معلومات عن حي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

معلومات عن حي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية
للحجز او الاستفسار

كل ما تريد معرفته من معلومات عن حي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية المركز المالي للعاصمة الإدارية حيث يعد مركزاً ومقراً إقليمياً لكبرى الشركات والبنوك المصرية والعالمية، يتمركز غرب الطريق الدائري الإقليمي بين محوري محمد بن زايد الشمالي والجنوبي، على مساحة حوالي 1703 كم²، وبحجم الاستثمارات يصل إلى نحو 3.4 مليار دولار أمريكي يقوم بإنشائه شركة “CSCEC” الصينية، يضم الحي في المرحله الأولى 18 برج بارتفاعات تتراوح بين 100 و 400 متر، تنوع بين 10 أبراج بنشاط إداري، 5 أبراج بنشاط سكني، و3 أبراج بنشاط مختلط ومن المقرر تسليم المشروع بالكامل في فبراير 2023.

 معلومات عن حي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

نبذة عن حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية تسعى الدولة إلى تطوير القاهرة الكبرى لجعلها مركزًا ذا ثقل سياسي واقتصادي وثقافي كبيرًا ومؤثرًا، ليس على الصعيد الدولي الشخصي بل على الصعيد العام، وبالتحديد في منطقة الشرق الأوسط.وهذا لن يتم إلا بتطوير الاقتصاد جيدًا والاستفادة من كونه ركيزةً أساسية في تطوير وبناء الدول على وجه العموم؛ وتعمل الدولة من خلال بيئة اقتصادية بدعمٍ من كافة المراكز والأنشطة لتحقيق التنمية المستدامة؛ لضمان الحفاظ على الدولة بثقلها السياسي والاقتصادي، وأيضًا للحفاظ على الإرث التاريخي والطبيعي والحضاري المميز الذي تمتلكه مصر، وهذا من خلال البِنْية التحتية تتميز بالكفاءة والقوة.تم تخصيص 170 ألف فدان لبناء العاصمة الإدارية الجديدة لتصبح انطلاقةً لبناء عاصمة الدولة على حدود شرق المدينة القاهرة.

وقد تم اختيار هذا الموقع نظرًا لقربه من القناة السويس والطرق والمحاور الرئيسية.وتتكون العاصمة من الكثير من الأحياء المختلفة، التي ستضم كافة المنشآت والهيئات والأحياء السكن وأجهزة الدولة، وبالقوة البشرية تصل بعد إنهاء المشروع بالكامل إلى 30 مليون نسمة تقريبًا، وتضمن هذه الأحياء حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي نحن بصدد الحديث عنه في هذا المقال.

نبذة عن حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية

نبذة عن حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية

موقع حي المال والأعمال بالعاصمة الجديدة

موقع حي المال والأعمال بالعاصمة الجديدةيقع حي المال والأعمال بين محورَيْ بن زايد الشمالي والجنوبي، وتقع بالقرب من العاصمة الإدارية مدينة بدر شرق القاهرة الكبرى بين طريقَي «القاهرة-السويس» و«القاهرة-العين السخنة». وهي تقع على بُعْد دقائق من مدينة المستقبل ومدينتي والرحاب، وتبعد  45 كيلومترًا عن القاهرة، وحوالي 80 كيلومترًا عن مدينة السويس، ويفصلها عن العين السخنة 60 كيلومترًا. ويمكنك الوصول من وسط القاهرة إلى العاصمة من خلال الطريق الدائري الإقليمي، ثم طريق محمد بن زايد.

موقع حي المال والأعمال بالعاصمة الجديدة

موقع حي المال والأعمال بالعاصمة الجديدة

تفاصيل عن حي المال والأعمال

تفاصيل عن حي المال والأعمالتم تدشين حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة ويقع الحي في قلب العاصمة بين محورَيْ محمد بن زايد الشمالي والجنوبي، يعد أحد المشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها ضمن المرحلة الأولى في العاصمة الإدارية الجديدة على المساحةٍ تُقدَّر بـ 195 فدانًا؛ أيْ ما يعادل حوالي مليون و700 ألف متر مربع…بلغت الاستثمارات في الحي إلى 3 مليارات و200 ألف دولار، ويتم التصميم حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية على أيدي شركة CSCEC”” الصينية الشهيرة، وهي مسئولة عن التنفيذ الحي بالكامل  خلال التمويل المالي والتنفيذي، ولكنه مملوك بالكامل للجانب المصري من المقرَّر الانتهاء من تنفيذ المشروع في خلال 3 سنوات تقريبًا.و الجدير بالذكر أن هذه الشركة الصينية واحدة من أشهر الشركات في العالم في مجال المقاولات، وهي تشتهر بتشييد ناطحات السحاب الكبرى في الصين، وعدد من المعالم الكبرى في الصين أيضًا مثل:

  • متحف العلوم والتكنولوجيا.
  • والمركز المالي  الذي يرتفع إلى 500 متر تقريبًا.

و لها بعض من المشروعات العالمية الأخرى في عدد من الدول الكبرى.

تفاصيل عن حي المال والأعمال

تفاصيل عن حي المال والأعمال

تصميم  و معلومات عن حي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

تصميم حي المال والأعمالمن المقرر في مخطط العاصمة الإدارية الجديدة الخاص بحي المال والأعمال، أن يتم إنشاؤه بهدف التوفير منطقة الراقية والمتطورة من أجل أصحاب المال والأعمال، من خلال إنشاء عدد من البنوك الكبرى والدولية، وعدد من البورصات والأبراج الإدارية وتجارية لتوفير المكاتب الإدارية للبيع والمحلات التجارية ملك وشركات … وأكثر من 20 برجًا يقدم الوحدات السكنية والإدارية والتجارية والخدمية كما سيتضمن الحي إنشاءَ البرج الأيقوني وهو أعلى ناطحة سحاب في أفريقيا، يبلغ ارتفاعه 345 مترًا وسيضم أكثر من 12 مجمعًا تجاريًّا، و 5 مبانٍ سكنية، وفندقين على أعلى مستوي الأناقة والرفاهية و تصميم الحي بالكامل من أجل توفير جو راقٍ ومناخ ملائم لكافة الشركات والهيئات العالمية لتحقيق التنمية المستدامة المنشودة، والبنية التحتية المرادة ويوجد بالحي أيضًا أندية رياضية ومركزًا ثقافيًّا ومستشفى كبيرًا….

تصميم حي المال والأعمال 

تصميم حي المال والأعمال

آخِر التصاميم المنفَّذة في حي المال والأعمال بالعاصمة

آخِر التصاميم المنفَّذة في حي المال والأعمال بالعاصمةمنطقة حي المال والأعمال ضمن المناطق المرحلة الأولى، وتبلغ مساحتها حوالي 40 ألف فدان.

  • حجم الاستثمارات مقامة في مشروع تصل إلى 3 مليارات دولار.
  • تم بدء في الأعمال التصميمات وعمل المواقع و شطب مخالفات وحفر وأعمال الإنشاء ومجسات التربة والأعمال هيكلية لكافة الأرضيات في الربع الأوسط من عام 2018.
  • تم استخدام أحدث الأنواع تكنولوجيا البناء وتصميم في منطقة الأبراج سكنية، والمقرَّر إقامتها بالكامل والانتهاء منها في عام 2020.
  • جرى صب الأعمال الخرسانات و18500 متر مكعب من الأساسات للبرج الأيقوني المقام في الحي المال والأعمال . ومن المقرَّر أن يكون أطولَ برج في أفريقيا بالارتفاعٍ لـ 385 مترًا.

<yoastmark class=

معلومات عن حي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

معلومات عن حى المال والاعمال بالعاصمة الادارية يتميز الحي المالي بوجود استثمارات كبيرة ومنطقة ضخمة خاصة أبراج حي المال والاعمال والكثير من المولات، حيث وصلت إجمالي الاستثمارات داخل حي المال والأعمال إلى 3 مليارات 200 ألف دولار يوجد الحي في قلب العاصمة بين محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي، وهو أحد مشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها ضمن المرحلة الأولى في عاصمة الإدارية الجديدة  ومن المقرَّر الانتهاء من تنفيذ مشروع في خلال 3 سنوات تقريبًا تعتبر الشركة الصينية واحدة من أشهر الشركات في العالم في مجال المقاولات و العقارات ، وهي تشتهر بتنفيذ ناطحات السحاب الكبرى في الصين من تنفيذ الشركة الصينية في الصين :-

  1. متحف العلوم والتكنولوجيا في الصين.
  2. والمركز المالي في شنغهاي طولة 500 متر .

و لها بعض من المشروعات العالمية في الكثير من دول العالم تعرف اكثر علي معلومات عن حى المال والاعمال بالعاصمة الادارية

معلومات عن حي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

معلومات عن حي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

مساحة الحي المال و الاعمال العاصمة الادارية

مساحة الحي المال و الاعمال العاصمة الادارية سنتعرف اكثر على المعلومات عن حى المال والاعمال بالعاصمة الادارية وبالتحديد علي المساحة حي المالي حيث تم البدء العمل في الحي المالى العاصمة  في يونيو من عام 2017، ويقع الحي المالي بالعاصمة الادارية في قلب العاصمة بين محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي، وهو يقع ضمن نطاق مرحلة الأولى في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد الحي على مساحة ضخمة وصلت إلى 195 فدانًا، وهذا ما يعادل مليون و700 ألف متر مربع.

<yoastmark class=

الهدف من إنشاء حي المال والأعمال العاصمة الادارية

الهدف من إنشاء حي المال والأعمال العاصمة الادارية معلومات عن حى المال والاعمال بالعاصمة الادارية  . يعتبر الهدف الاساسي من إنشاء الحي المالي هو توفير منطقة راقية ومتطورة من أجل أصحاب المال والأعمال والمستثمرين . حيث تضم المنطقة الكثير من البنوك الكبرى والدولية فى العاصمة الادارية . وكذلك الكثير من البورصات و أبراج حي المال والاعمال الإدارية والتجارية لتوفير المكاتب الإدارية للبيع ومحلات التجارية تمليك .

وشركات كل هذا فى مكان واحد وتقد المنطقة كافة الخدمات العصرية والمميزة وتضم عدد ضخم من المنظمات والشركات حكومية او خاصة، ومن المخطط أن تضم منطقة 20 برجًا يقدِّم الوحدات السكنية والإدارية والتجارية والخدمية فى الحى.ويحضن الحي أكبر وأهم مشروع بالعاصمة الادارية وهو مشروع البرج الأيقوني والذي يعد أعلى برج في أفريقيا، ويبلغ ارتفاعه حوالى400 مترًا، كما يضم الحى أكثر من 12 مجمعًا تجاريًّا، علاوه علي ذلك 5 مبانى سكنية، وفندقين على أعلى مستويات الأناقة والرفاهية، وكل هذا بالاضافة الى ان الحى سيضم الاندية الرياضية على اعلى المستوى و كانت هذة هي اهم المعلومات عن حى المال والاعمال بالعاصمة الادارية .

<yoastmark class=

مشاريع و معلومات عن حي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

مشاريع الحي المالي سنتعرف على اهم معلومات عن حى المال والاعمال بالعاصمة و الأبراج والمشاريع التجارية في مدينة المال والاعمال بالعاصمة الادارية و التي تعتبر فرصة حقيقية لكل شخص يبحث على الاستثمار المضمون بالعاصمة الإدارية

ماركيه مول العاصمة الادارية الجديدة

مول ماركيه العاصمة الإدارية الجديدة تنفذه شركة وارن للتطوير العقاري هو أحدث مول في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع موقع  في الحي المالي والتجاري ، ويطل على إدارة التنمية المحلية. يقع أيضًا في القطعة 2A.1 في الشارع الرئيسي . شارع مجلس الوزراء يتم المشروع من خلال شركة وارن للتطوير العقاري . ضمن مجموعة شركات مطورين منذ 15 عاما وأنشأت الشركة 350 مبنى

مول اوداز الحى المالى العاصمة الادارية

مول ادواز الحى المالى العاصمة الادارية هو احد مشروعات شركة كتالان للتطوير العقاري . وهو المجمع تجاري طبي الإداري، ومن المقرر بناء المول داخل حي مالي . وهو المكان حيوي والهام ويتمتع بكثافة سكانية عالية، الأمر الذي يعزز من النجاح الاستثمار

الشانزليزيه – الحي المالي العاصمة الادارية

مول الشانزليزيه – الحي المالي العاصمة الادارية هو احد مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري . يعد مركز للتسوق ثالث مركز تسوق في العاصمة الإدارية الجديدة وضمن سلسلة المراكز التجارية المملوكة . للشركة في العاصمة مشروع سكني كبير في العاصمة يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية . بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس في منطقة بن زايد . ومشروع جراند سكوير مول ، وهو حي المال والأعمال في قلب العاصمة

 

مول الشانزليزيه العاصمة الادارية

مول الشانزليزيه العاصمة الادارية

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات 01270970000 

اعجبك المقال؟! شارك