كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound

7 سنوات سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2023
مساحات تبدأ من 235 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-11
كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compoundكمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compoundكمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compoundكمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compoundكمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compoundكمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound
كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compoundكمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compoundكمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compoundكمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compoundكمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compoundكمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound
تفاصيل كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound
اسم المشروعكمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound
موقع المشروعالشيخ زايد
وحدات المشروعتوين هاوس - تاون هاوس - فيلات.
موعد التسليم2023
انظمة سدادمقدم يبدأ من 10% تقسيط يصل الى 7 سنوات
مساحات تبدا من235 متر مربع
للحجز او الاستفسار
مخطط كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound
كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound
خريطة كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound كمبوند سكني فاخر يضم فيلات ووحدات سكنية مختلفة في المساحات والتصميمات ، وتتميز بكثرة المناطق الخضراء ، ويقع في منطقة الحزام الأخضر بجوار الحي التاسع بالشيخ زايد في مدينة الشيخ زايد الجديدة. مدينة الشيخ زايد الجديدة مدينة هادئة تقع بجوار مدينة الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر ، و تتميز بسهولة الوصول لها عبر طريق وصلة دهشور كما أنها بالقرب من محور 26 يوليو وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى.

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد كمبوند سكني يقدم تجربة الشعور بالمنزل حيث الراحة والرفاهية داخل المنزل وخارجه، ويجمع بين الحداثة والتصميمات المعمارية العصرية و بين الفخامة في التصميم والتنفيذ للوحدات السكنية بين المساحات الخضراء على مرمى النظر والبحيرات الكريستالية والهدوء والبعد عن الضوضاء والتلوث.

و مساحة كمبوند لاك فيل الشيخ زايد حوالي 10 فدادين ويحتوى وحدات سكنية مختلفة من بينها التاون هاوس والفيلات المستقلة ، وتتميز بتصميماتها العصرية والمساحات التي تناسب الأسر والعائلات المتنوعة.

موقع متميز لـكمبوند لاك فيل الشيخ زايد

أهم الإنجازات التي قدمها المطور العقاري في لاك فيل والتي تعد من أسس بناء أي مجتمع سكني يتميز بالرقي هو اختيار الموقع ، حيث يقع الكمبوند في أكثر المدن إزدهاراً اليوم وهي مدينة الشيخ زايد تحديداً منطقة الحزام الأخضر أي على بعد خطوات من جميع الطرق والمحاور الرئيسية التي تيسر على السكان الذهاب والإياب لكل أنحاء كمبوند لاك فيل الشيخ زايد.

كما تتمتع تلك المنطقة بأنها أكثر المناطق حيوية لما تضمه من الكثير من الأماكن الترفيهية الراقية والمولات الشهيرة وغيرها ، كما أنك تستطيع أن تقضي جميع إحتياجاتك الأساسية بكل أريحية لأن المشروع يقع بالقرب من كل المؤسسات الحكومية وغيرها من مستشفيات وجامعات ومدارس ، كما يتمتع لاك فيل بجو هادئ بعيد عن التلوث والزحام يضمن لك ولأسرتك حياة صحية رائعة ، ومن أهم ما يتحلى به الموقع

  • أهم الطرق القريبة من كمبوند لاك فيل الشيخ زايد وصلة دهشور، طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ميدان جهينة.
  • كما يبتعد كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound مسافة قليلة عن أشهر المحاور الرئيسة التي تربط جميع اتجاهات الجيزة والقاهرة الكبرى ببعضها مثل محور الضبعة، محور 26 يوليو، محور البوليفارد.
  • يقترب لاك فيل من مطار سفنكس الدولي ، والممشى السياحي.
  • تفصل كمبوند لاك فيل الشيخ زايد مسافة قليلة عن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • على بعد دقائق معدودة من المشروع يتوفر مول العرب، وهايبر وان.
  • كما يقترب لاك فيل زايد من نادي وادي دجلة.
  • أشهر الكمبوندات السكنية القريبة من المشروع جرين بلت كمبوند، كمبوند جرين سيتي، كمبوند الكارما، وكمبوند بيفرلي هيلز.
  • أحصل على خدمة تعليمية ممتازة حيث يقع كمبوند لاك فيل بالقرب من الجامعة البريطانية، جامعة القاهرة.، جامعة MUST.
  • يبتعد كمبوند لاك فيل مسافة لا تذكر عن مستشفى دار الفؤاد، والقرية الذكية.
كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound

مساحة وتصميم لاك فيل الشيخ زايد

يبلغ كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound مساحة تقدر بحوالي 10 فدان، استطاع المطور العقاري بتوزيع هذه المساحة بطريقة مثالية لتكون الغالبية للمساحات الخضراء والمسطحات المائية بنسبة تصل إلى 85%، ليصبح الكمبوند ذات طابع خاص يعطي إحساس عالي بالرفاهية والرقي، كما تم المراعاة لجميع الوحدات تكون ذات إطلالة رائعة على أجمل المناظر المريحة عند النظر إليها.

كما نجحت شركة بريكزي بتقدم مشروع لاك فيل الشيخ زايد على أعلى مستوى من التصميم المعماري على الطراز الغربي بألوان مبهجة بشكل مودرن فريد من نوعه، وتم توفير وحدات بمختلف الأنواع والمساحات ذات تصميمات راقية وديكورات داخلية  متنوعة متميزة ترضي جميع الأذواق واحتياجات العملاء ، وتضم كل وحدة حديقة صغيرة وحمام سباحة.

تم بناء كمبوند على مرحلتين تضم كل مرحلة أعداد متنوعة من الوحدات السكنية كالآتي

  • المرحلة الأولى تحتوي على 30 وحدة توين هاوس متنوع الأحجام.
  • وتشمل المرحلة الثانية عدد 32 وحدة تاون هاوس في مشروع لاك فيل الشيخ زايد.

ولكثرة من الفخامة والرقي قام المطورالعقاري بربط كافة أنحاء مشروع لاك فيل الشيخ زايد بأجل طرق وجسور مزودة بازهور الملونة التي تجري من تحتها البحيرات الصناعية ذلك المنظر الخلاب الذي يمنح جميع السكان البهجة والسرور.

أهم الخدمات المتاحة 

أول ما سعت إليه شركة بريكزي في كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound هو الوصول بالعميل إلى تجربة متميزة لا مثيل لها في أي مشروع آخر لكي تستمتع معنا  بحياة كاملة متكاملة لا ينقصها شئ، وظهر هذا منذ البداية في إختيار موقع الكمبوند ، كما قامت بتوفير الخدمات الحصرية متميز بالاختلاف والحداثة لكي تواكب التطور السريع الذي طرأ في كل المجالات، ويضم مشروع لاك فيل الشيخ زايد عدد لاسابق له مثيل من الخدمات الترفيهية والأساسية والمناسبة لجميع احتياجاتك أنت وكل أفراد أسرتك.

  • في لاك فيل أنت في أيدي أمينة ، حيث تم تركيب البوابات الإلكترونية الحديثة لتأمين مداخل ومخارج مشروع لاك فيل الشيخ زايد، وتم تزويد الطرق بكاميرات مراقبة لكثير من التغطية الأمنية و تم تعيين أفراد أمن مدربين للحفاظ على أمن الوحدات وسلامة الملاك.
  •  يتوفر فى كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound مول تجاري به مجموعة من المحلات التجارية لأشهر البراندات العالمية والمحلية التي تتيح لك تجربة شرائية متميزة .
  • لاك فيل عنوانك للترفية ، حيث يضم مجموعة من المطاعم والكافيهات متنوعة الأنواع ، وتتميز بتصميم  معماري جميل جداً ، بعضها مزود بفواصل زجاجية وديكورات ملونة مبهجة جميلة المنظر ، وتقدم أكلات ومشروبات شرقية ومنها ما هو غربي.
  • النادي الصحي والسبا هاوس مزود بطاقم محترف لتقديم خدمات على أكمل وجهة ، من أهم الخدمات التي يقدمها كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound
  • يتوفر في مشروع لاك فيل الشيخ زايد جيم رياضي مزود بجميع الآلات الرياضية لتحافظ على لياقتك البدنية، مع الاستمتاع بالمناظر الجميلة التي يطل عليها الجيم من الحوائط الزجاجية أثناء ممارسة الرياضة.
  •  حمامات السباحة في الكمبوند متعددة و كثيرة لتقدم خدماتها لمتنوع العمار مع وجود فريق أمني مدرب على الإنقاذ  للحفاظ على سلامة العملاء.
  • النادي الأجتماعي في وتر واي يتسم بالجمال كما أنه صمم لإقامة المناسبات الاجتماعية وإقامة حفلات الشواء مشروع لاك فيل.
  • يضم مشروع لاك فيل منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال بها كيدز أريا تقدم مختلف الأنشطة ووسائل التسلية مع وجود مشرفين المتخصصين.
كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound

المطور العقاري وأهم أعماله السابقة

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound شركة الجابري للتطوير العقاري هي الشركة المطورة للكمبوند، ويعمل جروب الجابري في مجال السياحة والمجوهرات منذ عام 1960. بدأت شركة الجابري للتطوير العقاري تعمل في مجال العقارات منذ 15 عامًا، وتهدف من حينها إلي تقديم المجتمعات السكنية وكمبوندات تلبي احتياجات الأفراد والعائلات وتعمل على توفير حياة الرفاهية لهم.

الأعمال السابقة لشركة الجابري للتطوير العقاري

خلال 15 سنة قدمت شركة الجابري للتطوير العقاري مشروعات سكنية متنوعة في القاهرة الكبرى من بينها:

  • مشروع ماجوريل في الشيخ زايد الجديدة.
  • كمبوند لاك فيل في الشيخ زايد وبدأت في تنفيذه عام 2019.
كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

ما موقع كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound ؟
مبوند لاك فيل الشيخ زايد وصلة دهشور، طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ميدان جهينة.
ما المطور العقارى لكمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound ؟
شركة الجابري للتطوير العقاري
ما نوع وحدات لكمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound ؟
توين هاوس - تاون هاوس - فيلات.
ما نوع خدمات كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound ؟
النادي الأجتماعي - حمامات السباحة - النادي الصحي والسبا هاوس - أيدي أمينة - مول تجاري
ما رقم مبيعات كمبوند لاك فيل الشيخ زايد من الجابري Lac Ville Compound ؟
01270970000