كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound

7 سنوات سنوات تقسيط
المقدم 10%
التسليم 2023
مساحات تبدأ من 80 متر مربع.
أخر تحديث 2023-10-11
كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compoundكمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compoundكمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compoundكمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compoundكمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound
كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compoundكمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compoundكمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compoundكمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compoundكمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound
تفاصيل كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound
اسم المشروعكمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound
موقع المشروع6 اكتوبر
وحدات المشروعشقق - دوبلكس - بنتهاوس.
موعد التسليم2023
انظمة سدادمقدم يبدأ من 10% تقسيط يصل الى 7 سنوات
مساحات تبدا من80 متر مربع.
للحجز او الاستفسار
مخطط كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound
كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound
خريطة كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

قامت شركة نيو سيتي للتطوير العقاري بطرح أجدد مشروعاتها كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound ويست ويعد أرقى المجمعات السكنية الموجودة في قلب مدينة السادس من أكتوبر التي تعد واحدة من أكبر المدن الصناعية حيث أنها تضم مجموعة كبيرة من المصانع مثل مصنع جهينة ومصنع السيارات مرسيدس ، وتتوفر بها كل الخدمات منها الصحية والتعليمية والثقافية والصحية والدينية وغيرها.

كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound

كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound

كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound

تحتوي مدينة السادس من أكتوبر على الكثير من الأحياء الراقية مثل حي الورود وحي البستان وغرب سوميد والحي المتميز وحي الأشجار وحي غريب، كما يوجد بها أشهر المدارس والمعاهد والجامعات الراقية مثل الجامعة الكندية وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة وجامعة زويل للعلوم والمعهد العالي للفنون التطبيقية والمدارس البريطانية، بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من المعالم البارزة والمصالح الحكومية وغيرها.

الشركة المطورة حرصت على تنفيذ مشروعها بتصميمات فريدة من نوعها مطابقة للمعايير والشروط العالمية ومواكبة الطراز العصري الحديث و يضم المشروع وحدات سكنية مختلفة تتمثل في شقق سكنية فاخرة وحدات بنتهاوس ودوبلكس بمساحات مختلفة و كاملة متكاملة الخدمات. أعلنت الشركة عن أسعار متميزة خارج نطاق المنافسة وأنظمة سداد مريحة ومختلفة تناسب شريحة ضخمة من العملاء والمستثمرين مما يعمل على زيادة معدلات الاستثمار.

موقع كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound

من أهم العوامل التي تزيد من فرصة جذب العملاء لأي مشروع موقعه الجغرافي المميز في مناطق هادئة بعيدة عن الضوضاء والتلوث ومحاطة بالكثير من الخدمات والمرافق ، لذلك اختار المطور العقاري موقع كمبوند ايكو ويست بعناية كبيرة حيث أنه تحديدا في منطقة  حدائق أكتوبر الواقعة على طريق الواحات و تعد من أهم المناطق داخل مدينة 6 أكتوبر و تتميز بقربها من الكثير من المناطق والمدن الهامة و الطرق و المحاور الرئيسية ومن أهمها:

  • يتوفر الكمبوند على مقربة من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • يبتعد عن الطريق الدائري مسافة قدرها 10 دقائق.
  • قريب من المشروعات السكنية الراقية و منها ويست أوراسكوم في مدينة السادس من أكتوبر.
  • يفصل بينه و بين مول مصر مسافة قدرها 8 دقايق، كما أنه يبتعد مسافة 12 دقيقة عن مول أركان.
  • يبعد عن مطار سفنكس مسافة تقدر بحوالي 10 دقائق.
  • المسافة الفاصلة بين ايكو ويست  وبين كلا من مول العرب وميدان جهينة قدرها 13 دقيقة.
  • يبتعد 20 دقيقة عن الممشى السياحي الجديد.
  • بالقرب من أهم المعالم السياحية البارزة وتتمثل في أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير.

مساحة وتصميم ايكو ويست أكتوبر

اهتمت الشركة المطورة باستغلال مساحة ضخمة من أجل تنفيذ كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound ، حيث تقدر مساحته بحوالي 120 فدان، مع استخدام نسبة قليلة من هذه المساحة الكبيرة في المنشآت السكنية.

ولا تتعدى مساحة المباني السكنية 25%، بينما تم استغلال الجزء الأضخم من مساحة كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound، والتي تقدر تقريبًا بـ 75% في توفير المرافق الخدمية المتنوعة، المساحات الخضراء، والمسطحات المائية.

وجاء تصميم كل الوحدات السكنية بالكمبوند على الطراز الأوروبي الفاخر الأنيق مما جعل كمبوند eco west المجتمع سكني كامل متكامل الأركان والخدمات وملاذ سكني مبهر بعيد عن الضوضاء والإزدحام السكاني والمروري الذي يجتاح معظم المناطق بمصر.

كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound

كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound

مساحة وحدات كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound

من المميزات التي يتميز بها كمبوند ecowest الاختلاف في الوحدات السكنية سواء من حيث الأنماط أو المساحات على حدٍ سواء ، ونجد أن أنواع الوحدات داخل كمبوند ايكوويست متنوعة حتى يجد كل عميل ما يتناسب مع احتياجاته المتنوعة.

ويشتمل كمبوند ايكو ويست على شقق مستقلة، بنتهاوس فاخرة، ودوبلكسات راقية، كما تختلف المساحات مما يسمح لكل عميل اختيار الأنسب له دون إجبار أو تقيد بمساحة معينة ، وفي العموم تبدأ المساحات من 80 متر مربع.

مميزات كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound

يعد كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound واحد من أجمل المجمعات السكنية التي تم إنشائها في مدينة السادس من أكتوبر حيث أنه يتوفر به العديد من العوامل والمقومات التي تجعل الحياة بداخله حلم لكل العملاء ويتمثل ذلك في وجود الكثير من المتميزات الجميلة من نوعها ومن أهمها:

  • المناظر الطبيعية الجميلة المحيطة بالكمبوند من كل الجهات مثل اللاند سكيب والحدائق العامة والمتنزهات.
  • النوافير الراقصة والبحيرات الاصطناعية الموجودة وسط الحدائق بمناظرها الساحرة للأنظار.
  • اهتم المطور العقاري بتأمين الكمبوند لأقصى درجة ممكنة و يتمثل ذلك في وجود الكاميرات الحديثة والحراسة الأمنية المشددة في كل مكان لمنع حدوث أي سرقات.
  • يوجد وحدات فاخرة كاملة متكاملة الخدمات بمساحات متنوعة تبدو التصميمات المعمارية لها في غاية الفخامة والرقي ومطابقة للمواصفات العالمية ، كما أنها تتمتع بإطلالة بانورامية جميلة على المناظر الطبيعية الخلابة التي تبعث في النفس الشعور بالهدوء والراحة النفسية.
  • لرفاهيتك قام المطور العقاري بتزويد كل الوحدات بحمامات سباحة متنوعة مناسبة لكل الأعمار وأخرى مغطاة خاصة بالسيدات لمزيد من الخصوصية.
  • موقعه الجغرافي الاستراتيجي المميز في قلب منطقة حدائق أكتوبر المحاطة بكل مناطق الخدمات وأهم الطرق والمحاور.

خطط الأسعار وأنظمة السداد المعلن عنها 

كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound أعلنت الشركة المطورة لمشروع ايكو ويست عن أسعار مميزة لجميع الوحدات بمختلف المساحات خارج نطاق المنافسة وتناسب شريح ضخم من العملاء ورجال الأعمال مقارنة بالكثير من المزايا الفريدة والخدمات الغير محدودة التي تم توفيرها داخل المشروع، وتتنوع أسعار الوحدات على حسب مساحاتها وأنواعها

بالنسبة لأنظمة السداد قام المطور بوضع تسهيلات مريحة تتسم بالمرونة المناسبة لكل الفئات المستهدفة ومختلفة وتتمثل في الآتي:

  • يقوم العميل بدفع مقدم تعاقد 10% من قيمة الوحدة و 10% عند الاستلام و يتم تقسيط المتبقي من سعر الوحدة على 7 سنوات بدون فوائد وبأقساط متساوية.
  • يقوم العميل بدفع مقدم 8% ثم 8% بعد شهر، و10% عند الاستلام، ويتم تقسيط الباقي على 8 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد
كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound

كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound

المطور العقاري 

شركة نيو سيتي للتطوير العقاري تأسست عام 2007 ومن أهم أهدافها تغيير مفهوم الفن المعماري التقليدي عن طريق إنشاء مجمعات سكنية ومراكز تجارية بجودة عالمية بتصميمات تحاكي الطراز العصري الحديث ومتاح بداخلها كل الخدمات التي يبحث عنها الجميع، كما أنها تطورت بسرعة ضخمة وأصبحت واحدة من أكبر الشركات الرائدة في السوق المصري.

شركة نيو سيتي تمتلك محفظة أراضي تبلغ مساحتها 825 فدان في كل محافظات جمهورية مصر العربية، ويفضل الكثير من العملاء والمستثمرين التعاقد معها لالتزامها بتسليم الوحدات المطلوبة في موعدها المحدد بأسعار مناسبة وأنظمة سداد مريحة تناسب شريحة ضخمة من العملاء.

قامت الشركة  المطورة بإنشاء وتطوير الكثير من المشروعات والمجتمعات السكنية الفاخرة  ذات معدلات الاستثمار المرتفعة ومن أهمها:

  • مشروع هرم سيتي بمدينة السادس من أكتوبر.
  • مشروع قنا جاردينز في صعيد مصر.

نبذة عن 6 اكتوبر

هي مدينة مصرية جديدة من مدن الجيل الأول، تقع في محافظة الجيزة، وتتبع إدارياً لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنشأت بقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 504 لسنة 1979، للتقليل من الكثافة السكانية لمدينة الجيزة، تقع على بعد 38 كم من القاهرة وتتميز بانخفاض كثافتها السكانية وأيضا انخفاض درجة حرارة الجو عن القاهرة وذلك لارتفاعها عن سطح البحر سُميت المدينة بهذا الاسم تيمناً بحرب السادس من أكتوبر عام 1973، مثلها مثل المدن الأخرى التي سميت على نفس النسق مثل (مدينة السادات – مدينة العاشر من رمضان – مدينة العبور).

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco West Compound
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

ما الموقع ايكو ويست 6 اكتوبر ؟
يبتعد عن الطريق الدائري مسافة قدرها 10 دقائق
من هو المطور العقارى لايكو ويست 6 اكتوبر ؟
شركة نيو سيتي للتطوير العقاري
ما نوع وحدات ايكو ويست 6 اكتوبر ؟
شقق - دوبلكس - بنتهاوس.
ما بداية مساحات ايكو ويست 6 اكتوبر ؟
80 متر مربع.
ما رقم مبيعات ايكو ويست 6 اكتوبر ؟
01270970000