قرية ستيلا دي ماري العين السخنة

الأسعار تبدأ من 1,800,000 ج.م
7 سنوات سنوات تقسيط
المقدم 15%
التسليم 2022
مساحات تبدأ من 80 متر مربع
أخر تحديث 2023-10-17
قرية ستيلا دي ماري العين السخنةقرية ستيلا دي ماري العين السخنةقرية ستيلا دي ماري العين السخنةقرية ستيلا دي ماري العين السخنةقرية ستيلا دي ماري العين السخنةقرية ستيلا دي ماري العين السخنة
قرية ستيلا دي ماري العين السخنةقرية ستيلا دي ماري العين السخنةقرية ستيلا دي ماري العين السخنةقرية ستيلا دي ماري العين السخنةقرية ستيلا دي ماري العين السخنةقرية ستيلا دي ماري العين السخنة
تفاصيل قرية ستيلا دي ماري العين السخنة
اسم المشروعقرية ستيلا دي ماري العين السخنة
موقع المشروعالساحل الشمالي
وحدات المشروعشاليهات - فيلات - غرف فندقية
موعد التسليم2022
انظمة سدادمقدم يبدا من 15% وتقسيط يصل الى 7 سنوات
نوع التشطيبتشطيب كامل
مساحات تبدا من80 متر مربع
اسعار تبدأ من1,800,000
للحجز او الاستفسار
فيديو قرية ستيلا دي ماري العين السخنة
مخطط قرية ستيلا دي ماري العين السخنة
قرية ستيلا دي ماري العين السخنة
خريطة قرية ستيلا دي ماري العين السخنة
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

ستيلا دي ماري هي احد مشروعات شركه رمكو جروب للتطوير العقاري هي أجمل مكان في العين السخنة وواحدة من القرى السياحية ذات أعلى مستوى من الخدمة. المنتجع حيث يمكن للمرء الاستمتاع بإطلالة خلابة على أجمل شاطئ خاص على ساحل البحر الأحمر ،

يتميز بنقاء شديد لمياهه ، مما يجعله شبه بلوري ، يمكن للمرء أن يراه بوضوح من خلاله ، القرية مكان رائع هناك ترفيه وعطلات خاصة على مدار العام بسبب اعتدال الطقس وميل العين السخنة للدفء طوال العام.

قريةستيلا دي ماري العين السخنة

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة

من أفضل المشاريع العقارية المنفذة في العين السخنة من قبل رمكو جروب للتطوير العقاري حيث أنه مثالي لمحبي الحياة الهادئة للاستمتاع بحياة كريمة مليئة بالفخامة والفرح ، هنا في ستيلا دي ماري تتميز بتقديم خدمات لا تعوض بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى بما في ذلك الموقع والمساحة والأسعار الميسرة

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل منتجع ماونتن فيو العين السخنة 1

فندق ستيلا دي ماري

ستيلا دى مارى مثال حي وواقعي لمعنى الرفاهية حيث أنها تحقق الرفاهية بكل الطرق ، لأن منتجع ستيلا دي ماري هو ضمانة قوية لحياة مليئة بالسعادة والرقي ، احجز الآن الوحدة وتمتع بمزايا كثيرة. ومن أهم هذه المميزات موقع المنتجع لقربه من أهم معالم المدينة. تم تطويره من قبل رمكو جروب للتطوير العقاري احد الشركات الرائدة في مجال العقارات. وتقدم مجموعة متنوعة من الوحدات بمساحات متنوعة في القرية ، وتتميز بأسعار مثالية ونظام دفع مرن للغاية.

وتعد الأول من نوعها في مصر الذي تنفذه رمكو جروب للتطوير العقاري وتضم مدينة عالمية ومنتجع سياحي على هضبة الجلالة وعلى البحر مباشرة وجامعة دولية. تم إنشاء جبل الجلالة لتنفيذ طريق الجلالة – الزعفرانة ، وتضم الجلالة محطة لتحلية مياه الشرب ومحطة طاقة مستقلة واستثمار 100 مليون دولار.

موقع مشروع ستيلا دي ماري

قرية ستيلا دى مارى العين السخنة يتمتع بموقع مميز جدا لقضاء عطلات نهاية الإسبوع والتمتع برحلات اليوم الواحد، نظرا لاقترابه الشديد من قلب محافظة القاهرة والسويس والعاصمة الإدارية الجديدة.

يقع المنتجع في الكيلو 45 طريق السويس الغردقة، أي على بعد مسافة 120 كيلو متر عن القاهرة حيث يمكنك الوصول إليه في فترة زمنية أقل من ساعة وربع وذلك من خلال طريق ممهد ومزود بكل الخدمات التي من شأنها توفير أقصى مستويات الراحة والأمان للمسافرين.

تلك المنطقة الواقع بها القرية تتميز باعتدال الحالة الجوية بها على مدار كل أيام وفصول السنة، لذلك يجد فيها الكثير من الأشخاص ملجأ رائع للاستجمام بعطلة يستحقونها طالت او قصرت على أجمل شواطئ البحر الأحمر.

من المميز أيضا في موقع المنتجع هو الشاطيء الخاص بها الذي يضم عدد من أنواع الأسماك النادرة والشعب المرجانية التي تعد سبب كافي ليقصد القرية أعداد كبيرة من السياح من جميع أنحاء العالم.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية لاجولي السخنة

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة

تصميم منتجع ستيلا دي ماري العين السخنة

رمكو جروب للتطوير العقاري تبنت أسلوب تصميم جديد تماما في التصميم ، فالوحدات الموجودة في قرية ستيلا دى مارى العين السخنة مصنوعة على شكل مصاطب على التل ، بحيث يمكن للجميع رؤية البحر ، وتوفر الشركة المزيد

من الخدمات والوظائف في القرية ، مما يجعلها منطقة شاملة. تم تصميم المنتجع على نظام متدرج حيث يتم تخصيص جزء صغير من إجمالي مساحة المنتجع لتنفيذ البناء والانشاء ، بينما يتم تخصيص النسبة الأكبر للمرافقوالخدمات ، سواء كانت أساسية أو ترفيهية ، التي تم تخصيصها لهذا. ينعكس بشكل واضح في المساحة الكبيرة للمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق.

تصميم القرية أول ما يلفت انتباهك هو تصميمه الفريد من نوعه ، حيث تعتمد الشركة على أفضل شركات التصميم والبناء لتقديم الوحدات للعملاء بالشكل الذي يليق برغبتهم ، كما حققت الشركة انسجام كبير بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والعمارة.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية لالونا بيتش

تم تصميم قرية ستيلا دي ماري كالتالي:

  • يوجد في المنتجع وحدات مختلفة ، سواء كانت استوديوهات أو أكواخ.
  • يتم استخدام معظم المساحة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية ، ويستخدم الباقي للمباني الإنشائية.

مميزات قرية ستيلا دي ماري العين السخنة

تعتبر من القرى السياحية ذات المناظر الخلابة وأجمل وأعلى مستوى من الخدمة في العين السخنة ، فهي تجمع بين مميزات الخدمات الفندقية الراقية مع منتجع سياحي متكامل واسع خاص وفاخر حيث تستطيع التمتع بإطلالة رائعة على أجمل شاطئ خاص على طول البحر الأحمر الذي يتميز بالنقاء الشديد للمياه بحيث يمكن رؤية

الكريستال بشكل شبه واضح ، القرية مكان ممتاز ، حيث تتميز العين السخنة بمناظرها الساحرة والرائعة. ومناخ أكثر دفئا على مدار العام ، ويمكنك قضاء أوقات الفراغ والعطلات الخاصة في مواسم مختلفة من العام.

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة

مساحة الوحدات في منتجع ستيلا مكادي

تعتبر مساحات قرية ستيلا دى مارى العين السخنة 432,4 فدانوهيعامل مهم من العوامل المؤثرة الرئيسية للمشروعات الاستثمارية الكبرى ، ويحتاج سوق العقارات في مصر والمستثمرون إلى مجموعة متنوعة من الخيارات

الاستثمارية التي يمكنهم من خلالها اختيار الوحدة التي تناسبهم ، هذا ما تحتاجه الشركات العقارية المختلفة.كلاهما حريص على سوق العقارات المصري.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل منتجع اوشن بلو العين السخنة

انواع الوحدات المتاحة في المشروع:

  • شاليهات

مساحة الوحدات : تبدأ من 80 متر مربع إلى 500 متر مربع ويتم تسليم الوحدات بالتشطيبات التي يرغب بها العميل

  • فيلات

مساحة الوحدات : تبدأ من 80 متر مربع إلى 500 متر مربع ويتم تسليم الوحدات بالتشطيبات التي يرغب بها العميل

  • غرف فندقية
    مساحة الوحدات : تبدأ من 80 متر مربع إلى 500 متر مربع ويتم تسليم الوحدات بالتشطيبات التي يرغب بها العميل

اسعار ستيلا دي ماري

ستيلا دي ماري يختلف سعر الوحدة حسب موقع الوحدة والخدمات المقدمة والمساحة الداخلية ونوع الديكور الذي يطلبه العميل ولأن المساحة الداخلية للوحدة في القرية مختلفة جدا فالسعر ايضا من أجل التكيف مع الاحتمالات المختلفة يمكنك
قضاء إجازة خاصة في القرية والاستمتاع بكل معالمها الرائعة في احد غرف الفندق في قرية ستيلا دى مارى أو في شاليه مستأجر بواسطة فيها.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية هيفن بيتش

خدمات قرية ستيلا دي ماري العين السخنة

تحرص الشركة المطورة على تقديم كل المرافق والخدمات الخاصة بالمنتجع إيمانا منها بأن هذه الخدمات تشكل المشروع وتعطيه طابع فريد يميزه عن غيره من المشروعات

من أهم هذه الخدمات والمرافق ما يلي:

  • لم تنبع درجة التميز والإنفراد التي يتمتع بها المنتجع من فراغ او بسبب التصميمات الهندسية للوحدات والمساحات المحيطة بها فحسب، بل أيضا بسبب توافر جميع الخدمات الترفيهية والأساسية والمرافق التي ترتقي بمستوى التجربة لكل عملاء القرية.
  • تحظى كل وحدة في داخل القرية بإطلالة مميزة بمساحة كبيرة على البحر، ومساحات خضراء ومسطحات مائية.
  • تضم القرية 3 فنادق عالمية بمستوى خدمة فندقية راقي من ضمنهم فندق ستيلا دى مارى الشهير الذي ساهم في إذاعة صيت القرية ومميزاتها الرائعة.
  • إنشاء عدد من المناطق الترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى اكوا بارك يصلح للكبار والصغار، وحمامات سباحة بمساحات مناسبة للأطفال.
  • لإقامة إحتفالات مناسباتك الخاصة يمكنك ذلك في منطقة في داخل القرية مخصصة لذلك تضم مسرح مفتوح وتتسع لعدد كبير من الحضور.
  • منطقة تجارية تضم العديد من الوحدات التجارية التي توفر كل المنتجات والسلع للعملاء،كما تضم توكيلات أشهر الماركات العالمية،
  • هايبر ماركت يوفر يعمل على مدار 24 ساعة.
  • يوجد نادي رياضي يمكن ممارسة عدد من الأنشطة الرياضية المتنوعة فيه، حيث يضم ملعب خاص
  • تضم قرية ستيلا دى مارى العين السخنة عدد من العيادات الخاصة لمختلف التخصصات بالإضافة إلى صيدليات تعمل على مدار اليوم دون توقف.
  • يوجد مساجد ومناطق مخصصة لإقامة وممارسة الشعائر الدينية بحرية وأمان.
  • تضم منطقة بها عدد من الكافيهات والمطاعم التي توفر خيارات متنوعة ترضي كل الأذواق.
  • يتم تأمين جميع أنحاء القرية والوحدات السكنية بها من خلال أحدث أنظمة الأمن والحراسة المتبعة عالميا.
  • تحرص الشركة المطورة للمشروع على توفير خدمات الصيانة بمختلف أنواعها لجميع الوحدات.
قرية ستيلا دي ماري العين السخنة

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة

انظمة الدفع والتقسيط في منتجع ستيلا دي ماري

أنظمة السداد والتقسيط للوحدات في قرية ستيلا دى مارى سي فيو السخنة تحرص شركه رمكو جروب للتطوير العقاري على توفير نظام دفع وسداد لمشروع الاستثمار السياحي المهم.

  • نظام السداد يشمل دفعة أولى 15٪ من إجمالي سعر الوحدة خلال 7 سنوات.

المطور العقاري لقرية ستيلا دي ماري

جميع مراحل قرية ستيلا دى مارى العين السخنة مملك لشركه رمكو جروب للتطوير العقاري التي لها أكثر من 25 عام من تاريخ التطوير العقاري في مصر ، وخلال هذه الفترة تم الانتهاء من العديد من المشاريع العقارية الفريدة بأساليب ومفاهيم تطوير معماري جديدة. ملك لمصر تم تشكيل عدد من شركات التطوير العقاري واسعة النطاق ،بقيادة الشركة المصرية لتشييد القرى السياحية ، والشركة الدولية للسياحة ، وبالطبع شركة رمكو للتطوير العقاري، بالإضافة إلى شركات مساهمة أخرى.

من ابرز اعمال الشركة:

  • بالعاصمة الادارية الجديدة ستيلا بارك .

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بنا علي الارقام التالية:

  • 01270970000

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الاول من عام 2023 ، لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن في مشارف العقارية حريصون على تحديث المساحات والسعر ونوع القوائم لكل من الوحدات السكنية والتجارية للاحتفاظ بها. إطلاع العملاء على سوق العقارات.

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات قرية ستيلا دي ماري العين السخنة
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين يقع ستيلا دي ماري سي فيو
العين السخنة
من هو المطور العقاري لـ ستيلا دي ماري سي فيو ؟
شركة رمكو للقرية السياحية
ما هو نوع التشطيب بـ ستيلا دي ماري سي فيو؟
تشطيب كامل
ما هو نوع الوحدات بـ ستيلا دي ماري سي فيو؟
شاليهات
ماهي أنظمة السداد بـ ستيلا دي ماري سي فيو ؟
مقدم يبدا من 15% وتقسيط يصل الى 7 سنوات
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000