كمبوند جينوفا الشيخ زايد

الأسعار تبدأ من 6,200,000 ج.م
8 سنوات سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2026
مساحات تبدأ من 160 متر مربع
أخر تحديث 2024-01-23
كمبوند جينوفا الشيخ زايدكمبوند جينوفا الشيخ زايدكمبوند جينوفا الشيخ زايدكمبوند جينوفا الشيخ زايدكمبوند جينوفا الشيخ زايدكمبوند جينوفا الشيخ زايدكمبوند جينوفا الشيخ زايد
كمبوند جينوفا الشيخ زايدكمبوند جينوفا الشيخ زايدكمبوند جينوفا الشيخ زايدكمبوند جينوفا الشيخ زايدكمبوند جينوفا الشيخ زايدكمبوند جينوفا الشيخ زايدكمبوند جينوفا الشيخ زايد
تفاصيل كمبوند جينوفا الشيخ زايد
اسم المشروعكمبوند جينوفا الشيخ زايد
موقع المشروعيقع في الشيخ زايد
وحدات المشروعدوبلكس - توين هاوس - بنتهاوس - فيلات.
موعد التسليم2026
انظمة سدادمقدم يبدأ من 10% تقسيط يصل الى 8 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من160 متر مربع
اسعار تبدأ من6,200,000
للحجز او الاستفسار
مخطط كمبوند جينوفا الشيخ زايد
كمبوند جينوفا الشيخ زايد
خريطة كمبوند جينوفا الشيخ زايد
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

كمبوند جينوفا الشيخ زايد أرقى المناطق الحديثة التي تستقبل أعداد عديدة من العملاء أصحاب الذوق المميز بحثاً عن التميز والكمال ، كمبوند جينوفا الذي أطلقته شركة ايسترن للتطوير والإستثمار العقاري في مدينة الشيخ زايد ، وقد ساهمت الشركة عن مشروع سكني عملاق متميز بالاختلاف عن باقي المشاريع الأخرى.

كمبوند جينوفا الشيخ زايد

اترك لخيالك عنان التفكير في كل ما يسعدك، لأن في جينوفا الشيخ زايد سوف تحقق كل أحلامك ، و بمنتهى السهولة و الرقي سوف تحصل عليها ، مجتمع سكني كامل متكامل يليق بك ، بما كل ما تحتاجه من خدمات أساسية وترفيهية كما أنها مقدمة بأسلوب راقي ومتنوع لكي يناسب كل الأعمار، ناهيك عن أجمل المناظر الطبيعية التي تحيط بكل جزء في كمبوند جينوفا وتمنح كل السكان الإستجمام والهدوء .

بالإضافة إلى التصميم الرائع الجذاب الذي انفرد به جينوفا زايد و المقدم بأدق المعايير و بأحدث أسلوب بأيدي مهندسين واستشاريين ذو خبرة فائقة في مجال التطوير العقاري. وأسكن في منزل أحلامك المنشئ والمصمم باستخدام تكنولوجيا البناء الحديثة ، واستمتع بالتحكم في كل جزء بمنزلك عن طريق الهاتف المحمول، بأسعار متميزة .

كمبوند جينوفا الشيخ زايد

كمبوند جينوفا الشيخ زايد

موقع ممتاز لكمبوند جينوفا 

كمبوند جينوفا الشيخ زايد هو المكان المنفذ خصيصاً لراحتك ورفاهيتك في ارقى موقع بمدينة الشيخ زايد ، بالقرب من كافة الأماكن الخدمية والمرافق الحكومية، لذلك تستطيع من الآن الحصول على كل ما تطلبه بكل سهولة وفي أسرع وقت، كما يمكنك الخروج من المشروع والذهاب إلى أكثر من مكان ترفيهي وتجاري في نفس المنطقة.

أخرج ممنن أعباء الزحام والتلوث وانتقل إلى مجتمع صحي هادئ بعيد عن الضغوطات واحصل على أهم مكان يقترب من أكثر الطرق أهمية اليوم ، حيث يقع المشروع على محور 26 يوليو من اتجاه، ومن الإتجاه الآخر طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ومن أهم مميزات الموقع

  • يقترب من هايبر وان ماركت، مول مصر.
  • يبعد جينوفا مسافة قصيرة من جامعة آسوس الدولية، وجامعة القاهرة فرع الشيخ زايد.
  • أشهر المشاريع السكنية القريبة من جينوفا كمبوند رويال سيتي.
  • تفصل جينوفا مسافة قصيرة عن مول العرب المشهور.
  •  كمبوند جينوفا  بالقرب من ميدان جهينة الشهير.

مساحة الوحدات السكنية في كمبوند جينوفا الشيخ زايد

كمبوند جينوفا الشيخ زايد كامل متكامل يضم العديد من الخدمات والمميزات التي تعمل على راحة السكان ، و يمنحهم فرصة ذهبية ليذوقوا طعم الحياة الراقية المفعمة بالرفاهية وسط الأجواء الساحرة والمناظر الخرافية ، ولمزيد من التكامل ونظراً لتلبية كل متطلبات واحتياجات العملاء قام المطور العقاري بالإعلان عن وحدات السكنية في المشروع والتي تتسم بالاختلاف فيوجد دوبلكس وبنتهاوس وفيلات ، بمتنوع المساحات تمكنك من الحصول على ما يناسب رغباتك.

  •  مساحة الدوبلكس والبنتهاوس من 153 متر مربع ، وتصل إلى 320 متر مربع.
  • الفيلات والتوين هاوس من 250 متر مربع، وتصل إلى 500 متر مربع.

المطور العقاري في جينوفا يتميز بمواكبة التطور التكنولوجي في البناء، ونرى ذلك بوضوح في جميع الوحدات السكنية بداخله، حيث أن كل الوحدات مصممة على النظام الذكي . أجمل تصميمات وتشطيبات الوحدات المطروحة في جينوفا على أحدث الطرازات العصرية ، والتي تتسم بالرقي حيث الألوان الهادئة والحوائط المزخرفة التي تلقى إهتمام أصحاب الذوق المتفرد ، ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام التشطيب الكامل سوبر لوكس حتى لا يحملك عناء هذه المرحلة .

كمبوند جينوفا الشيخ زايد

كمبوند جينوفا الشيخ زايد

تصميم كمبوند جينوفا الشيخ زايد

مشروع جينوفا الشيخ زايد اقيم على مساحة 30 فدان تم تقسيم تلك المساحة بكل عناية ، وذلك عن طريق استغلال كل المساحات داخل المشروع لصالح السكان ، لكي يتمتعوا بحياة صحية راقية ، حيث تم إعطاء النسبة الأكبر والتي تصل إلى 70 % من إجمالي المساحة الخضراء والزهور الملونة ذات الروائح الفواحة التي تضفي كثير من جمال المشروع ، و بحيرات الصناعية بأشكالها الخلابة ومياهها الزرقاء اللامعة التي تحيط بكل مكان في المشروع تبث في النفس العديد من الإستجمام والرقي ، أما عن باقي المساحة التي حتماً ستجد فيها ذوقك وإحتياجك لأنها تضم الكثير من الوحدات السكنية والأماكن الخدمية والوسائل الترفيهية المختلفة.

تصميمات عالميه بتفاصيلها الفاخرة والمنفذة على أجدد طراز عصري ، ويغلب على مشروع جينوفا الطابع الغربي المستوحى من مدينة جنوة الإيطالية و هم رواد التصميم في العالم في كل المجالات ، إضافة إلى جمال الألوان المتوسعة في مشروع جينوفا الشيخ زايد التي تبين جميع معاني الرقي ، وجاء التصميم الهندسي لكل المباني بأشكال موحدة حفاظاً على المنظر الجمالي للمشروع .

خدمات كمبوند جينوفا الشيخ زايد

لا يقتصر مشروع جينوفا الشيخ زايد على موقع متميز الذي يتحلى به أو على ما تشغله المساحة الكلية من مناظر طبيعية مختلفة ، والتصميمات المقدمة سواء تصميم المشروع أو الوحدات المقدمة التي سوف نتعرف عليها ، بل كانت رؤية المطور العقاري بتقديم شكل جديد يغير من المتعارف عليه في المشاريع الأخرى ، حتى أصبح المشروع هو واجهتك الأهم إذا كنت تبحث عن حياة كامله متكاملة لا ينقصها شئ ، قامت شركة ايسترن للتطوير والإستثمار العقاري بوفر باقة من أجمل ما يكون من الخدمات تستهدف راحة ورفاهية السكان ، ومن أهمها

  •  النظام الأمني الكامل والذي يبدأ عند دخولك المشروع فتجد البوابات الإلكترونية ، بالإضافة إلى أن كل أرجاء المشروع مغطاة بكاميرات المراقبة عالية الجودة ، و تم تزويد المشروع بأفراد الأمن الذين يعملون من أجل راحتك وسلامتك على طوال الـ 24 ساعة.
  • مول تجاري كبير به كل المحلات التجارية ذات العلامة المحلية والبراندات العالمية لكي تختار ما يناسب احتياجاتك.
  •  مشروع جينوفا الشيخ زايد يضم مكتب لاستقبال الشكاوى والأعطال، كما أن به نخبة ممتازة من الفنيين يستجيبوا لكل مطالبك وإنجازها في أسرع وقت ممكن ، كما يتوفر خدمة النظافة.
  •  حمامات سباحة في كل أرجاء جينوفا ، ويوجد منا هو مخصص للأطفال وآخر للسيدات فقط .
  • المطاعم والكافيهات جاءت بشكل منفرد في جينوفا زايد، فيوجد منها الشرقي وأخرى غربي لتقدم متنوع أنواع الآكلات والمشروبات.
  • جيم رياضي ضخم للرجال وآخر للسيدات ويوجد ما هو مشترك به جميع الأجهزة والمعدات الرياضية الحديثة ، للحفاظ على لياقتك البدنية، ويتم تدريبك تحت إشراف متخصصين.
  • منطقة ترفيهية للأطفال بها كيدز أريا تضم العديد من الألعاب والأنشطة المناسبة لأعمارهم.
  • أكثر من نادي رياضي به جميع الألعاب الرياضية للرجال والسيدات والأطفال.
  • يوجد فى كمبوند جينوفا الشيخ زايد أماكن مخصصة لذلك مع توفير رعاية بيطرية كاملة .
  • الإهتمام بالجانب التعليمي من أهم أولويات ايسترن للتطوير والإستثمار العقاري ، لذلك تم بناء حضانة في المشروع تعطي أطفالك خدمة تعليمية راقية.
  • حفاظاً على صحتك تم توفير عيادات في جميع التخصصات، تعمل بها نخبة من أمهر الأطباء.
  •  صيدلية ضخمة بها كل المستلزمات العلاجية، وتعمل على طوال الـ24 ساعة.
  • سوبر ماركت ضخم به جميع إحتياجاتك المنزلية، وبه خدمة التوصيل إلى المنزل.
  • استمتع بممارسة هوايتك المفضلة بوجود العديد من الملاعب المتنوهة فيوجد ملعب كرة القدم، وملعب تنس، ملعب كرة السلة، وملعب الاسكواش.
  • نادي صحي كبير به جميع خدمات الراحة والاعتناء بالجسم، فيوجد السبا والساونا والجاكوزي، كما يوجد متخصصين يعملون من أجل رفاهيتك.
كمبوند جينوفا الشيخ زايد

كمبوند جينوفا الشيخ زايد

المطور العقاري وأهم أعماله لكمبوند جينوفا الشيخ زايد

هي الشركة المالكة والمنفذة لمشروع جينوفا الشيخ زايد ايسترن للتطوير والإستثمار العقاري  ، وهي شركة رائدة في مجال التطوير والإستثمار المعماري تأسست عام منذ 11 عاماً، كما أنها تمتلك الكثير من المشاريع الناجحة المقامة في أكثر من مكان، وأنجزت العديد من المشاريع الناجحة بأسلوب متميز بهدف ترسيخ مفهوم جديد في المجتمعات السكنية لتصل للقمة وهذا ما استطاعت بالفعل تحقيقة، وظهر هذا التطوير أكثر في جينوفا الشيخ زايد والذي يعد صرحاً عظيماً.

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2023 لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند جينوفا الشيخ زايد
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

ما موقع كمبوند جينوفا الشيخ زايد ؟
يقع في الشيخ زايد بالقرب من جامعة آسوس الدولية.
من هو المطور العقارى جينوفا الشيخ زايد ؟
ايسترن للتطوير والإستثمار العقاري
ما انظمة السداد فى جينوفا الشيخ زايد ؟
مقدم يبدأ من 10% تقسيط يصل الى 8 سنوات
ما رقم مبيعات مشروع جينوفا الشيخ زايد ؟
01270970000