مول جولف كورنر 6 أكتوبر

الأسعار تبدأ من 9,000,000 ج.م
4 سنوات تقسيط
المقدم 30%
التسليم 2022
مساحات تبدأ من 33 مترمربع
أخر تحديث 2023-11-25
مول جولف كورنر 6 أكتوبرمول جولف كورنر 6 أكتوبرمول جولف كورنر 6 أكتوبرمول جولف كورنر 6 أكتوبرمول جولف كورنر 6 أكتوبر
مول جولف كورنر 6 أكتوبرمول جولف كورنر 6 أكتوبرمول جولف كورنر 6 أكتوبرمول جولف كورنر 6 أكتوبرمول جولف كورنر 6 أكتوبر
تفاصيل مول جولف كورنر 6 أكتوبر
اسم المشروعمول جولف كورنر 6 أكتوبر
موقع المشروعمدينه 6 اكتوبر
وحدات المشروعتجاري - اداري - طبي
موعد التسليم2022
انظمة سدادمقدم يبدأ من 30% واقساط تصل الي 4 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل.
مساحات تبدا من33 مترمربع
اسعار تبدأ من9,000,000
للحجز او الاستفسار
مخطط مول جولف كورنر 6 أكتوبر
مول جولف كورنر 6 أكتوبر
خريطة مول جولف كورنر 6 أكتوبر
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

مول جولف كورنر 6 أكتوبريعتبر من أفضل المولات التجارية المتواجدة بمدينة حدائق أكتوبر وقد تم تصميمه بواجهات عصرية متميزة ويحتوي علي اكبر عدد من الانشطة وكذلك الخدمات المختلفة التى تحقق التكامل فى تلبية كافة احتياجات العملاء.

وكما يتم إدارة المشروع عن طريق إتحاد الملاك بإختيار شركة متخصصه من أجل إدارة المشاريع.وقد حرصت شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية التعاقد مع كبار المؤسسات وأيضا الشركات من أجل توفير الخدمات لجميع سكان مدينة حدائق أكتوبر من خلال الالتزام مع ارتفاع معدلات الاشغال بالمدينة وأيضا المشروعات الجارى إقامتها .

مول جولف كورنر 6 أكتوبر

يعد المولمن المشروعات الرائعة التي تتميز بالعديد من المميزات التي لا تجدها في أي مشروع أخر، حيث أنه طور في موقع استراتيجي للغاية في قلب مدينة 6 أكتوبر، فهو يقع في قلب مديان جهينة أكثر الأماكن حيوية في أكتوبر.تم تشييد جولف كورنر6 أكتوبر على مساحة كبيرة تقدر ب 40 ألف متر مربع،

ليسع العديد من المميزات الرائعة، وتتوفر داخل المول العديد من المساحات المتنوعة التي تبدأ من 35 متر مربع.تتوفر أنظمة سداد مثالية داخل مول سنترادا لتسهل عملية الشراء على المستثمرين، فقد تصل نظام التقسيط حتى 5 سنوات، في هذا المقال تجد كل ما تود معرفته حول هذا المشروع التجاري العملاق.

مشروع جولف كورنر

هو الوجهة الأولى والأبرز للحصول على البيئة المثالية لرواد الأعمال التي تُشجع على التطور والإبداع وسط أجواء مثالية للغاية لتنفيذ الأعمال. حيث تم تصميم مول جولف كورنر 6 أكتوبر ليكون صرح تجاري إداري متكامل لمختلف النشاطات التجارية والإدارية.

ويوفر أعلى مستوى من الخدمات الأساسية والترفيهية، ويعد مقر مشرف للشركات بفضل تصميمه وموقعه الاستراتيجي في مدينة 6 أكتوبر.وفي حالة وجود أسئلة عن كيفية اختيار وحدة عقارية للشراء في مصر، يُمكنك قراءة الدليل الشامل الذي أعددناه لك للإجاة عن كافة الأسئلة التي تدور في ضهند

مول جولف كورنر 6 أكتوبر

مول جولف كورنر 6 أكتوبر

نبذة عن مشروع جولف كورنر 6 أكتوبر

هومشروع يحتل مساحة واسعة في مدينة السادس من أكتوبر والتي تلقب بالمدينة الخضراء وتعود تسميتها لكم المساحات الخضراء المنتشرة بها، ويقدم مول جولف كورنر 6 أكتوبر مجموعة مختلفة من الوحدات المتنوعة التي تشمل طابع مميز بتصميمات فخمة وراقية تجمع بين الفخامة والهدوء مما يجعل عملية الحصول على الوحدة التي تناسبك وتناسب ذوقك أمر بسيط.

أثبتت الدراسات في الآونة الأخيرة أن المسكن الذي يعيش فيه الفرد يؤثر على شخصيته بشكل أو بأخر فكلما كنت تعيش في منطقة هادئة تبعث في روحك السلام والراحة سوف ينعكس هذا الشعور على شخصيتك وطريقة تعاملك مع العالم الخارجي والمجتمع وبالتالي فإن أفضل مايمكنك التفكير فيه والإقدام عليه أن تحصل على وحدة سكنية في مشروع جولف كورنر أكتوبر من أجل مستقبل أفضل لأولادك ولعائلتك وهذا بكل تأكيد مايقدمه المشروع نظرا لإحتوائه على كافة الخدمات والإحتياجات التي قد تفوق تصورك وهذا ما سعت الشركة المالكة للمشروع وهي شركة بيتا ايجيبت العقارية لتحقيقه لإرضاء عملائها ومساندتهم في كافة أوقاتهم.

موقع مول جولف كورنر 6 أكتوبر

جولف كورنر هو أرقي مول تجاري في مدينة 6 اكتوبر ويقع على بعد 10 دقائق فقط من ميدان الرماية وأيضا على بعد حوالي 4 كيلو متر من مدخل طريق الواحات وأيضا 15 دقيقه من ميدان جهينة بالقرب الشديد من القرية الكونية ووكذلك مدينة زويل وأيضا نادى الزمالك وأيضا الترسانه و 15 دقيقة من مول مصر رسمياً مول جولف كورنر 6 أكتوبر يتواجد فى قلب مدينة حدائق أكتوبر.  جولف كورنر وكما يقع بجانب كمبوندات مثل جولف ريزيدنس وبيتا جرينز ، والكثير من الكمبوندات السكنية الاخرى ليصل اجمالى عدد المشاريع التى يقدم لها المول خدماته الي 50 مشروع.

مساحات الوحدات بجولف كورنر مول

تبدأ المساحات التجارية من 33 متر مربع الي ٢٨٤ متر مربع 2 كافيه مخزن بالدور الارضي 16 متجر 15 مكتب اداري (منطقة اعمال)

وحدات تجارية

  • تبدأ المساحات التجارية من 33 متر مربع الي 284 متر مربع
  • تشطيب طوب احمر

وحدات ادارية

  • تبدأ المساحات التجارية من 33 متر مربع الي 284 متر مربع
  • تشطيب طوب احمر

وحدات طبية

  • تبدأ المساحات التجارية من 33 متر مربع الي 284 متر مربع
  • تشطيب طوب احمر
مول جولف كورنر 6 أكتوبر

مول جولف كورنر 6 أكتوبر

خدمات مول جولف كورنر 6 أكتوبر

وفرت شركه بيتا ايجيبت للتطوير العقاري خدمات متنوعه بحيث يسهل علي العميل الاستمتاع بها ومن اهم هذه الخدمات والمرافق ماياتي:

  • يوجد جهاز انذار حرائق يعمل تلقائيا عند حدوث اي حريق.
  • يتوفر شبكة واي فاي سريع لينجز العميل جميع اعماله بسهولة.
  • يوجد نظام للتنظيف وجمع القمامة علي مدار الاسبوع للحفاظ علي نظافة المول.
  • يوجد صيانة للمباني علي مدار الاسبوع لتجنب حدوث اي اعطال.
  • خدمات نظافة وأيضا ري و الاضاءات.
  • شبكات إمدادات المياه وأيضا الصرف الصحي.
  • مداخل مميزة لكبار السن لسهولة التحرك في جميع انحاء المول.

الشركة المطورة لمشروع جولف كورنر

شركة بيتا إيجبت للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات نموا في مصر منذ عام 1993، ويتواجد المركز الرئيسي لبيتا إيجيبت في هليوبلس – القاهرة، بيتا إيجبت تمتلك استثمارات يبلغ حجمها حوالي 6 مليار جنيه مصري وأيضا معالم تم إقامتها عن طريق تشييد مجتمعات سعيدة. بيتا إيجبت تعمل على إقامت مجتمعات سكنية من أجل تلبية نمو الطلب السريع في السوق المصري.

وأيضا تحتفل بيتا إيجبت بـ 25 عاما من النجاح التي أدت إلى خلق مجتمعات فريدة والتى تحتوي علي أكثر من 3000 أسرة تعيش في مجتمعات مستقرة في مدينة السادس من أكتوبر وأيضا مدينة العبور ، تُركز بيتا إيجبت على بناء المجتمعات السعيدة وأيضا التى تُعيد مفهوم مستويات المعيشة من خلال وضع رغبات وأيضا تطلعات العملاء اولاً.

مول جولف كورنر 6 أكتوبر

مول جولف كورنر 6 أكتوبر

اسعار جولف كورنر

جميع الوحدات الموجودة في داخل المول جاءت بأسعار معقولة ومناسبة للمبتدئين بمجال الاستثمار. فامتلاك وحدة في مول جولف كورنر 6 أكتوبر هو فرصة حقيقية يجب استغلالها لأنها نادرا ما تتكرر.

انظمة الدفع والتقسيط داخل جولف كورنر 6 أكتوبر

وضعت شركة بيتا إيجبت للتطوير العقاري انظمه دفع وتقسيط ميسره للغاية ليختار العميل النظام المناسب له.

  • مقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ علي 4 سنوات متتالية

عن مدينه 6 اكتوبر

على الرغم من أن الهدف وراء إنشاء مدينة السادس من أكتوبر كان تقليل الكثافة السكانية والضغط الذي يقع على عاتق العاصمة المصرية، إلا أنها أصبحت فيما بعد وجهة كل من يريد أن يحظى بحياة اجتماعية مميزة، بمعايير نظم دفع ميسرة للشباب خاصة المقبلين على الزواج.تتميز مدينة 6 أكتوبر بالتقسيم الرائع الذى يفصل بين الأحياء والمناطق الصناعية، وتوافر الخدمات والسلع الأساسية، ووجود مساحات خضراء شاسعة.

كما تجمع مدينة 6 أكتوبر بين الحسنيين؛ الهدوء الأوروبى وحيوية المدن، هذا بالإضافة إلى إنها تتمتع بدرجة حرارة أقل من العاصمة صيفاً؛ وذلك لارتفاعها حوالى 170 متر عن سطح البحر.على الصعيد المعماري، فإن مدينة 6 أكتوبر تنفرد بتباين ملحوظ فى المشروعات العقارية، الأمر الذي يوفر العديد من الاختيارات المتاحة لكافة الشرائح الاجتماعية، بداية من المشروعات الخاصة بمحدودى الدخل، ووصولاً إلى المشروعات الأكثر رفاهية.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بنا علي الارقام التالية:

  • 01270970000

“يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2022 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.”

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مول جولف كورنر 6 أكتوبر
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع مول جولف كورنر؟
مدينه 6 اكتوبر
من هو المطور العقاري مول جولف كورنر؟
شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية
ما هو نوع التشطيب مول جولف كورنر؟
تشطيب كامل
ما هو نوع الوحدات مول جولف كورنر؟
تجاري - اداري - طبي
ماهي أنظمة السداد مول جولف كورنر؟
مقدم يبدأ من 30% واقساط تصل الي 4 سنوات
ما هو رقم المبيعات
+201270970000