باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة
للحجز او الاستفسار

باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة هو احد مشروعات شركة أكاديا للتطوير العقاري
قد يكون من الصعب تجميع الماركات العالمية الأوروبية جميعها في مكان واحد وتقديم كافة الخدمات لها بجودة عالية ولكن تم تجميع كل هذه الخدمات داخل المول.

نتيجة لذلك فأن المول فريد من نوعه يقع في قلب العاصمة تحديدا في منطقة الداون تاون. كما يعد من أحدث المشاريع الاستثمارية الضخم التي تمت هو مول تجاري من الطراز الأول
ولكن من ناحية اخري يشتمل علي العديد من الوحدات الأخرى الإدارية والطبية وغيرها.

باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

مركز تسوق فريد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة في منطقة الداون تاون. يعد هذا أيضًا أحد المشروعات الاستثمارية الضخمة بالعاصمة مؤخرًا
، فهو مركز تسوق تجاري من الدرجة الأولى ولكنه يضم العديد من الوحدات الإدارية والطبية الأخرى. يقع المول في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية وعلى مقربة من أهم المعالم والاحياء
،وتم بناء المركز التجاري على مساحة ضخمة يمكن أن تحتوي على العديد من الوحدات المختلفة التي تخدمها العديد من الخدمات والمرافق التي تم تصميمها بأسلوب عالي من التطور والفخامة.

باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

موقع باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

موقع باجودا مول يعد الموقع من أهم عوامل جذب المستثمرين للمشاركة في أي مشروع ، ويتميز المركز التجاري بموقعه الاستراتيجي في وسط العاصمة بالقرب من أحد أهم المناطق وهو سوق الذهب. كما أن مركز التسوق قريب من العديد من المواقع المهمة في العاصمة ومنها:

أهم المواقع القريبه من باجودا

  • يبعد المول 5 دقائق  عن النهر الأخضر.
  • يبعد 10 دقائق عن الحي الحكومي.
  • يبعد 10 دقائق عن أرض المعارض ودار الأوبرا 
  • يقع علي بعد دقائق معدودة من محطة المونوريل.
  • يقع بالقرب من مسجد مصر
  • كما يقع بالقرب من مسجد مصر.
  • ويقع بجانب الحي الحكومي.
  • ويقع ايضا بجوار محطة المونوريل.
موقع المول داخل العاصمة

موقع المول داخل العاصمة

تصميمباجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

تعتمد شركة أكاديا للتطوير العقاري على الطراز الشرقي الذي يصور المول بالكامل في تصميمه ، ولكن في الصورة الأوروبية ، هذا واضح في التصميم الداخلي والخارجي للمول، مما يضفي عليها خصائص أوروبية حديثة. كما يتميز التصميم بوجود حوائط زجاجية ، وسلالم متحركة ، وإدخال التكنولوجيا الحديثة في كل ركن من أركان المركز التجاري. الهدف الأساسي من إقامة المشروع هو توفير مبنى تجاري ضخم يخدم جميع أنحاء العاصمة وكذلك بناء مبنى تجاري ينافس مراكز التسوق الغربية الراقية في هذا المجال.

بالإضافة إلى أن Pagoda Mall ليس مجرد مول تجاري ولكن تم الحرص أيضًا على تحقيق أن يصبح مولًا طبيًا وإداريًا. وايضا تصميمه الفريد وموقعه الاستراتيجي في منطقة الداون تاون يجعله من أهم المولات في العاصمة كما أنه مقسم بشكل التالي:

  • من الدور الأرضي إلى الدور الثاني: يضم المول عدد من أفضل محلات تجارية بالعاصمة الادارية بمساحات تبدأ من 25 م2 متشطبة بالكامل مع الفرش لـ Franchise بأوراق وعقود مضاف إليها عقد باسم البرند ومساحة الوحدة التجارية، مع إضافة نسبة العائد الإيجاري المتوقع %، حيث تعاقدت شركة اكاديا مع كبرى الماركات العالمية لاستخدام Trademarks الخاصة بهم مقابل نسبة من الأرباح، وبذلك يستطيع صاحب المحل التجاري الحصول على نسبة 75% من الأرباح، و25% للعلامة التجارية مقابل حق الاستخدام لمدة 9 سنوات.
  • من الدور الثالث إلى الدور العاشر: يضم وحدات طبية وعيادات ومكاتب إدارية بمساحات تبدأ من 20 مبتشطيبات كاملة بالتكيفات وبتفويض بالإيجار.
تصميم المول

تصميم المول

مساحة باجودا العاصمة

قامت أكاديا ببناء هذا المركز التجاري على مساحة 2،144 مترًا مربعًا ، بالإضافة إلى تنوع الوحدات في المول وتوفير مساحات مختلفة للتكيف ، كما أنه يحسن استخدام كل هذه المساحات الضخمة من خلال إنشاء وحدات إضافية متعددة الوظائف للجميع احتياجات العملاء. الوحدات المتاحة في المول وحدات إدارية ، وتبدأ المساحة من 15 مترًا وما فوق. أما بالنسبة للوحدات التجارية فهي تبدأ من داخل المول وتنتقل من 30 مترًا إلى 300 متر أو أكثر. يتكون المول من 10 طوابق ، والطابق الأول مخصص للوحدات التجارية. يتم استخدام الباقي لأغراض إدارية وأخرى أخرى  

مميزات باجودا العاصمة

مميزات باجودا مول يختلف هذا المول عن المولات الأخرى بعدة طرق مما يجعله فريدًا منها ما يلي: يوفر المول متاجر تجارية كاملة ووحدات إدارية بسعر مناسب. وهو أيضًا مركز التسوق الوحيد في وسط العاصمة الذي يحتوي على وحدات تجارية كبيرة. كما يوفر إمكانية شراء الوحدات بنظام التقسيط ، كما أنه يقدم العديد من الخصومات والمزايا. بالإضافة إلى ذلك ، يطل مركز التسوق هذا على أكثر من منظر طبيعي فريد ، على جانب واحد من النهر الأخضر ، وعلى الجانب الآخر ، المناظر الطبيعية ، والمساحات الخضراء ، وما إلى ذلك.  

أسعار مول باجودا العاصمة 

يعتبر سعر الوحدة في هذا المول من أرخص الأسعار في الوحدات التجارية بالعاصمة الإدارية ويأتي اسعارة بشكل تنافسي لن يتكرر مره ثانية فيكون سعر الوحدة كالتالي:

اسعار وحداتمولباجودا العاصمة الادارية الجديدة

  • وحدات تجارية في الدور الأرضي والأول تشطيب كامل تبدأ من 90.000 جنيه مصري.
  • تبدأ من 20.000 جنية مصري الوحدات الإدارية الكاملة التشطيب .

لكي تتعرف علي كل ما يخص مول الماسة العاصمة الادارية

باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

أنظمة سدادمولباجودا  العاصمة الادارية الجديدة

قدمت شركة أكاديا أنظمة في الدفع مميزة وطرق سداد طويلة حتى ترضي عملائها وتسهل عليهم امتلك وحدة داخل المول وذلك بمقدم يبدأ من مقدم 10%، وسداد باقي المبلغ بالتقسيط على 9 سنوات وبدون فوائد. 

خدمات باجودا مول العاصمة الادارية الجديدةPagoda Mall New Capital

  • يتميز مول باجودا بالعاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المرافق والخدمات المتنوعة ، وأهمها:منطقة تضم العديد من المطاعم والمقاهي ذات الشهرة العالمية ، بما في ذلك سلسلة مطاعم عالمية.
  • كما يتمتع المول بدرجة عالية من الأمان لأنه يعتمد على أنظمة خاصة تساعد في حماية المنشآت من الحريق ، وهناك أنظمة للتحكم في التكييف والإضاءة وأنظمة الطاقة الشمسية.
  • منطقة ترفيهية للأطفال بها الكثير من الألعاب.
  • كما يوجد سلالم متحركة في المول .
  • كما يوجد أكثر من جراج للسيارات الخاصة.
  • يتوفر الإنترنت أيضًا في جميع أنحاء المول
  • كما يوجد به شاشة كبيرة للعرض.
  • كما يتمتع المول بدرجة عالية من الأمان لأنه مزود بكاميرات مراقبة في جميع أنحاء المول، بجانب أكثر أنظمة الأمن والأمان كفاءة.
 خدمات باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

خدمات باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

نبذة عن الشركة المالكة لباجودا مول العاصمة الادارية الجديدة

الشركة المطورة ل باجودا هي اكاديا للتطوير العقاري تعتبر من أهم الشركات في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وقد عملت في هذا المجال لفترة طويلة وأثبتت نفسها في وقت قصير من خلال بناء المشاريع والمباني داخل الشركة. نالت إعجاب الكثير من الناس. تعتمد على فريق من المهندسين ذوي الخبرة في المجال الذين يعتمدون على استخدام أفضل مواد البناء. ما يميز أكاديا عن الشركات الأخرى أنه يسلم المشاريع في الوقت المحدد. كما أنشأت أركاديا العديد من المباني بحي التجمع الخامس ، وأقامت مشاريع سكنية في مناطق اللوتس والشروق والأندلس.  

 

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات مول باجودا العاصمة الإدارية علي الارقام الاتية, أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك