قرية باي ماونت العين السخنة

الأسعار تبدأ من 4,014,000 ج.م
8 سنوات تقسيط
المقدم 5%
التسليم 2022
مساحات تبدأ من 95 متر مربع
أخر تحديث 2023-11-20
قرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنة
قرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنةقرية باي ماونت العين السخنة
تفاصيل قرية باي ماونت العين السخنة
اسم المشروعقرية باي ماونت العين السخنة
موقع المشروعالعين السخنة
وحدات المشروعفيلات - شاليهات - استوديوهات
موعد التسليم2022
انظمة سدادمقدم يبدا من 5% وتقسيط يصل الي 8 سنوات.
نوع التشطيبتشطيب سوبر لوكس بالتكيفات وخزائن المطبخ
مساحات تبدا من95 متر مربع
اسعار تبدأ من4,014,000
للحجز او الاستفسار
مخطط قرية باي ماونت العين السخنة
قرية باي ماونت العين السخنة
خريطة قرية باي ماونت العين السخنة
وحدات اخرى بداخل الكومباوند
تفاصيل المشروع

قرية باي ماونت العين السخنة هو احد مشروعات شركه ميفين للتطوير العقاري من أهم القرى السياحية التي ينشد إليها العديد من الأفراد تمثل باي مونت من أهم القرى السياحية التي ينشد إليها العديد من الأفراد باحثي الاستمتاع والرفاهية بطريقة راقي وهادئ يسعي إليه رب العائلة أو الشخصيات المحبة للاستمتاع بقضاء أجازة ذات مواصفات متميزة بإطلالة على الفور على البحر والتمتع بالشمس المشرقة والحصول على أضخم حجم من الطاقة الغير سلبية بعيدا عن جميع المؤثرات الخارجية وضغط المجهود ومناطق التكدس بأفضل الأنحاء الجمالية بالعين السخنة.

قرية باي ماونت

قرية باي ماونت

باي مونت العين السخنة من ميفين للتطوير

ميفين للتطوير هو أحد المنتجعات داخل العين السخنة ، طورته شركة ميفين للتطوير العقاري ، إحدى الشركات التي كانت تعمل في مجال الأعمال الجيدة من قبل وسنذكرها. تم تصميم قرية لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة وقضاء الوقت مع العائلة. باي ماونت العين السخنة من أشهر قرى العين السخنة لأنها توفر لك الخصوصية وجميع الوحدات تطل على البحر وهو الترفيه الذي يحتاجه الجميع.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية بلومار العين السخنة

مساحة وتصميم قرية باي ماونت

قرية باي ماونت العين السخنة لقد رصدت ميفين للتطوير العقاري موقعًا مميزًا في أسمى مرأى في منطقة جبلية السيادة مع منظر استثنائي مطل على البحر الاحمر يربطك بالمنظر الطبيعي الذي يبدأ على تزايد زيادة عن 240 مترًا فوق معدّل سطح البحر في أعلى نقطة له. وتمتاز كل وحدات مشروع باي ماونت بإطلالة خلابة باعلاي نقطة على البحر الاحمر ومزج الخطوط ،جميع الوحدات تري البحر بوضوح إذ جميع الوحدات هي الصف الأول خليط من كلمتين تنطوي على البحر والمنطقة الجبلية جميع الوحدات إستلم كاملة التشطيب بالتكيفات والمطبخ مشروع باي ماونت العين السخنة

قرية باي ماونت

قرية باي ماونت

موقع قرية باي ماونت العين السخنة

موقع قرية باي ماونت بأجمل الإطلالات المباشرة على البحر تقع باي مونت على تصاعد يبلغ باتجاه 240 متراً مربعاً عن سطح الأرض، بحيث تمتاز القرية بالرؤية الجذابة قبل بلدة السيادة والتي من المعلوم عنها أنها من أجمل المواقع في العين السخنة، تقع القرية على شاطئ رملي ينعم باللون الأبيض إذ تم إنشاء القرية على 17 مصطبة مدرجة على في أعقاب خطوات من قرية المونت فخامة.

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية أروما ريزيدنس العين السخنة

وحدات قرية باي ماونت العين السخنة

حرصت المنشأة التجارية المنفذة للمشروع على التنوع في مساحات الوحدات المتنوعة لتلبية سائر احتياجات الزبائن على اختلاف أذواقهم، فضم المشروع الفلل والاستوديوهات فضلا على ذلك الشاليهات

  • فيلات : تبدأ مساحة الفيلات من 200 متر مربع
  • فيلات مستقلة : تبدأ مساحة فيلات مستقلة من 200 متر مربع
  • شاليهات : مساحة شاليهات تبدأ من 53 متر مربع إلى 250 متر مربع تقريباً
  • استوديو : تبدأ مساحة الاستوديو من 90 متر مربع
قرية باي ماونت

قرية باي ماونت

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل منتجع لافيستا راي

خدمات قريه باي ماونت العين السخنة

خدمات قرية باي ماونت العين السخنة قدمت المؤسسة المنفذة لمشروع باي مونت الكمية الوفيرة من الخدمات سواء الضرورية أو الترفيهية التي يحتاجها الزبائن على اختلاف أذواقهم وحتى لا يضطرون الذهاب خارج القرية لشراء مستلزماتهم، وتمثلت تلك الخدمات في المقبل:

  • فندق: تحوي معها باي مونت أشهر فندق في العين السخنة إذ يستمتع بالعديد من الميزات التي تجعله مختلفاً عن بقية الفنادق في المكان مثلما أنه يدعم إدخار عموم سبل السكون للزبائن.
  • مسرح روماني: يعد المسرح الروماني من أكثر الخدمات التي جودة بايمونت السخنة عن غيرها من القرى السياحية في العين السخنة.
  • أنحاء تجارية: تحوي معها القرية العديد من المتاجر التجارية التي تعرض أشهر البراندات والماركات الدولية التي يطلبها الزبائن.
  • فرقة رياضية: يحتوي باي مونت على فريق ذو مواصفات متميزة إذ يطل على نحو مباشر على شاطئ البحر، إضافة إلى وجود حمامات السباحة ذات المساحات المتغايرة لتناسب
  • الجميع إضافةً إلى تصميمها الذي تم تطبيقه بالاعتماد على الطرز الدولية.
  • منطقه ترفيهية: تم تخصيص مكان معينة للأطفال وتزويدها بأفضل وأحدث الألعاب الترفيهية، فضلا على ذلك تأمينها على أكمل وجه لادخار الطمأنينة والخصوصية للأطفال.
  • ملاعب للجولف: تحوي معها القرية ملاعب لمزاولة رياضة الجولف، والتي تم تصميمها على المظهر الأوروبي، مثلما تم تزويدها بأفضل الألات و12 محطة كاملة لأجل صالح الجولف كار.
  • المطاعم والكافيهات: تشتمل القرية على عدد من المطاعم والكافيهات التي تتيح أسمى وأفضل أشكال الأغذية والمشروبات للزبائن، التي تم إعدادها على أيدي أمهر الطهاة.
  • الاحتفالات والمناسبات: تم تخصيص مساحة محددة لإقامة إحتفاليات الشواء والمناسبات المتنوعة سواء الزفاف أو الخطوبة أو أعياد الميلاد.
قرية باي ماونت

قرية باي ماونت

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية لاجونا باي

مساحة قرية باي ماونت السخنة لمؤسسة ميفن للتطوير العقاري

يتصل منطقة باي ماونت بحوالي 76 فداناً، فيما تبلغ منطقة الشاطئ إلى 9,4 فداناً الذي يطل فوقه الأمر الذي يعطي الزبائن إحتمالية الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وجمال الشاطئ والرمال الصفراء فاخرة البهاء والمياه الزرقاء ذات المواصفات المتميزة الصافية. حرصت المنشأة التجارية المنفذة للمشروع على التنوع في مساحات الوحدات المتنوعة لتلبية سائر احتياجات الزبائن على اختلاف أذواقهم، فضم المشروع الفلل والاستوديوهات فضلا على ذلك الشاليهات، إذ اعتمدت على المظهر العالمي الذي يجمع الطابع الأوروبي بالشرقي،

الأمر الذي يعطي الوحدات هيئةً خارجيةً جذاباً ومختلفاً لا يبقى في بقية القرى المحيطة في المشروع وهو الذي جعله مميزاً عن غيره. يعد إعداد القرية مميزاً ومختلفاً، ولقد سعت المنشأة التجارية المنفذة للمشروع إلى إظهاره بأسلوب يجذب جميع الزبائن لشراء الوحدات بداخله، فاعتمدت على الهيئة الخارجية الجذاب لهذا اختارت التخطيط الأوروبي بالدمج مع التابع للشرق لتجمع بين الحداثة والرقي ولذا ما ثبت بشكل فعلي في مباني ووحدات باي ماونت العين السخنة.

قرية باي ماونت

قرية باي ماونت

كما يمكنكم مشاهدة تفاصيل قرية لافيستا توباز

مميزات قرية باي ماونت العين السخنة

مميزات قرية باي ماونت من أهم المُمميزات التي إنفردت بها القرية هي الطلة المباشرة بفيو مدهش على البحر بحيث يُمكن بصيرة البحر برؤية بديهية من جميع الوحدات بمختلف مساحاتها التي تنوعت ما بين إستديوهات ووحدات سكنية سكنية وشاليهات وفلل مُستقلة على جمعية مصاطب مُدرجة وصل عددها باتجاه 17 مصطبة، إذ تبدأ منطقة الوحدات ضِمن المشروع من 53 متراً مربعاً وتبلغ إلى 250 متراً مربعاً.

أنظمة الدفع والسداد في القرية

وضعت مؤسسة ميفين مخطط مذهلة تميزت في وضع تنظيمي باستطاعته أن تلبية سائر الإعاقات بالعملاء بالمساحات التي يتقصى عنها العدد الكبير من الشخصيات، إذ وقفت على قدميها المنشأة التجارية بادخار مجموعة من المساحات المتفاوتة سواء للأسر الضئيلة أو الأسر العارمة بأطول مدة للتقسيط وأنظمة للدفع الميسر، حتّى يشطب بدأ مرحلة الحجز من شهر شباط الحالي بعدد من أساليب الدفع المثالية منها: النسق الأضخم:

صرف مقدم 5% و5% أخري عقب ثلاثة أشهر ودفع الباقي على سبع أعوام بأقساط متساوية وبدون إمتيازات. الإطار الـ2: صرف مقدم 5% و8% أخري عقب ثلاثة أشهر ودفع الباقي على ثمان أعوام بأقساط متساوية بلا إمتيازات. الإطار الـ3: صرف مقدم 10% و5% في أعقاب ثلاثة أشهر و10% لدى التسليم ودفع الباقي على تسع أعوام بلا إمتيازات ختاميًا أو نفقات إدارية.

قرية باي ماونت

قرية باي ماونت

المطور العقاري لقرية باي ماونت العين السخنة

مؤسسة ميفين للتنمية العقارية هي المؤسسة المالكة للقرية والتي لها باع طويل وخبرة أصيلة في الميدان العقاري ولها استثمار ضخم ، خاصة في أعقاب قيامها بتأدية مجموعة من المشروعات في أمريكا والتي ينتسب كيانها مؤسسة ريفر وورد الأمريكية، لتبدأ بعدها المؤسسة بأقوى وأفخم باكورة لمنتجاتها العقارية في نطاق العين السخنة وهي قرية باى ماونت إذ اختارت للمشروع أجود المواقع التضاريس الأرضية بأكثر المواقع الجذابة والمثيرة ضِمن العين السخنة، علما بأن المؤسسة تنتوي القيام بتأدية مجموعة من الأعمال التجارية المتميزة بالعين السخنة والساحل الذي بالشمال وبلدة الـ6 من تشرين الأول.

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2022 لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك

مميزات قرية باي ماونت العين السخنة
  • أكوا بارك
  • أمن وحراسة
  • حمامات سباحة
  • سينيما
  • كاميرات مراقبة
  • ملاعب رياضية
  • منطقة تجارية
  • مول تجاري
  • نادي اجتماعي
  • نادي صحي و سبا
  • نوافير مياه

أسئلة شائعة

أين تقع قرية باي ماونت العين السخنة؟
يقع المشروع قبل مدينة الجلالة على إرتفاع 240 متراً مربعاً عن سطح البحر.
من هو المطور العقاري لـ قرية باي ماونت العين السخنة؟
شركة ميفين للتنمية العقارية
ما هو نوع التشطيب بـ قرية باي ماونت العين السخنة؟
تشطيب سوبر لوكس بالتكيفات وخزائن المطبخ
ما هو نوع الوحدات بـ قرية باي ماونت العين السخنة؟
فيلات - شاليهات - استوديوهات
ماهي أنظمة السداد بـ قرية باي ماونت العين السخنة؟
مقدم يبدا من 5% وتقسيط يصل الي 8 سنوات.
ما هي مساحة المشروع؟
تم بناء القرية على مساحة 76 فدان
ما هو رقم المبيعات؟
+201270970000