مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 1,920,000 ج.م
15 سنة سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2024
مساحات تبدأ من 40 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-26
مول بوينت 9 تاور العاصمة الاداريةمول بوينت 9 تاور العاصمة الاداريةمول بوينت 9 تاور العاصمة الاداريةمول بوينت 9 تاور العاصمة الاداريةمول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية
مول بوينت 9 تاور العاصمة الاداريةمول بوينت 9 تاور العاصمة الاداريةمول بوينت 9 تاور العاصمة الاداريةمول بوينت 9 تاور العاصمة الاداريةمول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية
تفاصيل مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية
اسم المشروعمول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
وحدات المشروعإداري- تجاري-طبي
موعد التسليم2024
انظمة سدادمقدم يبدأ من 0% تقسيط يصل الى 15 سنوات
نوع التشطيبتشطيبات كاملة
مساحات تبدا من40 متر مربع
اسعار تبدأ من1,920,000
للحجز او الاستفسار
مخطط مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية
مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية
خريطة مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية هو صرح هام يوفر وحدات كثيرة الأغراض ما بين تجارية وإدارية وطبية في قلب أهم وأكبر المناطق التجارية في العاصمة الجديدة و هي منطقة الداون تاون ، صممت المول وفق أحدث التقنيات والأنماط المعمارية العالمية التي توفر أعلى استفادة من المساحة وظهور للوحدات التجارية فضلًا عن عوامل الاستمرارية والتقدم للوحدات الإدارية والطبية.

مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

موقع مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

يتميز هذا الموقع باحتوائه على الكثير من توكيلات البراندات العالمية وفروع باقة من الشركات المصرية والأجنبية ويعتبر نقطة جذب رائدة للمستثمرين ، كما يقع بالقرب من أهم معالم العاصمة الجديدة والأحياء السكنية الجميلة بها ، حيث يفرق موقع المول بضع دقائق فقط عن فندق الماسة ، كذلك الحي الحكومي الذي يوجد به مقر الرئاسة والوزارات ، والبرلمان المصري ، والكثير من الهيئات الحكومية المصرية، كما يحتوى أطول برج عقاري في القارة الإفريقية في مول بوينت 9 العاصمة الادارية الجديدة.

من العوامل الأساسية اللازم تحقيقها لضمان نجاح هذا النوع من المشاريع العقارية الاستثمارية هو الموقع الإستراتيجي الهام ، ولذلك قامت الشركة المنفذة لمشروع مول بوينت 9 تاور العاصمة باختيار موقع يتوسط اهم المناطق التجارية بالعاصمة الجديدة بوجه عام وهي منطقة الداون تاون GOV2 وبالتحديد بالقطعة mu1\14 داخل مشروع بوينت 9.

كذلك يقع المول بالقرب من منطقة النهر الأخضر التي يوجد بها أكبر حديقة مركزية على مستوى العالم، ومحطة المونوريل الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية ، وأيضًا منطقة البنوك التي يقع بها مقر البنك المركزي المصري الجديد، بالإضافة إلى فروع كل البنوك المحلية حكومية والخاصة في مصر، ومقر البورصة المصرية .

الأماكن القريبة من المول

  • يقع المول بالقرب من فندق الماسة والنهر الأخضر
  • مول بوينت 9 بجوار شركات التأمين وشركات البترول، ومحطة قطار المونوريل المركزية.
  • يقترب من الحي المالي ومنطقة الوزارات ومركز المعلومات.
  • يبعد المول بنصف ساعة بالسيارة عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقترب المشروع من مسجد عبد الفتاح العليم والكاتدرائية ودار الأوبرا المصرية.

مساحة مول بوينت 9 تاور

يحتل مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية مساحة شاسعة تطل على شارع رئيسي بعرض 50 مترًا ، بالإضافة إلى الطابق الأرضي وطابقين سفليين ، يرتفع المركز باستمرار إلى 8 طوابق. من أجل توفير أفضل الظروف لنوع الوحدة ، قمنا بتقسيم الوحدات المتاحة بعناية في النقطة 9. على سبيل المثال ، قمنا بتحديد موقع الوحدات التجارية في الطوابق السفلية من أجل رؤية أكبر عدد ممكن من العملاء والمشترين ، بينما كانت الأقسام الإدارية موجودة في الطوابق القليلة الماضية حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالهدوء اللازم للتفكير والإبداع الذي يحتاجون إليه .

مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

مساحة وتقسية مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

يوفر مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية وحدات إدارية بمساحات تبدأ من 30 مترًا مربعًا ، بينما الوحدات التجارية والطبية تبدأ من 20 مترًا مربعًا. . الدور الرابع هو العيادة في مول بوينت 9 ، والطابق الخامس والسادس والسابع والثامن وحدات إدارية بمساحات مختلفة في مشروع بوينت 9 بالعاصمة الإدارية.

يوجد ايضا مول بافو تاور العاصمة الادارية

خدمات مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

إن مطوري بوينت 9 متحمسون لتقديم مستوى عالٍ من الخدمات بحيث يتمتع العملاء والمشترين بجميع الوسائل والعوامل التي تمكنهم من التقدم والازدهار في أعمالهم ، وبصرف النظر عن هذه الخدمات ، هناك الخدمات التالية: –

  • النقطة 9 كل وحدات المشروع توفر الطاقة المطلوبة وتخزنها في نظام طاقة احتياطي ماعدا وحدة تحويل الطاقة الشمسية والاحتفاظ بها ، ويعمل هذا النظام في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو الانقطاع بحيث تتمتع جميع الوحدات بطاقة مستمرة وغير منقطعة.
  • التصميم المعماري للعاصمة الادارية الجديدة مول بوينت 9 داخليا وخارجيا يجعله واجهة رائعة ومتطورة ترفع من مستوى عملك حيث يقدم واجهات زجاجية مزدوجة للتوسع.
  • يتمتع المول الداخلي بديكور وديكور عصري وحديث وفاخر.
  • تتمتع جميع الوحدات في مول بوينت 9 ، الإدارة الجديدة ، بإطلالات شاسعة تحيط بالمول في جميع الاتجاهات. جميع أجزاء مول كابيتال بوينت 9 مراقبه بالكاميرات وأحدث أنظمة الأمان ، والوحدات بها امتيازات إضافية مثل الدش والتكييف المركزي.
  • بالإضافة إلى مدخلين للأمن والطوارئ ، يوجد في بوينت مول 9 مصاعد وسلالم متحركة بانورامية خارجية. يتضمن الطابق السفلي الكثير من مواقف السيارات الآمنة.
  • كما يوفر مول بوينت 9 بالعاصمة الإدارية الجديدة مركزًا للخدمات الترفيهية منها مركزًا شاملًا للصحة والتجميل ، ومسرحًا للعروض الترفيهية ، واستضافة الحفلات والمناسبات.
  • يوجد أيضًا منطقة ردهة للطعام داخل مول بوينت 9 بالعاصمة الجديدة ، بالإضافة إلى العديد من المقاهي ذات الإطلالات الرائعة ، هناك العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق. داخل العاصمة الإدارية الجديدة مول بوينت 9 ، توجد غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات وأنظمة الصوت والعرض. المركز التجاري بأكمله مؤمن ضد الكوارث المحتملة والحرائق والخسائر .
مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

أسعار وأنظمة الدفع لمول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

تقدم الشركة المالكة لمشروع مركز تسوق أكثر الأسعار تنافسية في المنطقة ، ونظام السداد الخاص بها يمتد أطول فترة سداد في العاصمة الإدارية ومدينة مصر الجديدة ، ويمكنك تركيب أجهزتك في التسوق خلال فترة الوقت داخل المركز وفق نظام راحة يضمن حقوق المشتري ، ولمده 15 سنه ، فرصة استثماريه غير متكرره لمن يريد العمل وامتلاك عقار في اهم موقع بالعاصمة الادارية الجديدة نظرًا لوجود المدينة ، تتمتع المنطقة بآفاق رائعة في مجال الاستثمار العقاري

تعتبر من أهم المناطق لجذب المشترين وإقامة مشاريع تجارية مهمة في مشروع النقطة 9 بالعاصمة الإدارية الجديدة. تبدأ أسعار الوحدات التجارية داخل مول بوينت 9 بالعاصمة الإدارية الجديدة من 45 ألف جنيه إسترليني للمتر المربع ويمكن أن تصل هذه القيمة إلى 130 ألف جنيه ، اعتمادًا على عدة عوامل مختلفة منها موقع الوحدة والمساحة الداخلية ونظام الدفع المختار. أما عن الوحدات الإدارية في مول بوينت ناين ، فيبدأ سعرها من 22 إلى 28 ألف جنيه للمتر المربع. متوسط ​​سعر المتر للوحدات الطبية في مول العاصمة الجديدة بوينت 9 هو 28000 جنيه.

أما عن أنظمة السداد من قبل الشركة المالكة لمول بوينت 9 بالعاصمة الإدارية فتكون على النحو التالي:-

  • دفع مقدم10% وتسديد بقية المستحقات على أقساط متساوية خلال فترة 8سنوات.
  • 20% وتسديد بقية المستحقات على أقساط متساوية خلال فترة 12 سنوات.
  • مقدم بقيمة 30% وتسديد بقية المستحقات على أقساط متساوية خلال فترة 15 سنوات.

الشركة المالكة لمول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية يعود تطوير وتنفيذ وتصميم العاصمة الإدارية النقطة 9 إلى كابيتال هيلز التي يديرها السيد محمد صلاح عبد القادر. تعتبر الشركة من أهم الكيانات الرائدة في مجال التطوير العقاري ، وقد انخرطت منذ فترة طويلة في استصلاح الأراضي والتسويق العقاري ، وخلال هذه الفترة استطاعت الشركة استقطاب أهم المواهب والكفاءات في هذا المجال . استفد من خبرتهم ورؤيتهم. الهدف الرئيسي للشركة منذ دخولها في مجال التطوير العقاري هو تزويد الطبقة الوسطى بوحدات لأغراض مختلفة بمستوى رفيع وفاخر من الخدمة والتأثيث والتصميم في مواقع مختلفة بسعر تنافسي يناسب قدراتهم وقدراتهم.

نظام دفع تقسيط بسيط مع تسهيلات متعددة لتمديد أطول فترة سداد. في ضوء الأهداف السامية التي تسعى دائمًا إلى تحقيقها جميع الأعمال والمشاريع التي تقوم عليها الشركة ، سواء كانت تسويقية أو تطويرًا عقاريًا ، يمكن أن تكتسب ثقة ومصداقية العملاء بسرعة ، ويمكنها الحفاظ عليها بكفاءة من خلال كونها حريصون على توفير احتياجات ومتطلبات العملاء والسوق العقاري بهذه الثقة. بالإضافة إلى الإنجازات العديدة التي حققتها كابيتال هيلز في مجال التسويق والاستثمار العقاري ، فإن أكثر من 100 مشروع عقاري تم إنجازها في القاهرة الجديدة و 6 أكتوبر قد لبى الطلب الكبير من المشترين والمستثمرين ، مثل كمبوند لايف هيلز 6 أكتوبر و منتجعات سي فيو الساحل الشمالي لأغراض متنوعة تناسب كل الأذواق والاحتياجات.

مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2022 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

ما موقع مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية ؟
في العاصمة الإدارية الجديدة بوسط البلد GOV2 وبالتحديد القطعة MU1 / 14.
من كم تبدأ سعر متر الوحدات التجارية فى مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية ؟
سعر المتر للوحدات التجاربة بدءاً من 45.000 جنيه مصري.
من هو المطور العقارى فى مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية ؟
شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري.
ما نوع الوحدات فى مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية ؟
إداري- تجاري- طبي
ما رقم مبيعات مول بوينت 9 تاور العاصمة الادارية ؟
01270970000