مول سوليدير العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 835,000 ج.م
6 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2025
مساحات تبدأ من 21 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-09
مول سوليدير العاصمة الاداريةمول سوليدير العاصمة الاداريةمول سوليدير العاصمة الاداريةمول سوليدير العاصمة الاداريةمول سوليدير العاصمة الاداريةمول سوليدير العاصمة الادارية
مول سوليدير العاصمة الاداريةمول سوليدير العاصمة الاداريةمول سوليدير العاصمة الاداريةمول سوليدير العاصمة الاداريةمول سوليدير العاصمة الاداريةمول سوليدير العاصمة الادارية
تفاصيل مول سوليدير العاصمة الادارية
اسم المشروعمول سوليدير العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
وحدات المشروعتجاري - اداري - طبي
موعد التسليم2025
انظمة سدادمقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الي 6 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من21 متر مربع
اسعار تبدأ من835,000
للحجز او الاستفسار
فيديو مول سوليدير العاصمة الادارية
مخطط مول سوليدير العاصمة الادارية
مول سوليدير العاصمة الادارية
خريطة مول سوليدير العاصمة الادارية
تفاصيل المشروع

أكبر المشروعات القومية بالمنطقة المركزية مول سوليدير العاصمة الادارية، ويتمتع بموقع مركزي بالقرب من الطريق الرئيسي بوسط المدينة. إنه مركز تجاري إداري طبي شامل يوفر لك كل المساحة التي تحتاجها. وهو أيضًا مشروع تابع لشركة وارن للتطوير العقاري ، إحدى أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري. من خلال هذا التقرير سنتعرف أكثر على المول والخدمات والمميزات التي يقدمها لك.

مول سوليدير العاصمة الادارية

مول سوليدير العاصمة الادارية

مول سوليدير العاصمة الادارية:

يعتبر مول سوليدير من المشاريع العملاقة التي يتم تنفيذها بمشاريع مهمة ومتميزة في محيط العاصمة الادارية. المشروع تابع لشركة وران للاستثمارات العقارية. قادر على بناء وتطوير العديد من المشاريع الكبرى في العاصمة ، ويحتل المول مساحة كبيرة، وتنقسم هذه المساحات إلى وحدات إدارية وطبية وتجارية تبدأ من 20 مترًا مربعًا.

كما يشتمل المشروع على دور أرضي وثمانية طوابق متكررة، بسعر يبدأ من 100 ألف جنيه للمتر المربع ، للوحدات التجارية في أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، تقدم جميع الخدمات التي تحتاجها.

سوليدير مول العاصمة:

سوليدير هو ثاني مشروع تقدمه شركة وارن العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يجري الاستثمار الناجح لمشروعها الأول، ماركيت مول. لا يوجد شئ ينقص في كمبوند سوليدير توفر الشركة وحدات بها العديد من المساحات التي يمكن الحصول عليها بأسعار خاصة بنظام دفع جيد

موقع مشروع سوليدير العاصمة:

حرص المطور العقاري لمول سوليدير العاصمة الادارية على اختيار الموقع بعناية شديدة ، اختار منطقة الداون تاون، بالقرب من فندق الماسة ، بإطلالة مباشرة على 3 شوارع رئيسية ، من بينها شارع رئيسي بعرض 70 متراً حيث يوجد فيه القطار الخفيف. من المقرر أن يمر القطار بالمكان. بالإضافة إلى وجود إطلالة مباشرة على النهر الأخضر ، فهو مخصص أيضًا لخدمة شوارع المجتمع الحكومية ومناطق وسط المدينة.

  •  على بعد ثلاث دقائق فقط من الطريق الدائري الإقليمي
  • ثلاث دقائق من مركز المؤتمرات
  • خمس دقائق من دار الأوبرا.
  • كما أنه قريب من مشروع برج الصين.
  •  يبعد المول مسافة دقيقة واحدة فقط عن الحي الحكومي الذي يضم مقر العديد من الشركات الكبرى والهيئات الحكومية.

مساحة سوليدير العاصمة الجديدة:

تتنوع المساحات داخل مول سوليدير العاصمة الادارية بثمانية طوابق. الطابقان الأول والارضي مخصصان فقط لافتتاح المحلات التجارية ، وتبدأ المساحة الداخلية للمشروع من 20 مترًا. بدءاً من الدور الثاني حتى الدور الثامن والتي تم تخصيصها للمكاتب الإدارية والعيادات الطبية ، كما تبدأ المساحات المختلفة من 20 متر وسيتم تسليمها بنظام تشطيب كامل.

مساحة المول

مساحة المول

خدمات ومميزات مشروع سوليدير:

حرصت الشركة المالكة للمشروع على تقديم كافة الخدمات والمميزات التي يبحث عنها العملاء.

خدمات ومميزات المشروع كالتالي:

  • منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات العالمية التي تقدم أشهى وألذ المأكولات.
  • كما يضم حمامات سباحة متعددة للأطفال والكبار ، مصممة بأحجام وأعماق مختلفة.
  • كما تم تخصيص جراج كامل لسيارات العملاء والمستثمرين مجهز بأفضل أجهزة الاستشعار وأنظمة الأمان. جميع الوحدات تطل مباشرة على المساحات الخضراء في جميع أنحاء المول.
  • يحتوي مول سوليدير العاصمة الاداريةعلى بحيرة اصطناعية ذات تصميم عالمي.
  • وجود العديد من المتاجر العالمية بكافة الماركات العالمية.
  • بالإضافة إلى تركيب كاميرات مراقبة في جميع الوحدات ، تتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة. بالإضافة إلى وجود أنظمة الطاقة الشمسية ، هناك أيضًا مولدات تعمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
  • يتم توفير خدمة الإنترنت عالية السرعة في جميع أنحاء المشروع.
  • كما يتميز المشروع بوجود أكبر شركات الصيانة والتشغيل التي عملت على ضمان الجودة والصيانة الدورية المستمرة.
  • جيم وسبا بأحدث المرافق العالمية. بالإضافة إلى وجود مدربين عالميين.
  • منطقة الأطفال تضم العديد من الألعاب الترفيهية للأطفال وهي آمنة تمامًا.
  • مسبح داخلي ومجهز بالكامل للسيدات

هذا المشروع هو أحد المشاريع المميزة التي تقدم العديد من الخدمات لرجال الأعمال والمستثمرين. تم اختيار موقع المشروع بعناية في أرقى منطقة بالعاصمة الجديدة ، أحد أكبر المشاريع الاستثمارية السكنية في الشرق الأوسط. كما تم تجهيز المول بقاعات مجهزة وفق أحدث التقنيات الحديثة لاستيعاب الاجتماعات والمؤتمرات. المول بالكامل به تكييف مركزي.

مول سوليدير العاصمة الادارية

مول سوليدير العاصمة الادارية

اسعار مول سوليدير العاصمة الادارية:

الأسعار داخل المشروع أسعار تنافسية للغاية. أكدت الشركة المالكة أن السعر في متناول العديد من المستثمرين والذين يتطلعون إلى الاستثمار بنجاح. يختلف السعر باختلاف حجم الوحدة وطابعها وطريقة الدفع ، ولكن بشكل عام هو مناسب مقارنة بجميع المزايا التي تقدمها لك وران في المشروع. يبدأ سعر المتر داخل مول سوليدير العاصمة الادارية من 39.000 جنيه ويصل إلى 100.000 جنيه.

تصميم مول سوليدير

تم تصميم المول في قطعة أرض كبيره، ليكون وجهة عصرية في العاصمة الجديدة. إنه يوفر نمط مختلف ومميز في وسط المدينة، ويحتوي على محلات تجارية وتجزئة ومطاعم ومكاتب وعيادات، كلها في مكان واحد بأفضل الأسعار كما تحرص إدارته على توفير الأنشطة الترفيهية المتنو عه وتوفير المناظر الطبيعية المريحة للعين.

يتميز مركز تسوق مول سوليدير داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة بتنوع وحداته،حيث يوجد وحدات إدارية، تجارية، طبية، مطاعم، وكافيهات عالمية. كما يتيح الحجز بأي وحدة أو محل في المول بأفضل أنظمة السداد والتسهيلات في الدفع، لتوفير فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الطموحين.

انظمة الدفع والتقسيط في سوليدير مول:

جميع أنظمة وطرق الدفع المعلنة من قبل الشركة التنفيذية لجميع العملاء الذين يرغبون في حجز أي وحدة تناسبهم بسيطة للغاية ومناسبة في هذا البرنامج المرموق.

  • مقدم يبدا من 10% وتقسيط يصل الي 6 سنوات.
مول سوليدير العاصمة الادارية

مول سوليدير العاصمة الادارية

الشركة المطورة لمول سوليدير العاصمة الادارية:

سوليدير مول هو أحدث ابتكارات شركة وارن للتطوير العقاري والتي لها تاريخ طويل من الخبرة منذ إنشائها في عام 2000 ، وخلال هذه الفترة تقدم أكثر من 500 وحدة سكنية في القاهرة الجديدة والشروق ومدينة 6 أكتوبر. وجهت الشركة جهودها مؤخرًا نحو المشاريع الطبية والإدارية والتجارية بناءً على بحثها الواعي لتحديد احتياجات العملاء في سوق العقارات. للاستشارات الهندسية والتصميمات استعانت الشركة بشركة Okoplan لتقديم كل التصميمات الخاصة بالمشروع ، لذا فإن جميع تصميماته حديثة ومعاصرة ، وتتميز بالأناقة والروعة والجمال.

أما عن قائمة أعمال الشركة وأهمها مشروع ماركيت مول بالعاصمة الادارية الجديدة خاصة في حي المال والاعمال باستثمارات حوالي 1.2 مليار جنيه مقام على مساحة 14000 متر مربع تحتوي على 400 وحدة. أعلنت الشركة أنه سيتم الانتهاء من مشروع ماركيت في غضون ثلاث سنوات ، حيث سيعرض العديد من المشاريع العقارية في أسيوط الجديدة ، وأسوان الجديدة ، ومدينة الشروق ، والقاهرة الجديدة. ومن المتوقع أن تتنوع المشاريع في المجالات الإدارية والتجارية والطبية والسكنية.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بنا علي الارقام التالية:

  • 01270970000

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.”

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مول سوليدير العاصمة الادارية
  • نوافير مياه
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا

أسئلة شائعة

أين يقع المول ؟
يقع مول سوليدير العاصمة الإدارية في منطقة الداون تاون
ماهي الشركة صاحبة المشروع ؟
تعتبر شركة وران هي الشركة المالكة لمشروع مول سوليدير العاصمة الإدارية
ما سعر المتر في مول سوليدير العاصمة الإدارية ؟
يبدأ سعر المتر في المول من 39,800 الف جنية ويصل الي 100,000 الف جنية
ما هي انواع الوحدات
تجاري - اداري - طبي
ما هي انظمة السداد
مقدم يبدأ من 10% واقساط تصل الي 6 سنوات