كمبوند بينتا الشيخ زايد

الأسعار تبدأ من 2,646,000 ج.م
6 سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2022
مساحات تبدأ من 100 متر مربع
أخر تحديث 2024-01-13
كمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايد
كمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايدكمبوند بينتا الشيخ زايد
تفاصيل كمبوند بينتا الشيخ زايد
اسم المشروعكمبوند بينتا الشيخ زايد
موقع المشروعالشيخ زايد
وحدات المشروع فيلات مستقلة - توين هاوس - شقق-  دوبلكس
موعد التسليم2022
انظمة سدادمقدم يبدأ من 10% وتقسيط يصل الي 6 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من100 متر مربع
اسعار تبدأ من2,646,000
للحجز او الاستفسار
فيديو كمبوند بينتا الشيخ زايد
مخطط كمبوند بينتا الشيخ زايد
كمبوند بينتا الشيخ زايد
خريطة كمبوند بينتا الشيخ زايد
تفاصيل المشروع

كمبوند بينتا الشيخ زايد من قبل شركة مودرن للتطويرعندما تعيش في بينتا ، ستودع حياتك الروتينية التقليدية ، لأنها توفر لك كل ما هو جديد في منطقة سكنية حديثة ، تتميز بوحداتها الفاخرة ، وخدمات أساسية متعددة ، وأنشطة ترفيهية ممتعة ، الملل الذي يمكن أن تشعر به في أي وقت.

الطبيعة الساحرة التي سوف تستمتع بها تتشكل في المساحات الخضراء البحيرات الصناعية والنافورات المبهجة والتي تعطي إحساس رائع من الرفاهية والاستجمام لكل العملاء والمستثمرين، كل هذا بجانب التصميمات الجديدة المقدمة من المطور العقاري واستخدام التكنولوجيا المعمارية لبناء بينتا الشيخ زايد تتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة، ومن أهم ما يميزشركة مودرن للتطوير العقاري أنها تعمل دائماً من أجل إرضاء عملائها بتقديم كل متطلبات الحياة في مكان واحد.

كمبوند بينتا

كمبوند بينتا

كمبوند بينتا الشيخ زايد

 أولئك الذين يبحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد سيحققون أحلامهم في كمبوند الشيخ زايد والذي يعتبر من أجمل مشاريع شركات عقارات الفن الحديث مما يجعله فرصة استثمارية ممتازة ونقطة انطلاق حقيقية للاستمتاع بالحياة الفاخرة ، مما يتيح لسكانها الاستمتاع بخدمات الترفيه والوحدات السكنية الأنيقة والتصميم الحديث والموقع لاستكشاف عالم الفخامة والجمال.

مشروع بينتا الشيخ زايد

تقدم شركة مودرن للتطوير العقاري لكل من يبحث على التميز والإبداع مشروعها الاستثماري الجديد في افخم  المدن الحيوية الآن مدينة الشيخ زايد بينتا، وهو يعد أكبر صرح معماري خدمي متكامل في تلك المنطقة، يضم الكثير من الوحدات التجارية المتنوعة والكافيهات والمطاعم وغيرها من الخدمات التي تستهدف راحة العملاء وتلبية كافة متطلباتهم، كما يضم المشروع وحدات إدارية وطبية أيضاً، بالإضافة إلى التنوع الكبير في الوسائل الترفيهية المتنوعة للكبار والصغار

معلومات عن كمبوند بينتا

مكان أنشئ خصيصاً ليستهدف الجانبين، الأول بالنسبة للعملاء يستطيعون أن يقضوا فيه أجمل الأوقات التي لا تنسى، وبالنسبة للمستثمرين يضمن  لهم فرصة إستثمار موفقة بالتأكيد لأ كثر من سبب أهمها الموقع الحيوي والإستراتيجي الذي يحتله المول، والمساحة الهائلة المقام عليها والتي جعلته محطة جذب لكل من يترك على أبواب الشيخ زايد.

تعرف علي توين هاوس للبيع في بينتا الشيخ زايد

كمبوند بينتا الشيخ زايد

كمبوند بينتا الشيخ زايد

موقع كمبوند بينتا الشيخ زايد

اختارت الشركه المالكه موقع استراتيجي مناسب  – الحزام الأخضر قطعة واحد وصلة دهشور – زايد 2 نيو

اهم الخدمات التي يقدمها الكمبوند

نظرًا للعديد من الخدمات الترفيهية التي يتم توفيرها حول الوحدة السكنية ، فإن الحياة في كمبوند بينتا الشيخ زايد ممتعة للغاية ومليئة بالبهجة.حياة الواحة الخضراء تجعل العيون والحالة العقلية مريحة ، جميع المرافق كاملة ، فلن ينقصك أي شيء يمكنك تخيل ، وأمل بهذه الطريقة ، احتياجات السكن هنا غير مسبوقة لكل من يبحث عن الحياة الأرستقراطية ، بما في ذلك كل الراحة والطمأنينة.

وأهم الخدمات التي تجدها في هذا الكمبوند ما يلي:

  • نظرًا لأن خدمات الحراسة والحراسة يتم توفيرها على أعلى مستوى من التدريب ، فإن الكمبوند يتمتع بأعلى مستويات الأمان.
  • يتم توزيع كاميرات المراقبة بأعلى مستوى من التكنولوجيا في جميع أنحاء الفناء.
  • الكمبوند مُحاط بأسوار عالية مُثبتة بالكامل. تكييف الهواء المركزي. أماكن الحيوانات الأليفة ، لأنه يمكنك التأكد من أنه يمكنك اصطحاب حيواناتك الأليفة بأمان ، حتى تتمكن من اصطحاب حيواناتك الأليفة معك.
  •  نادي لياقة بدنية ورياضي مجهز تجهيزًا جيدًا.
  • يوجد غرفة خادمة وغرفة دراسة.
  • يوجد العديد من حمامات السباحة بأحجام وأشكال مختلفة ، ومناسبة للأطفال والكبار.
  • تتمتع جميع الوحدات بأجمل المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وملاعب الجولف الساحرة ، حيث المناظر الطبيعية الساحرة والمساحات الخضراء تجعلك تشعر وكأنك في الريف الأوروبي.
  • توفر الشقة إطلالات خلابة على ملعب الجولف المميز في أليجريا ومنزل ويستاون الرائع.
  • يحتوي الموقع على عدد كبير من بحيرات المياه الصافية من صنع الإنسان.
  • توجد بعض الطرق والأماكن المخصصة للمشي والجري وممارسة الرياضة وركوب الدراجات بعيدًا عن الطرق ومسارات السيارات.
  • يمكن للأطفال اللعب والذهاب بأمان في منطقة الترفيه المعدة خصيصًا لهم.
  • تم تجهيز الجيم والسبا والجاكوزي بأحدث المعدات الرياضية. من بين الخدمات الهامة التي يقدمها أليجريا الشيخ زايد ، ستجد أيضًا الخدمات الطبية ومراكز العلاج والصيدليات التي تقدم خدمات لسكان الإقامة على مدار الساعة.
  • توجد أماكن هادئة في الحدائق والمتنزهات ، حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء في أحضان الطبيعة والاستمتاع بالجمال والفرح الذي يجلبه الهواء الأخضر المنعش. توفير مكان للتجمعات الخاصة وحفلات الشواء في الهواء الطلق. الوحدة بها مصعد سريع ومتطور. مطاعم وكافيهات فاخرة تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.
  • كلوب هاوس فاخر.

يمكنك الان حجز فيلا مستقله للبيع في بينتا الشيخ زايد

كمبوند بينتا

كمبوند بينتا

مساحه وحدات كمبوند بينتا الشيخ زايد

وفرت الشركه المالكه وحدات متنوعه بحيث يختار العميل المساحه المناسبه له تتنوع الوحدات داخل مشروع بينتا الشيخ زايد فيلات فيلات مستقلة توين هاوس شقق دوبلكس:

  • تبدا المساحات من 188 متر مربع وتصل الي 543 متر مربع

اسعار بينتا الشيخ زايد

أعلن المطور العقاري عن أسعار الوحدات في بينتا والتي جاءت مناسبة لإمكانيات جميع المستثمرين والعملاء، وباختلاف نوع الوحدة والمساحة يختلف سعر المتر كما أن الوحدات أصبحت قيمة كبيرة مقابل سعر.

طرق الدفع والسداد داخل كمبوند بينتا

وفرت شركه مودرن للتطوير العقاري نظام سداد ميسر وذلك للتسهيل علي العميل في كمبوند بينتا الشيخ زايد:

  • 10% وأقساط الى 6 سنوات بدون فوائد .واستلامها تشطيب كامل.

تعرف علي تاون هاوس للبيع في بينتا الشيخ زايد

كمبوند بينتا

كمبوند بينتا

الشركة المطورة لكمبوند بينتا الشيخ زايد

 شركة مودرن للتطوير إحدى الشركات الجديدة التي ظهرت في مجال التطوير العقاري من خلال تطوير مركز تسوق شهير في مجتمع الشيخ زايد ، لأنها حريصة على تقديم العديد من المستثمرين أو الخدمة التي يشتريها يحتاج. يبحث عنه أثناء البحث عن مشروعه.

خدمات مدينة الشيخ زايد

على الرغم من تحديث مدينة الشيخ زايد ، إلا أنها من المدن التي تضم عددًا غير محدود من الخدمات ، مما يجعلها مكتفية ذاتيًا دون أي نقص ، وهذا هو مدى ارتفاعها في ظل عدم وجود مدن جديدة أخرى. الطلب.ومن أبرز هذه الخدمات:

  • تضم المدينة العديد من المؤسسات الطبية كالمستشفيات والصيدليات ، وتقدم هذه المستشفيات للمقيمين رعاية طبية جيدة على مدار اليوم دون الحاجة إلى مغادرة المدينة ، ومن أبرزها دار.
  • مستشفى العيون،ومستشفى الشيخ زايد التخصصي ، ومستشفى زايد العام بالمنطقة الأولى ، 19011 صيدلية وصيدلية ، وكذلك مكان قريب من مستشفى جامعة 6 أكتوبر .
  • يوجد بالمدينة عدد من المرافق التعليمية المتميزة التي تختلف بين المرافق الخاصة والدولية والحكومية والتجريبية ،ومن أبرزها المدرسة المرئية الدولية في مشروع بيفرلي هيلز ، والمدرسة الأمريكية الدولية ، ومدرسة الشيخ زايدالثانوية للبنين.
  •  هناك بعض من أشهر مراكز التسوق والأسواق في المدينة ، والتي يمكن أن توفر للعملاء أفضل المنتجات والعلامات التجارية العالمية

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2023 لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات.

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند بينتا الشيخ زايد
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع كمبوند بينتا الشيخ زايد؟
الشيخ زايد
من هو المطور العقاري لـ كمبوند بينتا الشيخ زايد؟
شركة Modern Art Group
ما هو نوع التشطيب بـ كمبوند بينتا الشيخ زايد؟
تشطيب كامل
ما هو نوع الوحدات بـ كمبوند بينتا الشيخ زايد؟
 فيلات مستقلة - توين هاوس - شقق-  دوبلكس
ماهي أنظمة السداد بـ كمبوند بينتا الشيخ زايد؟
مقدم يبدأ من 10% وتقسيط حتي 6 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000