مول ذا تاور العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 2,200,000 ج.م
10 سنوات تقسيط
المقدم 20%
التسليم 2023
مساحات تبدأ من 40 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-18
مول ذا تاور العاصمة الاداريةمول ذا تاور العاصمة الاداريةمول ذا تاور العاصمة الاداريةمول ذا تاور العاصمة الاداريةمول ذا تاور العاصمة الادارية
مول ذا تاور العاصمة الاداريةمول ذا تاور العاصمة الاداريةمول ذا تاور العاصمة الاداريةمول ذا تاور العاصمة الاداريةمول ذا تاور العاصمة الادارية
تفاصيل مول ذا تاور العاصمة الادارية
اسم المشروعمول ذا تاور العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
وحدات المشروعتجاري -اداري- طبي
موعد التسليم2023
انظمة سدادمقدم يبدا من 20% وتقسيط يصل الي 10 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من40 متر مربع
اسعار تبدأ من2,200,000
للحجز او الاستفسار
فيديو مول ذا تاور العاصمة الادارية
مخطط مول ذا تاور العاصمة الادارية
مول ذا تاور العاصمة الادارية
خريطة مول ذا تاور العاصمة الادارية
تفاصيل المشروع

شركة مدن للتطوير العقاري هي الشركة التنفيذية لمشروع مول ذا تاور العاصمة الادارية ، والذي يوفر مشروعًا سكنيًا واستثماريًا متكاملًا جديدًا . هو مشروع فندقي كبير يجمع تصميمه بين التقاليد المصرية والأساليب العالمية. يقع هذا المجمع الفندقي الرائع أيضًا في موقع استراتيجي.

مول ذا تاور العاصمة الادارية

مول ذا تاور العاصمة الادارية

مول ذا تاور العاصمة الادارية

هل سبق لك أن سمعت عن بيع غرفة فندقية حيث تقدم الفنادق أسعارًا ووسائل راحة خاصة كجزء من عملية الدفع ، حيث تقوم الفنادق عادةً بتأجير الغرف لأقصى عدد من الأيام أو الأشهر ، ولكن في ذا تاور  ، تغير الوضع. مع مشروع ذا تاور ، ستتمكن من الحصول على غرف فندقية مجهزة بأعلى عمر. كان هذا الفندق رائداً في هذا المجال. لذلك دعونا نلقي نظرة على الفندق ولماذا ابتكرت الشركة التي طورته شعار (منزلك هو الفندق) لحملتها الإعلانية الخاصة.

مول ذا تاور

مول ذا تاور العاصمة الادارية البرج في العاصمة الإدارية الجديدة هو فندق بمنطقة وسط المدينة يقدم للعملاء وحدات إدارية وتجارية وطبية مع غرف للبيع أو الإيجار مع إدارة فندقية دولية. مصري وعالمي.

مشروع ذا تاور 

مول ذا تاور هذا مشروع فندقي كبير تنفذه شركة مصرية كويتية. يمثل هذا الفندق قفزة جديدة في العمارة المصرية. يجمع تصميمه بين التقاليد المصرية والأساليب العالمية. يقع هذا المجمع الفندقي الرائع أيضًا في موقع استراتيجي.

من أجل تصميم مبنى فندقي كبير يواكب الفنادق العالمية من حيث جودة وكفاءة جميع الخدمات المقدمة ، تم إعداد العديد من الاستراتيجيات.

موقع المول 

يقع مول ذا تاور في العاصمة الإدارية وخاصة في منطقة وسط المدينة بالقرب من العديد من المناطق الهامة والمهمة بالعاصمة. المدن والطرق الرئيسية بالقرب من العاصمة الادارية البرج من اهم المناطق القريبة من العاصمة الادارية البرج: شركات البترول. سوق الذهب. نهر أخضر. محطة سكة حديد أحادية. الجامعة الأمريكية

مول ذا تاور

مول ذا تاور

مساحة المشروع

يعتبر مول ذا تاور من أكبر الفنادق بمنطقة الدوان قلب العاصمة الإدارية الجديدة. كما أنها تقع على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 2500 متر مربع. كما يتكون من 10 طوابق ، كل منها مخصص لمنطقة معينة ، مع طوابق للوحدات التنفيذية ، وأرضيات للشقق الفندقية ، وأكثر من ذلك.

يختلف فندق برج العاصمة الإدارية الجديدة عن الفنادق الأخرى في أنه يتيح للعملاء الحصول على غرفة لبقية حياتهم بالسعر المناسب الذي يناسب احتياجاتهم ، لأنه داخل الفندق سعر المتر المربع يبدأ من 85.000 ألف ، هذا النظام يسمى شقة فندقية.

مساحة وحدات المشروع 

مساحة وحدات مشروع مول ذا تاور مدن للتطوير العقاريوتتراوح خصائص البرج من حيث الحجم والتنوع ، حيث تتراوح من 46 مترًا مربعًا إلى 68 مترًا مربعًا للبيع بالتجزئة ومن 84 مترًا مربعًا إلى 100 مترًا مربعًا للمكاتب.

خدمات مول ذا تاور العاصمة الادارية

 الهدف الرئيسي من شركة مدن للتطوير العقاري هو إنشاء فندق على مستوى عالمي يواكب الحياة العصرية. كما أنه يوفر جميع الخدمات للعملاء ، لذلك في فندق برج العاصمة الإدارية الجديد ، ستجد كل ما تحتاجه دون عناء. من أهم الخدمات التي يقدمها الفندق لعملائه ما يلي:

  • مناظر رائعة ومذهلة حيث تطل وجهة الفندق على النهر الأخضر.
  • كما توفر المسطحات المائية والمساحات الخضراء والمسارات السياحية.
  • تخصيص مناطق للدراجات وجراجات لتنظيف السيارات.
  • حمامات السباحة كبيرة ومصممة بشكل جميل ، بعضها للرجال وبعضها للسيدات. تم تركيب كاميرات مراقبة عالية الجودة في كل ركن من أركان الفندق لمزيد من الأمان.
  • يوفر وجود العديد من الأماكن الترفيهية مثل (الجيم – سبا – صالون التجميل) أعلى مستوى من خدمة الصيانة من خلال فريق من الفنيين المتفانين والمدربين تدريباً جيداً.
  • في الفندق يمكنك أيضًا الجلوس والاسترخاء في أحد المقاهي أو المطاعم الموجودة في الموقع.
  • تم تخصيص طابق خاص لهذه الأغراض.
  • خدمة فندقية على مدار 24 ساعة. توفير وحدات إدارية أو شقق فندقية بمساحات مختلفة وأسعار مختلفة
  • وأنظمة سداد متعددة يمكن للعملاء الاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لإدارة الفندق أيضًا إكمال هذه الوحدات بمنتجات كاملة أو نصف منتهية وفقًا لاحتياجات العملاء.

يوجد ايضا تراث تاور العاصمة الادارية

مول ذا تاور

مول ذا تاور

تصميم ذا تاور العاصمة

مول ذا تاور العاصمة الادارية يتكون المشروع من دور أرضي و 10 أدوار متكررة بمساحات مختلفة وبالتصميمات التالية: الدور الأرضي والدور الأول وحدات تجارية بمساحات تبدأ من 50 مترًا مربعًا. الدور الثاني هو الوحدة الإدارية بمساحة 50 متراً مربعاً.

من الدور الثالث إلى الطابق العاشر توجد غرف وشقق فندقية بمساحات تبدأ من 36 مترًا مربعًا. كما ستتم إدارة المشروع وتشغيله من قبل شركة دولية (Facil) بعد الإدارة الناجحة وتشغيل الفنادق الدولية بما في ذلك: هيلتون ، راديسون ، موفنبيك A ، جميرا ، حياة ، أتلانتس ودوسيت ، بالإضافة إلى الشركة في الصيانة و تشغيل الوحدات السكنية ، كابيتال واي ، تروي ، هايد بارك ، سوان ليك ، وستكون الشركة مسؤولة عن تأجير الوحدات الفندقية بأعلى عائد على الاستثمار.

اسعار مول ذا تاور العاصمة الادارية

ذا تاور مدن للتطوير العقارييختلف سعر البيع للوحدة للمتر باختلاف نوعه سواء أكان فندقي أو تجاري أو إداري أو طبي وحتى داخل كل نوع من الوحدات يختلف السعر أيضًا حسب موقعها وإطلالاتها ومستوى تشطيبها.

انظمة الدفع والسداد في مول ذا تاور

تقدم الشركة المطورة عدد من أنظمة الدفع لراحة العملاء. ومع ذلك ، يمكن للعملاء شراء الوحدات قبل الدفع بالكامل مقابل دفعة أولى تتراوح من 20٪ إلى 30٪ من سعر الوحدة. من الضروري أيضًا معرفة أن سعر الوحدة يتحدد

وفقًا للنقاط التالية: الموقع – المساحة – نوع التشطيب – عدد المنشآت. بعد أن يقوم العميل بدفع الدفعة المقدمة ، يمكن دفع ثمن الوحدة المتبقي على أقساط على عدة سنوات ، تصل إلى 10 سنوات أو أكثر. هناك أيضًا وحدات داخل ذا تاور مكتملة بالكامل وجاهزة للتسليم الفوري. يمكن أيضًا تحصيل سعر الوحدة نقدًا ، ومن أبرز ميزات هذا الفندق أنه يعتني بخدمة الصيانة تمامًا ولا يتحمل عبء العميل. يتم تسليم الوحدات في الوقت المحدد وفقًا للوقت المنصوص عليه في العقد لضمان سلامة جميع المبيعات. هذا الفندق مشهور جدًا وله سمعة كبيرة في عالم العقارات ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على وحدة فندقية على أعلى مستوى ، فما عليك سوى الاتصال بإدارة الفندق وسيقومون بما هو ضروري.

مول ذا تاور

مول ذا تاور

الشركة المطورة للمشروع 

يعد مول ذا تاور من أوائل المشاريع العقارية التي نفذتها شركة مدن للتطوير العقاري  في العاصمة الإدارية الجديدة ، ويمكن الإشارة أيضًا إلى أن إنتاج هذا الفندق تم تنفيذه بالاشتراك بين الكويت ومصر. تمكنت شركة Facil من إدارة هذا الفندق بنجاح لأنه لم يكن من أوائل أعمال هذه الشركة ، لكنها أدارت العديد من الفنادق الشهيرة مثل (حياة – أتلانتس – دوسيت).

توفر هذه الشركة إدارة فنادق ممتازة في كل جانب ، وتعد سمعتها القوية في هذا المجال أحد الأسباب التي تجعل العملاء يثقون بهذا الفندق. في حين مول ذا تاور العاصمة الادارية هو أول مشروع لشركة مدن للتطوير في العاصمة الإدارية ، إلا أنه ليس الأول للمشاريع الضخمة السابقة للشركة.

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2021 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مول ذا تاور العاصمة الادارية
  • مول تجاري
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

اين يقع مول ذا تاور؟
العاصمة الادارية الجديدة
ما هي الشركة المالكة للمشروع ؟
شركة مدن العقارية
ما نوع الوحدات في مول ذا تاور؟
تجاري - اداري - طبي
ما نوع التشطيب في مول ذا تاور؟
تشطيب كامل
ما هو نظام التقسيط في مول ذا تاور؟
مقدم يبدا من 20% وتقسيط يصل الي 10 سنوات
ما هو رقم المبيعات ؟
+201270970000