المشاريع السكنية في العاصمة الادارية

للحجز او الاستفسار

المشاريع السكنية في العاصمة الادارية سيساهم المشروع بشكل كبير في ازدهار الاقتصاد المصري حيث يوفر حوالي 2 مليون فرصة عمل جديدة كما يوفر فرصًا للعديد من الشركات العقارية لإطلاق مشاريع سكنية واستثمارية مثل مجموعة طلعت مصطفى وشركة كونكورد وشركة وادي النيل. و مشروع لسد الفجوة بين العرض والطلب. كل هذا يؤدي بدوره إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع في العاصمة التنفيذية من قبل الأفراد والمستثمرين. العاصمة الإدارية تضم 25 منطقة سكنية و 1.1 مليون وحدة سكنية.

تعتبر شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر العقارات المرغوبة من قبل الأفراد مقارنة بالوحدات السكنية الأخرى نظرًا لتنوع المساحات داخلها لتناسب جميع الأفراد. يكمن تفردها أيضًا في التصميمات المتنوعة للطرازات الشرقية والغربية لتلبية احتياجات الأفراد المختلفين. أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة معقولة مقارنة بالوحدات الأخرى بمتوسط ​​سعر يصل إلى 1،500،000 جنيه . لذلك فهو يعتبر مكانًا يجذب الكثير من الناس. فيما يلي نستعرض خصائص أفضل المناطق في العاصمة الإدارية الجديدة التي تزداد إقبالاً بين المشترين والباحثين عن شقق.

المشاريع السكنية في العاصمة الادارية

المشاريع السكنية في العاصمة الادارية

المشاريع السكنية في العاصمة الادارية

يوجد العديد من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة من مشاريع سكنية وتجارية وطبية وفندقية وترفيهية ، مما يجعل العاصمة الجديدة إحدى المدن التي تتكامل فيها جميع الخدمات الأساسية والمساندة. مدينة. لذلك يرغب
الكثير من رجال الأعمال والمستثمرين في شراء وحدات سكنية في العاصمة الجديدة للاستخدام الشخصي (الإسكان) ، أو للاستثمار ، مع عوائد مالية في السنوات الحالية والمستقبلية. الوحدات السكنية العاصمة الادارية الجديدة ، أدى ارتفاع الأسعار وفقًا لبناءها العقاري الفريد إلى تسليط الضوء على المدينة ، خاصة أنها تشهد توافر جميع الاحتياجات التي
تتمتع بها مصر من أعلى مستويات الجودة.

أفضل مشاريع العاصمة الإدارية

تتنوع مزايا المشروعات السكنية وفقًا لما يبحث عنه العُملاء والمُستثمرين ، وذلك يرجع إلى عدة أسباب منها ما يلي:

  • الموقع.
  • مساحة المشروع.
  • أنواع الوحدات.
  • مساحة الوحدات.
  • الخدمات والمُميزات.
  • الأسعار .
  • التصميمات.
  • أنظمة السداد والتقسيط

ولذلك اختلاف مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة لكي يجد الجميع كُل ما يبحثون عنه ويحتاجون إليه في وحداتهم السكنية، وفيما يلي أفضل وحدات سكنية بالعاصمة الادارية الجديدة.

 كمبوندات في العاصمة الإدارية الجديدة

أصبح الإسكان في العاصمة الجديدة هدفًا سعى الكثيرون إلى تحقيقه. خاصة بعد أن تتمتع العاصمة بالعديد من المزايا والخدمات ، لأنها أول مدينة ذكية في مصر وأول مدينة خضراء بها مساحات خضراء . العاصمة الإدارية الجديدة ستغير أيضًا طريقة الحياة في مصر. نعرض لكم في هذا المقال أفضل المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة وأهم المعلومات التي تحتاجها لحجز وحدتك الآن والاستمتاع بالحياة في واحدة من أهم وأبرز المدن الجديدة.

المشاريع السكنية في العاصمة الادارية

المشاريع السكنية في العاصمة الادارية

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة

أحسن المشاريع السكنية في العاصمة الادارية للعُملاء والمُستثمرين الباحثين عن كمبوند سكني راقي في أهم المواقع الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية، والاستمتاع بالحياة العصرية الفاخرة بالتصميمات الهندسية والمعمارية الراقية والسكن في وحدات متنوعة ما بين دوبلكس وشُقق، والاختيار من المساحات المُتنوعه والتي تبدأ من 116 متر مربع و اسعار الوحدات السكنية في العاصمة الادارية الجديدة ، وتصل إلى 237 متر مربع، إلى جانب الإطلالة المميزه  على المساحات الخضراء واللاند سكيب وأجمل الزهور والنباتات إلى جانب ذلك الخدمات المُقدمة من الأمن والحراسة وكاميرات المُراقبة والخدمات النظافة اليومية والخدمات الترفيهية التي تجعلك تعيش الحياة بكُل تفاصيلها الجميلة، يُضاف إلي ذلك أنظمة السداد التي تبدأ من 0% وفترات سداد تصل إلى 10 سنوات

المشاريع السكنية في العاصمة الادارية كمبوند البوسكو 

أفضل المشروعات السكنية التي تضمنتها المدينة الجديدة، ويتميز المشروع بالتصميمات الهندسية والمعمارية المُنفذة بدقة والمأخوذه من أحسن المشروعات السكنية بالعالم. ويتميز المشروع بأنه يحتوي على العديد من الوحدات الفاخرة من: توين هاوس – تاون هاوس – فيلات – شُقق بمساحات مختلفة تُلبي كافة الاحتياجات المُختلفة لدى العُملاء.بالإضافة إلى تنعم الوحدات بأكبر قدر من الخصوصية والهدوء، حيث تنفصل المباني عن بعضها المساحات الخضراء واللاند سكيب والبُحيرات الصناعية وهو أحد أعمال شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري والتي تُقدمه للعُملاء بأنظمة سداد تبدأ من 5% تعاقد، وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند البوسكو

كمبوند البوسكو

كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية

المشاريع السكنية في العاصمة الادارية الاختيار الأمثل لعاشقي الرُقي والفخامة والسكن في وحدات من الفيلات داخل أهم المواقع الاستراتيجية التنعم بكافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي جعلت سولو محط انتباه العديد من طبقات المُجتمع الراقية التي تبحث عن الهدوء والتميُز والخصوصية في مشروع كامل الخدمات والمرافق أعمال شركة بيتر هوم التي خصصت مع التخصيص المساحة المباني كُلها لإنشاء الفيلات المُستقلة مما ساهم في اعتبار المشروع وجهة مهمه للباحثين عن الرفاهية بجانب الموقع الاستراتيجي قريب من : محور بن زايد الرئيسي – النهر الأخضر – أرض المعارض (اكسبو) – مسجد الفتاح العليم – كنيسة ميلاد السيد المسيح – فند الماسة – القصر الرئاسي – مطار العاصمة الإدارية – الحي الدبلوماسي تم إنشاء المشروع على مساحة تُقدر بحوالي 66 فدان كاملة منها 80% تم تخصيصها للاند سكيب…. تبدأ مساحات الوحدات فيه من 350 متر مربع وحتى 600 متر مربع كاملة مع تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب.

مزايا والخدمات في المشروع فإنها تتمثل في وجود منطقة تُجارية متكاملة علاوه علي ذلك نادي صحي ضخم وجيم وسبا ومناطق خضراء كبيرة وكذلك مركز طبي يقدم خدماتها على أكبر مستوى من الجودة والكفاءة وتم تزويد المشروع بكاميرات المراقبة وخدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة كاملة للشعور بالأمان الدائم…بالإضافة إلى وجود مميزات مثل باقة الأسعار التنافُسية وأنظمة السداد المرنة التي تبدأ من دفع المُقدم 10%  وسداد المُتبقي على 6 سنوات…اسعار الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة

أهم مشاريع العاصمة الإدارية السكنية كمبوند مُصمم بداخله أرقى طبقات المُجتمع في وحدات سكنية مكونة من الفيلات فقط: توين هاوس – تاون هاوس – فيلات مستقلة. ..ذات مساحات كبيرة يتوفر كافة احتياجات العُملاء المُختلفة، وذلك بدايةً من 300 متر مربع، وحتى 500 متر مربع و بتصميمات هندسية ومعمارية في الرُقي والجمال. والجدير بالذكر بأن الكمبوند يوجد بالقرب من جميع الخدمات التي قد تبحث عنها يومًا، بالإضافة إلى كونه يحتوي على العديد من الخدمات التي تجعلك غير مُضطرًا للخروج من المدينة للبحث عن هذه الخدمات وحدات الكمبوند تفصلها عن بعضها المساحات الخضراء واللاند سكيب التي تتوغل في جميع أركانه  لتجعلك تتمتع بأجواء هادئة وصحية و الخصوصية الكاملة وعيش الحياة بحُرية.

كمبوند ميدتاون فيلا

كمبوند ميدتاون فيلا

كمبوند لا فيردى من المشاريع السكنية في العاصمة الادارية

أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة أحد أهم أعمال شركة لافيردي للتطوير العقاري التي ميزت المشروع باختيار
أكثر المواقع الاستراتيجية في منطقة R8  تتميز باقترابها من حي السفارات الذي سيضُم جميع السفارات. وتتميز
الموقع الكمبوند بأنه في قلب المدينة الثقافية، بالإضافة إلى قربه من النهر الأخضر مباشره… يتميز بكونه شُيد على
مساحة 35 فدان كاملة، وتم توزيعها بحيث تشغل المساحات الخضراء والبُحيرات الصناعية نسبة 60% من إجمالي
المساحة …تبلغ نسبة المباني حوالي 40% مما ساهم في إضفاء الراحة النفسية على السكان في الكمبوند…
مساحة الوحدات تتراوح ما بين 130 متر مربع و365 متر مربع تتنوع الوحدات لتناسب العملاء يوجد بالمشروع: شُقق
– وحدات دوبلكس – وحدات بنتهاوس حرصت الشركة على أن تطل جميع المباني على مساحات خضراء بالإضافة
إلى تزويد المشروع بمبنى إداري ونادي اجتماعي و مركز طبي مُتكامل وحضانة انترناشيونال …اسعار الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية و أنظمة السداد الختلفه  قدمتها الشركة دفع مُقدم 5% وسداد باقي مبلغ الوحدة على مُدة تصل إلى 8 سنوات.

 

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمساحات المذكورة في المقال هي للنصف الثاني من عام 2022 لذا
فهي قابلة للتغيير ، فنحن حريصون على تحديث قائمة المساحات والأسعار وأنواع الوحدات السكنية
والتجارية لذلك أن يفهم العملاء التغيرات في سوق العقارات

يمكنكم الاتصال بنا علي ارقام مبيعات أو عن طريق الواتس اب 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك