اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة

اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة
للحجز او الاستفسار

الآن امتلك وحدتك داخل ارقي مولات الشيخ زايد،حيث جاءت اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة مناسبه لكافه المستثمرين استمتع بتجربة فريدة من نوعها عن باقي المولات الأخري المتواجده بالشيخ زايد، ويتميز المشروع بالتصميمات الهندسية، والمعمارية الفخمه وعلى الطراز الأوروبي الحديث، ويعد المول من أفخم المشروعات التي قامت بها شركة سامكو للتطوير والاستثمار العقاري، وحرصت على تقديم الخدمات الترفيهية والأساسية التي تعد مصدر جذب لكثير من العملاء والمستثمرين.

مول ذا ويڤ الشيخ زايد

يضم ذا ويڤ وحدات مختلفه بها جميع الأنشطة المختلفه المصممة على أرقي طراز وتم تزويدها بالكثير من المميزات الفريدة والخدمات الممتازة الغير محدودة والتي يمكن الاستفادة منها على أوسع نطاق كل هذا جاءت اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة تنافسية وأنظمة سداد مرنة ومختلفه تناسب الكثير من العملاء والمستثمرين.

اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة

اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة

موقع مول ذا ويڤ الشيخ زايد

سعت شركة سامكو القابضة للتطوير العقاري لاختيار أرقي المواقع لإقامة مول ضخم يتوفر به جميع الخدمات التي تخدم كافه احتياجات العملاء؛ حيث قامت باختيار موقع مول ذا ويڤ في الشيخ زايد، ويعتبر من أفضل المواقع الاستراتيجية التي تميزه عن غيره من المولات المتواجده بالشيخ زايد.

اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة

أعلن المطور العقاري عن أسعار الوحدات في ذا ويڤ والتي جاءت مناسبة لجميع المستثمرين والعملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدتهم في ارقي اماكن الشيخ زايد، وباختلاف نوع الوحدات والمساحات يختلف سعر المتر كما أن الوحدات صممت بارقي التصاميم مقابل سعر لا يقبل المنافسه.

وبجانب الأسعار المميزة المقدمة حرصت على تلبية جميع احتياجات العملاء وكسب ثقتهم بطرح تسهيلات للدفع خيالية وعلى فترات زمنية ممتده.

خدمات مول ذا ويڤ الشيخ زايد

حرص المطور العقاري شركه سامكو القابضه علي بناء المول علي مساحه كبيره ، وذلك من اجل توفير كافه الخدمات التي يحتاجها العملاء والمستثمرين كالاتي:

  • متوفر العديد من المساحات الخضراء الشاسعه والحدائق والمتنزهات.
  • متوفر في مول ذا ويڤ الشيخ زايد كاميرات مراقبة تحيط بجميع أنحائه وتعمل علي مدار 24 ساعه.
  • يوجد خدمة الأمن والحراسة تعمل علي مدار 24 ساعة.
  • جراج خاص للسيارات بالمول منعاً للتكدس والازدحام .
  • يتواجد العديد من المطاعم والكافيهات العالمية التي تقدم اشهي الماكولات.
  • متواجد مصاعد كهربائية سريعة داخل مول ذا ويڤ.
  • يتوفر في المول قاعات اجتماعات للمؤتمرات والاجتماعات.
  • توجد منطقة ترفيهية خاصة للأطفال مؤمنه بالكامل.
  • يوجد نظام متطور للإنذار للعمل في حالات نشوب الحرائق.
  • يوجد تشطيبات راقية لكل الوحدات على أرقي مستوى.
  • يوفر في زيد مول ستريب خدمات الصيانة والتنظيف.
  • في مول ذا ويڤ سينما لمشاهدة الأفلام والمسرحيات.
  • ممر خاص للمشي والركض وركوب الدراجات.
  • كما توجد محلات تجارية كبيرة وهايبر ماركت بها أرقي الماركات العالمية.
  • يوجد مكان خاص للتسوق وبه جميع الخدمات والمستلزمات التي يحتاجها كافه العملاء.
  •  جاءت اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة لا تقبل المنافسه .

مميزات مول ذا ويڤ

  • الموقع الاستراتيجي المميز الذي يتمتع به المول في مدينة 6 أكتوبر التي تُعتبر وجهة تجارية وترفيهية للكثير من العملاء.
  • إحدى مشروعات شركة سامكو التي لها تاريخ طويل في هذا المجال وشركة من الشركات العقارية ذات الثقة والسمعة الكبيره الطيبه.
  • تصميم المول الذي يتبع أهم المعايير العالمية، وتوفير مساحة المشروع للخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء الشاسعه والأشجار والمسطحات المائية والنوافير.
  • الاهتمام بالوحدات المختلفه وتوفير خدمات مثل الإنترنت والتكييف وتسليمها بارقي التشطيبات .
  • قرب المول من طرق رئيسية مثل الطريق الدائري وطريق المحور وطريق الواحات مما يجعل الوصول له أسهل وسيله.
  • اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة مميزه بالمقارنه بالمولات الاخري.
اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة

اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة

مساحه مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة

قامت شركة سامكو للتطوير العقاري بإطلاق مشروع راقي يحاكي المشاريع العالمية وصولاً لمستوى عالي من الرقي يرضي جميع متطلبات واحتياجات العملاء والمستثمرين بتوفير وحدات متنوعه المساحة .

كما أن تصميم الوحدات داخل المشروع أخذت إهتمام كبير جداً من المطور العقاري، حيث جاءت الوحدات على أجمل إطلالات مميزه لكي تستمتع بكل دقيقة تمر عليك، وتساعدك على إنجاز ما تقوم به بالاضافه الي اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة التي تناسب كافه المستثمرين، بجانب التصميمات والتشطيبات الداخلية المقدمة من اشهر المهندسين والاستشاريين في مجال الاسثمار العقاري.

تصميم مول ذا ويڤ الشيخ زايد

التصميمات المعمارية والتشطيبات والديكورات الداخلية ذات طابع مميز منفذة على أيدي أشهر المهندسين والاستشاريين، بجانب الديكورات العصرية العالمية التي لا مثيل لها والمنفذة بأرقي الطرق الحديثة والمتطورة لترضي كافه الأذواق داخل مول ذا ويڤ .

كما عودتنا شركة سامكو للتطوير والاستثمار العقاري بتقسيماتها الرائعة للمساحات والتي تجعل من مشاريعها مكان راقي ومميز،وتنتقل بك لكل معاني الرفاهية والرقي، تشغل المساحات الخضراء والحدائق والمسطحات المائية الفخمه والتي تضيف لمسات فنيه رائعة في المشروع النسبة الأكبر من مساحة المول، أما عن باقي المساحة خصصت للإنشاءات.

انظمه الدفع والتقسيط

أما عن أنظمة السداد قدمت شركة سامكو للتطوير العقاري لجميع عملاء مول ذا ويڤ الشيخ زايد على طبق من ذهب، وبجانب اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة التنافسيه المقدمة حرصت على تلبية جميع احتياجات العملاء وكسب ثقتهم بطرح تسهيلات للدفع مرنه وعلى فترات زمنية طويلة.

الشركه المالكه للمشروع

سامكو القابضة تضم مجموعة من كبرى الشركات العاملة في مجالات المقاولات، الصناعات الدوائية والبتروكيماويات، والطاقة، وتعد الشركة الجديدة هي الذراع العقاري للمجموعة، مؤكدا أن النشاط العقاري الذي تعتزم الشركة التوسع فيه بقوة يعد إضافة لسلسة قويه من النجاحات.

وأكد مدير عام شركة سامكو، أنه بالتنسيق مع فريق عمل الشركة تم وضع خطة طموحة تضم المشروعات التي تدرس الشركة تطويرها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد دراسة السوق العقاري والمنافسين بعناية كبيره لتحقيق التنوع والاختلاف وجميع متطلبات العملاء، علاوة على التميز بمشروعات قادرة على جذب العملاء من داخل وخارج مصر.

 سامكو القابضة

سامكو القابضة

 الاستثمار في الشيخ زايد

الاستثمار في منطقة الشيخ زايد تتمثل في وجود الكثير من المشاريع العقارية الجديدة والمميزة التي تحتوي على وحدات سكنية وتجارية متنوعه، بالإضافة إلى البنية التحتية المتطورة والمرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان. وتتميز هذه المنطقة بأنها محاطة بالحزام الأخضر الذي يوفر بيئة رائعة للعيش والاستثمار. كما تقع المنطقة في محور الطرق الرئيسية، مما يجعلها موطناً للكثير من الشركات والأعمال التجارية والصناعية.

ومن بين المشاريع المميزة في المنطقة؛ مشروع سيلفا الشيخ زايد ومشروع النخيل الجديدة، وغيرها من المشروعات التي تقدم وحدات سكنية وتجارية بمساحات متنوعه لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات. لذا، فإن الاستثمار في منطقة الشيخ زايد يعتبر فرصة ممتازة للحصول على عوائد مربحة من العقارات. بالاضافه الي اسعار مول ذا ويڤ الشيخ زايد من سامكو القابضة المميزه.

مميزات الاستثمار في الشيخ زايد

فرصتك للاستثمار العقاري أو السكن بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر الآن مكفولة في السوق العقاري المصري بالتواجد في مدينه الشيخ زايد أحد أرقي المدن والأحياء السكنية على الإطلاق حيث تحتوي المنطقة على فرص كبيره بأنواع مختلفة من الوحدات السكنية التي تضمن لك معيشة مميزة في مدينة السادس من أكتوبر.

يمكنكم الاتصال بنا علي رقم مبيعات 01270970000

اعجبك المقال؟! شارك