نادى هيئة تدريس جامعة الازهر للتطوير العقاري

نادى هيئة تدريس جامعة الازهر للتطوير العقاري

نادى هيئة تدريس جامعة الازهر للتطوير العقاري حيث يرجع ارقي المشروعات إلى عمل نادي المعلمين بجامعة الأزهر ، حيث تعد الجامعة من رواد التطوير العقاري في سوق العقارات المصري ، وهم حريصون دائمًا على اختيار التصميمات للمشروعات السكنية بدقة ، بفضل الأفضل والأكثر استخدامًا من قبل الدكتور أحمد فؤاد صبري أحد الاستشاريين الهندسيين المعروفين.

كمبوند ستاو نيو كابيتال بالعاصمه الاداريه – Stau Compound New Capital :

ستو العاصمة الادارية مشروع فاخر يوفر للعملاء حياة ممتعة في جو مليء بالراحة والعناصر الرائعة ،

لما يضمه من خدمات وفوائد متنوعة.

يتم تنفيذه وفق رؤية جديدة ومفهوم حديث مما يجعله من أفضل المشاريع السكنية التي انضمت

إليها مؤخرًا العاصمة الإدارية الجديدة.

تشتهر Stau New Capital بموقعها الحيوي وتصميمها الأنيق ،

وتوفر للعملاء أفضل معدلات الفائدة وأطول فترة سداد.

موقع كمبوند ستاو نيو كابيتال العاصمة الادارية

يقع كمبوند ستو في أكثر المناطق جاذبية وتميزًا بالعاصمة الإدارية ، لأنه يقع في الحي السابع R7 ، بالقرب من المرافق الخدمية والأماكن المهمة ، وأبرزها : –

قريب من الجامعة البريطانية ، مدينة الثقافة والفن والسوق في الهواء الطلق.

ميزة أخرى لهذا الموقع هي قربه من مختلف الوزارات واللجان ومطار العاصمة الإدارية الجديدة ومركز المؤتمرات.

يتميز بوجود منطقتين خدميتين مما يزيد من حيوية وأهمية المكان.

يمكن الوصول إلى أي منطقة في المشروع بسهولة لأنها قريبة جدًا من محطة القطار السريع والطريق الدائري الإقليمي.

وحدات كمبوند ستاو نيو كابيتال العاصمة الادارية :

يغطي مشروع Stau  68 فدانًا وينقسم إلى خدمات ومباني ، مما يجعله مشروعًا فريدًا ومتكاملًا في حد ذاته.

يضم المشروع 70٪ شقق و 20٪ فيلات تم تنفيذها في مناطق مختلفة تلبي كافة الاحتياجات.

تتراوح مساحة الشقة من 90 مترًا مربعًا إلى 355 مترًا مربعًا ، ومساحة الدوبلكس تبدأ من 270 مترًا مربعًا ، وتبدأ مساحة الفيلا من 450 مترًا مربعًا.

نادى هيئة تدريس جامعة الازهر للتطوير العقاري

خدمات كمبوند ستاو نيو كابيتال العاصمة الادارية

  • يضم المشروع ناديًا اجتماعيًا راقيًا يضم صالة رياضية وجاكوزي مجهزًا بأحدث المعدات ، ومجموعة من حمامات السباحة بأحجام مختلفة ، مما يجعله مناسبًا لجميع السكان بغض النظر عن الفئات العمرية.
  • مجمع طبي ضخم يضم تخصصات طبية متنوعة لضمان حصول الناس على أفضل مستوى من الخدمات الطبية على مدار اليوم دون الحاجة إلى البحث عنهم في المناطق النائية.
  • يمكن لأبناء سكان المشروع الحصول على مستوى تعليمي ممتاز من خلال الانضمام إلى الحضانة المجهزة بعناية لتوفير كل الاهتمام والرعاية التي يحتاجون إليها.
  • إن ما يميز مشروع ستو هو أنه يوفر للعملاء خدمات حصرية تجعلهم يشعرون بالراحة والسعادة ، كما أن الخدمات الغنية والمتنوعة تسمح للمقيمين بالاستمتاع بحياة أنيقة ومستويات معيشية فاخرة.
  • مسجد بتصميم فريد ومناسب لمنطقة بها عدد كبير من السكان. يمكن شراء جميع المنتجات الراقية والعلامات التجارية المعروفة في مراكز التسوق التجارية الكبيرة ضمن نطاق المشروع.
  • يمكنك الاستمتاع بوجبات لذيذة وجاهزة للأكل في مطاعم فاخرة موزعة في أماكن متعددة داخل المشروع.
  • يتمتع المشروع بمكان جميل محاط بالمساحات الخضراء حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.
  • تم توزيع كاميرات مراقبة عالية الجودة وفعالة في جميع أنحاء المشروع ، مما يوفر حماية شاملة للسكان.
  • تقوم الشركة بتخصيص مسارات مرصوفة للعملاء حتى يتمكنوا من أداء مختلف الرياضات ، مثل الركض والمشي وركوب الدراجات.
  • يقدم المقهى المصمم بشكل فريد مجموعة متنوعة من المشروبات التي يحبها السكان.
  • تحتوي منطقة الترفيه الرائعة على سلسلة من الألعاب الشيقة لضمان قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة.

نادى هيئة تدريس جامعة الازهر للتطوير العقاري

اسعار ستاو نيو كابيتال بالعاصمه الاداريه – Stau Compound New Capital :

يتميز سعر الوحدة في مشروع ستو بخصائص كونه مناسبًا لقدرات شرائية مختلفة ، وقد أدى هذا المشروع وحده إلى زيادة جاذبية عدد كبير من العملاء ، لأن السعر يبدأ من 9000 للمتر ، ويختلف سعر الوحدة من شخص لآخر. . لنوعهم ومنطقتهم.

طرق السداد في كمبوند ستاو نيو كابيتال العاصمة الادارية

أعلنت الشركة أنه من الممكن سداد سعر الوحدة طويل الأجل بالتقسيط لمدة تصل إلى 9 سنوات ، وأعلنت أنه سيتم تسليم جميع الوحدات التي وقعت عقودًا مع العملاء خلال عامين من تاريخ توقيع العقد ، وهذا يعني أن يجب ألا تنتظر الفوائد كما هو الحال في العديد من المناطق السكنية الأخرى.

نبذة عن العاصمة الإدارية الجديدة

تم إنشاء شركة مساهمة لإدارة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة برأسمال يقدر بـ 6 مليارات جنيه بمشاركة إدارة مجتمع المدينة الجديدة وإدارة مشروع الخدمة الوطنية وإدارة مشروع أراضي القوات المسلحة. تتولى الشركة تخطيط وإنشاء وتطوير مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

نادى هيئة تدريس جامعة الازهر للتطوير العقاري

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

تقع العاصمة الجديدة على طريق القاهرة السويس السريع 45 كيلومترًا شرق القاهرة ، بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي. ومن المقرر أن تكون المنطقة مقرًا للبرلمان والقصر الرئاسي والوزارات الكبرى والسفارات الأجنبية. تبلغ مساحة المدينة الإجمالية 700 كيلومتر مربع ، وسيصل عدد السكان بعد الانتهاء منها إلى 7 ملايين.

ما هي مميزات موقع العاصمة الجديدة ؟

تم اختيار أهم المعلومات الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة في موقع حيوي واستراتيجي بمعايير ومعايير دولية دقيقة ، مما سيؤدي إلى تقدم مصر وتطورها ، مما سيساعد على استعادة جمالها وحيويتها مرة أخرى ، بدلاً من الازدحام والتلوث.

أو الازدحام. تم إطلاق العاصمة الإدارية الجديدة كصورة متطورة في مؤتمر حول تنمية ودعم الاقتصاد المصري ، وأن تصبح مدينة ذكية بخدمات شاملة ومتنوعة. لأنها تقوم على التزامن والكمال مع تطور الحضارة ، فهي في الواقع مدينة عالمية تقع على أراضي مصر.

نادى هيئة تدريس جامعة الازهر للتطوير العقاري

أهم معالم العاصمة الجديدة

دار للأوبرا

تضم دار الأوبرا Xindu 3 قاعات مسرح تتسع لحوالي 3300 شخص ومسرح خارجي وسينما حديثة ومركز ثقافي بتصميم حضاري يعكس ثقافتنا واهتمامنا بالفن والثقافة.

مسجد الفتاح العليم

المسجد تحفة معمارية رائعة ، تغطي مساحة 122000 متر مربع ، ويمكن لمصلى الرجال أن يستوعب ما يصل إلى 12000 مصلي ومصلى النساء يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 3000 مصلي. يحتوي المسجد على 4 مآذن وقبة رئيسية و 4 قباب ثانوية. كما يحتوي على متحف ديني ودار لتلاوة القرآن ومستشفى خيري.

كنيسة العاصمة

تغطي كنيسة ميلاد المسيح مساحة 15 فدانا ، أي ما يعادل 63 ألف متر مربع ، وتبلغ مساحة البناء 10 آلاف متر مربع.

القطار المكهرب

يمر القطار عبر 11 محطة ويربط بين مدن السلام والعبور والمستقبل والشروق وبدر وعاشر رمضان. وبحسب الدراسة التقديرية للمشروع ، سيتم تنفيذ مشروع القطار بشكل مشترك بين إدارة الأنفاق الوطنية وشركة Avek-Kerek ، ومن المقرر أن ينقل القطار 350 ألف راكب في اليوم.

النهر الأخضر

من أهم معالم المدينة النهر الأخضر الذي يبلغ طوله 35 كيلومترًا وهو أطول محور أخضر في العالم. تمر روافد النهر الأخضر عبر المدينة ، وهناك حدائق ترفيهية على جانبي النهر ، تقدر مساحتها بنحو 5000 مو.

نادى هيئة تدريس جامعة الازهر للتطوير العقاري