بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة Pyramids mall New Capital

للحجز او الاستفسار

بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة Pyramids mall New Capital هو أحدث مشروعات شركة بيراميدز العقارية الذي سمي على اسم الشركة ، وسيصبح أكبر مشروع عقاري لشركة بيراميدز بالعاصمة الإدارية.

بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة – Pyramids mall New Capital :

لا يسمح لك هذا المول بالاستثمار في أكبر مشروع قومي في مصر ، العاصمة الإدارية الجديدة فحسب ، بل يمنحك أيضًا فرصة الحصول على أعلى عائد على الاستثمار ومزايا لا حصر لها ، خاصة أنك ستحصل على أفضل الأسعار وأبسط نظام دفع. حتى تتمكن أخيرًا من تحقيق أرباح ضخمة في وقت قصير.

معلومات عن بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة – Pyramids mall New Capital :

بيراميدز مول ميتروبوليس هو أحدث مشروعات شركة بيراميدز العقارية الذي سمي على اسم الشركة ،

وسيصبح أكبر مشروع عقاري لشركة بيراميدز بالعاصمة الإدارية ، ويقع في موقع متميز للغاية في منطقة وسط المدينة. بيراميدز مول هو أكبر مبنى تجاري بمساحة 45000 متر مربع وأكبر منطقة استثمارية في وسط المدينة ،

ويقع أمام فندق الماسة مباشرةً وعلى محور رئيسي بعرض 130 مترًا في مقدمة المول.

نجحت شركة بيراميد للتطوير العقاري في عرض مشروعها الثامن بالعاصمة الإدارية الجديدة بتصميم أوروبي على أرض مصرية. يضم مركز بيراميد للتسوق بالعاصمة الإدارية أكبر وحدة تجارية لأنه مركز تسوق تجاري فقط. توفر الشركة المشروع بسعر ونظام سداد مناسب للمستثمرين.

مساحة وتصميم بيراميدز العاصمة الادارية

المول التجاري فريد من نوعه حيث تبلغ مساحته 45000 متر مربع وهذا بالطبع يتناسب مع حجم المشروع ويضم العديد من الوحدات المناسبة للأنشطة المختلفة كالتجارة والإدارة وحتى العلاج الطبي وهذا يعني أن الوحدات المبنية على أرضهم هي:

محلات تجارية ، مكاتب إدارية ، عيادات ، رعاية طبية ،

ومناطق أخرى مساحات خضراء وخدمات ومرافق ترفيهية.

بالطبع يتكون المول من عدة طوابق ، وقد تم تخصيص الدور الأول للوحدات التجارية. بشكل عام ، تتميز الطوابق والمباني المختلفة للمول بتصميمات فاخرة للغاية لأنها مستوحاة من المولات العالمية الحديثة وتضم عناصر أخرى تجعلها تتمتع بكيان مميز وفريد ​​للغاية.

إن رفاهية المركز التجاري ليس عرضيًا ، بل بناءً على خطة حكيمة وضعها مجموعة من الخبراء والاستشاريين والمهندسين المؤهلين تأهيلا عاليا ، مما يمكنهم من بدء المشروع بطريقة مجيدة ، يحظى بإعجاب العملاء والمستثمرين.

موقع بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة – Pyramids mall New Capital :

الموقع البارز بالعاصمة الادارية الجديدة هو اهم مميزات مركز بيراميد للتسوق فهو يقع في وسط المدينة ويتمتع بحيوية قوية وهو من اهم العوامل الضرورية لنجاح اي مشروع تجاري واستثماري ،

خاصة وأن هذه المنطقة تقع في وسط العاصمة الجديدة ، أمام أشهر فندق هناك ،

فندق الماسة ، خاصة أمام البوابة رقم 3.

امتلاك وحدة في المول يعني أنك ستتمكن من جذب عدد كبير من العملاء والعملاء لقربها من العديد من المناطق والمشاريع الهامة والمناطق السكنية التي يعيش فيها عدد كبير من السكان ، مثل :

  •  النهر الأخضر.
  •  المقاطعة المركزية.
  • المنطقة الدبلوماسية.
  •  الحي التجاري والمالي.
  •  الحي الحكومي. مكان المعرض.
  •  المنطقة السكنية السابعة. المنطقة السكنية الثامنة.
  •  سولاس العاصمة الادارية.
  • كما أن المول قريب من المحور الرئيسي للعاصمة الجديدة ، لذا فإن واجهته تقع على محور رئيسي بعرض حوالي 130 مترًا ، مما يضيف بالطبع أيضًا إلى ميزة موقع المشروع.

خدمات بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة – Pyramids mall New Capital :

بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة غير مصنف على أنه فرصة استثمارية مميزة ، فبالإضافة إلى كثرة الخدمات والوظائف التي تشمل كل شيء أساسي وترفيهي ، نوضح مجموعة من هذه الخدمات والمزايا على النحو التالي :

  •  الكهرباء ، وإمدادات المياه ، والاتصالات ، باستثناء للصيانة الدورية بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يضمن أيضًا عائدًا مرتفعًا على الاستثمار لأنه مشروع وطني كبير جدًا.
  •  بالإضافة إلى تركيب الرخام على أرضية العديد من وحدات مراكز التسوق بين التجارية والإدارية والطبية والفندقية ، يمكن للعملاء أيضًا الحصول على المنتجات شبه المصنعة ، أي الوحدات التجارية في أويستر.
  •  ليتمكن العميل من استئجار وحدة تجارية ، وبعد ذلك يستطيع سداد القسط المطلوب.
  •  لا يحتاج العميل إلى الانتظار عدة سنوات لاستلام معداته ، بل يحتاج فقط إلى استلامها بعد عامين ونصف من توقيع العقد.
  • يرتبط مركز التسوق بمنطقة كبيرة لركوب الأمواج ، وهي ليست فقط أكبر منطقة في العاصمة الجديدة ، ولكنها أيضًا أكبر منطقة في مصر. طريقة الدفع التي يوفرها المول مميزة للغاية ويمكن القول إنها من أفضل الأنظمة التي تم إطلاقها في سوق العقارات.
  • هناك العديد من غرف الاجتماعات الملحقة بالمول لجعله متكاملًا تمامًا بالمعنى الحقيقي.
  • المشروع مجهز بتصميمات رائعة وغير تقليدية منها نافورة راقصة بتصميم مختلف عن المعتاد.
  •  خدمات ترفيهية مثل الأكواريوم بالإضافة إلى تقديم برامج ترفيهية شيقة للغاية مثل : عرض الدولفين. يحتوي السوبر ماركت في المول على جميع السلع التي قد يحتاجها الزوار وحتى أصحاب وحداتهم.

بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديد

  • يوجد مسجد على مساحة كبيرة جدا 68 فدان.
  •  بالإضافة إلى كاميرات المراقبة عالية الجودة ، يتواجد الموظفون المسؤولون عن الأمن والحماية على مدار اليوم.
  • تتميز جميع المباني بأعلى درجات الفخامة والتصميم المعماري الفاخر. ساحة انتظار آمنة تمامًا تتيح لزوار المركز التجاري ومالكي وحداتهم إيقاف سياراتهم فيه بدلًا من إيقافهم بعيدًا عنه.
  •  توفر السينما في المول تجربة أكثر فخامة لجميع السياح الذين يرغبون في التسوق والترفيه.
  •  من أجل تنظيم ومنع الازدحام المحلي بشكل أفضل ، خصصت الوحدات الإدارية والفندقية والطبية مدخلًا.
  • المقاهي في المول فاخرة للغاية وتقدم خدمات راقية للعملاء.
  •  المطاعم في المول فاخرة مثل المقاهي ، تقدم أشهى المأكولات وجميع أنواع الأطعمة الشهية.
  •  يحتوي المركز التجاري على مداخل رئيسية متعددة حتى لا يكون مزدحمًا ، ولراحة زوار المركز التجاري وأصحاب الوحدات ، تم تركيب سلالم متحركة ومصاعد كهربائية في المبنى.
  •  تحيط المساحات الخضراء بمباني مراكز التسوق المختلفة لتوفير مناظر طبيعية أكثر رقياً.
  •  العديد من الأنشطة مناسبة لجميع السائحين لدخول المركز التجاري للترفيه والاستجمام ، ومناسب للكبار وحتى الأطفال.

وحدات بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة – Pyramids mall New Capital :

يقع بيراميد مول بالعاصمة الإدارية على مساحة 45000 متر مربع ، وينقسم المشروع إلى 3 عمارات كبيرة ، كل منها يتكون من أرضي + 5 طوابق.

المشروع للاستخدام التجاري فقط وتتنوع المساحة حيث تبدأ من 26 مترًا مربعًا للوحدات التجارية في إكزيكتيف كابيتال بيراميد شوبينج سنتر ستوفر القشرة والأرضية.

اسعار بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة – Pyramids mall New Capital :

اغتنم الفرصة لحجز وحدة في بيراميد مول بسعر مناسب جدا.وعلى الرغم من أن الموقع ممتاز والخدمات كثيرة إلا أن السعر معقول عادة ما بين 900000 و 170000 ويعتمد السعر على نوع الوحدة وموقعها في المركز التجاري.

طرق السداد في بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة – Pyramids mall New Capital :

من خلال مول بيراميد العاصمة الجديدة ، لا يمكنك فقط الحصول على نظام دفع مناسب ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار النظام الذي تراه يلبي قدرتك المالية من أنظمة السداد الستة المتوفرة وهي :

  • 30٪ من سعر الوحدة و 12٪ من القسط السنوي بالمقابل يتم دفع القسط الأول بعد استلام الوحدة. يتم استبدال دفعة مقدمة بنسبة 35٪ من سعر الوحدة بعائد سنوي قدره 14٪ ، ويتم دفع الدفعة الأولى بعد استلام الوحدة.
  • يتم استبدال دفعة أولى بنسبة 40٪ من سعر الوحدة بعائد سنوي قدره 16٪ ، ويتم دفع الدفعة الأولى بعد استلام الوحدة.
  • دفعة أولى 5٪ من سعر الوحدة دفعة أولى ، و 5٪ للمرة الثانية بعد ثلاثة أشهر ، ثم 10٪ من تكلفة الصيانة تقسيط على 8 سنوات.
  • دفعة أولى 10٪ من إجمالي سعر الوحدة ، ومدة العشر سنوات المتبقية تقسيط ، و 10٪ أخرى من تكاليف الصيانة تقسيط.
  • ادفع 25٪ من سعر الوحدة كدفعة مقدمة (يمكن سداد دفعات متعددة) ، والدفعة الأولى بعد الاستلام.

الشركة المالكة ل بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة – Pyramids mall New Capital :   

من أكبر شركات الاستثمار العقاري ، وخاصة بيراميدز ، هي الشركة المالكة لمشروع بيراميدز مول العاصمة الجديدة ، والذي يحتل مكانة رائدة بين الشركات الأخرى في الصناعة ، خاصة بعد إقامة شراكة مع القوات المسلحة بيراميدز. تعود أصول الشركة إلى فرنسا ، لكنها مملوكة حاليًا لرجلين أعمال مشهورين :

 المهندسين هشام الخولي وعلاء الخولي ويمتلكان شركة بيراميدز للاستيراد والتصدير ، كما أنها مدرجة ضمن أكبر شركات التصدير في الخارج ، خاصة أوروبا.

يمتلك المهندسان ما يقرب من 3000 فدان من الأراضي في محافظة الغربية ، وافتتحا أول فرع للشركة في القاهرة عام 1984 وفي فرنسا عام 1989. وبلغت استثمارات الشركة 1 مليار و 200 مليون يورو على التوالي.

بدأت الشركة الاستثمار في المشاريع السكنية في عام 2013. ورغم أنها أطلقت العديد من المشاريع في فرنسا ، إلا أنها تحتل مكانة كبيرة في قطاع العقارات في مصر. تتعاون الشركة مع حسين صعب ، الذي يحتل موقعًا كبيرًا نسبيًا في شركات التطوير العقاري ، لإطلاق مشاريع فاخرة وحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة.

 يعد مركز التسوق ثامن مشروعات الشركة بالعاصمة الجديدة ومن أبرز أعمالها بالعاصمة ومصر كمبوند لا كابيتال. مركز تسوق باريس إيست. مركز تسوق جراند بلازا. ستوديو ليك شادو.

 باريس مول العاصمة الادارية الجديدة مشروع لا كابيتال ايست.

 برج بيراميد للأعمال. لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية ، مركز دايموند للتسوق ، العاصمة الإدارية الجديدة.

سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

 مشاريع أخرى :

 طريق الجلالة ، مجموعة فنادق توليب ، مسجد المشير طنطاوي ، مستشفى القوات الجوية.

من أبرز أعمال الشركة في فرنسا من قبل :

 فندق هوليداي إن ، والتحول الهيكلي لمتحف اللوفر ، والبرلمان الفرنسي.

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الأول من عام 2020 ، لذا قد تتغير ، ونحن في مشارف حريصون على تحديثها حتى يتمكن العملاء من فهم السوق العقاري المتغير.

للحجز والاستفسار

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام المبيعات علي الارقام الاتية

 

أو عن طريق الواتس اب

مشارف العقارية | العاصمة الادارية - التجمع الخامس - الشيخ زايد - ٦ أكتوبر

اعجبك المقال؟! شارك