مميزات مشروع ذا فيل القاهرة الجديدة

مميزات مشروع ذا فيل القاهرة الجديدة
للحجز او الاستفسار

مميزات مشروع ذا فيل القاهرة الجديدة متنوعة لتناسب الجميع وتناسب كافة احتياجاتك بالاضافة الي حرص شركة الكازار المطور العقاري للمشروع علي وجود افضل انظمة سداد ميسرة تصل الي 8 سنوات واسعار تنافسية .

ذا فيل التجمع الخامس

هو مجتمع سكني فاخر ومتكامل الأركان والخدمات، يبتعد عن الإزدحام المروري والكثافة السكانية التي تجتاج معظم المناطق بالقاهرة الكبرى، فإذا كنت تبحث عن فيلا مثالية تجد بداخلها كافة سُبل الراحة والرفاهية، فإن امتلاكك وحدة فاخرة داخل هذا المشروع يمنحك فرصة استثمارية من ذهب.مميزات مشروع ذا فيل

تم تنفيد المشروع من قبل شركة الكازار للتطوير العقاري، فهي واحدة من أهم الكيانات العقارية الرائدة في السوق الاستثماري المصري، فقد قامت الشركة باختيار موقع حيوي في أرقى أحياء القاهرة الجديدة تحديداً في منطقة التجمع الخامس التي تُعد القلب النابض بالحياة نظراً لخدماتها المتنوعة.

ذا فيل القاهرة الجديدة

ذا فيل القاهرة الجديدة

موقع مشروع ذا فيل القاهرة الجديدة

بذلت شركة الكازار جهود كثيرة في البحث عن موقع استراتيجي للمشروع في أحد الأحياء الفاخرة بالقاهرة الجديدة، ووقع اختيارها على منطقة التجمع الخامس التي تحتوي على أهم المعالم الرئيسية مثل المصالح الحكومية المختلفة التي تنجز إليك جميع مهامك، والمنشآت الخدمية التي تُقدم كافة الخدمات الضرورية والتكميلية.مميزات مشروع ذا فيل متعدده ومن ضمنها الموقع.

وتميز الموقع بقربه من كافة الطرق الرئيسية مثل طريق السويس والطريق الدائري الذي يساعدك في الوصول إلى وجهتك بسهولة خلال أقل وقت ممكن، كما أنه يقترب من كافة المرافق التعليمية المختلفة التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية.

مميزات مشروع ذا فيل القاهرة الجديدة

إن السكن داخل كمبوند ذا فيل التجمع الخامس بمثابة فرصة حقيقية لكل عشاق السكن الفاخر والحياة المميزة المريحة، إذ أنه يمتلك كافة مقومات الحياة العصرية كالموقع الاستراتيجي والتنوع الكبير في الوحدات من حيث المساحات والتصميمات الداخلية، فضلاً عن كونه يضم عدد لا حصر له من الخدمات ذات الطابع الحصري، لأنه الشركة تريد ضمان لجميع السكان الاستمتاع بالرفاهية والتميز.

مساحة ذا فيل القاهرة الجديدة

مساحة المشاريع السكنية الشاسعة هي الركن الأساسي الذي يستند عليه المطور في حرية توفير المساحة الخضراء و البحيرات المائية، بالأضافة إلى ذلك تعمل على توفير خصوصية كبيرة للعملاء من خلال ترك مسافات كبيرة بين المباني.

يمتد الكمبوند على مساحة ضخمة تصل حتى 170 فدان، كأحد أبرز و أهم كمبوندات التجمع الخامس التي تعمل على الاهتمام بالمساحة المناسبة و المناظر الطبيعية و الأطلالات الخضراء و المسطحات المائية.

تصميم ومميزات مشروع ذا فيل التجمع الخامس

تم الاهتمام بوضع تصميمات على غير المعتاد و متميزه من أجل الكمبوند . لذلك حرصت شركة الكازار على أن تُصمم هذا الكمبوند وفقًا لأحدث معايير التصميم والإنشاءات العالمية التي يغلب عليها الرقي والعصرية والفخامة والجمال.

حرصت أيضًا على أن توفر وفيلات سكنية في الكمبوند بفئات جديدة لجذب مزيد من العملاء الجدد والأفراد المتطلعين للعيش في بيئة راقية والحصول على وحدة سكنية عصرية ومناسبة

ذا فيل القاهرة الجديدة

ذا فيل القاهرة الجديدة

خدمات ومميزات مشروع ذا فيل القاهرة الجديدة

ستجد مجموعة خدمات مبهرة لجميع الساكنين و المقيمين وتشمل هذه الخدمات والمرافق ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المختلفة داخل نادي كبير تم إنشاؤه بساحة الكمبوند، ومنها لكرة القدم والجولف والتنس، وهي مجهزة بأفضل الخدمات.
  • خدمات الأمن والحراسة تعمل على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان لجميع قاطني كمبوند الكازار.
  • مساحة ضخمة من المساحات الخضراء التي تحيط بجميع الوحدات.
  • عدد من البحيرات الصناعية على مساحة كبيرة.
  • مراكز تجارية كبيرة بساحة المشروع تضم عدد من المحلات والتي تعرض لك أفضل السلع والمنتجات المتنوعة.
  • جراجات خاصة بالسيارات على أعلى درجات من الأمان والخصوصية وذلك منعا للتكدس السكاني.
  • العديد من المطاعم والكافيهات.
  • تم بناء مسجد كبير مصمم على الطراز الإسلامي ويتسع لعدد هائل من المصلين، لأداء الفرائض اليومية.
  • مراكز طبية كبرى لكل التخصصات تم إنشائها من أجل راحة وسلامة السكان، وتعمل على مدار اليوم.
  • مصاعد كهربائية حديثة بجميع وحدات مشروع الكازار التجمع.
  • شبكة عالية من الصرف الصحي الحديث بأنظمة الانحدار الطبيعي.
  • سبا و جاكوزي و كلوب هاوس بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية بأحدث الإمكانيات.
  • مولدات كهربائية ضخمة تعمل تلقائياً عند حدوث أي عطل داخل الكمبوند.

اسعار وانظمة سداد ذا فيل

كل هذة مميزات مشروع ذا فيل التي تم ذكرها مسبقا في المقال ليست هي المميزات الوحيدة. في النهاية تم تتويج هذة المميزات بالعامل الأكبر و الأهم و هو عامل السعر. حيث أرادت شركة الكازار تقديم أنظمة سداد مرنة و أسعار متميزة حتي تتناسب مع الأفراد.

لذلك يعد أفضل كمبوند في التجمع الخامس من فئة الكمبوندات الراقية، وذلك لتناسب جودته مع أسعاره المناسبة. تصل فترة التقسيط حتي 8 سنوات. و نحن هنا لأعلامك بباقي و مختلف التفاصيل التي تود معرفتها. يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات +201270970000

ذا فيل القاهرة الجديدة

ذا فيل القاهرة الجديدة

الشركة المطورة لكمبوند ذا فيل التجمع الخامس

تم تأسيس الكازار للتطوير العقاري من قبل مستشارين عقاريين محترفين مدربين تدريباً عالياً. تقدم خدمات استشارية عقارية بجودة استثنائية لأنها بعد تحليل دقيق لظروف السوق واتجاهاته. هم يريدوا مساعدتك في تحقيق أحلامك بامتلاك عقار فريد يمنحك إحساسًا بالراحة والخصوصية والأمان وأفضل عوائد الاستثمار في المستقبل. تقدم خدمات عقارية تفوق توقعات عملائهم.

نشأت شركة الكازار تحت مُسمى “شركة خزام” لتتحول فيما بعد إلى الكازار IL Cazar Developments، كواحدة من أميز شركات العقارات في مصر، بخططها العقارية التي تعتمد على نقاط قوة وضعف السوق العقاري، بالإضافة إلى ذلك فهي ذات خطوات ثابتة تسعى من خلالها لتحقيق طموحات عملاءها.

سابقة اعمال شركة الكازار

  • كمبوند الكازار التجمع الخامس
  • كمبوند كريك تاون التجمع الأول
  • قرية نورد العلمين الجديدة
  • كمبوند جو هليوبلويس مصر الجديدة

مزايا السكن في التجمع الخامس

  • السكن في التجمع الخامس سيجعلك تنعم بأفضل راحة و استجمام على الاطلاق حيث جميع الوحدات السكنية فيه تكون منعزلة عن صخب المراكز الصناعية .
  • حياة غير تقليدية حيث ستضمن لك افضل انواع الرفاهية
  • حيث بها تتوفر كافة الخدمات المتنوعة و المراكز الرياضية و الترفيهية و التجارية و كذلك التعليمية .
  • تصميمات معمارية فاخرة سمة بارزة لجميع احيائها كما ان لكل حي طابع فريد
  • ومنها حي الشويفات و اللوتس و البنفسج و الياسمين و غيرها .
  • يضمن لك افضل تجربة تسوق حيث يقع فيه مجموعة من أشهر المولات مثل مول داون تاون و مول كايرو فستيفال و غيرها .
  • يعتبر التجمع الخامس واحد من اكثر المناطق الرائعة لاطفالك
  • حيث فيه تنتشر العديد من المنتزهات الترفيهية مثل نيو كايرو بارك و حديثة الاسرة و ملاهي ماجيك بلانت و غيرها .

مساحة التجمع الخامس القاهرة الجديدة

تصل مساحة التجمع الخامس الى حوالي 70 الف فدان منها ما يصل الى 43.3 الف فدان تشمله الشوارع و الحدائق و المساحات خضراء شاسعة و الباقي يضم احدث المباني المعمارية ذات الطراز الفريد و التي تجمع ما بين الهندسة الاروروبية و الغربية و الشرقية و الوحدات السكنية بها متنوعة لتغطي احتياجات كافة الفئات سواء من فئات اقتصادية الى متوسطة الى فوق متوسطة .مميزات مشروع ذا فيل

احياء منطقة التجمع الخامس متعددة فمنها حي التجمع الاول و الثاني و الثالث و الرابع و الخامس و الشويفات و غرب الجولف و حي النرجس و الدبلوماسيين و حي البنفسج و الياسمين و حي جنوب الأكاديمية، لكل منها مزايا متنوعة و لكن جميعها تشترك في تميزها بالهدوء والراحة والكثافة السكانية القليلة و البنية الانشائية القوية للوحدات السكنية وتوافر الخدمات المتنوعة و اماكن الترفيه الرائعة .

اعجبك المقال؟! شارك