شركة TMG للتطوير العقاري

شركة TMG للتطوير العقاري

مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري هي من أضخم شركات العقارات في جمهورية مصر العربية بما قدمته في عالم المنشآت حتّى بات للشركة أثر طرف إصبع تميزها عن بقية المؤسسات بمشروعاتها العقارية الناجحة والمتقدمة.

توسعت الشركة في تنفيذ الكثير من المشروعات العقارية الناجحة وهذا في أنحاء مصر والشرق الأوسط فحرصت المؤسسة على تقديم مجتمعات عمرانية متكاملة بتصميمات معمارية فاخرة أسفل أيد أمهر المهندسين ليبدو الإعداد المعماري بأروع أنواعه وتصاميمه.

نبذة مختصرة عن شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري

إذا نظرنا إلى تاريخ مجموعة مؤسسات طلعت مصطفى سنجد أن الشركة قد تأسست منذ أربعين عاماً

وحققت في طوال هذه السنوات منجزات ملحوظة وناجحة في نطاق سوق العقارات فلقد تنوعت الشركة في تأدية مشروعاتها العقارية فنفذت مشاريع تجارية،

مشاريع إدارية، مشاريع سكنية، مشاريع إستثمارية وحرصت على التناقل مع الأشكال المتوسطة إلى الطبقات فوق المتوسطة بادخار عروض

في الأثمان فريدة وتيسيرات في السداد تبلغ إلى متعددة أعوام.

فتمتلك مؤسسة طلعت مصطفى الأن زيادة عن خمسين مليون متراً مربعاً  من الأراضي التي نفذت أعلاها أضخم المشروعات العقارية

وكذلكً المشاريع التي لا تزال أسفل الإتخاذ.

أسهمت الشركة بكثرةً في نمو النظام الإقتصادي المصري والعمراني في جمهورية مصر العربية بمشروعاتها الفريدة فحرصت

على إختيار أمهر المهندسين المعماريين صاحب الخبرة والدراية الكافية في ميدان المنشآت لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية.

أما عن أعضاء مجلس هيئة المؤسسة فالمهندس طارق طلعت هو رئيس مجلس الهيئة والعضو المنتدب،

والمهندس هشام طلعت مصطفى هو المدير التنفيذي والعضو المنتدب،

والمهندس هاني طلعت مصطفى هو عضو تنفيذي بالمؤسسة مع الإستعانة بخبراء من الخارج لاستكمال كل تقدمات العصر

وتأدية أعمال تجارية عقارية تحاكي المستقبل بجميع ما تقدمه مرة أخرى من خدمات ومصاحب وأنشطة ترفيهية ممتعة.

أهم الاعمال التجارية لشركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري

  • مدينتي بالقاهرة الجديدة.
  • كمبوند الرحاب بالقاهرة الجديدة.
  • كمبوند الربوة في مدينة الشيخ زايد.
  • ماي فير في مدينة الشروق.
  • فرجينيا بيتش بالساحل الشمالي.
  • قرية الروضة الخضراء بالعجمي.
  • كمبوند سيليا بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • فندق فور سيزون نايل بلازا بالقاهرة.
  • فندق فور سيزون سان ستيفانو بالإسكندرية.
  • منتجع فور سيزون بشرم الشيخ.
  • كمبنسكي النيل القاهرة.

شركة TMG للتطوير العقاري

شركة TMG للتطوير العقاري

مدينة نور حدائق العاصمة – Nour City Capital Gardens :

رؤية جديدة للمستقبل التفكير في الحياة “المستدامة” لعام 2021. لا تستخدم “الذكية الخضراء” المستقبلية أحدث التطورات في العالم في تصميم المدن المتكاملة فحسب ، بل تستخدم أيضًا أحدث التقنيات العالمية في مختلف المجالات. Nuoer هي مدينة ذكية وصديقة للبيئة تغطي مساحة قدرها 5000 فدان. تم التخطيط لها بمساعدة أكبر أربعة مكاتب استشارية في العالم ، SWA و SASAKI و Perkins Eastman و BCG ، لتمثل النموذج الجديد من مدينة في القرن الحادي والعشرين تقدم مدينة جديدة وهي من مدن الجيل الرابع لمستوى الإسكان الحديث الشامل وتحسين حياة المجتمع في بيئة صحية وآمنة ونموذج جديد للتنمية المستدامة. ستتبنى هذه المدينة أحدث التقنيات الجديدة في العالم ، ومن خلال التعاون مع أكبر شركة ومكتب لتطوير المدن الذكية في العالم ، ستمثل نقلة نوعية في التفكير التخطيطي وتصبح نقلة نوعية في مشهد التطوير العقاري في مصر.

شركة TMG للتطوير العقاري

موقع مدينة نور حدائق العاصمة – Nour City Capital Gardens :

يقع المشروع أمام مطار العاصمة الجديدة الدولي. يمتد مباشرة إلى طريق السويس ، ويبلغ طول الواجهة 2.7 كيلومتر. وهو قريب من الطريق الدائري الإقليمي وكلاهما (هليوبوليس الجديدة ، الشروق ، مدينتي والقاهرة الجديدة).

وحدات مدينة نور حدائق العاصمة – Noor City Capital Gardens

تبدأ مساحات الفيلا من 195 متر مربع إلى 370 متر مربع في فيلا منفصلة تبدأ مساحات المشروع من 67 متر مربع إلى 230 متر مربع للوحدات السكنية ، دور أرضي + 7 طوابق ، يبدأ التسليم الأول للمشروع بعد 5 سنوات في منتصف 2026. تم الانتهاء من المشروع بالكامل لشقق المشاة وتم تصميم المخطط الرئيسي وفقًا لذلك عندما تم بناؤه في مدينتي ، تمت الإشارة إلى مجموعة من المباني بالحرف B ، بدءًا من B1 إلى B8 ، ومجموعة من الفيلات بالحرف V ، بدءًا من V1 إلى V4.

اسعار مدينة نور حدائق العاصمة – Noor Capital Gardens :

تم تحديث تسعير مدينة نور لمجموعة طلعت مصطفى ، مع تحديد أنظمة الدفع النقدي ، 5 و 10 و 15 سنة ، وفيما يلي أسعار وحدات مدينة نور. في نظام 10 سنوات ، يبدأ سعر المتر من 20800 زلوتي بولندي إلى 23000 زلوتي بولندي. حسب الجائزة. بامتياز نظام الـ 15 سنة يبدأ بـ 26 ألف. ما يصل إلى 28 ألف 5.5٪ دفعة صيانة تدفع ، 50٪ عند التسليم و 50٪ خلال 36 شهر بعد التسليم. يبدأ نادي نور بـ 80.000 عدد الأندية الفرنسية عدد 120 الف. للعائلة و 160 الف للعائلة.

شركة TMG للتطوير العقاري

خدمات مدينة نور حدائق العاصمة – Noor Capital Gardens :

الخدمات الإقليمية  بروميناد : وهو منتزه تسوق وترفيه فريد من نوعه ، بما في ذلك مركز التسوق الدولي تاون سنتر: وهو مركز خدمات شامل في وسط المدينة ، مما يضمن سهولة الوصول من جميع المناطق السكنية ، وتم بناء النوادي الرياضية والاجتماعية في منطقة واحدة .90 فدان من الخدمات الفندقية خدمة إدارية خدمة تعليمية خدمة طبية مصلى خدمة عامة سلطة المدينة نظام الأمن: تقديم أدق خدمة أمنية على مدار الساعة.

شركة TMG للتطوير العقاري

طرق السداد في مدينة نور حدائق العاصمة – Noor City Capital Gardens :

توفر الشركة العديد من أنظمة وتسهيلات السداد حيث يمكنك دفع مقدم يبدأ من 38000 جنيه وأقساط شهرية تبدأ من 3800 جنيه ويمكنك السداد لأكثر من 15 سنة واستلامها بعد 5 سنوات.

مدينة الرحاب القاهرة الجديدة – Al-Rehab City New Cairo :

تعد الرحاب من أشهر المدن التي أنشأتها مجموعة طلعت مصطفى والتي تتمتع  بالعديد من الخدمات المتكاملة ولذلك يحبذ العديد الشقة بها نتيجة لـ تخطيطها الجيد وسمعتها الرائعة.

واحدة من مشاريع مجموعة طلعت مصطفى وتعتبر من أحسن المجمعات السكنية بمدينة القاهرة الجديدة. تنقسم بلدة الرحاب إلى 10 أحياء كل حي من ضمنهم على مساحة 220 فدانًا والبلدة مساحتها الإجمالية 10 كيلومترات مربعة .

شركة TMG للتطوير العقاري

موقع مدينة الرحاب القاهرة الجديدة – Al-Rehab City New Cairo  :

تقع البلدة في المنحى الشرقي بمحافظة القاهرة وتحديدا بداخل منطقة القاهرة الجديدة، وعلى مقربة من تقاطعِ طريق القاهرة – السويس مع الطريق الدائري. وتبعد المدينة عن ترتيب مدينة القاهرة مسافة ثلث ساعة بالمركبة، في حين تبعد عن مدينة مصر الحديثة مسافة عشرة دقائق في السيّارة. وتتميز بلدة الرحاب بحدوثِها على ازدياد خمسين مترًا من سطحِ البحر، الأمر الذي يجعلها معتدلةَ السخونة أثناء السنة، فضلا على ذلك نقاء هوائها وخلوه من القذارة.

شركة TMG للتطوير العقاري

وحدات مدينة الرحاب القاهرة الجديدة – Al-Rehab City New Cairo :

تشتمل على مساحة الشقق على عدد من العمارات ذات التصاميم المتغايرة، والتي تتفاوت مساحتها بين ستين مترًا مربعًا إلى 306 أمتار مربعة، ولذا حتى تخدمَ أضخم سلخة رقيقة من السكان بمختلف إمكانياتهم المالية.

اسعار مدينة الرحاب القاهرة الجديدة – Al-Rehab City New Cairo :

اذا كنت تتقصى عن وحدات سكنية من أجل البيع في الرحاب فأن ثمن متر الوحدات السكنية في الرحاب يبدأ من 12,350 جنيه (في أيار 2019) ، أما اذا كنت تتقصى عن فيلات لأجل البيع في الرحاب فأن وسطي تكلفة المتر للفيلات في الرحاب يبلغ إلى 17,ثمانمائة (في أيار 2018)

الاسعار المشار إليها مماثلة للربع الأخير من 2020م و وهكذا فهي قابلة للتغير، ونراعي الحفاظ على تعديلها دائما ليصبح الزبون على دراية بتغيرات مكان البيع والشراء العقاري.

طرق السداد في مدينة الرحاب القاهرة الجديدة – Al-Rehab City New Cairo :

تيسيرات تبلغ الي عشرة أعوام.

كمبوند سيليا العاصمة الادارية الجديدة

تعدمشاريع مجموعة طلعت مصطفى محل ثقة لجميع من يحلم أن يعيش في جو من الرقي وأيضا الصحة وكذلك الأمان. ولا يختلف آخر تلك المشروعات “سيليا” العاصمة الجديدة عن ما هو معتاد عليه من طلعت مصطفى، حيث انهو أخذ من العاصمة الادارية الجديدة أفضل وأجمل ما فيها من موقع كذلك ورقي وزاده جمالاً وأيضا ابتكاراً من حيث المستوى الخدمي وأيضا التصميمات الفريدة.

موقع سيليا العاصمة الادارية الجديدة:

يقع كمبوند سيليا على مساحة تبلغ 170,000 فدان في موقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع بين مدينتي وكذلك القاهرة الجديدة وأيضا مدينة بدر، كما أنه يبعد 60 كم لا غير عن العين السخنة.

وكما يمكن الانتقال من الكمبوند وإليه بسهولة جدا عن طريق مجموعة من المحاور وأيضا طرق مثل: طريق محور الشيخ بن زايد الجنوبي وايضا الشمالي وأيضا الطريق الدائري، وكذلك طريق جنوب المستقبل ال1ي حيث يربط بين مدينتي ومدينة المستقبل.

شركة TMG للتطوير العقاري

أنواع الوحدات في سيليا العاصمة الجديدة

يحتوي الكمبوند علي شقق وكذلك فيلات تم الفصل التام بينهم من أجل ضمان الخصوصية التامة من أجل الساكن دأخل الكمبوند حيث ينقسم الكمبوند إلى :

  • في الجزء الشرقي من الكمبوند يتواجد به شقق.
  • وما عن الجزء الغربي من الكمبوند يتواجد به فيلات
  • وتتمتع كافة الوحدات بحرفية البناء التي تحرص على ألا يغطي أي مبنى على مبنى تاني بحيث تتميز كافة الوحدات بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الجذابة.

نبذة عن أهم الخدمات داخل كمبوند سيليا

  • جيث يتواجد مدارس دولية على أعلى مستوى
  • وكما يوجد نوادي رياضية
  • ويوجد مسرح روماني
  • وأيضا يتواجد مولدات الطاقة الشمسية
  • وكما يوجد أنظمة للتحكم الالكتروني

ومتوفر شقة للبيع بكمبوند سيليا

  • ويضم مساحات خضراء شاسعة
  • وكما يضم شبكة مواصلات وأيضا طرق للمشاة
  • ويتواجد مراكز تجارية

الأسعار في سيليا العاصمة الجديدة

  • يبدأ سعر المتر من 12,155الف جنية مصري
  • يصل سعر المتر إلى 19,840الف جنية مصري.

نظام التقسيط : حتى 10 سنوات.

ومتوفر شقة للبيع بكمبوند سيليا

شركة TMG للتطوير العقاري