شقق سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة

شقق سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة
للحجز او الاستفسار

شقق سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة من أهم المدن الجديدة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير
الإسكان مصطفى مدبولي في مارس 2015 خلال مؤتمر الدعم الاقتصادي والتنمية المصري. مدينة القاهرة الجديدة
ومدينتي والمستقبل حيث تحيط بها العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق القاهرة – السخنة وطريق القاهرة السويس ومحور محمد بن زايد.

شقق سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة

شقق سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة

شقق سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة

تتمتع العاصمة الإدارية بهدوء وخصوصية كبيره ، لذلك يبحث الكثير من العملاء والمستثمرين عن شقق العاصمة
الادارية ، ويهتم المسؤولون بتنفيذها في مساحة شاسعة تبلغ أربعة أضعاف مساحة العاصمة الأمريكية واشنطن ،
تكاد تكون مساوية لها. كسنغافورة العاصمة الإدارية هي موطن للقصر الرئاسي والبرلمان والوزارات والدوائر الحكومية
والسفارات الأجنبية ، لذلك لا تتردد ، اغتنم الفرصة وحجز وحدتك السكنية الفاخرة في أرقى مدينة جديدة على
الإطلاق.

شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة بالتقسيط

المشروعات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة توجد شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة منها ما يلي:
العاصمة الإدارية كمبوند سكاي أبو ظبي به شقة متدرجة لمدة 10 سنوات بمساحة 155 مترًا مربعًا منها 3 غرف
وغرفة خادمة و 3 حمام ، على أن يتم استلامها عام 2024 م مقابل 2.32 مليون جنيه.

يوجد بالدور الأول شقة تقع مباشرة بحي السفارات بالعاصمة الجديدة ، بمساحة 172 متر مربع ، تشمل 3 غرف و 3 حمامات و 2 ريسيبشن ، للبيع بسعر 2،490،000 جنيه. يتيح ذلك للعميل دفع دفعة تعاقدية بنسبة 10٪ من قيمة الوحدة والمبلغ المتبقي يتم دفعه على أقساط متساوية على مدى 10 سنوات. توجد شقة في كمبوند البوسكو بمساحة 149 مترًا مربعًا منها 3 غرف نوم و 3 حمامات ، وسعرها 1،450،000 جنيه.

شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

شقق سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة من أهم الشقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ، شقة للبيع بالدور الثاني من المسار السياحي وسط المنطقة السكنية السابعة بمساحة 135 متر مربع تشمل 2 غرف و 2 حمام ، بتشطيبات فائقة الفخامة ، بمقدم 165.000 جنيه. كمبوند اويا به شقة للبيع من المالك مباشرة بمساحة 193 متر مربع تشمل 3 غرف نوم و 2 حمام.

يشترط العقد دفعة أولى 600 ألف جنيه والمبلغ المتبقي على أقساط متساوية على 6 سنوات. أيضا من بين
الشقق المعروضة للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ، في أفضل موقع بالعاصمة التنفيذية داخل كمبوند ميدتاون
كوندو بالطابق الثاني ، اسعار شقق العاصمة الادارية يوجد عمارات على الطراز الحديث للبيع بسعر منافس 210 متر
مربع ، وتشمل 4 غرف نوم و 3 حمامات تطل على شارع رئيسي من 1،680،000 جنيه

أسعار شقق سكنية 

كمبوندات العاصمة الادارية توجد شقة بكمبوند دي جويا 3 بالحي السكني السابع R7 بحديقة بمساحة 191 متر مربع بها 3 غرف نوم و 2 حمام ، وسعرها 3،214،750 جنيه مصري. كمبوند ذا لوفت عبارة عن شقة مساحتها 137 مترًا مربعًا بإطلالة مميزة على R7 ، وتقع في الطابق الأول ، وتحتوي على غرفتي نوم وحمامين ، وسيتم استلام المنتج نصف تشطيب في عام 2023 ، وسيكون السعر 2،177،000 جنيه مصري. امتلك شقة بحديقة خلابة بمساحة 50 متر مربع تقع في منطقة R7 بمساحة 119 متر مربع تشمل 2 غرف نوم و 3 حمامات استلام نصف تشطيب السعر 1،439،900 جنيه مصري.

العاصمة الادارية

العاصمة الادارية

شقق للبيع في العاصمة الإدارية R3

شقة متشطبة سوبر لوكس مساحتها 137 مترًا مربعًا للبيع في الطابق الرابع الأول من برج R3 الأيقوني في العاصمة الإدارية الجديدة. 2 غرفة نوم ، 2 حمام ، تطل على الشارع الرئيسي ، سعرها 1،960،000 جنيه. شقة مساحتها 153 مترًا مربعًا للبيع بالدور الرابع من البرج الأيقوني R3 بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بديكور فائق الفخامة. تتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ، تطل على الشارع الرئيسي ، سعرها 2،500،000 جنيه. يتوفر دفعة أولى 10٪ من قيمة الوحدة. يتم دفع المبلغ المتبقي على أقساط متساوية على مدى 10 سنوات.

شقق للبيع في أبراج العاصمة الادارية الجديدة

شقق سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة من بين الشقق المعروضة للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ، يبدأ سعر المتر للشقق الفندقية في ستين عمارة بارزة بالعاصمة الإدارية من 44 ألف جنيه مصري. تبدأ أسعار المتر للشقق الفندقية داخل برج إكزيكتيف كابيتال من 50،000 جنيه مصري. تبدأ أسعار الغرف الفندقية في برج سنترال آيكونيك من 1،200،000 جنيه مصري.

سعر متر شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

افضل عشر مشاريع سكنية فى العاصمة الادارية الجديدة قامت العديد من الشركات بتنفيذ مجمعات سكنية مميزة
في وسط العاصمة الإدارية الجديدة ، منها: مصر إيطاليا ، نيو بلان ، بيراميدز ، بيتر هوم ، DM ، العتال القابضة ، عقار
مصر ، ساك ، أكام ، إلخ. منها عدة مشروعات وشقق أسعار المتر فيها: مشروع فينشي: سعر المتر 16000 جنيه
مصري. مشروع سوينو: سعر المتر 14000 جنيه. مشروع سيرانو: سعر المتر 14100 جنيه. بند السيناريو: سعر
عداد الكهرباء 15000 جنيه مصري. بنود رأس المال: سعر المتر 14800 جنيه مصري. مشروع ميدتاون سكاي:
15000 جنيه للمتر المربع. مشروع المدينة: سعر المتر 15200 جنيه مصري. مشروع جولدن يارد: سعر المتر 14.700
جنيه مصري.

شقق سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة

شقق سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة

أهم المعلومات عن شقق سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة حديثة حديثة تأسست شرق القاهرة الكبرى لتصبح المركز الاقتصادي والثقافي والسياسي الرائد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ولتأسيس حقبة جديدة من الحضارة المصرية القديمة ، وفي عملية التنفيذ يتم الاهتمام دفعت لتحقيق التنمية المستدامة

لتوفير بيئة اقتصادية مزدهرة وتعزيز الحياة من خلال البنية التحتية الذكية والمشاريع الحضرية المتكاملة التي تهدف إلى توفير حياة كريمة للسكان.مساحة تنفيذ العاصمة الادارية الجديدة ضخمة تقدر بحوالي 179 ألف مو ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 6.5 مليون بعد اكتمالها ، وتخطط لتوفير حوالي 2 مليون فرصة عمل ، وتتمتع المدينة بموقع استراتيجي جذاب قريب من منطقة قناة السويس والمحاور الهامة والطرق الإقليمية تجعل السفر منها وإليها أمرًا سهلاً ومريحًا

المرحلة الأولى من العاصمة – المنفذة على 40 ألف فدان – تحتوي على 6 مجمعات سكنية والعديد من المشاريع التجارية أهمها: مدارس ومطاعم وكافيهات ومستشفى وكذلك مسطحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية للمدينة. يضيف المكان إلى أجواء الراحة والاسترخاء والجمال والسحر. الحي الحكومي: يقام على مساحة تقارب 150 فداناً ويتكون من مبنى مجلس الوزراء. تتكون من 34 عمارة تحتوي على الوزارات المختلفة والإدارات التابعة لها ، بالإضافة إلى وزارة الداخلية ووزارة الدفاع ، وهناك إجمالي 10 مجمعات مصممة على الطراز المعماري الأكثر فخامة.

هناك أنماط إسلامية راقية ، وهناك أنماط فرعونية ، وهناك أيضا الأنماط السيادية لوزارة العدل والخارجية ، ومجلس الوزراء. يمثل مكانًا ترفيهيًا للموظفين ؛ حيث يضم حدائق ومتنزهات والعديد من النوافير الراقصة المصممة على الطراز الكلاسيكي والعربي. المنطقة السكنية الثالثة: تغطي مساحة 1016 متر مربع ، بما في ذلك 328 فيلا و 157 تاون هاوس و 697 مسكنًا و 73 مسكنًا مختلطًا. المجتمع الخامس: يغطي مساحة 885 مترًا مربعًا ، بما في ذلك 295 منزلًا و 105 فيلا و 175 منزلًا وتاون هاوسًا و 96 منزلًا مختلطًا.

لماذا تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مستقبل السكن في مصر؟

شقق سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مستقبل الإسكان في مصر لما تتمتع به من مزايا عديدة وخدمات متنوعة تجعل الكثير من العملاء والمستثمرين يندفعون لشراء الوحدات ، والتي يمكن شرحها من خلال الطرق التالية:

موقع ممتاز: شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة على حدود مدينة بدر بين طريق القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة ، بها 5 مداخل (مدخل طريق القاهرة – العين السخنة ، مدخل طريق القاهرة السويس ، مدخل محور محمد بن زايد والطريق الدائري الإقليمي). أهم أحياء ونواحي العاصمة: وأهمها ؛ حي الحكومة ، بما في ذلك حي الوزارات ، وحي السفارات ، وحي البنوك ، ودائرة القضاء والنيابة ، ومجلس الوزراء ومجلس النواب ، القصر الجمهوري الجديد ، حي الحرس الجمهوري ، فندق الماسة ، قرية الحكمة ، دار الأوبرا.

النقل: يوجد قطار متجه إلى طريق السويس من مدينة رمضان ، وقطار أحادي من مدينة ناصر (محطة الاستاد) ، وقطار من محطة عدلي منصور بمدينة السلام إلى طريق السويس. طريق الإسماعيلية الصحراوي حتى يصل إلى الطريق الدائري الإقليمي عبر طريق السويس ويصل أخيرًا إلى العاصمة الإدارية.

دور العبادة: يوجد مسجد الفتاح العليم الذي يعتبر من أكبر المساجد في العالم وكاتدرائية المهد الأكبر في الشرق الأوسط بأكمله.

الخدمات التعليمية: يوجد في مصر جامعة كندية ، تعتبر أول جامعة أجنبية في العاصمة الإدارية ، ويضم مجمع الجامعات الأوروبية كليات (البيولوجيا الإلكترونية – تكنولوجيا المعلومات – الصيدلة – الهندسة – التكنولوجيا الحيوية – الآداب والعلوم الإنسانية) – إدارة الأعمال – الاقتصاد والسياسة العلوم – التصميم المعماري والتخطيط العمراني وما إلى ذلك)

 العاصمة الجديدة

العاصمة الجديدة

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2022 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك