كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound

الأسعار تبدأ من 2,446,166 ج.م
20 سنة سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2023
مساحات تبدأ من 142 مترًا مربعً
أخر تحديث 2023-10-11
كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compoundكمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compoundكمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compoundكمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compoundكمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compoundكمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound
كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compoundكمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compoundكمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compoundكمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compoundكمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compoundكمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound
تفاصيل كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound
اسم المشروعكمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound
موقع المشروع6 اكتوبر
وحدات المشروعشقق
موعد التسليم2023
انظمة سدادمقدم يبدأ من 10% تقسيط يصل الى 20 سنة
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من142 مترًا مربعً
اسعار تبدأ من2,446,166
للحجز او الاستفسار
مخطط كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound
كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound
خريطة كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound في بقعة متميزة في حدائق أكتوبر وعلى مساحة 5 فدادين، اختارت شركة هاي لايف للتنمية العمرانية هذه البقعة الحيوية لبناء مشروع كمبوند نبع حدائق أكتوبر ، حيث تتميز بقربها من كثير أماكن الهامة و المشهورة مثل دريم لاند و مول مصر و طريق الفيوم الصحراوي .
مشروع نبع يجمع بين الخصوصية التي تميزه و الحيوية لوجوده على مساحة كبيرة في منطقة كاملة متكاملة الخدمات وقريبة من عدة مناطق وطرق مهمه.

كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound

كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound

كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound

إن الكمبوند يقدم عدد الخدمات و المميزات يجد فيها قاطنيه كل ما يحتاجونه دون الحاجة للخروج من الكمبوند.
مشروع نبع عبارة عن ميني كمبوند حيث يحتوي على 10 مباني سكنية فقط و كلها ذات واجهة بحرية بالكامل ، يفصل ما بينها المول التجاري الكبير به و الحدات إدارية و الطبية، ويحتوى المشروع لاند سكيب، وبحيرة صناعية، وتراك للجري و غيرها من المميزات والخدمات الجميلة ، والأرض مسجلة في هيئة المجتمعات العمرانية.

موقع كمبوند نبع حدائق أكتوبر

يقع كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound على أضخم طريق بمنطقة حدائق أكتوبر ، حيث تطل واجهة المشروع على طريق د. مجدي يعقوب، وأيضًا بالقرب من طرق شريانية الهامة مثل طريق الفيوم الصحراوي، ووصلة دهشور، وطريق وادي النطرون، والطريق الدائري الأوسطي.
يتميز الكمبوند بقربه من الكثير من الخدمات التجارية والترفيهية كالمولات والمطاعم والنوادي منها : مول مصر، ومدينة الملاهي الترفيهية دريم لاند، ونادي الشرطة في 6 أكتوبر.
أيضًا يقع كمبوند نبع على مسافة قريبة من مدينة زويل والقرية الكونية وجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا ومدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا ويحيط به الكثير من المدارس الإنترناشونال والخاصة والتجريبي.

يقع في محيط الكمبوند الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية مثل مستشفى الواحة ، مستشفى دريم لاند ، مستشفى الصفوة. ولأنها منطقة بها الكثير من الخدمات و المميزات الهامة والضرورية لأي شخص فيكثر بها الكثير من الكمبوندات المشهورة و الراقية والأحياء المشهورة مثل : حي حدائق أكتوبر ، والمدن كمدينة نيو جيزة ، والفردوس سيتي ، ومدينة هرم سيتي ، والكمبوندات مثل إيفر جرين، وصن كابيتال، وكمبوند دجلة جاردنز ، وكمبوند الحي الإيطالي وكمبوند قرطبة سيتي وغيرها العديد .

كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound

كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند نبع 6 اكتوبر

تختلف الوحدات في كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound ما بين :

  • شقق سكنية أدوار متكررة.
  • شقق أرضي بحديقة خاصة.

مساحات الوحدات في كمبوند نبع

يضم مشروع نبع مساحات متنوعة تلبي احتياجات العملاء ؛ فتبدأ المساحات في الكمبوند من 142 مترًا مربعًا وتصل إلى 191 مترًا مربعًا.

تصميم كمبوند نبع حدائق أكتوبر

مشروع كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound هو ميني كمبوند حيث يقام على مساحة 5 فدادين ولكن يحتوي فقط على 10 مباني سكنية ، كل مبنى سكني يتكون من ثلاثة أدوار في تصميم من ثلاثة نماذج هي A – B – C. الوحدات كلها بحرية وتطل على لاند سكيب في منظر بديع دون انتهاك للخصوصية. الوحدات تسلم كاملة المرافق ويتم تسليمها نصف تشطيب خلال 3 سنوات ونصف. خدمات الكمبوند من مول كبير ولاند سكيب وبحيرة صناعية وغيرها من المميزات والمرافق مقامة على 75% من حجم الكمبوند ، وباقي المساحة مقام عليها المباني السكنية.

مميزات كمبوند نبع حدائق أكتوبر

كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound هو عالم جديد فريد من نوعه ، وإيمانًا من شركة هاي لايف للتنمية العمرانية بوفرة معيشة على أعلى مستوى من حيث الفخامة و الراحة ، فحرصت على أن يتم توفير كل الاحتياجات الضرورية والهامة والترفيهية أيضًا في مكان واحد غير معزول عن العالم الخارجي ولكنه يتميز بالخصوصية والحيوية في الآن ذاته ومن مميزاته:

  • الأمن والأمان: الكمبوند مزود بأكبر مستويات الأمان ومراقب بالكاميرات 24 ساعة.
  • الخصوصية والهدوء: نظرًا لقلة وحدات الكمبوند وتصميمها على طراز يضمن الخصوصية لساكنيها ومن ثم الهدوء والبعد عن زحام أي مدينة أخرى.
  • تصميم كل الوحدات لتكون بحرية بالكامل.
  • تصميمات وهياكل عالمية وعصرية وتشطيبات على أكبر مستوى بالاستعانة بشركات ضخمة ومشهورة بأعمالها ومشاريعها.
  • قرب الكمبوند من المناطق الحيوية في أكتوبر وزايد وكذلك مناطق غرب القاهرة والجيزة.
  • توفر الخدمات الضرورية والترفيهية داخل الكمبوند.
  • المناظر البديعة والمساحات الخضراء والاهتمام بالجوانب الحياتية بخلق بيئة صحية نظيفة ومليئة بالنشاط.

خدمات كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound

  • مول ضخم شامل (به وحدات تجارية وإدارية وطبية).
  • منطقة ألعاب كبيرة للأطفال kids area.
  • تراك رياضي لممارسة رياضة الجري.
  • بحيرة صناعية ضخمة.
  • جراجات تحت الأرض.
  • أسانسيرات وأنتركم.
  • كاميرات مراقبة وحراسة وأمن وصيانة على طوال 24 ساعة.
  • بوابات إلكترونية.
كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound

كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound

أسعار الوحدات في كمبوند نبع حدائق أكتوبر

تتنوع أسعار الوحدات السكنية في كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound على حسب نوع الوحدة السكنية إذا كانت دور متكرر أو أرضي بحديقة ويتنوع السعر أيضًا بتنوع المساحات .
ونظرًا لتنوع الأسعار بشكل المستمر حسب سوق العقارات في مصر

طرق الدفع والسداد لكمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound

يوجد الكثير من أنظمة الدفع والتسهيلات في السداد لتناسب جميع الاحتياجات والإمكانيات لكل العملاء وهي كالتالي:

  • 10% مقدم ويتم التقسيط لمدة 10 سنوات.
  • 15% مقدم ويتم التقسيط لمدة 15 سنة.
  • 20% مقدم ويتم التقسيط لمدة 20 سنة.

معلومات عن المطور العقاري لكمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound

شركة هاي لايف للتنمية العمرانية، هي الشركة المالكة للمشروع ، وهذا بالتعاون مع شركة كازنز للتشطيبات والمقاولات و الشركة أون تايم للاستثمار العقاري ، على أن يتم التصميم وتنفيذ الكمبوند في أبهى صورة وتصميمات ابتكارية وجميلة ، وعلى مستويات عالمية في التأسيس والتشطيب والتطوير العمراني لتوفير وسائل الراحة والرفاهية والخدمات الضرورية.
من الجدير بالذكر إن شركة أون تايم المشاركة في التطوير العقاري لكمبوند نبع تشتهر بتشييد الكثير من المشروعات السكنية والتجارية المشرفة في مدينة السادس من أكتوبر مثل كمبوند المستثمرين علي مساحة 360 مترًا مربعًا، ومول وادي الملوك على مساحة 6 آلاف متر مربع و الدالي مول على مساحة 6 آلاف متر مربع.

كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound

كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound

عن منطقة حدائق أكتوبر

منطقة حدائق أكتوبر المنطقة الأقرب لمحافظة الجيزة و منطقة الأهرامات ، وهي امتداد لمدينة السادس من أكتوبر والتوسعات الجنوبية الجديدة لها .
وبالنسبة لموقعها فهي التى تتميز بسهولة الانتقال منها وإلى محافظة القاهرة و الجيزة و الفيوم وباقي محافظات الصعيد بسهولة ، فهي تقع على طريق الواحات وطريق الفيوم الصحراوي شرق وصلة دهشور الجنوبية.
تنتشر بالمنطقة حدائق أكتوبر العديد من التجمعات السكنية المختلفة مثل الاسكان الاجتماعي والمتوسط وإسكان الشباب، وفاخر مثل سكن مصر ودار مصر، أما عن الكمبوندات فهناك: كمبوند بداية، وكمبوند كنز حدائق أكتوبر، وكمبوند يوتوبيا حدائق أكتوبر، وكمبوند الحي الإسباني، ومشروع الحي الإيطالي، وكمبوند دجلة جاردنز.

الخدمات في منطقة حدائق أكتوبر

المنطقة بها الخدمات متنوعة ضرورية و الترفيهية بداية من المستشفيات والمراكز الطبية والمدارس والجامعات ودور العبادة و مرورًا بشركات المرافق العامة مثل شركة الكهرباء و محطة المياه و الانتهاء بالمولات والنوادي الرياضية وصالات الألعاب وبالإضافة إلى المساحات الخضراء المنتشرة بعدة.
ومن أهم المشروعات بالمنطقة مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا وهو المشروع مبادرة لتطوير العلوم العملية في مصر وسميت باسم العالم المصري أحمد زويل، والمدرسة الثانوية للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، والقرية الكونية (Cosmos) وهي قرية الترفيهية و التعليمية تتبع وزارة التربية والتعليم.

فوائد الاستثمار فى حدائق أكتوبر

لقد أصبح السوق العقاري في مصر خلال الأونة الأخير  يجذب العديد من المستثمرين و الراغبين في الحصول على وحدات سكنية أكثر من ذي قبل ، سواء  السكان المحليين أو الأجانب من متنوع أنحاء العالم للاستثمار و العيش خصوصا أن امتلاك عقار في مصر يجعلهم يستفيدون من الحصول على الإقامة كواحدة .

ولكن يبقى قرار الشراء يحتاج إلى البحث ودراسة معمقة لضمان الحصول على الإمتيازات التي يبحث عنها كل مشتري. وبصفتنا شركة استثمارية العقارية ، نوصي عملائنا بشدة بالاستثمار العقاري في الكومبوندات لما توفره من مزايا عديدة و الخدمات لا حصر لها.

ولمساعدتك على الاختيار ، سنقدم لك فيما يلي أهم الكمبوندات للسكن فى مدينة 6 اكتوبر و منطقة حدائق أكتوبر . والتي تعتبر من أهم المناطق الواعدة في مجال الاستثمار العقاري ،  لما تلقاه من اقبال كبير بسبب ما توفره من عناصر الجذابة تمكنك من الاستمتاع بحياة لائقة و المريحة.

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند نبع 6 اكتوبر Nabaa Compound
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

ما موقع كمبوند نبع حدائق أكتوبر ؟
أضخم طريق بمنطقة حدائق أكتوبر
ما بداية مساحة وحدات نبع حدائق أكتوبر ؟
142 مترًا مربعً
ما رقم مبيعات نبع حدائق أكتوبر ؟
01270970000
ما انظمة سداد نبع حدائق أكتوبر ؟
مقدم يبدأ من 10% تقسيط يصل الى 20 سنة
ما نوع وحدات نبع حدائق أكتوبر ؟
شقق