوحة مرآب للسيارات.
مول 31 نورث تاور

مول 31 نورث تاور

الشركة المطورة لمول 31 نورث تاور

شركة النيل للتطوير العقاري هي مطور عقاري متعدد الاستخدامات ومستثمر ومشغل في مصر منذ عام 2002. وهو الآن في أعلى خريطة مشاريع العاصمة الإدارية. حصلت الشركة على عضوية اتحاد الصناعة المصري وجمعية المطورين العقاريين حتى أصبحت أمين صندوق جمعية مطوري القاهرة الجديدة. مع إستراتيجية منظمة ورؤية واضحة ، نحن الآن أصحاب أكثر من 100 مشروع في القاهرة الجديدة ، وقمنا بتسليم أكثر من 30 مشروعًا ناجحًا.

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مول 31 نورث تاور العاصمة الادارية
  • مول تجاري
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

مساحة الوحدات في نورث تاور 31 العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ مساحة الوحدات من 30 متر مربع
أنواع التشطيبات في نورث تاور 31 العاصمة الادارية الجديدة؟
كافة الوحدات بتشطيبات سوبر لوكس
من هو المطور العقاري نورث 31 ؟
شركة النيل للتنمية والتطوير العقاري
ما هي نوع وحدات نورث 31؟
تجاري - اداري - طبي - سكني
ما هي عدد ابراج نورث 31؟
دور أرضي و35 دور علوي
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000