ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده
للحجز او الاستفسار

أهم المجمعات السكنية داخل العاصمة ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده ، والذي تم إقامته في أفخم الأماكن، و تم الاستعانة بالشركات استشارات هندسية أمريكية من أجل وضع التصميمات الخاصة بالمشروع ، علاوة عن الاهتمام بالتشطيبات الداخلية والخارجية ذات المستوى الفندقي،بالاضافة الى هذا الخدمات الترفيهية التي تجعل العيش داخل الكبوند فرصة لا تعوض

ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

موقع ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

يتمتع الكمبوند بأفضل موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة ومن أهم مميزاته: – يقع الكمبوند على النهر الأخضر مباشرةً ، داخل القطعة i6 ، داخل المنطقة السكنية الثامنة R8.

  • يتوفر سهولة الوصول إلى بعض المناطق المهمة مثل أرض المعارض والحي الدبلوماسي وكاتدرائية المهد والحي الحكومي ، والتي تقع على مسافة قصيرة منه.
  • يقع الكمبوند بجوار بعض الكمبوندات السكنية التي تتمتع بالرقي والفخامة في العاصمة الإدارية، والتي من أهمها كمبوند ميدتاون سولو، ومينوركا العاصمة الإدارية.
  • موقعه على مسافة قريبة من بعض الطرق المهمة والمحاور الرئيسية يجعل الدخول والخروج منه أمرًا سهلاً للغاية ويضيف إلى أهمية موقعه وأبرزها قربه من الطريق الدائري الإقليمي ، محور الأمل ، طريق القاهرة السويس الصحراوي السريع ، الشرق. الطريق الدائرى العين السخنة – طريق مصر الصحراوى.محور محمد بن زايد الشمالي-الجنوبي وقربه من مطار العاصمة
ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

مساحات ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

تسعي الشركة لإعادة رونق المبانى القديمة ذات الاسقف العالية فيبلغ ارتفاع السقف 6 متر ، وتتراوح  مساحات الوحدات بين 90 الى 300 متر،لتتناسب مع طلب الشريحة الاكبر من العملاء، تكون تصميمات المشروع بواسطة أحد اكبر المكاتب الاستشارية بالولايات المتحدة الامريكية ،ويضم المشروع خدمات تجارية وادارية وثقافية ورياضية ..أكد التزام الشركة بتسليم وحداتها للعملاء طبقًا للمواصفات ومواعيد التسليم المتفق عليها، وتسعى الشركة للتوسع العمراني في السوق المصرية بعدد من المدن العمرانية والساحلية.

  • تم التخصيص المساحة الضخمة من أجل تنفيذ الكمبوند بالكامل، والتي تبلغ حوالي 13 فدان، أي ما يساوي بالتقريب 54 ألف و600 متر مربع.
  • تم تخصيص 18% فقط من إجمالي المساحة من أجل تنفيذ المنشآت والمباني السكنية بواقع إجمالي عدد خمسة عشر مبنى فقط، مما يوفر الخصوصية للسكان، أما باقي المساحة داخل الكمبوند والتي تقدر بأكثر من 80%، فتم تخصيصها في إقامة المرافق الترفيهية لخدمة السكان، بالإضافة إلى المساحات التي تتميز باللون الأخضر واللاند سكيب، بالإضافة إلى المسطحات المائية المختلفة والموزعة بشكل مدروس.
  • يتكون المشروع من عدد من الوحدات السكنية التي تتمتع بالاختلاف والمساحات المختلفة، والتي تشمل الوحدات دوبلكس في الطابق الأرضي، ووحدات لوفت في الطابقين السادس والسابع علوي، بالإضافة إلى البنتهاوس الفاخر ذات التصميمات الراقية والطراز المعماري الحديث.
  • جميع مباني المشروع التي تتمثل في 15 مبنى تتألف من سبعة طوابق بخلاف الطابق الأرضي، مع العلم أن هناك مساحة من اللون الأخضر والأشجار والحدائق المزدهرة تتخلل هذه المباني، مما يمنح كافة الوحدات السكنية إطلالة مبهرة.
  • التصميمات بالكامل تابعة لمكاتب من مدينة نيويورك، حيث يوجد في الطوابق الثاني والثالث والرابع أماكن للاجتماعات، تسمح للسكان والأصدقاء التجمع مع بعضهم البعض لاحتساء المشروبات المختلفة والقهوة أو الإطلاع على بعض الكتب في أجواء مميزة.
  • مساحات الشقق السكنية من 76 متر مربع، بينما تبدأ مساحات الوحدات الدوبلكس من 280 متر مربع، وهناك دوبلكسات تمتلك حديقة خاصة منسقة وجميلة.
  • أما الوحدات اللوفت في الطابقين السادس والسابع فإنها تمتلك حوض سباحة خاص وحديقة خاص
ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

الخدمات المتوفرة داخل الكمبوند 

وفرت الشركة القائمة على المشروع عديد من الخدمات المتكاملة تتنوع ما بين الأساسية والترفيهية، والتي تخدم سكان الكمبوند وتوفر لهم حياة كريمة مليئة بالرفاهية والخصوصية، ويتضح ذلك من النقاط التالية:-

  • مجموعة من أحواض السباحة ذات الأحجام المختلفة التي تناسب جميع الأعمار، ويحيط بها مساحات ضخمة من اللون الأخضر المتمثل في اللاند سكيب والالترا مودرن، التي توفر منظر جمالي مبهر.
  • يوجد فى الكمبوند منطقة التجارية الشاملة والمتكاملة، بها عدد ضخم من المحال التي توفر جميع السلع.
  • وفرت الشركة المالكة للمشروع خدمات ترفيهية متنوعة مجتمعة في مبنى اجتماعي يتم من خلاله إقامة الكثير من الأنشطة، والتي من أبرزها منطقة ألعاب مخصصة للأطفال فقط بها ألعاب متنوعة، بالإضافة إلى دار عرض سينمائية بتقنيات تكنولوجية متطورة، مناطق لإقامة الحفلات في مختلف المناسبات الاجتماعية التي تخص الأسرة.
  • يوجد داخله عدد كبير من المقاهي والمطاعم الفاخرة التي تقدم أفضل المشروبات والمأكولات المتنوعة.
  • الحرص على عدم وجود تزاحم أمام الوحدات، وذلك من خلال تخصيص أماكن لركن السيارات.
  • يوجد clubhouse مجهز ومزود بأفضل المعدات، ويحتوي على صالة جيم بها أفضل الأجهزة الرياضية العالمية، وحوض سباحة، غرفة مخصصة لممارسة تمارين اليوجا، وعدد من الملاعب التي تستخدم في الأغراض المتنوعة.
  • نظام حراسة متطور قائم على توزيع أفراد أمن في كل مكان على مدار الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الحديثة التي تغطي كافة الجوانب وترصد مختلف الأحداث
ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

أسعار الوحدات السكنية داخل ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

تتمتاز الوحدات السكنية داخل الكمبوند بالأسعار المناسبة لا تقبل المنافسة وتناسب كل العملاء بمختلف مستوياتهم، مع العلم أن الكمبوند عبارة عن 4 مناطق متصلين مع بعضهم البعض عن طريق المساحات الخضراء، أما بالنسبة للأسعار فهي كالاتى:

  • أسعار الوحدات في Cactus تبدأ من مليون و174 ألف و500 جنيه مصري.
  • أسعار الوحدات السكنية في Bonsia تبدأ من مليون و107 ألف جنيه.
  • أما أسعار الوحدات داخل Cassia، فإنها تبدأ من مليون و305 ألف جنيه.
ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

 كمبوند ذا كيرف

ترتكز استراتيجية الشركة على عدة آليات منها؛ الخبرات الدولية والمحلية والتي تغطي المجالات ذات الصلة بالإستثمار العقاري وهي :

  • المقاولات ومواد البناء والخرسانات والديكور، ليساعد الشركة علي تقديم منتجات مبتكرة للعملاء، والموقف المالي القوي للشركة،
  • ويبلغ رأس مال الشركة 600 مليون جنيه .
  • أكد أن الشركة ستركز على التوسع في بمشروعات عقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تقود قاطرة التنمية في مصر،
  • ويوجد أيضا دراسة فرص واعدة بالمدن الساحلية ولاسيما العلمين الجديدة والعين السخنة.

تعرف علي تصميم مول ايلين 

نوع التشطيب والتسليم في مشروع ذا كيرف

أكد أنه سيتم تسليم وحدات ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده بنظام تشطيب “Flexi Finish” والذى يتيح الحصول على وحدات تشطيب بنسبة 75%،أتاحت الشركة توفير الحرية للعميل بوضع اللمسات النهائية المرتبطة بأعمال الديكور والإضاءة والأرضيات.

مول تجارى ومبنى إدارى ومساحات خضراء واسعة ولاند سكيب و تعاقدت مع مكتب استشاري فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.وتتراوح مساحات الوحدات بين 90 إلى 300 متر؛ وتستحوذ بنسبة 70% المساحات بين 90 إلى 180 متر ، لتناسب الشريحة الأكبر من العملاء؛ويضم المشروع خدمات تجارية وإدارية وثقافية ورياضية.

ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

انظمة السداد داخل الكمبوند

الشركة المالكة أتاحت أنظمة سداد يسرة وتسهيلات كبيرة لكمبوند ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده مقابل امتلاك الوحدات السكنية، والتي تتمثل في التالي:

  • امتلاك الوحدة بدون سداد و يتم تقسيط المبلغ بالكامل على هيئة أقساط شهرية ذات قيمة متساوية على مدار خمس أعوام كاملة، مع الاستفادة من خصم بقيمة 5% من سعر الوحدة.
  • دفع مقدمة تعاقد بقيمة 5% من سعر الوحدة، وسداد 5% آخرين بعد مرور ثلاثة شهور من تاريخ التعاقد، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي على أقساط شهرية ذات قيمة متساوية على مدار سبعة أعوام.
  • النظام الأخير الذي تتيحه الشركة، عبارة عن دفع مقدم تعاقد قيمته 5%، ودفع 5% آخرين بعد مرور ثلاثة شهور من تاريخ التعاقد، ودفع 5% آخرين بعد مرور سنة من تاريخ التعاقد، ودفع 10% بعد مرور سنتين من تاريخ كتابة العقد، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي على هيئة أقساط شهرية متساوية.
  • يتم تسليم الوحدات بنظام التشطيب “فليكس فينيش” بقيمة 75%، يمنح العميل الفرصة في اختيار الديكورات الداخلية والخارجية على ذوقه الخاص من حيث الإضاءة والدهانات والأرضيات وغيرها.
ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

الشركة المالكة لمشروع ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

الشركة كورنر ستون بتنفيذ الكمبوند،يعد نقطة الانطلاقة بالنسبة لها في عالم التطوير العقاري داخل العاصمة الإدارية، حيث يبلغ رأس مالها 600 مليون جنيه مصري.الشركة ملك للمهندس أشرف بولس، الذي يمتلك خبرة واسعة في مجال الاستثمار العقاري والتي تتجاوز الثلاثون عامًا، حيث دخل المجال في السبعينيات والثمانينيات مع والده…كما قام بتنفيذ عدد من المدن العمرانية والساحلية، بالإضافة إلى بناء عدد من الأبراج، المباني الإدارية، فيلات، كمبوندات سكنية، ثم انتقل بعد ذلك إلى مدينة قبرص لتنفيذ تطويرات في بعض المشروعات التي تخص المهندس نجيب ساويرس.

تتعهد الشركة بتسليم الوحدات بالمعايير القياسية المتفق عليها في العقد، مع الالتزام بالتسليم في المواعيد…تعتمد الشركة على آليات تكنولوجية حديثة، تتمثل في الخرسانات، الديكورات، المواد المستخدمة في البناء، بالإضافة إلى الخبرة العالمية والمحلية، التي ساهمت في تنفيذ مشروعات ضخمة في كلاً من مدينة العلمين الجديدة، والعين السخنة.

استراتيجية كورنر ستون

وكشف بولس عن أبرز ملامح استراتيجية كورنر ستون في تشييد مشروعاتها، وهى المزج بين التصميمات المبتكرة المقدمة لعملائها،وتكون نماذج المباني ذكية ومزودة بالتكنولوجيا الحديثة بجانب معايير العمارة الخضراء

ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

ذا كيرف العاصمه الاداريه الجديده

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2021 لذا فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك